المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوظيفه الرسميه

لي لي
10-29-2011, 11:12 PM
تعبت اعصابي ونفسيتي دمار وش التثبيت ذا اللي يبي له سنه واكييييييييييييييييييييييييد بنآخذ في السنه الجديده ثلاث اربع شهور تحسبون التثبيت بعد اسبوعين كله خرطي بنج يعني والله انهم يأخرون كل شئ يعني مثلا لو فتحو الرغبات في تكامل راح نأخذ شهر لا وبعد اسبوع من اغلاقه بيفتحونه عشان اللي نسيت ماعبت رغباتها حتى الموظفين لما نسألهم عن التثبيت مايدرون عن شئ ليه يشتغلون فينا على الصامت ولا سري التثبيت
اعداد المثبتين كبيره ليه ماتوصل اصواتنا للملك
اللي برى المملكه اصواتهم توصل ويتبرع الملك لهم حالا واحنا بالداخل محتاجين الريال ولا يدري عنا
مين المسؤؤؤؤؤل عن كل هذا التأخير
طيب لو يعطونا فلوس التأمينات تخف شوي المعاناااه بالله مو حقنا الفلوس اللي نهبوها من دون حتى مشورتنا
او حتى لو يزودون الراتب مؤقت والتثبيت على مهلهم خليهم يوم يشتغلون واسبوع ينامون عاااااااادي وبنشتري لهم مخدات ولحاف عشان البرد جاي

المعالي2
10-29-2011, 11:21 PM
صح لسانك يا لي لي كلامك مزبوط مئه بالمئه

بنت سدير
10-30-2011, 02:18 AM
ايه والله انك صاادقه
ماصااار تثبيت صااار تشتيييت من كل يوم مطلعين لناا شغله وعله
ما نقول حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا إليه لراااغبون
وحسبي الله ونعم الوكييييل

الهمم العليا
10-30-2011, 04:29 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ايجابي بسيط
10-30-2011, 06:02 AM
اللهم من ولي من أمر المسلمين شيئا فرفق اللهم فارفق به ومن ولي من أمرهم شيئا فشق عليهم اللهم فاشقق عليه اللهم واجعلة عضة وعبرة لمن حوله ومن خلفه اللهم آآآآآميييين

زهرة بيسان
10-30-2011, 10:41 PM
اللهم من ولي من أمر المسلمين شيئا فرفق اللهم فارفق به ومن ولي من أمرهم شيئا فشق عليهم اللهم فاشقق عليه اللهم واجعلة عضة وعبرة لمن حوله ومن خلفه اللهم آآآآآميييين

اللهم امين

نديم المحبة
10-30-2011, 10:45 PM
الله يعيــكم يارب
بجد المفروض تكون لكم الاولويـة في ثتبيتكـم واعطـائكم كامل مستحقاتكم

فرج الله قريب

إن الله يراك
10-30-2011, 10:58 PM
بنات المحاضر وصلت لموظفي صندوق التنمية الزراعي اليوم الله يبارك لهم

نوللي وادرس بمحو الامي
10-30-2011, 10:58 PM
مفروض من شهر 5 ولكن