المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخت ام الاسود

زهرة المدينة
11-15-2011, 10:03 PM
الاسماء الي نزلتها لا تشمل منطقة المدينة ؟ لاني بحثت فيها عن اسمي واسم كل صديقاتي لم اجد ولا اسم وصديقات اكثر من عشرة هل من المعقول ان كلنا ما تثبتنا ام ماذا؟

هجوووره
11-15-2011, 11:00 PM
انتي أرسلتي لها رقم سجلك المدني؟

تتاريتا22
11-15-2011, 11:01 PM
انا من المدينة باس تبع الحناكية وام الاسود طلعت اسمي الشكر لله وحدة ثم ام الاسود ماقصرت الله يبشرها بالخير ويوفقها بحياتها وسحقق كل امنياتهاا

زهرة المدينة
11-16-2011, 06:41 AM
مارسلت رقم السجل بس ذكرت ام الاسود ان الاسماء الي نزلتها اسماء جميع المثبتات في التعليم دون استثناء

ام الاسود
11-16-2011, 08:06 AM
مارسلت رقم السجل بس ذكرت ام الاسود ان الاسماء الي نزلتها اسماء جميع المثبتات في التعليم دون استثناء

من ذكر هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عني انا ماكتبته لانه غير صحيح

اي عضوة تقوم بارسال سجلها المدني على الخاص
اقوم بارساله لموظف في وزارة التربية والتعليم مسئول عن ادخال بيانات موظفيها فقط
ويمكن ان يستفسر عن اي اسم
بشرط ان يكون من موظفي الوزارة وبياناته كاملة وادخل اسمه الى نظام التثبيت
اما عن قولك انك بحتي عن اسماء معلمات محوامية يتبعن لمنطقة المدينة المنورة ولم تجدي
فهذا كلام منافي للحقيقة
بل اجزم ان يكون الربع من بنات المدينة واعرفهم معرفة شخصية
ولا اقول الا الله يعطي كل واحد على قد نيته
؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!)

ام الدانه
11-16-2011, 12:41 PM
انا زميلااااتي من منطقة المدينه ونزلت اسمااائهم تقريبا 6 او 7 معلمات وقريتها بنفسي هنا بالمنتدىلاااااازم ترسلي سجلك المدني على ام الاسوود عشان يطلع اسمك مع باااقي الاسماءشكلك مو فاهمه كيف انتي على بالك ان هذي كل الاسماءوالاسماء اللي شفتيها هذول كلهم ارسلو سجلاتهم على ام الاسود وانا ارسلت سجلي وسجل بعض من زميلاتي وللحين مانزلت اسمائنا ان شالله اليووم تنزل وابشرهم

زهرة المدينة
11-16-2011, 02:42 PM
ليه زعلان ياخت ام لاسود انا لم اقصد شئ ولكن انا استغربت ان هذه كل الاسماء ومافي لا اسمي ولا اسم وحدة اعرفها بس هذا القصد اما اذا تقصديني انا وعدت انزل اسماء فأنت غلطانة