المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى ومعلمة محو الامية تعمل تحت مظلة من باب التعاون؟

محو امية
09-29-2011, 03:43 PM
والله ظلم نداوم 7ساعات والراتب ينزل بموجب 3ساعات
المفروض نرفض التوجيه ونقبل بشرط يتغير العقد ونعامل مثل البديلة لحين التثبيت

اريد تعليق على كلامي من كل معلمة عقدها محو امية وتم توجيهها
الا تشعرين بالاستغلال ؟؟؟

انتبهوا يا معلمات محو امية لا تقبلي بأكثر من موجب عقدك انت انتداب على علم انك بند محو امية فقط 15 حصه لا- نشاط لا ريادة- لا مناوبة -لا اذاعة -مكتبة- مصلى - لا لاي شيء .فقط سد احتياج مناهج والحد الاعلى من الحصص 16 فقط اي شيء تعملينه تعاون منك فقط ليس في الحسبة

معا لا لاستغلال طا قاتنا ؟؟ تعبنا من كلمة تعاون الى متى التهاون في حقوقنا واستغلالنا لصالحهم تحت مظلة من باب التعاون

تعاونا بما فيه الكفاية والله يتقبل منا لاكن معلمة محو الامية ليست مغفلة عن واجبياتها

تحدثك مشرفة المادة في الصباح بعد شكوى المديرة انك لم تمسكي حصص انتظار وتقول انتي انتداب مكلفة بعمل الرسمية السابقة كاملا
لاكن لا تخنعوا وضحي انك على علم انه ممنوع معلمة بند محو الامية بموجب عقدها ثلاث ساعات بأجره ان تأحذ اكثر من15 حصه

مهما كان الضغط من المديرة والمشرفه أرفضوا لا للاستغلال والاحتيال على النظام لا لتعدي على الحقوق
نحن على علم ببنود عقدنا ولانقبل بأي زيادة الا بعد مساواتنا براتب البديلات
لحين التثبيت

مهند9999
09-29-2011, 03:52 PM
ياليت يعطونا زي راتب البديلات لكن لله المشتكى

دانية
09-29-2011, 04:52 PM
ايه والله انا معلمة محو امية بكالوريوس لغة عربية ومعي 24حصة ومناوبة ونشاط من غير ماسكة مكتبة المدرسة ،، وفووووووووووق هذا كله مسلوووووووووب حقنااااااااااااااااااااااا واحنا المفروض نترسم ونتثبت ولكن شاغلهم الشاغل البديلات حتى الفروقات لهم وحنا حتى المكرمة ماخذناه اليس هذا ظلم معانة لا احد يشعر فيها غيرنا ،،،،

المهم الاربعاء جاء لزميلاتي تثبيت وتوجيه لمدارس داخل المنطقة برسالة نصية ،،،،

والله قمت الظلم والقهر ،،،،، أين حقوق معلمات محو الأمية المسائي سواء ثانوي أو دبلوم أو بكالوريوس لماذا حقهم يهضم ،،،، اليس لهم الجميل في محو كل معاني الجهل والارتقاء نحو قمة العلم
لماذا التجاهل لماذا لماذا اليس لنا حق لاحيااااااااااااااااااااااة لمن تنادي ...

ام هند
09-29-2011, 05:01 PM
الحمدالله
اجل العمل الاداري ارحم الله يعينكم ويعننا الدنيا كفاح

الم قلبي
09-29-2011, 06:12 PM
والله ضلم بس هم جالسين يضحكون عليهم وهم يصدقون
المفروض كل معلمه قد عاشت منهم ما يكفيها لكي تعرف انهم يستغلونهم
الان جالسين يقولون لهم سوف يتم نقل معلمات محو الاميه انتداب على اساس تثبيت يقولون ان المعلمه المنتدبه سوفة تثبت في نفس المدرسه هههههههههه
وهم مصدقين الكل سارع الى الانتداب والغرض استغلاهم
لا تصدقهم وفقووو خلاص

