المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدبلوم المستوى الثالث

البرنسيسة لمى 1424
10-24-2011, 07:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم دخلت موقع وزارت الخدمة المدنيه وجبت المستويات اللي يتم التعين عليها

معناه ان اللائحة ما تغيرت وما زال الدبلوم له المستوى الثالث
لكن لماذا تم ايقاف التعيين الدبلوم في السنوات الماضيه
ويتم تعيين البكالوريوس مكانه ع الوظائف التعليميه
بالرغم من وجود خريجات دبلوم بمعنى من يعطيهم الحق في تغيير نظام موجود اساس في الدوله والله حاجه تقهر
وتم تعيين السنه الحاليه معلمات مؤهل بكالوريوس من جدارة في المرحله الابتدائيه حسبي الله ونعم الوكيل

البرنسيسة لمى 1424
10-24-2011, 07:57 AM
وهذا بالنسبة لثانوي

الاميرةديانا
10-24-2011, 11:19 AM
يعني هل الدبلوم في حالة وجود خبرات تعليمية زايدة يعني بعد التخرج من الكلية تحسب لهن او لا ؟؟
وإذا كان نعم كم تحسب 3 سنوات ؟ او تزيد؟
مشكورين ..

عبير55
10-24-2011, 12:24 PM
معناه ان اللائحة ما تغيرت وما زال الدبلوم له المستوى الثالث
لكن لماذا تم ايقاف التعيين الدبلوم في السنوات الماضيه
ويتم تعيين البكالوريوس مكانه ع الوظائف التعليميه
بالرغم من وجود خريجات دبلوم بمعنى من يعطيهم الحق في تغيير نظام موجود اساس في الدوله والله حاجه تقهر
وتم تعيين السنه الحاليه معلمات مؤهل بكالوريوس من جدارة في المرحله الابتدائيه حسبي الله ونعم الوك

وزير الخدمة المدنية عنده لوائح وانظمة من اختراعة لذالك يوقف التعين على مستوى معين و يلغيى مستوى معين !!!!!!!!!!
لو في عليه حسيب او رقيب ما كان نص الشعب موظف بعقود و النص الثاني عاطل ، التثبيت ذا طلع بلاوي لوتشوفون عدد العقود في كل وزارة شئ موسف
ما اقول الله يسير امرنا و يرزقنا التثبيت عاجلاااااااا

دنيا الامل
10-24-2011, 12:44 PM
اخواتي التوكل على الله في كل شىء وان شاء الله الفرج قريب وما بقي الا الوائح مايمشون عليها الا بهواهم كل شىء للاسف تغير عن وجهته الحقيقيه الله يعين على ها الدنيا بخير يارب

اطياف
10-24-2011, 01:40 PM
الغريب في الموضوع يا أخوات ان مسؤول مثل الفايز يقبع على كرسي الوزارة منذ كنت طفلة ولانشاهد اي تغيير او تطوير في وزارته
ومع ذلك لازال يمارس فيها آراءه العتيقة والغريبة مثل وقف التعيين على المستوى الثاني والثالث رغم توفر الشاغلات عليها !!!!!!

نرجسيـه
10-24-2011, 10:23 PM
طيب وش راكم نتصل على ادراتنا ونستفسر عن موضوع تثبيتنا وهل هو اداري او تدريس

لأن المحاضر وصلتهم فإن شاء الله عندهم خبر

انا اتصلت كم مرررره ولا يردون ولكن ابجرب والله يوفقني واياكم لما يحب ويرضا

البرنسيسة لمى 1424
10-24-2011, 10:32 PM
والله يا اختي العزيزة ما فيه منتدى الا انا مسجله فيه وفي ادارتنا كاتبه موضوع والله ما احد رد علينا باي كلمه

ام ارجوان
10-25-2011, 01:35 AM
الله يرزقنا