المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى جميع المعلمات التي وجهن صباحي .... للاهميه

معلمة ولكن
10-24-2011, 07:36 PM
.

.

.
:sm222:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الكريمات
كل من وجهت صباحي سد عجز
كلنا نعلم ان وزارتنا الموقرة هي اكبر وزارة تسويف في العالم وقد ينتهي الفصل الدراسي الاول ونحن لا نعلم هل سنتثبت هذا العام دفعه واحدة ام على دفعات واذا على دفعات مافي مشكلة لكن المشكلة لو انك راح تبقين تعملين هذا العمل بنفس الاجر 3450 ريال فقط بينما غيرنا من معلمات رسميات وبديلات رواتبهن ضعف راتبك وخاصه رواتب المتعاقدات على نظام الساعات فعلينا جميعآ المطالبة برفع رواتبنا ومساواتنا بغيرنا من المتعاقدات والا نقبل ان تستغلنا الوزارة ومثل ما نعلم لا تنقضي حاجة ساكت وعلينا جميعآ ايصال صوتنا واحتجاجنا على هذا الوضع الى الجهات العليا وذلك معروف عن طريق مراسلة الصحف والصحفيين المهتمين عبر الروابط المعروفة ومراسلة لجنة حقوق الانسان ومن لديها اي اضافة تتفضل اهم شي ان نقف وقفة واحده ونطالب بحقنا في ان نتقاضى رواتب مثلنا مثل غيرنا ممن يعمل نفس العمل وشدو حيلكم فكل ما كثفنا الرسائل على الصحف كل ما كثر الحديث عن الموضوع اما ان نسكت ونرضى بهذا الاجر القليل ونقول التثبيت قريب فهذا منتهى الغباء لان التثبيت ما راح يكون قبل الفصل الدراسي الثاني ويمكن ينتهي العام الدراسي ولم تنتهي الاجراءات هل نجلس على هذا الراتب
بعدين لازم يكون عندنا كرامة يعني قمة القهر بعد رفع الحد الادنى للاجور صار بينك وبين الفراشه 450 ريال بس
ولا تزعلين مني ترى الفراشه احسن منى اخر السنه لها علاوة يعني من شهر واحد راح يصير الفرق بينك وبينها 300 ريال واذا طال موضوع التثبيت وصار على دفعات واحنا بقينا ساكتين سنه كمان ويصير راتبك وراتب المستخدمين سوا وبعدها يصير راتبهم اكثر فهل هذا الوضع مقبول عند المسؤلين نعم
لكن نحن لا لا لا
هذا وضع غير مقبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:sm139:

ارجو التفاعل مع الموضوع وكونو ايجابيات ...

البرنسيسة لمى 1424
10-24-2011, 07:50 PM
تم التصويت بلا لان كم وحده قطوها اخر الدنيا يبيلها اجار ونقل ومصاريف ما يعلم فيها الا الله

جعلي اسلم
10-24-2011, 10:15 PM
تم التصويت بنعم ثم نعم
لاننا في انتظار التثبيت
الله المستعان كان بعضنا يكرف الصبح ثم يكرف ويقول بعد عسى مايستغنون عني
(ابن أدم طماع)

الدغبج
10-24-2011, 11:32 PM
تم التصويت بلا ثم لا ثم لا وأأأأأأأأألف لا
وتسلمين على الموضوع سبقتينا فيه.....
بارك الله فيك

مديرة مبتدئة
10-24-2011, 11:50 PM
انا مديرة ثانوية

وتحت إدارتي عشرين معلمة رسميات

وانا متعاقدة على بند محو الامية

واكرف كرف الحمار وانتم بكرامة

ف لا!!!!! لا!!!لا!!!
للرواتب المتدنية

بشرحنا بشر!
اكيد لا
التثبيت امر ملكي مو صدقه منهم
حذفونا باماكن بعيد ناخذ ساعتين بالطريق رايح وساعتين جاي
ومشوار السياره وتحاضير ومنطقه نائيه الطالبات كل شي انا اشتريه لاني ماسكه فنيه
يعني طارت الثلاث الاف اللي استلمها الله لايسامحهم

اليتيمه
تم التصويت لا والف لا

حرام والله

أنتم و الزمن علي
10-25-2011, 12:13 AM
هناك 5 معلمات صوتن بـ ( نعم ) ! عجبي والله !!!
لهذا السبب الوزارة تهضم حقوقنا ...بسبب التخاذل و الذل و الإستكانة !

