المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام وعاجل جدا

تفاحه خضراء
11-28-2011, 06:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتى انى لكم من الناصحين قسم بالله انى صادقه وعند كل كلمه اقولها وهى فى الى نقاط

1/ لا ترضوا لا ترضوا بالتحويل بالصباح لسد عجز لن التثبيت راح يطول وسد العجز مادراك ماهو
حصص حصص انتظار مسوولية مصلى اذاعه وهلما جرا مديرة الصباح ماراح ترحمك لان انت لسا بند بالعربي مافيه تثبيت الترم الثانى فقط سد عجز وسد العجز راح يطول والله يعينك على النفسيه الطامه الكبرى والنقطه ألا إنسانية !!!!! انه نفس الراتب واحتمال اضافه اى دوام العصر

والعقد وقعنا عليه مافيه سد عجز سد العجز غير قانونى ولاانسانى

2/ الموجهات بدوا يتميلحوا مع بعض المدرسات بالاتصالات بالقبول فى التوجيه تحت مظلة التثبيت جاى التثبيت على الابواب انتبهوا انتبهوا مثل سالفه مراقبه الاختبارات الترم الى راح راقبنا على امل انا الترم هذا راح نترسم و
( المعلمه مستانسه انهم عبروها لا ياقلبي هذولا خبرة اعرفهم ماهمهم الا مصالحهم وتنفيذ الاوامر لو الضحيه راحته المعلمه لا تفرحين كثير خلاص قلبوا)

بالعربي تثبيتنا راح يطووووووول

3/ معلمات الثانوى انتم فى نعمه التوجيه مو يمكم الفريسه الوحيده الجامعيات بس اذا معلمه جامعيه تحولات صباح لا تمسكوا حصصها

انتبهوا انتبهوا خلونا يد واحده صدقونى الى راح تقبل بسد العجز راح تنتحر من القهر لن التثبيت بيطوووووووووول

وسلامتكم اختكم مممممممممممم

فراولة
11-28-2011, 07:00 AM
والله إنك صادقة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الدودليه
11-28-2011, 07:03 AM
ياربي عفوك ورحمتك هما ايش شافوا على حظنا يسون فينا كذا اللهم من ارادنا بسوء فأشغله بنفسه

@FoOoFoOo@
11-28-2011, 07:04 AM
شكلك رايحه المدرسة لان الضغط مرتفع عندك بائن من كلامك ههههههه ان شاء الله التثبيت في هاليومين لان اليوم سيعلن عن حركة النقل وربي سيسر الامور وسعي بالك

صفاء السماء
11-28-2011, 07:05 AM
صادقه بس الشكوى لله

كتاب الجغرافيا
11-28-2011, 07:09 AM
أقسم بالله صار عندي حالة نفسية من هالوضع اللي احنا فية...
وقاعدة أفكر فالأنتقاااااااام
أوووووووف حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل حسبي الله ونعم الوكييييييييل
ليتهم خلونا على ما أحنا علية عقود كل سنه وماجابوا سيرة تثبيت

والله مابتصدقون اني جالسة اكتب وأبكي من القهر
حسبي الله عليهم

تفاحه خضراء
11-28-2011, 07:12 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @FoOoFoOo@ http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=252934#post252934)

شكلك رايحه المدرسة لان الضغط مرتفع عندك بائن من كلامك ههههههه ان شاء الله التثبيت في هاليومين لان اليوم سيعلن عن حركة النقل وربي سيسر الامور وسعي بالك

قسم بالله قسم بالله انى ثانوى ولست جامعيه والحمدالله انا معلمه محو اميه ثانوى بس

تفاحه خضراء
11-28-2011, 07:30 AM
والدليل الواضح وضوح الشمس

والكل يتجاهله لمرارته انا ماطلع مسوؤل بعد القرار الملكى وطرح اليه التثبيت
وش يطرحون اصلا مافيه شئ يطرحونه

ام ماززن
11-28-2011, 07:37 AM
يارب تجيب اللي فيه خير

شموخ ملكة@
11-28-2011, 07:54 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

