المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات الانجليزي في محو الامية ارجو الدخول

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله

طبعا الكل عارف بان الان بدأ توجيه معلمات محو الامية لسد الاحتياج الصباحي بنفس العقود بنفس الرواتب

وان هذا التوجيه ماله خص في التثبيت

بس المشكلة باني معلمة انجليزي وطلبت توجيه صباحي رفضوا مكتب الاشراف والسبب بان المادة اصبحت اساسية هذي السنة وانهم بحاجتي وانا منتدبة بين مدرستين

و المدارس الصباحي بحاجة لـ 9 معلمات انجليزي ومافي معلمات غير معلمات محو الامية

السؤال انا قرات التعميم اللي نازل في المنتدى بخصوص توجيه معلمات محو الامية

ليه ما ينطبق عليا اخاف ما يرضوا يوجهوني اذا جا التثبيت والسبب انهم بحاجتي انا ماني فاهمة هل في فرق بين االندب و التعميم الاخير ابغى احد يفهمني احس في حلقة ضايعة

ابغى من معلمات الانجليزي في محو الامية يقولو ايش صار معاهم في مناطقهم

ارجو التفاعل مع موضوعي رجاء

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 11:02 AM
اللهم فرجي همي و كربي وضيقتي و اجعل لي من كل ضيق مخرجا و لعبادك المسلمين

استغفر الله*
09-15-2011, 11:09 AM
عزيزتي اصري على توجيهك صباح
شوفي لك حل
يلعبون لعبه خطيره والله يستر من اخرتها
المدارس تعبأت من بنات الواسطات
حنا الثانويه ماوزعونا ولاطاري عليهم يوزعونا لان المدارس عبئت ببنات الواسطات الي وضفوهن بعد الامر الملكي وكتبوا عقودهن بتواريخ قديمه .

كله تزوير بتزور .
والي مو مصدقني يروح يشوف تواريخ عقود الموظفات الجدد الي من العام .

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 11:20 AM
عزيزتي اصري على توجيهك صباح
شوفي لك حل
يلعبون لعبه خطيره والله يستر من اخرتها
المدارس تعبأت من بنات الواسطات
حنا الثانويه ماوزعونا ولاطاري عليهم يوزعونا لان المدارس عبئت ببنات الواسطات الي وضفوهن بعد الامر الملكي وكتبوا عقودهن بتواريخ قديمه .

كله تزوير بتزور .
والي مو مصدقني يروح يشوف تواريخ عقود الموظفات الجدد الي من العام .

الله يعينا يا اختي والله ما خلينا احد وزوجي راح لقسم الرجال قالو من الحريم ورحت قسم الحريم وكلمت المسؤولة ما رضت تقول لا ما تطلعي صباحي قلت لها في احتياج قالت مو شغلك دامي في مدرستك وبس

ما اعرف ايش اسوي

sweety
09-15-2011, 01:14 PM
السلام عليكم
والله يااختي انا مليت وكنت متوقعه انو راح يوجهونا اول ناس
وآلان اصبح الانجليزي ماده أساسيه بمحو الاميه
فانا أتوقع والله يعلم حيخلونا صباحي والمسائي يكون اختياري
وما ادري يعني انا متفائله خير بوضعنا انتي اش رائيك ؟؟
انا من منطقة جده انتي من اي منطقه

حواريه
09-15-2011, 01:16 PM
اول شي استغفر الله العظيم
ثاني شي حاملات الثانوي لن يحولوا لمدارس الصباح أبدا ومطلقا حتى تنتهي محو الامية بتاتا لانهن هن من سيدرس في محو الامية واذا انتهت الاميه يحولوا اداريات في مدارس الصباح مع العلم أنهن سيعملن في مدارس محو الاميه برواتب التثبيت وذلك بعد الميزانية
اما معلمات الدبلوم سوف يتم توجيههم لسد احتياج الصباح ثم يتم تثبيتهم بعد الميزانيه
اما معلمات بكالريوس انجليزي سوف يدرسن في محو الاميه في مدرستين مسائيتين ولن يتم توجيههم صباحا لاحتياج إدارة محو الامية لهن وبعد الميزانية سوف يتم تثبيتهم للعمل صباحا
ولن يكون هناك اكتفاء في احتياج التدريس الانجليزي الصباح لان هناك عجز في معلمات الانجليزي صباحا وخاصة صف رابع فلاتقلقي اختي مكانك لن يؤخذ كل معلمات الانجليزي معاكي في المساء فمين راح ياخذ أماكنكن مثلا
سوف تنتهون من محو الاميه وتوجهون صباحا بعد الميزانيه

sweety
09-15-2011, 01:16 PM
وبعدين أكيد بإذن الله راح يثبتونا
ورواتبنا ماراح تفضل كما هي

كبيده
09-15-2011, 01:43 PM
انا معلمة انجليزي المديره تقول لي بيوجهونك الصباح قالو لها في الاجتماع خلال اسبوعين سيتم التوجيه

كنكوشيآ
09-15-2011, 02:36 PM
طيب اذا وجهونا صباح من الي بيدرس الانقلش للأميه !

