المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـضـيــنــا عـلى الأمــيـة فـقــضــوا عــلـيــنا...بـرقـية عـاجـلة

كتاب الجغرافيا
10-31-2011, 04:28 AM
اخــــواتي...

الوقت قاعد يمشي واحنا كل يوم لنا هرجة >>>> كيف قاعد ويمشي ؟ :sm105:

أش رايكم نرسل برقية عااااااجلة للملك الله يخليه لنا ونسخة للأمير نايف ونكتب فيها عن معاناتنا وعن تأخيرهم لتثبيتناااااا...انا متاكدة انه راح يتفاجأ انه لحد الآن واحنا محلك سر ..

كل مادخلت موضوع الآقي كلام جديد وكل وحدة تدلو بدلوها ...أسمع جعجعة ولا أرى طحنا..

والصحييييح اللي سمعته بالأخير هو نفس كلام جبل الهدا...ان الجامعيات يتعينوا فالصباح الترم الثاني والثانوي يبقوا مكانهم مسائي لين ينسوا الموضوع وهذا اكيييد

المهم والسؤال...نبغى جواب وااااااضح...اولأ...متى التثبيييييت حددوا لنا وقت عشان ماعاد نفتح الموضوع ونسأل ؟؟

ثانيآ....ليه حاطييين فيها آليات ومعدات وخرابييييط ..الملك قاااال التثبييييت لجميييع معلمات محو المية مساااائي ماقال لتوا وأعجنوا ..

ثالثآ...بالنسبة للتامينات وحقوقنا الضايعة بترجعونها لنا ولأ كيييف...تبغونها ونفسكم فيها ومستحين خذوها وفكونا بس ثبتونا وخلونا نرتاح ...يامااااا وياماااا أخذتم جات على هذي ..!!!

رابعآ...المفروووض التثبيت لكل معلمة محو أمية مساااائي ثانوي أو دبلوم او جامعي وحسب المرتبة المستحقة ويحسب لها سنوات الخبرة >>>>> وليه ماتنحسب أش كنا نسوي من 17 سنه....نقشر بيض ؟؟؟

خامسآ.... كل معلمة تتثبببت وليس تتعيييين بمدرسة في نفس مدينتها لو يجلسون فوق بعض...مو يجون يقولون التعييين حسب الأحتياج>>>> احتياج أيه يا أمي :sm102:

طيب....لو ابغى أنسق برقية تشمل كل اللي ذكر طبعآ بكلام مرتب كيييف...؟؟واللي عندها شي تحب تضيفه تضيف ....لمحو الأمية فقط..اللي تعرف تنسقها لي تكتب وانا اللي برسلها ماعندي مشكلة ...واللي كمان تبغى ترسل يكون بعد أحسن عشان تكثر البرقيات ...

ودمــــــتم :)

ايجابي بسيط
10-31-2011, 04:41 AM
والله كلام سليم وأصلا مجرد التسويف والتأخير في التنفيذ هذا بحد ذاته ظلم ويحتاج برقية

همة للقمة
10-31-2011, 05:57 AM
كمان يا أختي لا تنسي حكايه الرواتب وأنه راتب المعلمه زي راتب المستخدمه هذا ظلم كبير كمان لنا نحضر ونشرح ثلاثه حصص زي اللي نايمه ولا تتقهوة عند المديرة أنا أتكلم عن المستخدمه اللي عندنا شهادتها مجتمع بلا أميه وشهادتي دبلوم وكلنا ناخذ
م3000

الغلا من الله
10-31-2011, 06:41 AM
والله إني خايفة من التأخير أناسمعت ان الدبلوم أو الثانوي اللي توجهو صباحي راح يرجعوهم مسائي وبس يبقى البكالوريوس لحد مايجيهم التثبيت و تشملهم حركةا لنقل

ليلى الشمري
10-31-2011, 10:51 AM
كمان يا أختي لا تنسي حكايه الرواتب وأنه راتب المعلمه زي راتب المستخدمه هذا ظلم كبير كمان لنا نحضر ونشرح ثلاثه حصص زي اللي نايمه ولا تتقهوة عند المديرة أنا أتكلم عن المستخدمه اللي عندنا شهادتها مجتمع بلا أميه وشهادتي دبلوم وكلنا ناخذ
م3000

