المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردي يام هند اواي احد من الاخوات الفاضلات

يارب فرجها
11-20-2011, 08:31 PM
السلام عليكم
حبايبي بسالكم عن خريجات معهد المعلمات والثانوي العامه لم تذكر في الجريده وماذكر على مستوى اومرتبه
ابي الي عندها خبر ترد على الله يعافيكم لاني محتااااره ومشكورين
ربي يبلغنا التثبيت عاجلا غير اجل وانا في صحه وسلامه والجميع باذن الله

ملكة الحرف
11-20-2011, 08:49 PM
الله يعين ولاتصدقين كلااام الجرااااايد .. أكيد فيه تعاميم بتجي توضح كل شيء ..

أتمنى الأخوات يفيدووونك ..تحيااااااااااتي وتقبلي ودي .

سعودية رايقة
11-20-2011, 09:33 PM
هلا حبيبتي .. شهادة المعهد تساوي الشهادة الثانوية
وإن شاء الله يكون تعيينكم على المرااتب وظيفة إدارية
الله يكتب لنا ولكم الترسيم عاجلا غير آآجل
موفقييييييييين

احلام المدينة
11-20-2011, 10:25 PM
لا تقلقي اخيتى فان الالية لتثبيت الثانوية والمعاهد لم تتضح الى الان ونقول انها سوف ترى النور قريبا باذن الله وقد سبق لي سالت الاستاذة فوزيه عن مسمى وظيفتنا بعد التثبيت وقالت اداريات اسال الله عز وجل التوفيق لجمبع معلمات محو الامية

Aum Faisal
11-20-2011, 10:52 PM
كلاااااااااااااااااام × كلااااااااااااااااااام
اذا ربي كاتب لنا رزق محد راح يأخذه غيرنا ..

الحلم المنتظر
11-20-2011, 11:34 PM
الله أعلم

ام الدانه
11-20-2011, 11:39 PM
((انا عند حسن ظن عبدي بي))

ان شالله ربي ماراح يخيب ظننا

سامي الشمري
11-21-2011, 12:05 AM
اختي الكريمه
الثانويه ومايعادله مثل معهد المعلمات يكونو ادريات في الصباح ويتم تحديد المدرس عن طريق اشراف كل مدينه يعني يختلف عن البكالريوس الذي حدد من قبل نظام تكامل وع فكره حتي الدبلوم ادريات مثل الثانوي اختي
بالتوفيقك

حلوة سبشل
11-21-2011, 12:20 AM
حبيباتي اتركن كلاااااااااااااااااااااام الجرائد ترى بيوصلنا للزهايمر:36_2_23:

ام لينا
11-21-2011, 12:22 AM
كركرانا كيف تقول ان دبلوم الكليه المتوسطه اداريات وش دليلك
جاء في الخبر الي اليوم ان دبلوم الكليه المتوسطه معلمات على المستوى الثالث
وبعدين قولنا الف مره والف كره الي عنده خبر يعطينا المصدر مو يرمي كلام ويمشي ترى والله قرفنا من كثر الكلام الله يخارجنا على خير

سامي الشمري
11-21-2011, 01:28 AM
اختي الفاضله الكلام الذي سبق مني صحيح بس مدام تريدي دليل فلكي مايلي
لي قريبه تدرس محواميه وعندما ادخلت رقم السجل المدني في نظام تكامل لم تظهر لها المدرسه مع جميع المدرسات الي معها في المدرسه
ظهرت لهم اسماء مدرسهم وعندما توجهت للاشراف التربوي وسلئت عن الموضوع قالو لها بالحرف الوحد توجيهك منا لان انتي ماراح تدرسي راح تكوني ادريه مع انه كليه متوسطه وهذا اختي دليل واضح ع كلامي

ام لينا
11-21-2011, 01:54 AM
اولا نظام تكامل ماله اي دخل بالتثبيت انما هوه سد عجز لمعلمات البكالوريس في التعليم العام
ثانيا مكاتب الاشراف والموجهات والله مايدرون فين الله موديهم
هذا والله اعلم

moony
11-21-2011, 01:58 AM
اولا نظام تكامل ماله اي دخل بالتثبيت انما هوه سد عجز لمعلمات البكالوريس في التعليم العام
ثانيا مكاتب الاشراف والموجهات والله مايدرون فين الله موديهم
هذا والله اعلم

كيف يعني تكامل ماله دخل بالتثبيت بس سد عجز و مين اللي قال لك هذه الكلام
بس كل وحده تفتي من عندها..

