المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميعنا نصرخ كفاك ظلما ياوزارة التربية الرحمة

عمر ضايع
10-04-2011, 08:51 PM
مساء عطر يغلف امسياتكم ايها الاحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مما يجعلني في دوامة من الحزن وافتقادي لروح الحماسة والفرحة بهذه اليد الطولى والتي منحنا اياها والدنا ابو متعب ماتقوم به الوزارات من التجني وعدم الانصاف المتعمد ضدنا نحن معلمات محو الامية مسائي وكان رواتنبا تخصم من رواتبهم عجبا
ماجعلني اطرح هذا الموضوع هو ماقاسيته من الم حين مكالمتي لمسؤول في وزارة التربية والتعليم وهو يخبرني عقب استفساره عن رقم سجلي المدني بان اسمي فلانة بنت فلان ومباركا لي بان اسمي قد ارتفع لديوان الخدمة المدنية واستفساري البسيط عن المستوى والدرجة وكانه يزف لي بشرى اشبه بالطعنة التي اصابت فرحتي في مقتل وقد ابتهجت وانا اخبره بسنوات خبرتي والتي لاتقل عن ستة عشر عاما فاخبرني بانها غير مجدية وغير مهمة وبان تثبيتي والجميع سيكون على الدرجة الاولى والدبلوم على المستوى الثالث والبكالوريوس على المستوى الخامس والجميع الدرجة الاولى :crazy:
صعقت لسماعي هكذا خبر والوالد الكريم اشار الى التثبيت وليس التعيين وانما اشار الى استحداث وظائف للبديلات لم يشر في المرسوم الى معلمات محو الامية مسائي وانما ذكر نصا تثبيتنا وعلى حد علمي بان التثبيت يشمل سنوات الخبرة وحذف المفاضلة والمقابلة الشخصية فبناءا على اي بند واي مرسوم او مكرمة ملكية استحدثت وزارة التربية والتعليم هكذا قرار ...؟؟؟؟!!!!!!
هذا لعمري قمة الظلم والاجحاف فمن ينصفنا من هؤلاء الزبانية ؟؟
ومن منبري هذا الاعلامي الحر اهيب بسرعة التحرك لضمان حقوقنا
والله الموفق

ام عزام
10-04-2011, 08:57 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الحلم المنتظر
10-04-2011, 09:09 PM
الله يعين الجميع
بس الصبر زين الى الان لم تووضح الاليه وانمااا مجرد كلام مووظف

روح الامل2011
10-04-2011, 09:23 PM
مالنا الا الصبر...والله مع الصابرين...

لابد ستفرج بإذن الله,,,,,,,,

فائزة محمد على مسعود
10-04-2011, 09:26 PM
الله يعين الجميع وماضاقت إلا فرجت
وإن مع العسر يسرا
مالنا الا الصبر...والله مع الصابرين...ونقول جميعاً
يارب يا ارحم الرحمين

شوشو*
10-04-2011, 09:48 PM
سبب المشاكل كلها من وزارة التربيه والتعليم لا رؤى ولا فكر واسع وعميق وبعيد المدى و لا تحسس للمشاكل قبل وقوعها ولا شعور حقيقي بالمسؤليه وان وجدت فهي تتركز في زاويه وواسطات هدامه ومخله للبناء ....حقيقه انا ارى قبل ما نتجه لتصحيح التعليم ارى اولا نتجه لتصحيح اوضاع وزارة التربيه والتعليم واقصد من يعمل فيها حقيقه محتاجين لغربله... نريد عقول مفكره ومبدعه وذات همه عاليه في كل زاويه من زوايها كي تنهض بشكل ايجابي لانها الاساس والمنبع والمحرك لاهم عنصر لنهوض الامه وهو التربيه والتعليم