سراب مكه
11-28-2011, 08:13 AM
صدقتي اختي راح يطوووووول التثبيت الله كريم

ام هند
11-28-2011, 08:44 AM
صادقه ياقلبي بس الجامعيات فرحنين على ايش سد عجز ما قالوا تثبيت زى الندب بس لا اكثر ولا اقل ونفس الراتب

بكيفهم الى تبغى تتورط تتورط وبعدين تقول رجعونى العصر

قطووووف
11-28-2011, 09:05 AM
الله يوفق كل المؤهلات من البكالوريوس مرورا بالدبلوم والكليات المتوسطة والثانويات
في تعليم محو الأمية
ويعطيهم من خير حتى يرضيهم
بس يا أخواتي العزيزات
الزموا الاستغفار في الليل والنهار

سعودية طموحة
11-28-2011, 12:42 PM
استغغر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

الخيره فيما أختاره الله
11-28-2011, 01:44 PM
حنا ماندري وين الخيره على أي أساس نرفض خلوها على الله

الخائفة من الصمد
11-28-2011, 02:30 PM
طيب انا من عنيزة ومعي شهادة جامعية وحولوني صباحي في المتوسط ماذا اعمل اذا باشرة معهم افيدوني

شامخه الى الجنه
11-28-2011, 02:46 PM
ابشركم الخيييييير جاي ان شاء الله

لعله خير
11-28-2011, 02:49 PM
هذا الكلام الصح

والعلمات فرحانين بالتحويل !!!!

ظلم وقهر عيني عينك

الله ينتقم من الظااااالم

نوال 52
11-28-2011, 02:50 PM
حسبي الله لااله الاهو علية توكلت وهو رب العرش العظيم
صدقيني لما تتحولين صباح بيجيك خطاب نقل وتعليم الكبيرات غير مسوؤلين عنك بعد النقل للصباح لانك بتراجعي شوؤن الموظفات والتعليم العام ومستحيل تكوني نفس العقد بس نفس الراتب والله اعلم هذا مقيل لنا في اجتماع مع مديرة الادارة في جدة

روح خلودي
11-28-2011, 04:36 PM
الله لايبارك في كل من يعرقل قرار التثبيت وفي يده انه يمرره وينفذه من اكبر مسؤل لأصغر مسؤل الله لايبارك في عمره ولا اهله ولا ماله ويجعل فقره بين عيوووووونه امين ياحق ياكريم
ويذوق معاناة الناس المغلوبه ع امرها

إن الله يراك
11-28-2011, 04:40 PM
صادقه ياقلبي بس الجامعيات فرحنين على ايش سد عجز ما قالوا تثبيت زى الندب بس لا اكثر ولا اقل ونفس الراتب

بكيفهم الى تبغى تتورط تتورط وبعدين تقول رجعونى العصر

أنا من الذين حولوهم صباح و حاولت مع الموجهات يخلوني في المساء أو إدارية في الصباح لكنهم ارفضوا مع وجود الواسطة ارفضوا يعني الأمر ما هو على كيفي يا أم هند غصب عنك يندبونك

الخيره فيما أختاره الله
11-28-2011, 05:40 PM
بالعكس أنا شايفه أنه من صالحهم التحويل صباحي ماراح يتركونهم على هذا الوضع

Pure Soul
11-28-2011, 06:09 PM
يعني وش المطلوب ؟؟

نسوي مظاهرة ونطلع في الشوارع مثلا ؟؟

رجاء أختي تفاحه خضراء وهذا انتي قلتيها .. انتي ثانوي يعني ما ندبوك ولا حولوك صباحي ولا جربتي المعاناة على قولتك ...