اسماء5
10-25-2011, 12:40 AM
اجمل موضوع قرأته في هذا المنتدى ويدل على عزه وكرامه كنا راضين بالذل وهذا ليس من صفات المؤمن لان الله يحب المؤمن القوي فما بالكم بالمطالبه بحق ويكفي انهم لم يجسبو خبرة البكلوريوس ولم يرجعو التأمينات
ولي صوتو بنعم !!!!!!!!!!!

وكنت طفلة
10-25-2011, 12:51 AM
لا لا للاستغلال من الوزارة وتغطية الخبطه حقتهم والله انهم داجين وصرنا عندهم زي الشطرنج يلعبون فينا وينقلونا على كيفهم لا مراعات للضروف والا المواصلات والا ازمة الشغالات الي ما جت الا علي وقت التثبيت . الله يفرجها بس

ملكة الحرف
10-25-2011, 01:02 AM
تسلميييييييين يا عزيزتي .. معلمه ولكن ..

من فتره مافي موضوع ( من وجهة نظري ) في المنتدى صاااادق وفي الصميم ,,

مثل موضوعك .. نعم لا ,,, وألف ..لا,,,لا وبعد الحج بيكوون التحويل بشكل كبيير للصباااحي .. وبنفس الراتب ؟؟!!!

الله أكبر .. الحين البديلاات اللي رواااتبهم مقاربه لرواااتب الرسميااات .. شايلين الشيله .. ومتذمرين لا وبيرفعون خطاااب للإستعجاال بالتثبيييت..

( أتكلم عن البديلاات اللي مثلنا شملهم التثبيييت ).. وحنا بعضنا .. فرحاااانييين

بالتحويل صباااحي.. وبعضنا بيموتووون على التحويل ..؟؟! والباقين يسألون عن

التأميناات اللي كلها ما تجي ثلاث آلآف ..

ونسوا أو تناااسوا إنهم بيتحولون إجباااري بنفس الرواااتب؟؟؟!!

وبعدين وين الأخواات اللي تحولوا صباااحي .. لااازم يكونون أول

المشاااركين ...لأن الآن الظلم واااقع عليهم بشكل كبيييير

فعلاً .. لا تنقضي حاااجة ساااكت ..؟!!

المفروووض نضع حلوول وإقتراااحااات للشيء اللي المفرووض نقوووم فيه ..

وقومٍٍ تعاااااااااااااااااااااااااااونوا مااااذلوا؟؟؟!!

تحياااتي لك مره أخرى .. وتقبلي ودي..

نبض الحياة
10-25-2011, 01:51 AM
والله انا اليوم وجهوووني صباحي
مدري وش فيني حااااسه بحزن

تم التصوت لا والف لاااااااااااااااا

لولو وووبس
10-25-2011, 02:03 AM
الحمد لله على كل شىء الصراحه لا انا من المحولات للصباحي وربي اني اكرف كرف اكثر من المعلمه الرسميه يمكن كل وقتي اجري بين الحصص ومو ملحقه لاني جايتهم متاخره والمطلوب تكونين كامله بشغلك صحيح فين كنا وفين صرنا بس مو معناته التنازل بذا الشكل
والحمد لله على كل شىء

ميراز
10-25-2011, 03:19 AM
انامحوله صباحي وراتبي 3000فقط
لاني كملت واخذت بكالريوس وباقي ماحسنوا مستواي وذحين منتدبه في مد رسه صباحي
لا لالالالالالالالالا ولاكن من يجيب