محو امية
10-04-2011, 09:57 PM
[quote=عمر ضايع;210621][center][size="5"]مساء عطر يغلف امسياتكم ايها الاحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مما يجعلني في دوامة من الحزن وافتقادي لروح الحماسة والفرحة بهذه اليد الطولى والتي منحنا اياها والدنا ابو متعب ماتقوم به الوزارات من التجني وعدم الانصاف المتعمد ضدنا نحن معلمات محو الامية مسائي وكان رواتنبا تخصم من رواتبهم عجبا
ماجعلني اطرح هذا الموضوع هو ماقاسيته من الم حين مكالمتي لمسؤول في وزارة التربية والتعليم وهو يخبرني عقب استفساره عن رقم سجلي المدني بان اسمي فلانة بنت فلان ومباركا لي بان اسمي قد ارتفع لديوان الخدمة المدنية واستفساري البسيط عن المستوى والدرجة وكانه يزف لي بشرى اشبه بالطعنة التي اصابت فرحتي في مقتل وقد ابتهجت وانا اخبره بسنوات خبرتي والتي لاتقل عن ستة عشر عاما فاخبرني بانها غير مجدية وغير مهمة وبان تثبيتي والجميع سيكون على الدرجة الاولى والدبلوم على المستوى الثالث والبكالوريوس على المستوى الخامس والجميع الدرجة الاولى :crazy:
صعقت لسماعي هكذا خبر والوالد الكريم اشار الى التثبيت وليس التعيين وانما اشار الى استحداث وظائف للبديلات لم يشر في المرسوم الى معلمات محو الامية مسائي وانما ذكر نصا تثبيتنا وعلى حد علمي بان التثبيت يشمل سنوات الخبرة وحذف المفاضلة والمقابلة الشخصية فبناءا على اي بند واي مرسوم او مكرمة ملكية استحدثت وزارة التربية والتعليم هكذا قرار ...؟؟؟؟!!!!!!
هذا لعمري قمة الظلم والاجحاف فمن ينصفنا من هؤلاء الزبانية ؟؟
ومن منبري هذا الاعلامي الحر اهيب بسرعة التحرك لضمان حقوقنا
والله الموفق

[B]والله ظلم عظيم كلنا بنموت من القهر على أعمارنا اللي راحت في عقودهم اللي مثل السم و لاتسمن ولاتغني من جوع واخرتها لاتحسب شيبنا الله يشيبهم على عقود هم

ماهو بكيفهم ما يحسبوها لنا ماهي من أعمارنا ؟؟

امكن شايفينا المرأة الحديديه تستطيع تكمل خدمتها كامله وأنت معينها فوق الثلاثين

ياعمر ضايع أحيي فيك همتك العاليه وصدقت القول من يخلصنا من هؤلاء الزبانية؟؟

الهمة العالية ونا أختك بس صبرا جميلا والله المستعان يجي التثبيت وخير .

بس المشكله يوقعونا في محاظرهم محاظر التثبيت قال!! والله الا محاظر الظلم اننا موافقين على الدرجه الاولى يصير بكذا كأنا تنازلنا عن حقنا في الخدمة
ومازال الظلم مستمر علينا.

رغوودهـ1
10-04-2011, 09:59 PM
الله المستعان

moony
10-04-2011, 10:05 PM
نعم سنين عمرنا ضاعت على البنود
و اخرتها لا تحسب لنا خدمة
حسبنا الله و نعم الوكيل

عمر ضايع
10-04-2011, 10:16 PM
هلا وغلا كل من عطر متصفحي حياكم الله

يااحبتي راح يوقعوننا على اثبات رسمي لو رفضنا التعيين على الدرجة الاولى بان الموظفة المثبتة رفضت التثبيت على الدرجة الاولى وتمشي الاجراءات على هالاساس تكفون نبي نكون ايد وحدة انا عن نفسي يستحيل اوافق على الدررجة الاولى واطالب بحقي وحقوقنا كلنا ومانبي من جيوبهم شي خلونا نتمسك بالمرسوم المكلي الله يخلي لنا ابو متعب قال تثبيت ماقال استحداث وظائف ولا تعيين ولا والف لا للظلم وتالله لو يروح فيها تثبيتي مااوافق على هالظلم والتجني الله الغني عنهم وعن وظايفهم عقب خدمة 16 سنة وتروح زي الهوى ياعالم عمري ضاع وتاليتها عالدرجة الاولى
حسبي الله ونعم الوكيل وهالموظف مو اي موظف الموظف المسؤول وتقدرون تتاكدون اسمه أ / زياد الرقيب

tms
10-04-2011, 10:18 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

إن الله يراك
10-04-2011, 10:38 PM
والدبلوم على المستوى الثالث
اختي متأكدة إنه قال هذه الجملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بقول شغلة أخواتي لو احسبوا خبراتنا و عطونا حقوقنا و لن و لم يفعلوها لأن المعلمات الرسميات الآتي عملن في محو الأمية سابقا سوف يطالبن أيضا بحقوقهن و إعطاؤهن الدرجة المستحقة و أيضا بند 105 المظلوم سوف لن يسكتن فأحسلهم يغلقوا هذا الباب طبعا لن يحسبوا خبرات من تثبت معلمة أم من تثبت ادارية سوف تحسب لها خبراتها
هذا ما أراه

