المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذابعد حي المتعلم

ريحانة امل
10-11-2011, 12:12 PM
اليوم تم تحويلي الى حي المتعلم لمدة عام كامل مادري ماهي الاعمال التي نقوم بها وايش رايكم هل التحويل لة في صالحنا اتمنى من عندة خبر يردعليه جزاكم الله خير

كلمات
10-11-2011, 12:33 PM
وش هذا

ام هند
10-11-2011, 12:38 PM
ماهذا الحى المتعلم

نبض المعاني
10-11-2011, 04:02 PM
ريحانه شكلك من جدة هي اللي فيها الحي المتعلم واحد شمال وواحد جنوب
بس عندي سؤال لبنات جده اش حكاية الدوره المقامه في المركز ال12

بريفكت ومن
10-11-2011, 08:00 PM
حتى احنا بالاحساء فتحوا مركزين للحي المتعلم
هو برنامج يتم فيه إعطاء دورات (حاسب-انجليزي - حرفي يشمل الخياطة والرسم والطبخ- تنية مهارات القراءة والكتابة)
البرنامج يعطي الدورات مجانا للدارسات
أختي عادي مافيها مشكلة تحويلك للحي المتعلم ومايأثر على التثبيت
تطمني أختي

رسيل المطر
10-11-2011, 09:29 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تأسفن على الدنيا
10-11-2011, 09:39 PM
ويتميز المشروع بأنه مصمم لفترة محددة يهتم في محو الأمية وتعليم الكبيرات ويقوم بنشاطات معينه وأساليب متنوعة أسهمت في جذب الأميات لرفع مستوى وعيهن بمشكلاتهن وخصوصيات مجتمعهن والتفاعل مع متطلبات الحياة. ويهدف المشروع إلى محو أمية ساكنات الحي من الأميات وتنمية مهارات ومعارف ساكنات الحي لإشغال وقت فراغهن بما يعود عليهن بالنفع ورفع مستوى الوعي لديهن من خلال الدورات القصيرة وتكوين علامات ايجابية ونقل الخبرة والمعرفة. وعرفت الإدارة الحي المتعلم بأنه برنامج تعليمي وتدريبي يستغرق تنفيذه ستة أشهر ويحمل عنوان " نحو أسرة منتجة " فيما يهتم بمحو أمية المتدربات أبجديا مع إكسابهن مهارات علمية تسهم في دفعهن نحو العمل المنتج بأسلوب جذاب وترفع مستوى وعيهن. ويحتوي مشروع الحي المتعلم على برامج ثقافية واجتماعية ودينية وصحية إلى جانب البرنامج الفني المهني وبرنامج الحاسب الآلي

رابعة الحربي
10-12-2011, 04:09 AM
اختي الفاضلة انا تم ندبي قبل 4 سنوات له وكنت في ورشة (القسم الفني )يعني اذا ميولك طبخ ونفخ والا اعمال فنية والا حاسب آلي والاتخصصكe او تحبي الخيط والابرة هههe كل هذي المواهب ستقومين باحداها والافضل لك حسب ميولك

umfaisel
10-12-2011, 12:16 PM
اذا كان الحي المتعلم قريب من بيتك حلو واريح من المراكز النظامية لكن المشكلة لو كان بعيد عن بيتك .....
والدورة في المركز 12 قالوا هي خاصةللثانوية وبعدين قالوا كلموا زميلاتكم البكالريوس يجون وهي اربعة ايام .. الاحد 11-11 عن الاسئلة الصفية ..الاثنين 12-11 والثلاثاء13-11 عن التخطيط الجيد لاعداد الدروس ..الاربعاء 14-11 عن برنامج ادارة الصف ..
لو لاحظتي الثانوية يتثبتون اداريات يعني المفروض مايكون لهم دورات عن مهارات التدريس المفروض تكون للبكالريوس والثانوية تكون عن الاعمال الادارية ..الله المستعان

% غرور %
10-12-2011, 01:29 PM
الله يوفقك أن شاء الله روحي الأرزاق بيد الله

ندو قطعة السكر
10-12-2011, 01:47 PM
إذا قريب من بيتك روحي أعتقد إنه أريح من المراكز الله يوفقكويختار لك إلي فيه الخير