طير
10-25-2011, 03:37 AM
اكيد لا وبدون مجال للمناقشه .. والله مايرضاها صاحب ضمير حي لا على نفسه ولا على شخص عزيز لديه
قمة الظلم اعمل نفس ساعات عمل زميلاتي الرسميات ونصاب الحصص واعمل معهن بنفس المجال والمكان
وفي النهايه اتقاضى راتب الحد الادنى للاجور !!!!
ليه طيييب لييييه ؟؟
لهالدرجه نظرتهم دونيه لنا ؟؟
نفسي افهم وين المشكله ؟؟
المؤهل : نفس مؤهلاتهم بكالوريوس
الخبره : يمكن او الاكيد اننا اكثر منهم خبره
الاداء الوظيفي : ولله الحمد ممتاز

السؤال اللي نتمنى نلاقي له اجابه هو
وش الفرق بيننا وبين البديلات !! ليه يستملوا رواتب ضعفنا ؟؟
اتمنى الاقي اجااابه :)

ام جسار
10-25-2011, 07:56 AM
اكيدددددددددددددددددددد لا لا لا لا ومليوووووووووووووون لا لا
والي صوت بنعم ما اتوقع انو علي بند لانو ما احد يرضاااا براتب هدا الي لافوق ولا تحت غير جاااب لنا الديووون

نسيم الصباح
10-25-2011, 11:12 AM
سيري أخية على بركة من الرحمن ونحن ايضا معك نقووووووووووووول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للظلم ونحن ننظم اليك في التصويت

هنا السعد
10-25-2011, 11:29 AM
لا ....لا .....لا والف لا
نريد المساواة معهم

الرايقة
10-25-2011, 12:27 PM
مع الاسف من شدة نظرتهم الدونيه لنا يشيلون ويحطونا فينا على كيفهم وكانهم يلعبون شطرنج؟؟؟
كم وحدة بهذلوها بالتنقلات في العام الواحد اكثر من مدرسه ليش ؟؟ سد احتياج
عسى ماشر ترانا بشر مو الآت عندكم
واخرتها استغلال صباحي لنا يعني على الاقل يحطون شروط لمديرة الصباح انها ماتعطيها اكثر من 15 حصه بالاضافة خروجها يكون قبل المعلمات ولا ريادة ولا مناوبه ويمكن نوافق’’
بس بغيت اسأل هل هو اجباري ام اختياري ؟؟؟

ملكه
10-25-2011, 01:11 PM
نبض الحياة

وش مؤهلك

ملكه
10-25-2011, 01:32 PM
للرفع
للرفع

معلمة ولكن
10-25-2011, 03:30 PM
.
.
.
اولآ كل الشكر لجميع الاخوات
ثانيآ ماشاء الله المشاهدات 400 والردود 20
ارجو من الجميع التفاعل ورفع الموضوع
احد الاخوات سألت التوجيه اجباري ام اختياري اعتقد انه اجباري دقو علي شؤون المعلمات وبلغوني قالوا بكرة تداومين صباحي في المدرسة الفلانيه سد عجز ماخيروني وهذا وعندي فصل
ولي عودة للموضوع

.

تفوووق الوصف
10-25-2011, 03:41 PM
وانا معاكم راتبي 3000 محوامية صباحي ونصابي 18 حصة ومقصف غير حصص الانتظار وغير تروح من ال 3000 500 للسواق وغيرووو المهم يصف من الراتب 1200 بالله في ذمة مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدى الاهات
10-25-2011, 04:43 PM
لا والف لا ولكن لاحياة لمن تنادي وجهوني روضة اطفال تعب صراحة

إن الله يراك
10-25-2011, 06:19 PM
أنا صوت بلا مع إننا إلا الآن لم نوجه فقط لرفع الظلم عنا

معلمة ولكن
10-26-2011, 09:49 AM
أن الله يراك
اشكرك عزيزتي
.
.
.