بدل فاقد
11-21-2011, 03:45 AM
كيف يعني تكامل ماله دخل بالتثبيت بس سد عجز و مين اللي قال لك هذه الكلام
بس كل وحده تفتي من عندها..

ياأختــــــــــــــــي صرحوا من بداية صدورالقرار ان الدبلوم على مستوى الثالث

يارب فرجها
11-21-2011, 05:50 AM
اخواتي العزيزات ملكه الحروف وسعوديه رايقه واحلام المدينه وام فيصل والحلم المنتظر وام الدانه وحلوة سبيشل وام لينا والاستاذ كركرانا
اشكركم لردكم وتجاوبكم معي
اتمنى لي ولكم التوفيق في الدارين وربي يبغنا جميعا التثبيت ونحن في صحه تامه يارب
امين

ام راشد
11-21-2011, 07:57 AM
كركرانا ردرد ليه ليييييييييييييييييييييييييييييييه تقووووووووووووووووووووووول الدبلوم اداري وهم يقولون المستوى الثالث رد لاتطنش جبت لنا القهر

روح الامل
11-21-2011, 05:56 PM
من قال ان المعهد يساوي الثانوي الحساد هم اللي سااووه ويعدين المعهد اصلا دبلوم اما الثانوية لا ومسألة انا ظلمنا ياخريجات المعاهد فنحن ظلمنا ومن له قلب سيستشعر هذا الظلم والحاسد لن يشعر وسبب رضانا بالظلم هو عدم الثقة بوزارة التربية والتعليم فشئ ولا لاشئ وبالنسبة لخريجات الكلية المتوسطة فحتى المعهد اول الكلام صنفن معلمات على المستوى الثاني فكل شئ جايز من الوزارة الحاجة الوحيدة اللي مااختلفت ارائهم فيهاخريجات البكالوريوس من عشر سنين لكن لهم يوم البكالوريوس عند الوزارة مثل غيرهم بس ماأدري متى وتشوفون-

غروب حزينه
11-21-2011, 06:06 PM
اختي انا بكالوريوس لم يوجد لنا اسماء باتكامل نهائيا انا وزميلاتي ومعلمات المراكز التابعه لاداره المدينه ومالنا الا الصبر
وغدا لناظره لقريب تفرج علينا وعليكم ان شاء الله

الهمم العليا
11-21-2011, 09:49 PM
الله يكتب اللي فيه الخير
اصبري كم يوم وإن شاء الله يتضح كل شيء

سامي الشمري
11-21-2011, 10:19 PM
اختي الفاضله الله لايجيب قهر انا اعطيتك جواب فقط وهذي هي الحقيقه وكل مدارس الشمال اخبرو بذلك ان الدبلوم ادريات

بس استغرب ليش القهر وش فيهم الادريات ؟؟؟؟

كل وحده تخدم الوطن في مجاله سوي معلمه او ادريه والاخت الي مقهور الاخري ليش تحدث عن الثانويه وكانهم من كوكب اخري الثانوي

هم اساس محو الاميه وهم من تعلم كبيرات السن ع ايديهم ولهم الفضل بعد الله في عميله التثبيت ؟؟؟

الغاليه
11-22-2011, 01:03 AM
يسلم بؤك ياكركرانا الثانوي مافيه فرق بينه وبين المعهد كلها 3سنوات بعد المتوسط

احساس
11-22-2011, 01:33 AM
مشكوور يا كركرانا فعلن الثانوي هم اساس محو الاميه

بسمة فرح
11-22-2011, 08:10 PM
صح لسانك ام لينا مانبي اخبار تضيق الصدر لالالالالالالالالالاللضيقة اللة يسامحك ياكركرانا

إن الله يراك
11-22-2011, 08:46 PM
اختي الفاضله الله لايجيب قهر انا اعطيتك جواب فقط وهذي هي الحقيقه وكل مدارس الشمال اخبرو بذلك ان الدبلوم ادريات

بس استغرب ليش القهر وش فيهم الادريات ؟؟؟؟

كل وحده تخدم الوطن في مجاله سوي معلمه او ادريه والاخت الي مقهور الاخري ليش تحدث عن الثانويه وكانهم من كوكب اخري الثانوي

