المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستاذه الفاضله فوزيه الصقر ارجوك اريد الرد عاجلا

ظلم بتقديرممتاز
09-18-2011, 07:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

الاستاذه الفاضله فوزيه الصقر

ارجو منك افادتي عاااااااااااااااااااااااااااااااجلا
انا خريجت معهد معلمات واقوم بتدريس محو الاميه ولقد شملني التثبيت والحمدلله

انا هذه السنه اكملت دراستي الجامعيه وحصلت على شهادة البكالريوس كيف هي الطريقه التي يمكنني ان ارفع بها شهادتي لكي يشملني التثبيت على شهادة البكالريوس افيديني جزاك الله الف خير
ومن تستطيع من الاخوات ان تفيدني فا انا ممتنه لها وجزيتم خيرا

أميرة بوطني
09-18-2011, 07:28 AM
عليك مراجعة الادارة التابعة لها .... والله أعلم .. والله يوفقك يااارب

ظلم بتقديرممتاز
09-18-2011, 10:07 PM
جزاك الله الف خير يا اميييييييييييييييييييييييره بوطني

بنت الوطن
09-18-2011, 10:10 PM
ارفعي خطاب من مدرستك لتعليم الكبيرات اللي انتي تابعة لها وارفقي صورة من شهادة البكالوريوس

وخطاب ثاني لشئؤن المعلمات بنفس الطريقة ووضحي كل شي في الخطاب راح تعتمد البكالوريوس لانها أعلى مؤهل وراح يعتمد راتبك كبكالوريوس...
بالتوفيق غاليتي .............

ظلم بتقديرممتاز
09-18-2011, 10:21 PM
الله يسعدك يابنت الوطن ويحقق لكي ماتتمنيه
افيديني بالطريقه
يعني انا ارفع الخطاب من المدرسه الى اي جهه ارفعه لمكتب الاشراف والا ادارة التعليم في منطقتي
والخطاب الموجهه لشؤون المعلمات فين
الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااااارب جاوبيني انتي بعثتي فيه الامل

ظلم بتقديرممتاز
09-18-2011, 10:56 PM
للرررررررررررررررررررررررررررررررررفع

ظلم بتقديرممتاز
09-18-2011, 11:25 PM
للررررررررررررررفع

ام البنات
09-18-2011, 11:49 PM
اذهبي للاشراف التربوي في منطقتك يفيدونك بكل المعلومات

ظلم بتقديرممتاز
09-19-2011, 08:05 AM
جزاك الله خير يا ام البنات

مداد القلم
09-19-2011, 08:54 AM
اختي ظلم سوي مثل ما قالت لك بنت الوطن واظافه على ذلك ارفعي للجنة التثبيت حتى تعدلي بورقة التبيت المؤهل الى جامعي لان اخر مهله للتعديل ورفع الاوراق 30 \10\1432 وفقك الله

هدوء عاصفه
09-19-2011, 08:57 AM
بالنسبة لي انا دبلوم دراسات اسلاميه واكملت الباكالريوس نهاية العام ومكتب الاشراف التربوي الخاص بمنطقتنا قالولنا الي خلصت بكالريوس تجيب الوثيقه وكرت العائله وبعض المناطق ماقالو لهم-الافضل لك انك تروحي مكتب الاشراف وتعطيهم

ظلم بتقديرممتاز
09-25-2011, 05:43 PM
مشكوره يا هدوء عاصفه
لاكن انا رحت ادارة التعليم عندنا وقالو اللي شهادتها حررت بعد شهر ثلاثه لا تقبل الان لان التثبيت يكون على الشهاده اللي تعينتي عليها
الله يسعدك انتي من اي منطقه
وهل انتي رفعتي الشهاده للتثبيت او كا شهادات اضافي
ومتى انتي رفعتي الشهاده . وجــزاكـ الله الـف خيـــــــــــــر ,,

حروف صادقة
09-25-2011, 07:53 PM
لاتروحين للتوجيه والحريم راح يعقدون الامر ,,الافضل ولي امرك يرفعلك من عند الرجال وباسرع وقت لادارة الشؤن المالية في منطقتك عشان الراتب وكذلك والاهم الى الادارة ويتاكد ويستفسر منهم لاجل يكون تثبيتك على اعلى مؤهل

هدوء عاصفه
09-29-2011, 12:37 PM
ظلم بتقدير ممتاز
افضل شي زي ماقالت لك حروف صادقه انك تخلي ولي امرك يروح ادارة الشوؤن الماليه او ادارة التعليم ويعطيهم اوراقك .لانه نفس الكلام حصل لزميلتي السنه الي فاتت وزوجها رفع باوراقها بالادارة ونزلو راتبها بشهادة البكالوريوس وبالنسبه لي مكتب الاشراف هم الي اتصلو علينا وطلبو الشهاده عشان التثبيت قبل ثلاثة اسابيع تقريبا.وانا من منطقة جيزان. والله يوفقك يارب

الشموخ المسعودي
09-29-2011, 05:30 PM
أنااا كنت دبلوووم كلية متوسطة

وأخذت البكالوريوس بعد رفع اوراق التثبيت

وراجعت الاشراف وقال لي روحي ادارة التعليم

وادارة التعليم رجعتني لمديرة تعليم الكبيراات وقالت لي إن الشهادة التي حصلت عليهاا بعد الامر السامي وماراح تفيدني بالتثبيت الحين

وإني ارفع تحسين مستوى بعد التثبيت

وكتبت لي خطاب لكي يدخل اسمي بالحاسب الالي ويكون راتبي بالبكالوريوس ولكن الادارة رفضت بحجة إني موقعة عقدي بالدبلوووم

يعني مشاااويرنا راحت ع الفااااضي