المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدبلوم دائما مظلوم آخر صنف من صنوف الظلم والقهر لهن تعالي وشاركي معنا >>>

نرجسيـه
11-28-2011, 11:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

أول شي اللي مو عاجبها كلامي الباب فوق على اليسار واللي بتعيجز وبتهبط من هممنا فكذلك الباب من فوق ولا تنسين ايضا باب الطواريء تحت ومعها أحلى باقة ورد :more12: ^_^

اخواتي الدبلوميات :sm89::sm89:

اكيد انتم عشت سنين في عالم الظلم والقهر بداية من حرماننا من تدريس المرحله الابتدائيه والتي الى الان نطالب بها لأننا مهيئات لها الى موضوع التثبيت اللي اساسا مب عارفين موقعنا الاعرابي منه

كل شوي قرار وتعميم مره يمين ومره يسار مب عارفين وضعنا في التثبيت :sm240:

مره مدرسات ومره اداريات ومره بائعات مقصف ويا عالم ممكن بكره حارسات امن !!

اخر شيء تعميم من أسخف التعاميم التي مرت علي هو بالاساس ليس تعميم انما لغز يجب علينا حله

يقول اللغز ( خريجات الباكلوريوس يوجهون للتدريس الصباحي ويسد العجز في المسائي بهن بمكافأه مقطوعه فهن مهئات للتدريس)

لحد هنا فاهمين اللغز :sm56:
ولكن نجي للغز المركب ( والغير مهيئات للتدريس مما دون الباكلوريوس يبقين في محو الأميه حتى اعلان الية تثبيتهن )

الحين نبي نفك اللغز فكيف غير مهيئات للتدريس( اي الدبلوميات ) وعملهن الحالي في التدريس !؟

كذلك خبراتهن تجاوزت عشر سنين !

يعني كل هذي ما تشفع لنا عند وزارة التربيه في ان نكون في المكان الوظيفي المناسب لنا ( التدريس ) !؟

تابعو معي بقية اللغز ( وما دون الباكلوريوس يبقين في محو الأميه لحين تثبيتهن )

كيف يعني هل تثبيتنا بيتأخر ؟
او تثبيتنا على وظايف اداريه ؟

طيب لو قلنا اداريه ليه وعلى اي اساس ؟

حنا عملنا بالتدريس واذا اخذونا كإداريات فما راح تنفعنا شهادات الخبره لأنها ( باسم معلمه وليس اداريه ) وبالتالي خسرنا الخبره و خسرنا التدريس !

ايضا شيء مهم اذا جلسنا بالتدريس العصر فتفوتنا فرصة التدريس الصباح و التدريس العصر بمكافأه مقطوعه يعني راتب قليل وفرص أقل :crazy:

بنات بليز الله يخليكم حنا محتاجات لتعاونكم نرد حل اللغز الغريب واللي تعرف احد يحله تجيبه لنا
ويا ليت نوقف كلنا صف واحد ضد الظلم الثلاثي :sm99: ( التربيه- الخدمه - الماليه ) ونناضل ضدهم :more55:

لا تلومونها متاثره بدروس التاريخ <<

الله يخليكم حبيباتي :more27::more27::more27:

خلونا نرسل استفسارنا هذا عبر سبق وكثفوا الرسائل عليهم خلونا نعرف موقعنا الوظيفي

بالضبط

لا تقولون هانت باقي شهر ونصف ونعرف

لأنه اساسا خلااااااااااااااص اذا تم تثبيتك على الوظيفه فلن تتغير الا اذا تبين تغيرينها وتستقيلين بكيفك

