المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة التوجيه الى معلمه صباحيه

لوووولي
10-02-2011, 10:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله. انا اول مره اشارك في المنتدى. بس حبيت اعرف عدة نقاط. انا معلمة محو امية مسائي تم توجيهي الى مدرسه صباحي. طبعا في بداية الامر فرحنا. لانه في تغيير ونحس اننا تثبتنا عن حق ولكن. بعد الدوام الصباحي. مليووووووون سؤال يدور في بالي. هل سيكون التثبيت في نفس المدرسه. لماذا نصاب معلمة محو الاميه 18. حصه. وما احس فيه فرق بيني وبين المعلمه الاساسيه ولما كلمت موجهاتي قالوا لازم تمسكين16 حصه مافيه فرق برضه والله العظيم ان فيه معي مدرسات صباحي اساسيات في المدرسه نصابها 12حصه. والمشكله لمين نشكي. كرف وتعب وهم. والله ان اغلب معلمات محو الامية ندمووووا على دوام الصباح لان مافيه اي حافز يذكر. لماذا نداوم بالصباح وناخذ نصاب اكثر. فقط لسد احتياج. الحافز الوحيد بس انهم قالوا لانمسك ريادة ولا نشاااااط. هل استطيع الرجوع الى مدرستي محو الامية لحين التثبيت. هل نصاب معلمة محو الاميه لازم يكون 16 حصه هل نتثبت في مدارسنا للموجهين لها. هل لنا مكافئة الدوام الصباحي. ام هو استغلااااااااااااااااااااال فقط

ام لينا
10-02-2011, 11:00 PM
استغلاااااااااااااااال وعفااااااااااااااااااكي:36_2_6::36_2_6:

عالية فوق ماتتصور
10-02-2011, 11:13 PM
أسألتك فى مكانها
ياليت من العضوات يوضحولنا اللي لنا واللي علينا
اليوم التعميم وصل لنا في اي وقت بنزل
صباحي
انا في محايل عسير

الحلم المنتظر
10-02-2011, 11:14 PM
الله يعينكم

كلي أمل
10-02-2011, 11:28 PM
أخواتي يجب التكاتف لمواجهة هذا الأمر
لسنا ملزمين بسد احتياج المدارس دون حوافز ومردود مادي ومعنوي
يعني الوزارة تبحث عن مصلحة عملها
ونحن يجب ان نبحث عن مصلحتنا
لا للاستغلال
فلنرفعها رآيــــة لنا
شرايكم نجمع اصوات على ذلك انا متأكدة ان هناك من يتابع منتدياتنا

سيف ونخلة
10-03-2011, 12:04 AM
والله انا معاكم اليوم حسيت بظلم وقهر بسبب الاستغلال لاراتب زي الناس ولاعندهم نيه لتغيير العقد لنظام ساعات لا وفوق هذا كله تقولي الوكيلة ماعندكم اجازة اضطرارية أقولها عندنا تقول تسأل المديرة ونشوف حسبي الله على موجهات محوالأمية اللي رمونا في المدارس الصباحية ولا كلفوا نفسهم يشرحوا للمديرات وضعنا وحقوقنا

سيف ونخلة
10-03-2011, 12:06 AM
أنا معك أؤيدك على تقديم اعتذار وخلينا نرجع لمدرستنا لحين التثبيت وبعدها نتوجه كلنا بدون استثناء وعلى قولت المثل حط راسك مع الروس

لوووولي
10-03-2011, 12:12 AM
وين المسؤوووووووووووووولين ارجو الرد على الاسئله

نرجسيـه
10-03-2011, 12:15 AM
ابقول لك شغله

انا جربت التدريس صباحي ومسائي في الاعوام السابقه ولكل منهم مميزاته وسيئاته

الدوام الصباحي شغلك مرتب عارف مناهجك وموادك وتسيرين بطريقه مرتبه ومرضيه نفسك وتحسين انك ارضيتي ضميرك وحللتي راتبك
لكن مشكلته النشاطات والرياده والطابور والمناوبه هذي كلها شالوها عن معلمة محو الأميه المنتدبه صباحي يعني ارتاحت من نص التعب

دوام المساء وقته قصير ولكن مضغوطه على الآخر والحريم كبار وفهمهم شوي صعب
كذلك ما في وقت للراحه ويا الله تلحقين على هذي الماده او هذيك

واللي يخيرونها صباحي اذا بتوافق يكون لها شرط وهو ان لا يزيد نصابها عن 14 حصه ويلغون شيء اسمه نشاط ورياده ... الخ

وطبعا يكون خروجها بعد الساعه 10 ونص او 11 بالكثير

و الله يوفقني واياكم لما يحب ويرضا

المعالي2
10-03-2011, 12:17 AM
الله يكون بالعون نكون في مدارس محو الأمية المسائي أفضل