الله يسعدك ههههه

كتاب جغرافيا

بالتوفيق ياقلبي

الحكيمه
10-31-2011, 10:57 AM
الله معك اختي

والله قهرررررر كل يوم خبرررررر

مالي نفس في اي شي

همس النسيم1
10-31-2011, 12:03 PM
الله يقويك ويعطيك العافيه

استغفر الله*
10-31-2011, 12:21 PM
يابنات الميزانيه ماباقي عليها شئ
نصبر لين الميزانيه في محرم
ثم ان مافيه احد تثبت حتى نشتكي
كل الناس مثلنا وفي كل الوزارات كل قرارات التثبيت تنتظر الميزانيه
طبعا ماراح نسكت اول ماتجي الميزانيه ويثبتون الناس
وحنا مش معهم فورا راح نخرج للمطالبه بحقنا هذا راح يحصل طبيعي
اما الان ماله داعي ابدا ابدا .
وخصوصا ان الدوله مشغوله بالحج الوقت مش مناسب ابدا .
اصبروا فان الله مع الصابرين .

احلام المدينة
10-31-2011, 12:33 PM
كلام سليم اختي استغفر الله
وفي السماء رزقكم وما توعدون

ولله الحمد
10-31-2011, 01:05 PM
والله ياليييييت نرسسل شي لايطاااق

الحكيمه
10-31-2011, 01:12 PM
انا لا احسد معلمات البكالوريوس

تجي واحده بس توظفت من اربع اوثلات سنوات

وتترسم وانا لي اكثرمن عشر سنوات

واجلس انتظر الاليه

حرررررررام

لازم يتراسمون الدبلوم والثانوي مع البكالوريوس

ياليت احد ينقل هذه النقطه للمسؤلين

ام مازن
10-31-2011, 01:28 PM
يارب تكون اخر برقية وعلى يدك الفرج ياكتاب جغرافية

الحلم المنتظر
10-31-2011, 01:34 PM
الله يفرجهااااااااااااا للجميع

مس تفاحة
10-31-2011, 02:29 PM
أنا ارسلت برقية لي ولزميلاتي نطالب فيها بتثبيتنا مكانياً ليه نحرم من سنين من التعيين علشان إثبات الأقامة وكنا شغلات
والحين بيقلعونا بعيد ويدخلون ناس توهم متخرجين ومتعيينين مالهم كم سنه ومعدلاتهم أقل منا بس الي شفع لهم إثبات الأقامة !!
لاااااااا وبعد هالرواتب الي ماعدلوها لنا للآن نكرف كرف الرسميات في الصبح ونأخذ آخر الشهر 3000 بس .
الله مايرضى بالظلم أما التثبيت مكانياً أو تعويضنا عن السنين الي راحت ماااااادياً
عاد الوزارة كلش عندها يهون ولا تدفع تعويضات ...بتصير قضيتنا مثل معلمات بند 105 الي تو يلتفتون لهم ويعطونهم حقوقهم !!

مشوار
10-31-2011, 03:06 PM
انا راجعت الخدمة المدنية السبت قالو كل ادارة مسوولة عن اسماء المعلمات اولا يدخلون في بوابة التكامل بكالريوس وبعدالعيد الدبلوم مصدر ثقة خلو كثرة البربرة اللي مالها داعي

ايجابي بسيط
10-31-2011, 04:48 PM
احنا مانتكلم عن بوابة التكامل عارفين ان الدبلوم بيدخلون بوابة التكامل احنا نقول ليييييييييييييييييييييش يأجلون تثبيتهم القرار صار له 7 شهور وشو النظام اللي يخلينا ننتظر واذا هم صحيييييييح قصدهم بس الآلية وما نطت عيونهم للرواتب خلاااااص يعطونا راتب عااالي زي البديلات وخلهم يبحثون بالآلية على اقل من مهلهم

كتاب الجغرافيا
10-31-2011, 07:26 PM
أنا أقصد فالبرقية انه لييييه التاأخير ...الملك عبد الله ماقال خلوهم للسنه الجاية لين تجي الميزانية...

الحين قالوا في شهر محرم...اجل أش رأيكم ننتظر لشهر محرم لو ماصار شي نرسل البرقية بس اهم شي تكون جاهزة ولأ نرسلها اللحييين ؟؟؟