الفجر
10-04-2011, 10:58 PM
حسبي الله فيهم تعبنا وملينا من التعسف والقهر
ومثل ما قلتوا اخواتي راح العمر وحنا على العقود و التهديد بالالغاء في كل اجتماع او زياره للمشرفه:sm227:
او تسرب للدارسات

ضغوووط ضغوووط ولما ارد الله على يد مليكنا الغالي ان يعوض صبرنا خير
إلي وكل اليهم الأمر ما هان عليهم نفرح؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!:sm257:
صار فيها القهر بحق لا يبون يحسبون لنا الخبره ولا يقدرون لنا خدمة السنين:sm241:
لكن الله اقدر واعظم منهم وحسبي الله ونعم الوكيل.

رسيل المطر
10-04-2011, 11:23 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الشاطئ المجهول
10-04-2011, 11:25 PM
غاليتي عمر ضايع والله انك صادقه انا اتصلت قبل كم يوم وقالي نفس الكلام والله عيوني دمعت اثنى عشر سنه تروح كذى بس لمين اشتكي على الاقل تحسب في خدمتنا في التقاعد اي شي بس كذى حرام زي الي متعينة جديد والله مابيدنا حيله ارجوكم مافيه حل مااعتقد فيه اقدم من معلمات محو الامية لابند 105 ولا اي بند وحرام ما بقى من اعمارنا شي خلاص

عابرة سبيل
10-04-2011, 11:39 PM
ان الله مع اصابرين نصبر الى بداية الفصل الدراسي الثاني،،،،،،،،،،،،،، صبر جميل والله المستعان

moony
10-04-2011, 11:56 PM
اذا ما يحسبون خدمتنا في الرواتب
اهم شيء تحسب سنوات عمرنا في الخدمة في التقاعد
و الاهم من ذلك كله نتثبت في مدننا ولا ينفونا في قرى

الهمم العليا
10-05-2011, 12:02 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

عمر ضايع
10-05-2011, 01:19 AM
والدبلوم على المستوى الثالث
اختي متأكدة إنه قال هذه الجملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بقول شغلة أخواتي لو احسبوا خبراتنا و عطونا حقوقنا و لن و لم يفعلوها لأن المعلمات الرسميات الآتي عملن في محو الأمية سابقا سوف يطالبن أيضا بحقوقهن و إعطاؤهن الدرجة المستحقة و أيضا بند 105 المظلوم سوف لن يسكتن فأحسلهم يغلقوا هذا الباب طبعا لن يحسبوا خبرات من تثبت معلمة أم من تثبت ادارية سوف تحسب لها خبراتها
هذا ما أراه

هلا وغلا يالغالية انا متاكدة ياقلبي اما بالنسبة لكلامك ان اللي قبلناراح يطالبون بحقوقهم فهم يختلفون عننا اختلاف شاسع والفرق بسيط هم يالغالية متعينات يعني قدموا حالهم حالنا كل سنة ودخلوا مفاضلة وتعينوا بس احنا يالمضروبات على قلوبنا جات لنا مكرمة والمكرمة من ابونا عسى الله يطول لنا بعمره يارب العالمين تقول نتبثت نصا ماقال عينوهم حالهم حال غيرهم وياهلا فيك اتمنى تكون الصورة وضحت والهدف من مطالبتي باحتساب سنوات الخبرة ولا احد يقدر يحاج الوزارة لامدنية ولا تربية وتعتيم حسبي الله ونعم الوكيل