عجزت اقتنع بأي شي

لكن الله يكتب لنا الخير

هناء
09-15-2011, 02:44 PM
انا معلمه انجليزي واطلع للمدرستين وماجاني شي ..والله خايفه اجلس طول السنه في محو الاميه

معلمه وكلي امل
09-15-2011, 02:46 PM
أنا معلمة انجليزي محو الاميه لسا ماوجهونا لكن التعميم بتوزيع معلمات محو الاميه توه نزل وأتوقع يخبرنا ندرس صباحي وفي المسا زي بعض الأخوات في منتدا سعودي انجلش

almas
09-15-2011, 02:50 PM
الله يوفقك..هانت كلها شهر ويبين كل شي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

لحن الحياة
09-15-2011, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح لسانك almas كلها شهرين والمويه تكذب غطس
بعدين ايش الصار الكل صار مايبقاء محو الأميه شوف انفسكم قبل صدور القرار بعد صدوره يمكن القلبيه جاهم ضغط بسبب تصريحات
صدقوني خلوها على الله ماراح نأ خذا الأ رزقنا الأ الله هو كاتبه
اصبرو يا معلمات محو الأميه ربنا يجيب الفرج
تحياتي لكم

moony
09-15-2011, 03:09 PM
انا معلمة انجليزي ادرس في مدرستين و لم يتم توجيهي للصباح ابدا

صبرا جميل و الله المستعان

الحنونة777
09-15-2011, 04:58 PM
أنا بعد ادرس أنجلش وطلبت نقلي لمدرسة ثانية لان مديرتي علة ورفضت ترفع لي الخطاب وخايفة ترفض اذا وجهوني صبح لانها تقول حنا بحاجتك محال اقبل مع العلم مابعد جانا شيء للحين من الادارة للتوجيه ولا شيء غاطين في سبات عميق

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 05:03 PM
السلام عليكم
والله يااختي انا مليت وكنت متوقعه انو راح يوجهونا اول ناس
وآلان اصبح الانجليزي ماده أساسيه بمحو الاميه
فانا أتوقع والله يعلم حيخلونا صباحي والمسائي يكون اختياري
وما ادري يعني انا متفائله خير بوضعنا انتي اش رائيك ؟؟
انا من منطقة جده انتي من اي منطقه

وعليكم السلام
اسفة يا اخوات على التاخير بس ما كنت على النت
انا من المنطقة الغربية من محافظة تابعة للمدينة بس و الله احس اني محطمة

اول شي استغفر الله العظيم
ثاني شي حاملات الثانوي لن يحولوا لمدارس الصباح أبدا ومطلقا حتى تنتهي محو الامية بتاتا لانهن هن من سيدرس في محو الامية واذا انتهت الاميه يحولوا اداريات في مدارس الصباح مع العلم أنهن سيعملن في مدارس محو الاميه برواتب التثبيت وذلك بعد الميزانية
اما معلمات الدبلوم سوف يتم توجيههم لسد احتياج الصباح ثم يتم تثبيتهم بعد الميزانيه
اما معلمات بكالريوس انجليزي سوف يدرسن في محو الاميه في مدرستين مسائيتين ولن يتم توجيههم صباحا لاحتياج إدارة محو الامية لهن وبعد الميزانية سوف يتم تثبيتهم للعمل صباحا
ولن يكون هناك اكتفاء في احتياج التدريس الانجليزي الصباح لان هناك عجز في معلمات الانجليزي صباحا وخاصة صف رابع فلاتقلقي اختي مكانك لن يؤخذ كل معلمات الانجليزي معاكي في المساء فمين راح ياخذ أماكنكن مثلا
سوف تنتهون من محو الاميه وتوجهون صباحا بعد الميزانيه

محو الامية ماراح تنتهي في ترم وحتى بعد الميزانية راح يكون الفصل الدراسي الثاني و يقولو لسى محتاجينك مو ذنبي ابقى اخر الناس وانا مؤهلي يساعدني

وبعدين أكيد بإذن الله راح يثبتونا
ورواتبنا ماراح تفضل كما هي

انا معلمة انجليزي المديره تقول لي بيوجهونك الصباح قالو لها في الاجتماع خلال اسبوعين سيتم التوجيه

ان شاء الله يارب اكتب لنا اللي فيه الخير

طيب اذا وجهونا صباح من الي بيدرس الانقلش للأميه !