المها
09-29-2011, 06:39 PM
اي والله يستغلوووونا وبقوه بعد

والله حرااام يكرفونا كرف ويساوونا بالعمل مثل الرسميات والراتب 3000 الاف بس المفروض مانمسك مواد كثير

الله يعييييينا

no0o0ors
09-29-2011, 07:42 PM
خلاص هانت قولوا الحمدلله ولعد تتذمرون
كلها شهرين بإذن الله
اللهم افتح لنا فتحاً مبيناً وانصرنا نصراً عزيزاً

ام رند
09-29-2011, 11:22 PM
غاليتي من الي جالهم تثبيت خريجات بكالوريوس وهم معلمات محو اميه ام بديلات في التعليم العام

محو امية
09-30-2011, 12:00 AM
ايه والله انا معلمة محو امية بكالوريوس لغة عربية ومعي 24حصة ومناوبة ونشاط من غير ماسكة مكتبة المدرسة ،، وفووووووووووق هذا كله مسلوووووووووب حقنااااااااااااااااااااااا واحنا المفروض نترسم ونتثبت ولكن شاغلهم الشاغل البديلات حتى الفروقات لهم وحنا حتى المكرمة ماخذناه اليس هذا ظلم معانة لا احد يشعر فيها غيرنا ،،،،

والله قمت الظلم والقهر ،،،،، أين حقوق معلمات محو الأمية المسائي سواء ثانوي أو دبلوم أو بكالوريوس لماذا حقهم يهضم ،،،، اليس لهم الجميل في محو كل معاني الجهل والارتقاء نحو قمة العلم
ياأختي عقدك مسائي ام صباحي؟

بصراحه اذا كنت مسائي تراهم ضاحكين عليك بقوه
والله نظام عقدنا مانعمل الا 15 حصه مانمسك اي عمل في المدرسة غيرها

تداركي موضوعك ووضحيلهم انك تعرفين نظام عقدك
واجبريهم انك ماتاخذين شي غير محسوب في عقدنا

تري كل هذا استغفال لك وتعدي على حقوقك واستخفاف في عقول معلمات محو الامية

شوفي مديرتك تريح غيرك على حسابك

ونا اختك اللي ما يرحم نفسه ما احد يرحمه

بعدين الرسميات يرفضون 24 حصه
واللي حصصها 18 ماتمسك مناوبه ولانشاط

ايش عليهم عرفوا انك ماتعرفين وش لك وش ماعليك او شافوك مسالمه وبنت حموله قالوا نمسكها كل شيء
والله تعاملهم معاك في منتهى الظلم

نصيحه لاتصبرين على وضعك لازم تتصرفين الله العالم متى يصير التثبيت

لازم يشيلوا عنك كل شيء وما تاخذين الا مايحسب في نظام عقدك

محو امية
09-30-2011, 12:09 AM

دانيه وضحي زميلاتك اللاتي جاتهن رساله ما هي عقودهن وماذا يعملن حاليا؟ وفي اي منطقة؟

انا في انتظار ردك هل هو واضح تثبيت على مستوى ام توجيه مثلنا لسد احتياج و توجيه انتداب وتكليف بنفس العقد والراتب؟

وضحي مافهمت عليك؟ (مضمون الرسالة النصية)

الداعية لله عزوجل
09-30-2011, 12:09 AM
أن شاء الله يادانية يحسبون لكم الفروقات بعدالتثبيت وهذا المفروض
من جد شيء يقهر وإستغلال

كلي أمل
09-30-2011, 12:22 AM
اخواتي
راح زمن الخضوع والذل والاستغلال
يجب ان يكون لنا حق بتقرير مصيرنا ولا نرضى بما يفرض علينا خوفا منهم
التثبيت قادم رغم عن انف الجميع ( الله يطول بعمر أبونا حبيب الشعب )
اول كانوا ذالينا في العقود والآن بالتثبيت
لالالالالالالالالالالالالالالا للذل
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للاستغلال

هيييا
09-30-2011, 12:03 PM
السلام عليكم
من قال حبيباتي 15 حصه
انا ثلاث سنوات عقدي مسائي وكرفوني ندب للثانوي المشرفه قالت لي بس 6 حصص لانك تدرسين فصول الكبيرات
والله بهذا اليوم الفضيل مامسك كيمياء الفصول للكبيرات والتعليم العام الا انا كنت خبله ما افهم ماصحيت الا اخر سنه لما نفشت ريشي احترموني ماعاد مسكت لا مناوبات ولا انتظار او انشطه

مس تفاحة
09-30-2011, 12:55 PM
والله ظلم نداوم 7ساعات والراتب ينزل بموجب 3ساعات
المفروض نرفض التوجيه ونقبل بشرط يتغير العقد ونعامل مثل البديلة لحين التثبيت

اريد تعليق على كلامي من كل معلمة عقدها محو امية وتم توجيهها
الا تشعرين بالاستغلال ؟؟؟

انتبهوا يا معلمات محو امية لا تقبلي بأكثر من موجب عقدك انت انتداب على علم انك بند محو امية فقط 15 حصه لا- نشاط لا ريادة- لا مناوبة -لا اذاعة -مكتبة- مصلى - لا لاي شيء .فقط سد احتياج مناهج والحد الاعلى من الحصص 16 فقط اي شيء تعملينه تعاون منك فقط ليس في الحسبة

معا لا لاستغلال طا قاتنا ؟؟ تعبنا من كلمة تعاون الى متى التهاون في حقوقنا واستغلالنا لصالحهم تحت مظلة من باب التعاون

تعاونا بما فيه الكفاية والله يتقبل منا لاكن معلمة محو الامية ليست مغفلة عن واجبياتها

تحدثك مشرفة المادة في الصباح بعد شكوى المديرة انك لم تمسكي حصص انتظار وتقول انتي انتداب مكلفة بعمل الرسمية السابقة كاملا
لاكن لا تخنعوا وضحي انك على علم انه ممنوع معلمة بند محو الامية بموجب عقدها ثلاث ساعات بأجره ان تأحذ اكثر من15 حصه

مهما كان الضغط من المديرة والمشرفه أرفضوا لا للاستغلال والاحتيال على النظام لا لتعدي على الحقوق
نحن على علم ببنود عقدنا ولانقبل بأي زيادة الا بعد مساواتنا براتب البديلات
لحين التثبيت

سبق وكتبت موضوع عن تجديد عقدي على هذا المسمى وأنه ظلم أنكرف وعلى راتب مسائي وأنا صباحي .
وقاموا على بعض من معلمات المسائي الجاهلات يقولون ليش تقارنين نفسك في الثانوي وتجرحين فينااااااااا مع أني ماقلت شيء يجرح ...قلت أني أنا أعلى منهم بمقدار 450 ريال بس وهم أقل مني بالأعمال المسندة وأقل حصص وأقل ساعات دوام وهم ثانوي وأنا بكالوريوس ....وصرت أجرح فيهم لأني قلت الحقيقة !!
وأتهموني بأني أطالع نعمة غيري وبأني أقلل من شأن معلمات المسائي .
لأني بس طالبت بحقي وأني صباحي المفروض يقللون من نصابي بالحصص أو يصرفون لي راتب مثل البديلات وإلا ليش مسمى عقدي زيهم وأنكرف أكثر منهم ....!!
صااااااااارت الوحده عندنا لما تطالب بالعدل والأنصاف مع زميلاتها هذا معناه في نظر البعض تنظر لنعمة غيرها وليس أنها تطالب بالحقوق المكفولة لها نظاماُ .
لما كان تثبيت معلمات الأمية الصباحي المسائي ماسكتوا طالبوا بالمثل رغم أنا أكثر ساعات عمل وجهد منهم ومع ذلك يعلم الله فرحنا لهم من قلوبنا لأن لهم سنين يعانوا من الظلم والتهديد كل سنه بعدم تجديد العقود .
والآن بعض من ضعيفات النفوس لما طالبنا بالأنصاف وبمساواتنا بمعلمات البدل من حيث الراتب أو مساواتنا بمعلمات المسائي بعدد ساعات العمل ونصاب الحصص ..صرنا نجرح فيهن وصرنا ننظر لنعمة غيرنا وصرنا ....وصرنا .....
عجبي للبعض يحلل لنفسه مايحرم على غيره !!
بس الله يتولانا برحمته ولايحوجنا لغيره ياكريم ويرفع عنا مانعانيه من ظلم .
ولو كل وحده سوت زي ماتقولين كان وقفنا بوجه كل ظالم يريد استغلالنا .

