المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راتب معلمة يقسم لمعلمتين

سوار الياسمين
10-03-2011, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تخيلو بنات يخصنا هذا التعمميم انوو كل معلمتين براتب معلمه تخيلووو بس قسم لاغتال الحميدي والفايز يااارب ماشملنا وربي تحطيم
سكوتهم وراه شي والله

احلام
10-03-2011, 02:38 AM
ههههههههههه المعلمات هزو اقتصاد الدولة وافقروها عشان كذا اجتمعو وطلعو هالقرار الخنفشاري تخيلو في مصر زادت رواتب المعلمين 200% وهي دولة توها خارجة من ثورة واقتصاد متضرر وعدد سكانها ثمانين مليون نسمة

وربي هذول ناوين يعملو مصيبة ويطلعون الناس عن طورهم بقراراتهم الحقودة الغبية حسبنا الله فيهم ونعم الوكيل الله يسلط عليهم ويشق عليهم مثل ماشقوا على عبادالله واضروهم في ارزاقهم الي ماتجي الا بالتعب والشقا والبهذلة وهم حضراتهم مخللين في وزارتهم ورواتبهم تعيش دول

لا تأسفن على الدنيا
10-03-2011, 02:42 AM
أختي الحبيبة هذا الخبر صدر من مسودة ينظر في تقديمها لمجلس الشورى لمناقشة الأمر وليس اكيد الخبر لكنه تحت الدراسة
ونصيحتي لكن أن كنتن مهتمات لما يصدر من قرارات في مجلس الشورى وحتى يتم فهمها بشكل سليم
فأن اجتماعات المجلس تعرض كل يوم جمعة على القناة السعودية بعد صلاة الجمعة

وفقكن الله لكل خير

أنتم و الزمن علي
10-03-2011, 03:53 AM
عزيزتي
سوف يصدر قرار تثبيتنا بمشيئة الله وحدة قبل أن يبتوا في هذا الأمر فهو قيد المناقشة الآن فقط !

زهرة بيسان
10-03-2011, 12:51 PM
اذا كان قرار مضر بيتناقش باسرع من البرق وبينفذ قبل التثبيت الله يستر

كلي أمل
10-03-2011, 01:56 PM
لا يمكن تطبيقه على المثبتات لان تاريخ اعتماده ( اذا اعتمد ) بعد تاريخ الامر الملكي بالتثبيت
والتثبيت يكون على النظام المعمول به في وقته وليس النظام اللاحق

العابره
10-03-2011, 10:17 PM
دائماً اتساءل مع نفسي لكن لا أجد جواب هل هناك من جواب لتساؤلاتي التي هي حق من حقوقي كمواطنه في هذ البلد الغني بالخيرات والذي يقوده أب كريم معطاء

لما هذه القرارات والدراسات الظالمه . لماذا المسؤولون دائما ضدنا ؟ أهو حسد؟
أم مجرد اثبات للذات واننا نفكر ونقترح ونخطط؟!!!
كل فكره ودراسه تكون ضدنا؟!
يا مسؤولين ويا مسؤولات كونوا بقدر الثقه التي اولتها لكم حكومتنا
يا مسؤولين اعلموا ان الله يراكم ومطلع على احوالكم
يا مسؤولين اعلم انك في يوم من الأيام مهما طال بك الزمن وتقلبت في رغد العيش الا انك ستواجه صعوبات وعقبات وقتها ستتذكر نفسك عندما كنت تقف ضد كل قرار لصالحنا

جوليا
10-04-2011, 04:20 AM
لا مستحيل يطبق لمعارضة الكل فلن تقبل اي معلمه ان تتقاسم راتبها مع اخرى ... نحن في زمن يصل صوتنا لقادتنا حفظهم الله

يارب اهلكني الهم
10-04-2011, 04:50 PM
[sالله يقسم اعضائهمize="7"][/size]

صدى الاشواق
11-05-2011, 12:21 AM
اناسمعت بس للخريجات اللي مابعد تعينوا والله يكتب لتا الخير وييسر امورنا ويصلح هذه البطانه اللي كل شيئ من تحت ايدييهم وارجلهم

حيات الروح
11-05-2011, 01:51 AM
ابغى اعرف مصير معلمات الدبلوم؟

زهرة المدائن
11-05-2011, 03:16 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
ع كل حقووووود وحسوووووود
كان الخنين ولا الفايز او غيرهم
الله يكافيهم وينتقم منهم 000

ايجابي بسيط
11-05-2011, 03:46 AM
دائماً اتساءل مع نفسي لكن لا أجد جواب هل هناك من جواب لتساؤلاتي التي هي حق من حقوقي كمواطنه في هذ البلد الغني بالخيرات والذي يقوده أب كريم معطاء

لما هذه القرارات والدراسات الظالمه . لماذا المسؤولون دائما ضدنا ؟ أهو حسد؟
أم مجرد اثبات للذات واننا نفكر ونقترح ونخطط؟!!!
كل فكره ودراسه تكون ضدنا؟!
يا مسؤولين ويا مسؤولات كونوا بقدر الثقه التي اولتها لكم حكومتنا
يا مسؤولين اعلموا ان الله يراكم ومطلع على احوالكم
يا مسؤولين اعلم انك في يوم من الأيام مهما طال بك الزمن وتقلبت في رغد العيش الا انك ستواجه صعوبات وعقبات وقتها ستتذكر نفسك عندما كنت تقف ضد كل قرار لصالحنا

ما اقول الا يااااحبي لك يا -العابرة- اقول بس انتبهي لا يكثر والاسئلة اللي عندك خليها ترقد وغطيها بعد
والله ان تعدين النجوم ماعرفتي لها اجابة ولو عرفتي يمكن من القهر تجيك جلطة لكن احسن غطيها وتغطي انتي بعد معها ترى الشتا داخل

الخيره فيما أختاره الله
11-05-2011, 03:49 PM
من الي قاعده تقارن بين تعليم مصر والتعليم عندنا بعد السماء عن الارض مصر رفعوا رواتب المعلمين لحبهم لتعليم مو تقارنينهم فينا أغلب السنه أجازه والتعليم هو أخر همنا