عجزت اقتنع بأي شي

لكن الله يكتب لنا الخير

هذا مربط الفرس مين حيدرس المادة علشان كذا خايفة منهم

انا معلمه انجليزي واطلع للمدرستين وماجاني شي ..والله خايفه اجلس طول السنه في محو الاميه

مو سنة قولي سنوات مو يكفي موديرتين متحكمات فينا و السنة اللي فاتت كمان مشرفتين موقيمات كمان بحرمونا من الصباحي

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 05:09 PM
أنا معلمة انجليزي محو الاميه لسا ماوجهونا لكن التعميم بتوزيع معلمات محو الاميه توه نزل وأتوقع يخبرنا ندرس صباحي وفي المسا زي بعض الأخوات في منتدا سعودي انجلش

يا ليت يخيرونا و يقبلوا اختيارنا مو ورق بس

الله يوفقك..هانت كلها شهر ويبين كل شي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الحمد لله على كل حال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح لسانك almas كلها شهرين والمويه تكذب غطس
بعدين ايش الصار الكل صار مايبقاء محو الأميه شوف انفسكم قبل صدور القرار بعد صدوره يمكن القلبيه جاهم ضغط بسبب تصريحات
صدقوني خلوها على الله ماراح نأ خذا الأ رزقنا الأ الله هو كاتبه
اصبرو يا معلمات محو الأميه ربنا يجيب الفرج
تحياتي لكم

يا اختي و ربي يشهد علي اني كنت اقول هذي اخر سنة في محو الامية بيتي في مكان وزوجي في مكان و انا بناتي في مكان وما في استقرار و الاجازات قصيرة حتى بناتي يقولو ماما متى نرجع البيت طفشنا بس لما طلع قرار الملك الله يطول في عمره و يجزاه خير قلت يالله كلها كم شهر ونتحل الامور بس انتو شايفين الوضع

أنا بعد ادرس أنجلش وطلبت نقلي لمدرسة ثانية لان مديرتي علة ورفضت ترفع لي الخطاب وخايفة ترفض اذا وجهوني صبح لانها تقول حنا بحاجتك محال اقبل مع العلم مابعد جانا شيء للحين من الادارة للتوجيه ولا شيء غاطين في سبات عميق

انتي في مدرسة انا في مدرستين ومديرتين ومشرفتين مقيمات وماني ماخذه حقي كل وحده ترميه على الثانية

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 05:13 PM
بالله يا معلمات انجليزي محو الامية اي وحدة تتوجه صباحي تبلغنا علشان نشوف وضعنا كيف ونساعد بعض و نتحرك

الغلا والحلا
09-15-2011, 05:38 PM
انا نفس الشي مالهم نيه يوجهونا على الرغم من انهم يقولون انه فيه عجز في مدارس الصباح حسبي الله عليهم

بنت المملكه
09-15-2011, 07:22 PM
انا ارسلت للمشرفه رساله وسألتها عن موضوع التحويل

ردت علي وقالت إنتي بتبقين في المسائي لان عقدك انجليزي ما يتحول صباحي

يعني الكل رح يحولوهم إلا معلمات الانجليزي ,,بصراحه قهر

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 07:36 PM
انا ارسلت للمشرفه رساله وسألتها عن موضوع التحويل

ردت علي وقالت إنتي بتبقين في المسائي لان عقدك انجليزي ما يتحول صباحي

يعني الكل رح يحولوهم إلا معلمات الانجليزي ,,بصراحه قهر

ليه الظلم وايش ناقصنا علشان ما نتحول القرار الملكي كان واضح ان الكل يحول صباحي و المسائي يكون تكليف اختياري من معلمات الصباح

بناتي فرحة عمري
09-15-2011, 07:39 PM
الحين ابغى احد يجاوبني جواب واضح احنا معلمات انجليزي محو الامية ما لنا تثبيت ماراح يعدلون في رواتبنا يعني مكانك سر جاوبوني