اسماء5
09-30-2011, 01:07 PM
مس تفاحه كلامك رائئئئئئئئئئع ولو وحده مظلومه زيك بس وحده تحركت ورفعت تظلمها كان تغير الحال اهم شافونا ساكتين زي الخدامه الحليوه الكل يستغلها لو تشتغل لليوم الثاني ما تنوم ما ملت عينهم لكن لو ترفع صوتها يوم وتظرب ساعتين كل البيت حسب لها الف خساب وراعاها

مس تفاحة
09-30-2011, 01:23 PM
مس تفاحه كلامك رائئئئئئئئئئع ولو وحده مظلومه زيك بس وحده تحركت ورفعت تظلمها كان تغير الحال اهم شافونا ساكتين زي الخدامه الحليوه الكل يستغلها لو تشتغل لليوم الثاني ما تنوم ما ملت عينهم لكن لو ترفع صوتها يوم وتظرب ساعتين كل البيت حسب لها الف خساب وراعاها

صادقة والله وأنا ومعلمات مدرستنا حالفين يمين إذا إنتهى الترم الأول بدون مايبين عن التثبيت شيء بنضرب عن أي عمل إضافي ومارااااااااااح نسمح لأحد يستغلنا أكثر من كذاااااا بس زميلاتي الحين يقولون لي بس نصبر هالترم وبعده والله لانعمل الي ماينعمل .
يبيلهم أحد يعلمهم أنا لسنا أغبياء ولكنا نفهم بحقوقنا
التي يكفلها لنا النظام والملك مامنع العقود إلا من الأستغلال الحاصل لجميع المتعاقداااااااات .

محو امية
09-30-2011, 01:26 PM
جزا الله خير كل من شاركتنا والاهم من ذالك نتمسك في رفع ضلم الاستغلال
ويكفيهم تجاهل لما يمليه عقدنا فلن نرضى بزيادة عن ما ورد في العقد

معلمة مسائي
10-01-2011, 08:30 AM
اين استاذتنا الفاضله لترفع عنا هذا الظلم والله اننا امانه في رقاب جميع المسؤولين راتب ضعيف وحصص ورياده ونشاط وانتظار ومناوبه ليش هذا كله وهمه عند الندب قالوا لنا لا ما لكم الا حصصكم15 حصه فقط لين التثبيت والله لن اسامح احدا من االمسؤولين والمشرفات عن هذا الظلم

ام ليان
10-01-2011, 08:32 PM
شوفوا ترى كل كلامكم كذب في كذب يكفي العب بااعصاب الاخرين خلاص الثبيت نازل ولله الحمد احمدو ربكم وشكروه يكفي خرفات

هيوفه
10-01-2011, 08:44 PM
لازم صووتنا يوصل للوزارة ...تعديل مسمى العقد
يابنات لازم نوقف المهزله والظلم

سيف ونخلة
10-01-2011, 08:48 PM
والله يأم ليان شكلك داخلة عرض افهمي السالفة بالأول وبعدين علقي وياليت يكون بأسلوب راقي كلام الأخوات صحيح ميه بالميه والله اننا مظلومات وتم استغلالنا فيه منطقة غيرو العقد وصار على بند الساعات

معلمة مسائي
10-02-2011, 01:17 AM
شوفوا ترى كل كلامكم كذب في كذب يكفي العب بااعصاب الاخرين خلاص الثبيت نازل ولله الحمد احمدو ربكم وشكروه يكفي خرفات

انا ماني عارفه ايش تكذبي نحن لا نتحدث عن التبيت انما تتحدث عن استغلالنا في الانتدابات الصباحيه شكرا لك