سيف ونخلة
10-03-2011, 12:29 AM
ابقول لك شغله

انا جربت التدريس صباحي ومسائي في الاعوام السابقه ولكل منهم مميزاته وسيئاته

الدوام الصباحي شغلك مرتب عارف مناهجك وموادك وتسيرين بطريقه مرتبه ومرضيه نفسك وتحسين انك ارضيتي ضميرك وحللتي راتبك
لكن مشكلته النشاطات والرياده والطابور والمناوبه هذي كلها شالوها عن معلمة محو الأميه المنتدبه صباحي يعني ارتاالوا كذا حت من نص التعب

دوام المساء وقته قصير ولكن مضغوطه على الآخر والحريم كبار وفهمهم شوي صعب
كذلك ما في وقت للراحه ويا الله تلحقين على هذي الماده او هذيك

واللي يخيرونها صباحي اذا بتوافق يكون لها شرط وهو ان لا يزيد نصابها عن 14 حصه ويلغون شيء اسمه نشاط ورياده ... الخ

وطبعا يكون خروجها بعد الساعه 10 ونص او 11 بالكثير

و الله يوفقني واياكم لما يحب ويرضا

ياحاليلك يانرجسية ومين بيطبق هالكلام انا لما رحت صباحي وقلت ما امسك اكثر من 15 حصة المشرفه قالت كذا قالت المديرة حتى لو جاء تعميم فيكم مانلتزم به بس طيب منها اعطتني 12حصه مع مراقبه ولا احد رحمنا من الريادة والنشاط لا وازيدك من الشعر بيت يقول حتى اضطراري مالنا رمونا موجهتنا ولاسئلوا فينا يكافيهم الله أيش رايك يانرجسيه

لوووولي
10-03-2011, 02:12 AM
يالييييييييييييييييييييت اي احد يتكلم عن موضوعنا يحط نفسه مكاننا. مانبغى فلسفات زائده. لو احد حط نفسه بنفس الموقف راح يحس فعلا بالمعاناه. اش الفائدة اللي تعود على معلمة العقد محو الامية في دوام الصباح ساعات دوام زياده. مواد زياده. راتب قليل. ويقولون بعد التعب هذا تثبيتكم ماراح يكون في نفس المدرسه اللي تعبتي فيها صدق احس اننا مستغلااات واننا اغبياء بس للكرف فقط

أنتم و الزمن علي
10-03-2011, 03:59 AM
آآآهـ
وكأنني أذكر بعض معلمات محو الأمية اللاتي تهافتن العام الماضي على المراقبة الصباحية و كأنهن ثبتن و انتهى الأمر هههه ورأيت حماسهن و تشجيعهن للأخريات على قبول المراقبة !
و حين جاء الآن تعميم سد الاحتياج أراهن فرحات أيضا و شمرن عن سواعدهن !! وكأنه التثبيت المنتظر
دوام 7 ساعات براتب 3000 !؟؟؟ و البعض منهن طالبهن الاشراف بالدوامين الصباحي و المسائي يعني ذلك 9 ساعات براتب 3000 !!
والله حتى القطاع الخاص يستحي أن يفعل ذلك
و خضوع معلمات الأمية مستمر !!!

روح الامل2011
10-04-2011, 03:06 PM
اخواتي انا طلبوا مني انتداب لمدرسة صباحي؟!
هل انتم انتداب نفس حالتي؟؟
وبأيش تنصحوني؟!

الهام
10-04-2011, 06:48 PM
معلمات محو الاميه المحولات للصباح المشرفه تسمح بعد الانتهاء من الحصص الخروج من المدرسه 2/ يمكن للمعلمات التحويل من الصباح للعصر 3/ التثبيت حسب الوزاره ما توجهنا لا يضحكون عليانا

الهام
10-04-2011, 06:49 PM
انصحك روح الامل اجلسي مسائي ترى كرف ومافيه رحمه

الأمل موجود
10-04-2011, 07:39 PM
طبعآ اسسستغلال يااخيتي
مااقول الا الله يعينك
والله يسلط عليهم من لايرحمهم اللي سسوا فينا هييييك

روح الامل2011
10-04-2011, 09:12 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهام http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=210509#post210509)انصحك روح الامل اجلسي مسائي ترى كرف ومافيه رحمه
حسبنا الله ونعم الوووووكيل,,,,

بعد مااستخرت واستشرت قررت ابقى على المسائي

الله يجزاك الجنة ياالهام ويحقق لك كل مراااااااااااااااد...

أم صبا
10-05-2011, 01:24 PM
الله ييسر أمرنا التوجيه صباحي للبكالوريوس إجباري وإلا اختيارري ردو علي. مشكورين

مندوبه إعلاميه
10-06-2011, 11:48 AM
الله يوفق الجميع يارب

رسيل المطر
10-07-2011, 03:55 AM
والله قهر وظلم بس مانقدر نقول الا الله يصبرنا ويعيننا