وأبي أسأل كم راتب المعلمة خريجة الثانوية ...بعض المدن يقولوا 3000 ريال...كيف جات 3000 ريال وأحنا مايجينا الأ 2750 ..أنا من جدة

forever
10-31-2011, 07:44 PM
آآآآآآآآآآآآبشششري بـ آحلى برقيه ,,,,
بسسسس ننتظر لمحرم ,, اذا صدرت الميزانيه ولا جد لنا جديـــــــــــد
نرفعــــــــــــــــــــــها ,,
فعلاً مهزلـــــــه المشكله الاليه اللي يتكلمووون عنها طلبنا نعرفهــــــــا ولا حياة لمن تنادي,,
ان ششاء الله اننا معك بسسس ننتظر هاليومين ,,
آآآهم ششي الدعاءء والاستغفار
وعسسسى ربي مايعسسر لنا آآآآآآآآآآآآآمر

forever
10-31-2011, 07:46 PM
زميلاتــــــــــــي ثانووي 3000
متآكــــــــــــده ,,,
القصيم

كتاب الجغرافيا
10-31-2011, 08:21 PM
فور ايفر...من جدك 3000 ريال...!!!! اجل أحنا وين تروح فلوسنا ومن متى وانتوا 3000

أحنا من قبل حكاية التأمينات وأحنا كيذا والله ماعمرها وصلت 3000 ولا حتى 2900

يااااربي سرقة عيني عينك...>>>> تضاف للبرقية

جعلي اسلم
10-31-2011, 08:24 PM
أختي مشوار واختي استغفر الله كلامكم صحيح مية المية
عاد ماصارت يامحو الامية كل شوي برقية ونطلع ومن هالخرابيط
ترى الله يتوب علينا مافيه أحد راضي بوضعه
أصبروا ترى على مايقولون هذه الايام حبلى لايعرف عما تتمخض
وبعدين قرروا

نديمة ليل
10-31-2011, 08:37 PM
كلها كم شهر ويتضح المستور .. قليل من الصبر يا اخواات

خلونا ننتظر وإن شاء الله ما نحتاج نرسل برقيات ولا شئ

نتثبت ونرتاح من هذا الهاجس<<< فقدنا بسببه حتى طعم تأدية الواجب على أكمل وجه

وفي الأخير ليس أمامنا سوى

كثرة الإستغفار والدعاء بأن يرزقنا المولى - جلا في عُلاه - جميعاً راحة البال في الدنيا والآخرة

ام جسار
10-31-2011, 10:35 PM
اختي الغاليه خلي كلك ثقه انو الكل راح يترسم ما يقدرون يلعبووون هدي المره لان الملك امررررر وصدقيني عارفين ردود فعل الناس لو ما ترسمووو ومو نااقص وجع راس وفضاايح
لكن الاخوات الي رواتبهم ما وصلت 3000 لايسكتوووووون عن حقهم لانو شكل ادارتهم اهي الي تااكله

كتاب الجغرافيا
10-31-2011, 10:43 PM
اللي من جدة تقول كم تستلم ...؟؟ طيب وش نسوي يا ام جسار وين نروح احنا من زمااااان على ذا الحال

اللحين اللي عرفت من كلام الأخوات فالمنتدى ما أششوف الأ 3000 و3000 عمره ماقد جانا هالرقم

الهمم العليا
10-31-2011, 10:43 PM
يابنات الميزانيه ماباقي عليها شئ
نصبر لين الميزانيه في محرم
ثم ان مافيه احد تثبت حتى نشتكي
كل الناس مثلنا وفي كل الوزارات كل قرارات التثبيت تنتظر الميزانيه
طبعا ماراح نسكت اول ماتجي الميزانيه ويثبتون الناس
وحنا مش معهم فورا راح نخرج للمطالبه بحقنا هذا راح يحصل طبيعي
اما الان ماله داعي ابدا ابدا .
وخصوصا ان الدوله مشغوله بالحج الوقت مش مناسب ابدا .
اصبروا فان الله مع الصابرين .

كلام صحح وسليم ومعقول أنا معاكي الحين مو وقته
عزاء الأمير سلطان والحج مشغولين الآن
بعد الحج وتهدأ الأوضاع يصير خير إن شاء الله
اصبروا فان الله مع الصابرين

على بابك ياكريم
11-01-2011, 12:28 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتاب الجغرافيا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=236723#post236723)

اللي من جدة تقول كم تستلم ...؟؟ طيب وش نسوي يا ام جسار وين نروح احنا من زمااااان على ذا الحال

اللحين اللي عرفت من كلام الأخوات فالمنتدى ما أششوف الأ 3000 و3000 عمره ماقد جانا هالرقم

روحي لعند رحمة ادريس واستفسري منها شخصيا هي المسؤلة الاولى عن ادراة محو الامية في جدة

تناهيد
11-01-2011, 02:59 AM
صح لسانك والله من جد
ملينا من الوعود المزيفه
والهرج والمرج