المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوزيع عشوائي ووضع تسكيت للوزاره

*المهاجره*
11-24-2011, 04:39 PM
أخواتي راحت وحده من زميلاتنا إداره التربيه والتعليم بمكه المكرمه وسألت عن التوزيع ومتي يتم التنفيذ له ....... هيا قابلت زينب هاشم وقالت لها والله العظيم إنه هذا التوزيع صوري وهما عملوه تسكيت للوزاره وقالت لها روحي بلغي علي لساني هذا الكلام وقولي زينب تقول كل هذا صوري صوري وتسكيت للوزاره ..........
وبعده راحت وحده هذا الاسبوع تكون صاحبه زينب وفعلا اكدت لها هذا الكلام وقالت كل هذا التوزيع صوري وتسكيت للوزاره حتي تشوف الوزاره أنهم سوا شي وتعبئة خانات في التكامل وأنهم شغالين يوجهون المعلمات بالي عندها وووووووووو اسطه والبقيه ينتظرون حتي حركه النقل الخارجي ومن ثم يتم توجيه المعلمات البقيه سواء داخل مكه او خارجها وإذا بقي معلمات لم يتم توجيههم هما الي راح ينتظرون الميزانيه الثانيه

والله يابنات هذا الشي الي صار.......

عبير55
11-24-2011, 05:08 PM
زينب هاشم ذي منهي عشان نفهم الكلام وايش وضعها في شؤون المعلمات

*المهاجره*
11-24-2011, 05:12 PM
زينب هاشم في توزيع المعلمات من تباعيات مها الخويطر

عبير55
11-24-2011, 05:33 PM
طيب اذا الكلام صحيح هذة ايدانه لهم و ليش نسكت لازم نشكي كيف موظفة في جهة عملها تقول نحن نسكت الوزارة و نوريهم اننا نشتغل
خطااااب رسمي يتقدم لمدير التعليم بالاسم زينب هاشم تقول بلغوا على لسني عشان يتربون ويسرون زي خلق الله و يعرفون ان الله حق و وينجزون عملهم الوزارة معينتهم عشان يشتغلوا مو عشان يحطون اشياء صوريه يسكتون الوزارة فيها

غربة افكار
11-24-2011, 06:38 PM
سبحان الله من الاول وانا حاسه ان هالتوجيه فيه ان ماهوبخالي ناس تطلع فجأه ..وناس تبقى ..
منطقه توجه..ومنطقه لا...سكوت عجيب ..عدم توضيح لامور كثيره..
الله المستعان وش باقي ماعرفنا الله يستر وش باقي مفاجآت
مو هذا الشي اللي يقدرون يلعبون فيه التوجيه
يارب سهلها ورد كيدهم في نحرهم

بقايا دموع
11-24-2011, 06:42 PM
أنا سألت في شوؤن المعلمات يوم الأحد وقالت لي موظفة والله ما أعرفها أن التوزيع مؤقت ويمكن يتغير مع حركة النقل الخارجية للمعلمات ويمكن تكون نفس المدارس اللي شفتوها بتكامل حسب الإحتياج

رمز
11-24-2011, 07:49 PM
والله لايوجد أفضل من قول
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون

الواسطية
11-24-2011, 09:07 PM
لاحول ولاقوه الا بالله

moony
11-24-2011, 11:23 PM
مع احترامي لصاحبة الموضوع
كلام فاضي و مين هادي زينب هاشم حتى نعبرها و ناخذ برايها

*المهاجره*
11-24-2011, 11:47 PM
اختي mooony
طيب اذا كان كلامي فاضي اثبتي انه توجيهنا الي في التكامل اللمدارس صحيح وليس صوري
طيب وليه لطفيه ليه ارسلت للمديرات انه هذا التوجيه مؤقت ولا يتم به التنفيذ حاليا
طيب ليه فيه بنات داوموا في الصباح مع ان المديرات الي راحوا لها يقولون لهم احنا مو محتاجين لكم
وطيب السنه خلصت والاوامر كم صار عليها فين التنفيذ فين تعديل رواتبنا فين التأمينات الاجتماعيه

فراولة
11-25-2011, 12:02 AM
كل شيء ممكن مع إدارة مكة الموقرة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

moony
11-25-2011, 01:49 AM
اختي mooony
طيب اذا كان كلامي فاضي اثبتي انه توجيهنا الي في التكامل اللمدارس صحيح وليس صوري
طيب وليه لطفيه ليه ارسلت للمديرات انه هذا التوجيه مؤقت ولا يتم به التنفيذ حاليا
طيب ليه فيه بنات داوموا في الصباح مع ان المديرات الي راحوا لها يقولون لهم احنا مو محتاجين لكم
وطيب السنه خلصت والاوامر كم صار عليها فين التنفيذ فين تعديل رواتبنا فين التأمينات الاجتماعيه

اعتذر منك اختي ما اقصد ان كلامك فاضي
لكن لا يؤخذ بكلام كل من هب و دب
مين هي هذه زينب هاشم اللي تتحدى الوزارة و تقول هالكلام
و ليش الموجات تعبوا انفسهم و وزعونا في تكامل مع مراعاة ان كل وحدة في مدرسة قريب من بيتها
ليش اذا كان عشوائي اصلا تعبوا انفسهم كان حطوا كل وحده في اي مكان و قالوا توزيع عشوائي
بصراحة تعبنا من الكلام و قيل و قالت
و كل ما جينا نفرح نحس كاننا نطارد سراب

الغاليه
11-25-2011, 02:37 AM
والله افضل اسم لوزارتنا الموقره هو وزارة اللف والدوران

زهرة المدينة
11-26-2011, 12:46 AM
ادارتنا في المدينة اتصلت احدى صديقاتي عليهم وسألتهم بالنسبة لتوزيع المعلمات الي بالروضات مكانهم حتى بعد التثبيت ؟ قال لها لا ممكن وممكن لا هذا سد احتياج
ما معنى ذلك؟ أخواتي ما مصلحة موظفة تقول هذا الكلام لوكان موصحيح
؟
ولكن كما قالت احدى الأخوات علينا بالدعاء للواحد القهار الواحد الأحد المتصرف في الأمور كلها ان يكتب لنا الخير اين ما كان
قد تكوني في مدرسة قريبة جدا جدا من بيتك ولكن لا ترتاحي فيها فسألي الله ان يكتب لنا ولك الخير اين ما كان هو أعلم بالخير

قمر الوادي
11-26-2011, 12:49 AM
الواااااااااااااااااااااسطه اتصلت وحده من البنات وقالت لنا انه معلمه محواميه من قريبتها
بكره حتداوم في المدرسه الصباحيه