هم اساس محو الاميه وهم من تعلم كبيرات السن ع ايديهم ولهم الفضل بعد الله في عميله التثبيت ؟؟؟

العمل كإدارية ما فيه شي لكن الإعتراض يا كراكانا إنهم يوجهونا إداريات بعدين يعيدون ندبنا كمعلمات أنا واحدة من بنات الدبلوم حولوني معلمة صباح ابتدائي و قبل يقلوون إدارية
ليه يكرفوني و أعمل معلمة على راتب 3000 و النصاب 20 حصة غير المناوبة و الأحتياط هذا استغلال و قمة الاستغلال و الظلم خاصة إنك تقول إنهم بثبتونا إداريات

ssatta
11-22-2011, 09:00 PM
أخي كركرنا بارك الله فيك تحكم على معلمات الكلية المتوسطة اداريات بناء على قريبة راحت التعليم و سالت عن اسمها الغير موجود بتكامل ...بالله عليك هدا كلام

اظن انك راكان المهيمز بمنتدى موظفي و موظفات المملكة

المهم لابد انك تعرف الاستاذ البرفسور وهو ممن شارك بادخال البيانات ورفعها للخدمة المدنية ووهو موظف ثقة باذن الله بوزارة التربية
واكد لي ان الدبلوم معلمات وعلى المستوى الثالث

سامي الشمري
11-25-2011, 10:49 PM
أخي كركرنا بارك الله فيك تحكم على معلمات الكلية المتوسطة اداريات بناء على قريبة راحت التعليم و سالت عن اسمها الغير موجود بتكامل ...بالله عليك هدا كلام

اظن انك راكان المهيمز بمنتدى موظفي و موظفات المملكة

المهم لابد انك تعرف الاستاذ البرفسور وهو ممن شارك بادخال البيانات ورفعها للخدمة المدنية ووهو موظف ثقة باذن الله بوزارة التربية
واكد لي ان الدبلوم معلمات وعلى المستوى الثالث

اختي الفاضله مو بس قريبتي اتصلي ع الوزاره ويخبرونك ان الدبلوم ادريات والخبر صحيح ميه بالميه اما الشخص الذي

ذكرتي لااعرفه وشكلك انتي من يحكم ع الناس من خلال معرفه غير صحيحه وع فكر المنتدي الذي قلتي عنه لاادخله ولاامر عليه

مشكوره اختي ع سعه الصدر................

رمز
11-25-2011, 11:12 PM
نحن مقدمين على سنة جديدة نسأل المولى أن يكتب لنا الخير فيها ويكفينا شر الفتن ماظهر منها وما بطن

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

روح الامل
11-26-2011, 03:24 AM
انتن الحين اطلبن الله التثبيت يجي واتركن الاختلافات ومسألة اداريات ولى معلمات كلها وظايف زينة ونعمة وكلن يتمناها وياكثر المعلمات اللي انغثن من التدريس وحولن اداريات ارضوا باللي يجي العلم عند البركة واللي تقول المعهد مثل الثانوي مثله زمنيا فقط لاغير لكن دراسته ومسمى شهادته يختلف تماما عن الثانوية ومن تحمل شهادة المعهد يقال مؤهلها دبلوووم لكن الثانوية لاأما مسألة من أسس الامية هم الثانويه ماأحد تطرق للموضوع هذا وأكيد فيه ثانويات فيهن الخير والبركة بس الحق ينقال المعهد غير عن الثانوي درستوا بالثلاث سنوات علمي وادبي وتربوي وواقتصاد وتفصيل وفن ومكتبات مع بعض حضرتوا دروس وطبقتوا تربية عملي درستوا طرائق تدريس اذا اخذتوها يالثانوية وحنا مادرينا أجل حنا الغلطانين وتحياااتي

عاليه
11-26-2011, 12:43 PM
حنا صرنا مثل حافز كل يوم لهم كلام ثاني يغيرون بالقرارات على كيفهم حسبي الله عليهم

ssatta
11-26-2011, 01:14 PM
طيب أخي كركرانا ماهو ردك على وجود معلمات الدبلوم ببوابة التكامل ؟ و المعهد و الثانوي لا ؟؟؟ علما ان بوابة التكامل خاصة بالمعلمين فقط .

ssatta
11-26-2011, 09:05 PM
للرفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