معلمة ولكن
10-26-2011, 10:01 AM
حبايبي يعلم الله اني من اشد الناس حماستآ للعمل الصباحي ولكن مايسبب الاحباط ان ارى غيري يعمل نصف عملي وهو يستلم ضعفي راتبي فأنا بكالريوس تربوي لغة عربيه وطبعآ راتبي معروف وجهة لمدرسه تبعد عن منزلي 50 كيلو بس وصلت المدرسه مسكتني المديرة مواد اللغة العربيه اول وثاني وثالث متوسط عندي 18 حصة ورائدة اول متوسط طبعآ في غيري معلمتين لغة عربيه رسميات واحدة ماسكة الثانوي والثانية ماسكة ثانوي البلاغة بس يعني عندها حوالي 7 حصص متفرغة للنشاط وهي رسميه من حوالي 4 سنوات كم راتبها اللهم لا حسد حوالي 10 الاف وماعندها الا السوالف والقهوه وكلنا نعرف وش شغل النشاط ماشاء الله ممسكة كل معلمة شغلة من النشاط حتى الاذاعه المدرسية كل رائدة عليها يوم ولا تدري عنها الا اذا يوم ماحد سوى وابشركم من يوم داومت لي شهر ما سوو اذاعة الا 3 مرات والاخت نايمه بالعسل ولا احد يكلمها واحنا شيلونا كل الشغل والله حرام
واكيد كلكم زيي ماشاء الله اتفقوا يستغلونا الى اخر نفس

.

.

هوى بلادي
10-26-2011, 11:50 AM
تم التصويت بنعم ثم نعم
لاننا في انتظار التثبيت
(ابن أدم طماع)

التصويت بنعم نعم لمن تتوفر لها المواصلااااات والحالة المادية الكافية و.... من خير الله عزوجل لها اللهم بارك لها به .
والتصويت بلا ولا ولا ولا وبقووووووة لمن لا لالالا تتوفر لها المواصلااااات والحاله المادية الكافية و ...... مما قدره الله عزوجل لها
والله يعيننا بلانا منا وفينا مافي تعاون بلا بلا بلا
دام حنا على عقد مسائي إلى الآن ودام التثبيت لم تتضح آلياته لدنيا ودام التوجيه غامض ومخبط وعشوائي أين نحن عائشين ..
عني لاااااااأوافق وبشدة وبقووووة إلا بتثبيتي في المنطقة التي أوجهه إليها حتى استطيع ترتيب أموري بنظااااام يا أهل النظااااااام
ماهذا الإستغلاااااال عيانا عيانا الكم أهذاف ومصالح تستغلونها بهذه الطرق التخبطيه أم ماذا ياإدارات المناطق اتقوا الله
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رااااااغبوووووون

جواهر
10-26-2011, 02:26 PM
لا لا لا ولكن قبلنا العمل ولسنا راضين عن الرتب اي مجبرا اخاك لابطل
اللهم من وليته امرا من امور المسلمين فشق عليهم فاشقق عليه
ليخشى المسؤلين من حديث رسول الله وان تشملهم هذه الدعوة ويا مسؤولين انتم مسؤلين فبماذا ستجيبون

معلمة ولكن
10-26-2011, 08:10 PM
تم التصويت بنعم ثم نعم
لاننا في انتظار التثبيت
(ابن أدم طماع)

.

.

سبحان الله لاني وغيري ضروفهم صعبة وهذا باب رزقهم يذلونا به واين الطمع هل انا وغيري من المسحوقات اذا طالبنا بحق من حقوقنا اصبحنا طماعين وغيرنا يعمل مثلنا ويتقظى ضعف اجرنا وليس بطماع نحن يا اختي نطالب بأبسط حقوقنا نريد العدل ولا شيء غير العدل
والتصويت بلا ثم لا ثم لا والف لا

.

معلمة ولكن
10-26-2011, 08:18 PM
( والله انهم داجين )
.
.