راما
10-05-2011, 01:24 AM
الله يعين الجميع

على بابك ياكريم
10-05-2011, 01:45 AM
يييييه
بالنسبة للمسؤلين في وزارة التربية ..فماهم حاسين بشيء اسمه محوامية .
تقل نشتغل في قطاع الزراعة ..
ويحسون اننا مشكلة وعقبة بالنسبة لهم ..
ماتذكرون تصريحات ...نورة الفايز الي ماقدمت لهالمنصب..شي يذكر
اخر تصريح لها قبل التثبيت .. كان بهذه العبارة ..(((لاتثبيت لمعلمات محو الأمية ))
لكن حبيبنا خادم الحرمين ..كسر كلمتها الي كسرت فيها قلوب اكثر من 25 الف متعاقدة في المملكة
يعني من الاخر لا ترجون من اشكالها من المسؤلين في الوزارة شي في صالحنا ...
وللحق عندهم اهتمامات ثانية .. بس اهتماماتهم بعيدة عن مشاكل المعلمين والمعلمات الحقيقية

ربنا يخليلنا خادم الحرمين

إن الله يراك
10-05-2011, 01:53 AM
هلا وغلا يالغالية انا متاكدة ياقلبي اما بالنسبة لكلامك ان اللي قبلناراح يطالبون بحقوقهم فهم يختلفون عننا اختلاف شاسع والفرق بسيط هم يالغالية متعينات يعني قدموا حالهم حالنا كل سنة ودخلوا مفاضلة وتعينوا بس احنا يالمضروبات على قلوبنا جات لنا مكرمة والمكرمة من ابونا عسى الله يطول لنا بعمره يارب العالمين تقول نتبثت نصا ماقال عينوهم حالهم حال غيرهم وياهلا فيك اتمنى تكون الصورة وضحت والهدف من مطالبتي باحتساب سنوات الخبرة ولا احد يقدر يحاج الوزارة لامدنية ولا تربية وتعتيم حسبي الله ونعم الوكيل

أنا أتمنى إنهم يحسبون خدمتنا و أرجوا من الله أن يتم نعمته علينا و يحسبون خبراتنا
بس أنا أتوقع فقط و بعدين ما يضيع حق وراه مطالب
شكرا على ردك

وكنت طفلة
10-05-2011, 02:53 AM
بداء اللف والدوران على قرارات الملك فبالامس قرار صندوق التنمية انه من لدية مسكن لا يستحق القروض ثم حافز انه من كانت متزوجة لا تستحق الاعانة كذلك لم يتم تعيين من طلعت اسمائهم في جدارة بحجة انهم لم ينجحو في المقابلة واليوم لا تحسب خبرة محو الامية . وووووووووووووووووووووووووووووو وسيخرج المواطن من المولد بلا حمص

أنتم و الزمن علي
10-05-2011, 04:18 AM
الحمدلله على كل حال !

عمر ضايع
10-05-2011, 04:12 PM
كل من عطر متصفحي بمروره يالف هلا ومليون غلا :more12:احبتي اليوم اتصلت علي مشرفة وبلغتني بان البكالوريوس بيتوجهون لمدارسهم قبل نهاية شهر محرم والدبلوم بيتوجهون على بداية الفصل الدراسي الثاني اما بالنسبة للثانوي فبيكونون موجودين بالفترة المسائية في مدارس محو الامية حبيت ابلغكم بهالخبر وكلي رجا باللي اكرم منهم باللي مايخيب طلابه والف نعم بالله لكم ودي

ام نوف
10-07-2011, 03:36 PM
[[يعطيك ألف عافية ياعمر ضايع وحنا جميعا نطالب باحتساب سنوات عمرنا التي ضاعت تحت مسمى العقد الجائر
والسؤال لماذا لانخاطب وزير التربية والتعليم لانهم يقولون التربية هي المسئولة عن درجات الوظيفة وليست الخدمة المدنية""" أم ننتظر حتى تقع الفأس في الرأس
ويوقعونا على الموافقة على الدرجة الأولى دون اعتبارا منهم لما مضى لنا من العمر ودون اعتبارا منهم لما نصته المكرمة السامية بتثبيتنا أي عدم إهمال مالدى كل واحدة منا من خبرة سابقة]لاحول ولاقوة الا بالله]

حلم السنين
10-08-2011, 02:43 AM
مالنا الا الصبر...والله مع الصابرين...

سماهر
10-08-2011, 02:57 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل