المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترى السافة مصخت وحنا لازم نتحرك

ايجابي بسيط
10-23-2011, 10:49 AM
إيييييه لازم نتحرك ماصارت ......بدل ما يمشون لنا رواتب التثبيت حطو فوق هالثلاثة الاف اربعمية
(تمخض الجمل فولد فأرا ) بالله وش اسوي فيها اشري بها حلاو مصاص ولا بامبرس قرار ترسيمنا نازل من شهر 5 وحنا للحين مثل العانس الي تحتري احد يخطبها كود الله يرزقها بولد!!!!
أعصابنا تلفت وركبنا الهم قطع قلوبنا الإكتئاااااب
لو كانو صادقين بيرسمونا كان على الاقل_ وانا أقول على الأقل_ اصدروا بيااااااان رسمي بآلية التثبيت
يا جماعة الخير ابغى زي ما طالبنا بالتثبيت ونزل القرار من ابو متعب الله يحفظه لنا ويطول بعمره على صحة وسلامة لااااااازم نطالب بآلية التثبيت في بيان رسمي... في صالح ميييين كل هالتعتيم يعني صارت هالمحاضر كنها (بيض صعو) تدرون وشو بيض الصعو؟؟؟ ولا شي فقط لضرب المثل في الخرافيات
والله ماأدري هو التثبيت خرافة أوالوزارة مخرفة ولا انا اللي اباخرف يااااااااالله ياربي لا تجعل قلبي معلقا بغيرك آآآآآمين

يارا
10-23-2011, 11:45 AM
المصيبه الكبرى يااختي ان البديلات لهن الاولويه بالتثبيت وحنا اعمرنا الي رحت من بيعوضنا عليها ولابديله لها شهرين تكون لها الاولويه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صدق زمن غريب

زهرة بيسان
10-23-2011, 01:13 PM
يالله الصبر زين !!!!!!!!!!!!!

جارة الحبيب
10-23-2011, 01:22 PM
الصبر الصبر الصبر
ان شاء الله الفرج قريب
والبديلات بينتظروا مثلنا ما زاد عليهم شي

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

الحلم المنتظر
10-23-2011, 01:29 PM
الله يصبر الجميع

غربة افكار
10-23-2011, 01:32 PM
الصبرياعزيزتي نحن الان في عنق الزجاجه ومابعد عنق الزجاجه الا الفرج انشاء الله

غرام **
10-23-2011, 01:51 PM
اجل احنا اش نقول لا زياده ولاشي . راتبنا زي ماهو 2875
والله قهر مناطق تستلم ومناطق لا .

ام لينا
10-23-2011, 01:51 PM
اما انا عن نفسي خلص الصبر من زماااااااااااان واعصابي تعبت
وحااااااااااااله خلوها على اللـــــــــــــــــــــــه
حسبي الله ونعم الوكيل :more5:

زهرة الياسمين
10-23-2011, 06:00 PM
طال الصبر والمنتظر مل صبره 0000 عقولنا تحجررت 00 ما عرفنا نسمع لمن 00ولا نصدق من
كل يوم يمر نقول بكره احسن 000 الاشاعااات تحصرنا من كل مكان 00 لم نعد نعرف اين المصير 00 افكارنا ملخبطة متشتين الاذهاااااااان 00 نترقب الفرج 00 00 00 ملينا مطالبة التامينات 00 اللحين نبي نعرف الي اين تتجه قافلة التثبيت بنا 00 اعذروني على الصيغة ترى تلفت اعصابنا من انتظار التثبيت

أنتم و الزمن علي
10-23-2011, 06:30 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايجابي بسيط http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=230109#post230109)

إيييييه لازم نتحرك ماصارت ......بدل ما يمشون لنا رواتب التثبيت حطو فوق هالثلاثة الاف اربعمية
(تمخض الجمل فولد فأرا ) بالله وش اسوي فيها اشري بها حلاو مصاص ولا بامبرس قرار ترسيمنا نازل من شهر 5 وحنا للحين مثل العانس الي تحتري احد يخطبها كود الله يرزقها بولد!!!!
أعصابنا تلفت وركبنا الهم قطع قلوبنا الإكتئاااااب
لو كانو صادقين بيرسمونا كان على الاقل_ وانا أقول على الأقل_ اصدروا بيااااااان رسمي بآلية التثبيت
يا جماعة الخير ابغى زي ما طالبنا بالتثبيت ونزل القرار من ابو متعب الله يحفظه لنا ويطول بعمره على صحة وسلامة لااااااازم نطالب بآلية التثبيت في بيان رسمي... في صالح ميييين كل هالتعتيم يعني صارت هالمحاضر كنها (بيض صعو) تدرون وشو بيض الصعو؟؟؟ ولا شي فقط لضرب المثل في الخرافيات
والله ماأدري هو التثبيت خرافة أوالوزارة مخرفة ولا انا اللي اباخرف يااااااااالله ياربي لا تجعل قلبي معلقا بغيرك آآآآآمين

مع تحقظي الشديد على تشبيهك ! هذا منتدى عام مفتوح للجميع يجب مراعاة مشاعر الآخرين فلربما أحدى الأخوات هنا بنفس هذه الصفات و تجرحي مشاعرها ؟!

أنا معك الموضع طال و طال صبرنا و نحن في معمعة لا آخر لها ! ولا يوجد آلية معروفة لموضوع تثبيتنا ما زال هناك ضبابية شديدة أتمنى أن تنجلي الأمور سريعا !

رمضان النمران
10-23-2011, 06:52 PM
هذا الذي نطالب به دائما
وهو ايضاح اليه التثبيت .. واننا نستغرب على كثرة التصريحات التي تهبط النفسيات لم نجد مسؤول واحد ظهر بتصريح يطمئن المعلمات وكأن المسؤولين يتعمدون ايذاء المعلمات نفسيا

ايجابي بسيط
10-23-2011, 06:56 PM
صدقت والله يا اخت انتم والزمن علي
ولكنها كلمة جاءت في سياق الكلام اسأل الله أن لا يؤثمني بها وأن لا أكون جرحت بها أحد
على فكرة كل منا يحمل صفة يكره ان ينعت بها في جماعة (عرجاء - بلهاء- عقيم) وقد لايبالي عندما يتضمن نص ما هذه الصفات ولو تأملنا كثير من الابتلاآت لوجدناها لا تعيب المبتلى بقدر ماتعيب من حوله فإنه قد يتيتم اليتيم وليس من يكفله ويهلك المريض بلا معالج فإذا ابتلى الله المؤمن حري به أخيه المؤمن ان يعزيه وإنني حينما شبهت نفسي بالمرأة العانس ذك لعلمي بما يحتويه قلب المرأة العربية من حنان وتشوق للأطفال... وإن المرأة العربية ليخيب املها ان تأخر ولدها كما يخيب أمل المجاهد إذا لم يجد ما يًحمل عليه

ايجابي بسيط
10-23-2011, 07:02 PM
أشكر لك مرورك أستاذ رمضان واتمنى ان يعود علينا هذا الموضوع بأخبار إيجابية اكيدة
اشعر ان الموضوع بدأ ينحى نحوا مباركا بإطلالتك فيه

استغفر الله*
10-23-2011, 08:53 PM
ليه إختي نزلك زياده 400 انا معلمة محو اميه ونزل راتبي 3000 فقط
اما مسألة التحرك لاأنصح به فخلاص يابنات صدقوني الموضوع انتهى اصبروا ماباقي شئ .

عالية الهمه
10-23-2011, 11:54 PM
الصبر ثم الصبر واطلبي من الله الصحه والعافيه كل شيء بيصير بأذن الله

ام جسار
10-24-2011, 12:27 AM
ايش نقووول غير حسبي الله ونعم الوكيل

على بابك ياكريم
10-24-2011, 12:43 AM
سنة على القرار