المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردوا ...علي تكفوووون ... مالي الا الله ثم أنتم أخواتي في المنتدى ...

الخيره فيما أختاره الله
10-21-2011, 12:01 AM
حاسه راسي يبي ينفجر من كثر الأسئله الي مالها أجوبه الحمدلله الله أرسلكم لي أخواتي في المنتدى تجاوبوني وتريحوني من الحيره الي أنا فيها
بخصــــــــــــــوص التثبيت ومشاكله وكثر مراحله كل يوم طالعين بشي أنا ماني فاهمه شي حاسه أني ضايعه
سؤالي :
عن نظام مدري أيش الي فيه تحديد الأماكن الي محددين أخر فرصه بالتاريخ 27 - 11
أيش لازم أسوي قولولي مافيه وقت يعني من لأشراف ولا من النت ولا أيش الموضوع ؟
أحد يفهمني وش سالفته

نجلاء محمد
10-21-2011, 12:14 AM
والله اني مثلك مو فاهمه شي ولايقولو لنا حاجه واحنا اخر ناس نعرف

الحلم المنتظر
10-21-2011, 12:26 AM
الله يعين ويوووفق الجميع للصووووووووووواب

عبير55
10-21-2011, 12:37 AM
اعتقد الاكلام ذا يخص البديلات هم اللي اللي وجههم في بداية السنة خارج القطاع
واما نحن لسى ما تم توزيعنا اصلا و المناطق اللي وزعت معلماتها اكيد بعد الحج حيتغير الوضع لان الادارة اللي ما وزعت معلمات محو الامية حددت الفصل الثاني لتوزيع ساعتها حيجي دور تحديد المنطقة
وريحي بالك واسترخي وتوكلى على الله كل شئ يتضح اذا جات محاضر التثبيت

البرنسيسة لمى 1424
10-21-2011, 12:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ .......
نحن معلمات محو الامية مسائي شهادة دبلوم كلية متوسطه مازلنا نداوم مسائي بينما لا يوجد لدينا دارسات ولا يوجد لدينا حارس للمدرسة ولم يتم توجيهنا صباحي ماعاد من تحمل شهادة البكالريوس تم توجيهها
وهل صحيح التثبيت للبكالريوس فقط والدبلومات راح يتم تاخيرهم واذا كانت الاجابة بلا فلماذا حاملات البكالريوس بس هن اللاتي تم تحويلهن صباحي و بوابة التكامل بس حاملات البكالريوس هن اللي يسمح لهن بتدخيل بيانتهن
وهنا ردك ع احدى العضوات في المنتدى :

لذلك الاخوات البديلات بوابة التكامل في الوقت الحالي للبديلات هي ادخال البيانات عن طريق مكاتب التربية والمدارس فقط ولا توجد لا رغبات نقل ولا ادخال شرائح ولا شي من هالامور وايضا المعلمات الرسميات غير مسموح لهن بتعديل رغباتهن في النقل لهذا العام بشكل كامل

وكما نعلم جميها انا عقودنا هي محو امية مسائي ولسنا بديلات اذا كلامك لا يخصنا بينما عقود البديلات هي بند الساعات او محو اميه صباحي ولايوجد بديله تحمل شهادة الدبلوم فاين نحن الدبلومات من هذه البوابه ومن هذا التعميم

اصدر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة ..... تعميم الي جميع مدارس البنات ومكاتب التربية والتعليم برقم 321722164 وتاريخ 5 /11 /1432 هـ بشأن توزيع المعلمات المتعاقدات (البديلات ) والمشمولات بالاوامر الملكية وحث فيه جميع مديرات المدارس على ما يلي :
1 ) ابلاغ المعلمات المتعاقدات المنقولات بمدارسهن التي نقلن اليها واخلاء طرفهن فورا الي مدارسهن الجديدة دون انتظار البديل وفق نموذج مرفق بالتعميم 0
2 ) على جميع مديرات المدارس المنقولات اليهن المتعاقدات استقبالهن وتمكينهن من المباشرة والرفع بذلك لادارة شؤون الموظفين مناولة وفق النموذج المرفق 0
3 ) الافادة بصورة عاجلة عن اي معلمة متعاقدة لم تباشر في مدرستها المنقولة اليها في موعد اقصاه 11 /11 /1432 هـ .
4 ) بالنسبة لمعلمات محو الاميه يتم اخلاء طرفهن من قسم تعليم الكبيرات او مكاتب التربية المشرفة على المراكز 0
الجدير بالذكر ان اعادة توزيع المعلمات المتعاقدات شمل 103 معلمة

لماذا لم يشملنا مع العلم بوجود عجز لبعض التخصصاتنا في مدارس القطاع و معنى ذالك عدم توجينا يبرر للادارة ..... انه لايوجد عجز لمدارسنا بذلك يتم تاخير التثبيت لنا عند اصدار محاضر التثبيت الى ان يتم استحداث وظائف جديدة والواقع ينافي ذلك لاننا ع علم بكل مدرسة وعدد المعلمات و مدى العجز في عدد المعلمات لهذه المدرسة
ارجو ان اجد الاجابه الشافية لجميع تساؤلاتنا وتوضيحها بمسمى العقد لاننا لدينا عقود مختلفة في القطاع

عزيزتي كتبت هذا الاستفسار في المنتدى التابع لادارتنا وله اسبوع يدخلون المسؤلين ويردون ويضعون مواضيع و موضوعي لا حس ولاخبر ما غير ادخل ارفعه كل ما نزل

عبير55
10-21-2011, 01:01 AM
يا جماعة ترا في مناطق حتى البكالوريوس لا وجههم ولا جاهم شئ من ذي التعميم
وبكذا يضل كل شئ بخصوص محو الامية المسائي موجل الى صدور المحاضر

البرنسيسة لمى 1424
10-21-2011, 01:26 AM
لا احنا وجهوا عندنا البكالوريوس صباحي وعقدها محو اميه مسائي وبنفس القطاع اللي انا فيه ولديها دارسات بينما نحن الدبلوم في مدرسه اخرى ليس لدينا دارسات ولا حارس للمدرسة مازلنا نداوم مسائي

كلي أمل
10-21-2011, 01:27 AM
اختي لم يتم ادخال بيانات جميع معلمات محو الامية ببوابة تكامل
اعتقد لاننا لا نتبع لمدرسة صباحا او اننا لم يتم توجيهنا خارج القطاع
الغريبة ان كل المسئولين يردون بنفس الاجابة
لا نعلم - لم يصلنا التعميم وغيرها من الاجابات التي تحسسك ان التثبيت هي مشكلة خاصة بك ولا تهم من حولك من المسئولين المثبتين

عبير55
10-21-2011, 01:51 AM
يا ستي طول وبالك و هدي اعصابك طالما مناطق و مناطق تاكدي ان اللي سار عندكم مجرد تكليف وزيادة اعباء على البكالوريوس لا اكثر و اقل استفدوا منهم في سد الاحتياج اللي عندهم و صدقيني اذكرك ما راح يستفيدوا ولا شئ من ذا التكليف اذا جاء الوقت الفعلي لانهاء اجرات التثبيت اللي ما حتصدر الا مع الميزانية ,, و الميزانية تصدر يوم 7 / 2 / 1434 هـ
شوفي لمى صدر الامر الملكي بالتثبيت اختلف الحصر من منطقة لمنطقة ما جاء شئ موحد الا لمى بدات لجنة التثبيت بالعمل بالاتفاق مع وزارة الخدمة المدنية , كل التضارب اللي قبل كذا بين الادارة انتهى وكلهم التوحدوا في العمل على لجان التثبيت
حتى بعد الحج اذا صدقوا هي مجرد محاضر توقعي عليها وترجع لديوان الخدمة المدنيةلاعتمادها , لان في ناس رافضت المراتب اللي اعطتهم هي الخدمةالمدنية ( اعرفهم في جامعة الملك عبد العزيز ) وفضل يقعدعلى العقد لان الراتب في العقد افضل هذا يعني انناس بتوافقوناس ترفض عشان المحاضر ترجع للخدمة المدنية وموعدنا شهر 2
وربي يسر امرنا ويرزقنا من حيث لا نحتسب

ام عزام
10-21-2011, 07:47 PM
بارك الله فيك يا اختى عبير 55 والله كلام صحيح ومقنع الله يسر الامور للجميع

قلب الذهب
10-21-2011, 08:05 PM
وربي ولا فاهمه شي الحمد لله والشكر

ابو اريام
10-21-2011, 08:07 PM
خاص بالمعلمين بوابة التكامل

زهرة الياسمين
10-22-2011, 01:02 PM
حاسه راسي يبي ينفجر من كثر الأسئله الي مالها أجوبه الحمدلله الله أرسلكم لي أخواتي في المنتدى تجاوبوني وتريحوني من الحيره الي أنا فيها
بخصــــــــــــــوص التثبيت ومشاكله وكثر مراحله كل يوم طالعين بشي أنا ماني فاهمه شي حاسه أني ضايعه
سؤالي :
عن نظام مدري أيش الي فيه تحديد الأماكن الي محددين أخر فرصه بالتاريخ 27 - 11
أيش لازم أسوي قولولي مافيه وقت يعني من لأشراف ولا من النت ولا أيش الموضوع ؟
أحد يفهمني وش سالفته

حبيبتي البنات اللي طلعت اسمائه مثل القصيم تبوك وغيرها ادارتهم اعطتهم رابط خاص بكل منطفة من خلاله كل منطقة محددة الاماكن والقطعات اللي بكون فيها التثبيت كل وحدة تختار المكان اللي تبغى ولا تجلس اللين الادارة تحطها حسب الاحتياج هاه انشاء الله اكون فهمتك

الخيره فيما أختاره الله
10-22-2011, 02:11 PM
مشكوره حببتي