اختي العزيزة وكنت طفله اضحكتيني اضحك الله سنك
اما داجين ههههههههههههه

تناهيد
10-27-2011, 03:21 AM
جبتيها ع الجرح
وربي قهررررررررررررررررر

عابرة سبيل
10-28-2011, 12:44 AM
الحمد لله علىكل حال سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

عابرة سبيل
10-28-2011, 12:45 AM
الحمد لله علىكل حال سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

جنى2010
10-28-2011, 01:57 AM
لالالالالالالالالالالالالالاومليون لالالالالالالالالالالالالالالالا
والله ان هذا الموضوع كان في بالي لكن سبقتنى الاخت الله يجزها خير لازم مانسكت عن الظلم يجب مساواتنا بالبديلات لحين التثبيت
والله قمة الظلم انه يزيد العمل وينقص الاجر

خيشة
10-28-2011, 11:29 AM
السلام عليكم ولانه لم يتم توجهيي حتى الان والحمد لله ولكن ساقف معكن لانه إجحاف لا والف لا والله يوفق الجميع

حروف صادقة
10-28-2011, 12:28 PM
لا لا لا اقبل مع انه ماحولنا توجيه بهالفترة
واذا صار الامر وان شاء الله مايصير لاارضى بان اتحمل اعمال زيادة بل اعمال محدودة ومستحيييل اكرف

عفوك يارب
10-28-2011, 02:59 PM
بالفعل اختي الفاضلة سبقتينا في هذا الموضوع الذي ارهقنا وارقناا نعم نكرف بلا فائدة اوتقدير حتى ممن يتولنا لية لانك محو أمية تمشين صح ولا يلغى عقدك فا الى متى هذا التخاذل
وعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش ابو متعب ماقصر التقصير من الوزارتين الميمونة وإدارتنا الرائعة في بيشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة

دانية
10-28-2011, 03:09 PM
لا والف مليون لا 25 حصة ونشاط وكرف موحرام

بنت الوطن
10-28-2011, 06:22 PM
لا و10000000000لا

بطوووطة
10-28-2011, 08:56 PM
لا لا لا لا لا لا المشرفة خبرتنا انه سوف يتم تحويل كل البكالوريوس واما نختار المدارس المناسبة لنا او يختارون لنا بعد فتره اجباري طبعا انا اخترت مدرسة بعيده عن منزلنا لان عدد الطالبات في المدارس النائية قليل اما اللي عندنا الفصل فيه 40 طالبة اخترت مدرسة تبعد حوالي ساعة عدد الطالبات في الفصل لا يتجاوز10 قلت اختار قبل يجبروني وما ادري اللي سويته صح او لا

جعلي اسلم
10-28-2011, 10:04 PM
أخواتي الكريمات والله اني موظفة محو امية زي زيكم ولي خمس عشرة سنه أيام ماكان الراتب الف وخمس وتم نقلي أكثر من مرة على هواهم
لكن كلنا نعرف انه عقد ووقعنا عليه موافقين بشروطه حتى لو ما اعجبتنا لاننا ماحصل لنا أفضل منه والله يذكرها بالخير الجوهرة العريفي كل ما نشتكي تقول عقدكم سنة وحدة ماهو عاجبكم لاتجددون وكنا ننقهر من كلامها الله يحللها وصبرنا
وسنة حطوني صباحي ستة عشر حصة
والرسميات بعضهم خمس وست حصص وكنت أقول الحمد لله هذي عقدي وهذا حظي وما كنت عايشة على أمل بالترسيم وأنما كله تحطيم في تحطيم
والحين كله كم شهر ونترسم المفروض نحمد الله على هالنعمة يعني هانت
وبعدين وش دخل االمؤمن القوي والضعيف
طيب أنا ضعيفة وروني وش بتسوون يالقويات بالعكس أنا اعتبر هذا عدم شكر للنعمة ومافيه أحسن من الرضى بما قسم الله يكفيك الراحة النفسية اللي تعيشينها وتراني بكالريوس وتربوي بعد والله العظيم

الغلا من الله
10-29-2011, 05:10 AM
نفس الموصوع في المسائي عندماحولوا كثير صباحي وبقي القليل صار المواصلات ب 1000و1500يعني الظلم شمل الطرفين

