المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير مدرسة بالليث يوزع 50 ريال لأول خمسة طلاب حضروا المدرسة

عنود الصيد
09-11-2011, 10:09 PM
مدير مدرسة بالليث يوزع 50 ريال لأول خمسة طلاب حضروا المدرسة

استقبلت مدارس محافظة الليث صباح اليوم أكثر من 32 ألف طالب وطالبة من أبناء وبنات المحافظة وقراها حيث بدأ مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات عامهم الدراسي بمصافحة الطلاب والطالبات مع ساعات الصباح الأولى وتهنئتهم بالعيد السعيد والترحيب بهم مع بداية العام الدراسي وقاموا بتوزيع الحلوى والهدايا القيمة للطلاب والطالبات في جو مفعم بالبهجة والسرور , كما عمدت الكثير من المدارس إلى وضع لافتات ترحيبية بالطلاب وأولياء أمورهم , وقامت إدارات المدارس بتوزيع المقررات الدراسية والجدول المدرسي . وتوزيع الطلاب على الفصول بهدف ضمان بداية جادة مع انطلاقة فعاليات اليوم الدراسي .
كما شهدت المدارس الابتدائية انطلاقة فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائية حيث نفذت المدارس العديد من البرامج الترفيهية والحركية والتي نالت استحسان الطلاب المستجدين .
وقال مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بأن انطلاقة العام الدراسي كانت متميزة وناجحة جداً ولم تسجل أي حالات تأخر أو غياب ملفت بين أوساط الطلاب والطالبات في عموم مدارس المحافظة , وأشار الحارثي إلى نجاح خطط استقبال الطلاب والطالبات مع بداية العام الجديد وسط منظومة متكاملة من الخدمات التربوية والتعليمية.
فيما ذكر مدير مدرسة ثانوية الليث محمد سعيد بامحرم إلى أن الثانوية أطلقت يوم المعايدة الكامل يشمل جميع الكوادر المدرسية من طلاب ومعلمين وموظفين مع بعضهم البعض وذلك من أجل إيجاد بيئة مثالية للحقل التربوي لضمان آلية تواصل تفاعلية بين المعلمين والطلاب تضمن إيجاد توزن فعلي داخل الفصل بين المعلم والطالب .
من جهة أخرى فاجأ مدير مدرسة الفيصل المتوسطة محمد بن إبراهيم الفليت طلاب مدرسته بتوزيع مبلغ خمسين ريال لأول خمسة طلاب دخلوا المدرسة مبكراً وأشار الفليت إلى استمرارية هذه المبادرة بشكل يومي خلال الأسبوع الأول من الدراسة .

راما
09-11-2011, 11:27 PM
ان دل هذا على شي فهو يدل على فشل التعليم عندنا

يعني اعطي الطالب فلوس عشان يدرس واللي يجون بكرا يجون عشان الفلوس مو عشان الدراسة

والله مايلامو الطلاب المساكين ماعندهم مغريات بالمدارس ووسائل جذب حتي مايتغيب منهم احد

منتهى الذووق
09-12-2011, 03:26 AM
يعطيك العافية اختي ضفاف

بروق الوايلي
09-12-2011, 03:59 AM
الف شكر ضفاف الروح ع الموضوع الرائع

سامي الشمري
09-12-2011, 07:25 AM
اختي الكريمة والله لو المدرسة في حي انا اعرفة زين ومتاكد منة ويقولون المدير بيعطي 50 ريال

كان اوليا الامور نايمين عند باب المدرسة

عمري في طاعة ربي
09-12-2011, 07:41 AM
التعليم فاشل فاشل فاشل ولا شك في ذلك واسمحوا لي أن اقول ذلك لأنه الواقع والحقيقة التي نراها ولا مجال للمجاملات في ذلك ........
فمن يوم أتى نظام التقويم والقدرات والتعاميم المتوالية والسريعة ، والخطط الغير مدروسة من قبل صدورهاااااااا، أصبح التعليم مجرد دخل ليس إلا ....

فوالله إن التعليم قديما بالرغم من بساطة الأشياء كان أجمل وأنفع وله هيبته واحترامه وتقديرة

فتعليمنا في أدراج الرياح فمن يعيد كرامته وتقديره من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنود الصيد
09-12-2011, 12:55 PM