اذا مالنا نصيب من قرار الملك والله لروح وارمي تنازلي عن محو الامية فوجيه المشرفات

قمةالشموخ
09-15-2011, 08:27 PM
احمدي ربك تجلسين بمحو الامية كلها ساعتين براتب التثبيت
وماشالله على المعلمات اللي يحملون مؤهل ثانوي دوام مساء وراتب تثبيت ع مابال تنتهي الامية
الله يرزق الجميع من واسع فضلة

بنت المملكه
09-15-2011, 08:41 PM
ياليت اي وحده تعرف معلمة انجليزي مسائي حولها صباحي تقول لنا

م1م1
09-15-2011, 08:44 PM
يابنات عندي استفسار كل اللي معي بالمدرسه توجهوا الا انا بقيت لوحدي هل يعقل اني بادرس لوحدي وخصوصا انو ممكن يكون عندي فصلين كيف تجي هذي اللي صار معاها كذا تقولي

الأمل موجود
09-15-2011, 11:49 PM
انا بعد ادرس انجليزي في مدرستين مسائي
ودقوا على التوجييييييييييه واخذوااا اوراقي وللحين لا حس ولاخبر من اسبوع
ووووووووالله اعلم اذ بيوجهوننا او لا
ان شاءالله اذ وجهوني اجي ابلغكم
الله كريم

قمةالشموخ
09-15-2011, 11:51 PM
انتي يا م1م1 اي منطقة

بريفكت ومن
09-16-2011, 12:03 AM
كونهم ماوجهوا معلمات اللغة الانجليزية للتعليم العام فهذا مش معناه أنهم مالهم تثبيت
احنا بالاحساء ماوجهوا اي معلمة انجليزي للصباح لحد الأن

وأنا اشوف نظل مسائي وعلى راتبنا لحين يتم تثبيتنا
أما أنهم يوجهونا الصباح ونكرف كرف المعلمات الرسميات وبرواتب أقل فما اعتقد أن السالفة مريحة

رمش الرموش
09-16-2011, 01:37 AM
صح اللسانك بيرفيكت ومن

كلامك صحيح , ليه الاستعجال

حنا مجربين تدريس الصباح على بند محو الامية

تعب فوق المعقول , و معلمة البند متساوية مع المعلمة الرسمية في كل شي

الا الراتب لأنها على بند

أنتم و الزمن علي
09-16-2011, 03:43 AM
عزيزتي

لو كنت مكانك كنت سأرفض رفضا قاطعا خروجي للتدريس الصباحي لسبب وهو أنني سأتقاضى راتب محو الأمية 3 آالاف !! و هذا ليس من التثبيت صدقيني بل يريدون أن يستغلوننا فقط !
أعمل 7 ساعات و أستلم راتب ساعتين و نصف !! أي ظلم هذا

kool
09-16-2011, 04:04 AM
[quote=بريفكت ومن;188580]كونهم ماوجهوا معلمات اللغة الانجليزية للتعليم العام فهذا مش معناه أنهم مالهم تثبيت
احنا بالاحساء ماوجهوا اي معلمة انجليزي للصباح لحد الأن

وأنا اشوف نظل مسائي وعلى راتبنا لحين يتم تثبيتنا
أما أنهم يوجهونا الصباح ونكرف كرف المعلمات الرسميات وبرواتب أقل فما اعتقد أن السالفة مريحة[/quote

رأي سديد يا بيرفكت ومن ..أنا معك في هالكلام ...

المفروض حنا نطنش ونعيش يومنا وما ننتظر منهم شي .. كل شوي رجونا و جمعوا معلوماتنا و حمسونا و في النهاية .. مكانك سر ..
أنا بس ودي أعرف هم كم مرة ياخذون معلوماتنا ؟؟ كان هالحين يسمعون معلوماتنا تسميع على كثر ما خذوها ..ما أدري ليه هالكمبيوترات !!