رجااااء لا تثيرين بلبله وفتنه فالفتنة أعظم من القتل ... حرام عليك .. وش راح تستفيدين من كلامك هذا .. بعدين هم وعدونا بالتثبيت على شهر واحد وعلى ميزانية هالسنه .. ليش نخرب أم الدعوة على الأخير .. أصلا القرار لسى ما مضى عليه حتى سنة .. وألحين إحنا تونا 3 / 1 / 1433 .. أنا بكالوريوس وجامعيه والى الآن أداوم مسائي وأتمنى من أعماااق أعماااق قلبي اني اتحول صباحي وارتاح من هالنفسيات اللي نقابلها في المسائي ... دائما متذمرات .. متشائمات .. كل الناس في نظركم أعداء لكم وبياكلون حقوقكم .. اذا أكل حقك ذيك الساعه اسعي وطالبي .. لكن الحكومه من بداية القرار وهم يقولون في شهر 2 او 1 او على سنة 1433 راح يبين كل شيء .. فليش العجله والتحريض واحنا الى الآن ما شفنا شيء .. أصلا فرحنا بتحويلنا صباحي مو فرحة مغلوب بل فرحة ان الركبان يسير وما تعطل والناس جالسة تنفذ القرار .. بس انتم تبون كل شيء يجي بسرعه .. قال الملك الله يحفظ تتثبتون خلااااص تبونه من بكره تستلمين راتب محترم ومدرسة قريبه ... هذا هو التثبيت وهذا هو الدوام الرسمي .. دوام الصباح اكثر ساعات واطول مدة مو مثل العصر .. اللي بتتحمله تصبر عليه اذا هي تبي الترسيم واللي بتقعد تذمر تشكى واستغلونا ومدري ايش تجلس في بيتها وتربي عيالها أفضل لها ..

رجااااااااااااااء لكل عضوات واعضاء المنتدى والزوار .. لا تنجرفون وراء اي عضو او عضوة يكتب هنا .. فترى مو كل من هو كتب هنا يعني ثقه .. اعداء الدوله كثر وانتم في غنى عن تنبيهكم او ذكر اسمائهم ... مبين ان العضو او العضو هذي تبي تسوي مظاهرات وتثيركم وتلحق قبل لا يجي التثبيت وبعدها تخرب خطتها وما تلقى مدخل ثاني ..

حسبـــــــــي الله ونعم الوكيل ..

همي بقلبي
11-28-2011, 06:10 PM
اولا انا جامعية و طلع اسمي و المدرسة التي سأوجه لها بإذن الله
لكن لم اوجه بعد
يارب التوجيه مع التثبيت
و التثبيت قريب جدا
من قال يبي يطول ؟؟؟
يمكن يطول لحاملات الثانوي
بس الجامعيات و الدبلوم يإذن الله قريب جدا جدا
و بعدين وش ذنبنا تحبطيننا و تزودين همنا
ما ذنبنا اذا انتي ثانوية و لم ينظر في أمرك ؟؟

الهمم العليا
11-29-2011, 12:07 AM

لي العجلة التثبيت قريب إن شاء الله بعد الميزانية الترم الثاني هذا قرار الوزير في الإخبارية اليوم الإثنين الساعة 8 مساء
تفائلة بالخير تجدوه اصبرو بشرو ولا تنفرو
تثبيت 42 معلمة العدد مو قليل يحتاج له وقت وذكر انهو التثبيت بس ينتظرو الميزانية
خلاص الحمد لله راح الكثير مابقي إلا القليل

بنت البنيان
11-29-2011, 12:15 AM
احسنوووووووووووووووووووووو الظن بالله عز وجل

smsm
11-29-2011, 12:19 AM
ونعم بالله
ونترك التحليلات

صدى الاهات
11-29-2011, 12:50 AM
قمة النفسية لمن تصحين الصباح ودوام وكرف زيي زي الرسميات واللة حرام

معلمة ولكن
11-29-2011, 12:57 AM
ولله الحبايب الي يقولو فرحنا بالتوجيه الصباحي
والله ما احد فرح والتوجيه كان اجباري يا داومين يا نسجلك غياب ونلغي عقدك
مافي احد قال لنا ايش رأيكم فهمتوا

روان
11-29-2011, 01:00 AM
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم...

ام عزام
11-29-2011, 02:05 AM
والله انا متفائله ومستبشره خير والفيهد قال التثبت بعد الميزانيه وهذ الاكيد ان شاء الله يعنى بقى شهر تقريبا