معلمة ولكن
10-29-2011, 09:04 PM
باك
مشاء الله في 10 اصوات بنعم والله في ناس قنوعة وتخدم المجتمع تطوع كثر الله من امثالكن
اما نحن والبقية من الاخوات فليس لدينا وقت فراغ نسعى لقظائه في المدارس بل لم نخرج للعمل الا لتوفير حياة افضل لاطفالنا ومن هذا الباب فنحن نطالب ولاة الامر بالنظر في وضعنا واعطائنا راتب يساوي ساعات العمل التي نعملها ومساواتنا بمثيلاتنا في نفس العمل لا اكثر
اختي (جعلي اسلم )
لا اعتقد ان الانسان عندما يطالب بحقوقة يصبح طماع ولنا في السلف الصالح قدوة حسنة فقد خرج الحسين رضي الله عنه مطالبآ بماظن انه احق به من غيرة ومات وهو يطالب بهذا الحق وهو سيد شباب الجنة لم يزهد في الدنيا والخلافه بل خرج مقاتلآ يطلبها
ونحن هنا نقاتل من اجل لقمة العيش
والتثبيت الي تقولي باقي عليه شهر ترانا موعودين فية من 8 اشهر ما شفنا شي فمن حقنا اخذ نفس رواتب المتعاقدات على نظام الساعات او ان اداوم 3 ساعات وانصرف وصدقيني يا اختي اننا نشكر الله دائمآ على نعمة الصحة والعافية والزوج والولد
والله سبحانه يقول اسعى ياعبدي واسعى معاك
بارك الله فيك ياعزيزتي من ابسط حقوق الانسان ان يعبر عن استيائه من ظلم يظن انه وقع عليه
والاخوات الكريمات ارجو منكن مراسلت الصحف والكتاب المهتمين عبر الروابط المعروفه
والرسالة بسيطة ( معلمات محو الاميه المسائي الموجهات للعمل سد عجز صباحي يعملن نصاب كامل برواتب لا تتجوز راتب الحارس والفراشه 3450 ريال فقط وموعد تثبيتهن لم يبت فيه الى الان فلماذا لا يعطين نفس رواتب المتعاقدات على نظام الساعات حتى تثبيتهن وهن يعملن نفس العمل )
ارجو من الجميع تفعيل هذة النقطه بالذات وارسال اكبرقدر من الرسائل لعل الصحف تتحدث عن معاناتنا

.

بطوووطة
10-30-2011, 02:37 AM
رحم الله أبا حفص عمر

سارونا
10-30-2011, 06:20 PM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اعمل معلمة احياء ثانوي تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت مع مناهج مطورة وداخله وسط الترم والنفسية الله يعلم بها / والراتب 3000 ولا نزل بعد

الأمل موجود
10-30-2011, 06:30 PM
مسستغربه من اللي مصوتات بنعم لهدرجة عادي عندك صباحي وهالاجر القليل ؟؟:36_2_13:
عساه يتوظفن بالاجر القليل نفس مايبن :crazy:

طبعا لاااااااااا والف لاااااااااااااااا مااانوافق على اجر بسيط مكروفات مررره الله يعين

معلمة ولكن
10-31-2011, 04:25 AM
الاخوات الغاليات كل الشكر والتقدير لكن للتفاعل مع الموضوع
واتمنى ان نصل لما نريد العدل فقط العدل ياوزارة التعليم

.

معلمة محو اميه 2
10-31-2011, 12:45 PM
اكييييييييييييييييد تصويتي لا لاننا والله حذفونا أخر الدنيا وكرف وتعب ونقل ب 1000ريال وقلة ادب وعدم احترام من الطالبات وراتب 3450 والله ينصرنا ويرزقنا الوظايف الرسميه التي تناسبنا عاجلا غير آجلا.

ريتاج2
10-31-2011, 01:09 PM
انا ارفض هذه المهزله والله انا اعمل في مدرسة اغلب المعلمات الرسميات غادرن المدرسه من يوم السبت واحنا المتعاقدات بقينا الى يوم الاثنين وين الوزاره عن هذا التسيب

سارونة بندر
10-31-2011, 07:21 PM
رب العالمين هو مقسم الارزاق والحمدلله على كل حال ولئن شكرتم لازيدنكم..

جعلي اسلم
10-31-2011, 08:39 PM
والله سبحانه يقول اسعى ياعبدي واسعى معاك

.

تقولين ياحبيبتي الله يقول
وضحي اسم السورة ورقم الاية أو أنه حديث قدسي