ليلهم طويل

الأمل موجود
09-16-2011, 04:13 AM
بس اكيد مو بكيفنا ولاراح يخيروننا
ونخاف ياثر في المفاضضضله
اللي يقولونها

والصحيح انكم صداقات بيكرفوننا وراتبنا مااايسسستاهل

الله يعين
الخيره فيمآ اختاره الله

روان
09-16-2011, 05:06 AM
انا معلمة انجليزي والى الآن ماجانا توجيه للصباحي سواء انجليزي او غيره
بس مأتوقع يستغنون عننا بسهوله لاننا ماسكين مدرستين ومافي احد يدرس غيرنا
ومع هذا مايمنع انهم يوجهونا بس على حسب كل ادارة
وفي وحده اتذكر وجهوها صباحي مع المسائي طبعا من منتدى سعودي انجلش

honeey
09-16-2011, 05:15 AM
انا بعد انجلش ولاجانا ولاشي

واشرافنا في سبات

حسبي الله ونعم الوكيل معاد نعرف احنا راح نثبت

حلم ممنوع
09-16-2011, 05:18 AM
انا بعد معلمه انجليزي ولم يتم توجيهي صباحي
ولا احد من المعلمات وجهوها صباحي بإداره تبوك
ومستحيل مانتثبت والانجلش راح يبدأ من صف رابع ابتدائي
في احتياج لنا ويمكن نسد احتياج الأميه عن طريق نظام الساعات
بالإضافه للصباحي

وان شاءالله خير

روان
09-16-2011, 05:31 AM
انا بعد انجلش ولاجانا ولاشي

واشرافنا في سبات

حسبي الله ونعم الوكيل معاد نعرف احنا راح نثبت
وش اللي مانتثبت
الله يهديك بس
التثبيت هذا منتهين منه بس اخاف يعينون احد مكاننا ويثبتوننا بعيد
لانه يوجد احتياج شديييد بمركزنا وكانوا طالبين انجليزي عقود ولا جاهم احد حتى اوقفوا التعاقد

بناتي فرحة عمري
09-16-2011, 10:55 AM
يا اخوات افهمو علي انا ابغى اتوجه صباحي علشان اداوم من بيتي زي باقي المعلمات في الصباح مع نقلية مو مهم الراتب مصيرة يتعدل

في الردود السابقة شرحت ظروفي

رندة
09-16-2011, 03:48 PM
أعتقد أن معلمات اللغة الإنجليزية سيتم توجيههن للتعليم العام ابتداء من الفصل الدراسي القادم مع استمرار تدريسهن في مدارس محو الأمية وذلك لحاجة القطاعين التعليمين لهن.. وحاليا أرى أن الأفضلية بعدم التوجية للفترة الصباحية لأن التوجيه لا يعني التثبيت بل على نفس العقود والمجهود في التعليم العام أكثر بكثير من تعليم مدارس محو الأمية من تجربتي الشخصية..
نسأل الله العلي القدير أن يبشرنا بكل مافيه خير لنا وللجميع..ويجعل من بين أيدي الحاقدين سدا ومن خلفهم سدا

. . .

أخواتي أنا معلمة لغة إنجليزية بوزارة الدفاع ولم يردنا حتى الآن حتى تعميم الآلية الذي عممته وزارة التربية
ومشكلتنا في وزارة الدفاع أصعب بكثير من حالكن في التربية وذلك بسبب قضية الدمج التي لم ترى النور بعد

الحنونة777
09-17-2011, 01:18 AM
انتي في مدرسة انا في مدرستين ومديرتين ومشرفتين مقيمات وماني ماخذه حقي كل وحده ترميه على الثانية

حبيبتي من قالك بمدرسة انا بثلاث مدارس بس الاساسية عند مديرة علة وتخسف في ادائي الوظيفي وابي اصير مو اساسية عندها لانها من الحين تكلم اذا خسفت بأدائي وانا تونا مابعد قلنا بسم الله ناوية ع الخسف ولا مسيطرة بقوة اقولها اذا خلصت وبقى ع الخروج 10 دقائق ممكن اطلع علشان الي يجيبني اخوي الصغير وتوه بادي يتعلم وحنا بمنطقة تبعد عن بيتنا 200كيلو ذهاب واياب وهي رافضة الا نطلع الساعة 6 يعني بعد اذان المغرب والله اني ميتة خوف اقطع هالطريق معه وهو توه صغير مرة

م1م1
09-17-2011, 02:03 PM
معلمات الانجليزي تم توجيههم صباحي اليوم

الغلا والحلا
09-17-2011, 02:25 PM
م 1م1 انتي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واللي من الرياض ووجهوهم تقولنا

moony
09-17-2011, 02:30 PM
ما وجهونا ولا شي

وما توفيقي الا بالله
09-17-2011, 02:35 PM
الله يكتب لنا الخيره

بنت دلوعة
09-17-2011, 04:09 PM
احنا باالاحساء ماجانا شيء وان شاء الله مايجينا الا التثبيت مباشرة والى صف رابع يارب والسامع يقول امين