<< اتخيل نفسي حارسة أمن والحق بنات العالم من ركن الى ركن ومعي ذيك العصا

او بائعه بالمقصف احسب الريالات وابيع الكوفي للمعلمات << مره عندها كراااااااااامه

ssatta
11-28-2011, 11:32 PM
بارك الله فيك

عزيزة النفس
11-29-2011, 12:07 AM
والله كلامك خلاني ابكي قمة الظلم
الله ينصرنا قريب
احس اني محبطة

smsm
11-29-2011, 12:10 AM
لنا الله ياأخوات

ولله الحمد
11-29-2011, 12:24 AM
الله يستر ياختي والله مانرضاها لازم نعرف وضعنا وشو وعلى وشو لاااااااااااااازم والا رحنا فيها

نرجسيـه
11-29-2011, 12:48 AM
والله كلامك خلاني ابكي قمة الظلم
الله ينصرنا قريب
احس اني محبطة

حنا نبي نكون صف واحد ونبي نستفسر نرسل للوزاره ونحدد يوم للارسال

فكل ما كثرت الاستفسارات كثرت الاجابات وعلى قولة المثل

دق الحديد وهو حامي
وكثرت الدق تفك اللحام

يا الله اختي لا تبكين انا كا كتبت الموضوع علشان احبط احد او ازعل احد

انا كتبه علشان نتحد وكون صف واحد ونرد كرامتنا ويعطونا حقنا المسلوب
لا يقولون اداريات لأن رواتبنا ما راح تتعدى 5000ريال وعلشان يحسبون لك مرتبه
لازم تكون خبرتك نفس المجال اللي تشتغلين فيه وهي الاداره

فقارني بين الاداريه والمعلمه
الاداريه راتبك 5000 الاف لا تحسب شهادات الخبره على المربته الخامسه
علاوتك لا تتعدى 250 ريال في ثلاث سنين يكون راتبك 5750 ريال
المعلمه راتبك 6200 ريال علاوتك 450 ريال في ثلاث سنين يوصل راتبك 7100 ريال او يمكن أكثر

يا الله شدوا الهمه

نرجسيـه
11-29-2011, 12:52 AM
الله يستر ياختي والله مانرضاها لازم نعرف وضعنا وشو وعلى وشو لاااااااااااااازم والا رحنا فيها

اتصلت على مدير الشؤون التعليميه في منطقتي سألته قال الى الان ما جانا خبر عن الدبلوم هل هم اداريات اومعلمات

طبعا الكلام هذا قبل اسبوع حاولت اتصل لكن ما احد رد

على فكره التعاميم واضحه يوجهون الباكلوريوس صباحي والدبلوم والثانوي يضلون في المسائي حتى تتضح الية تثبيتهم يعني يجلسون يخططون علينا غير خططهم في السنين السابقه

حسبي الله على من غير قرار حرمانا من التدريس

نرجسيـه
11-29-2011, 12:53 AM

نرجسيـه
11-29-2011, 01:00 AM
وعلشان ااكد لكم صحة كلامي من حيث توافق شهادات الخبره مع المسمى الوظيفي شوفوا الكلام المقتبس

مبرووووووووووك والحمد لله على كل حال

وبالنسبة لخبرتك بالقطاع الخاص لازم توافق نفسى مسمى وظيفتك وتكون بعد مؤهلك عشان تتوافق

انا عندي خبرة بالقطاع الحكومي خمس سنوات عطوني عليها مرتبة (يعني سنتين ما استفدت منها شي ) الحمد لله على كل حال

ولله الحمد
11-29-2011, 01:04 AM
شوفي التعميم اللي نزلته استاذه فايزه قديم
وفيه خبر طالع قبل كم يوم اننا على المستوى الثالث
عاد قارني انا اسال موظف يقولي معلمات انا مثلك ماقدرت اصدق
ننبي كلام موثوق جدا جدا نبي نرتاح والله حرام حرب اعصاب ماعاشها غيرنا
الكل يتحــــــــــرك

زهور الامل
11-29-2011, 12:28 PM
الله يفرجها على خريجات الدبلوم

الداعية لله عزوجل
11-29-2011, 12:51 PM
والله يابنات طالبوا بحقكم وترى مع الإلحاح يطفشون وقتها راح يهتمون بأمركم وكثرة الدق يلين الحديد

ترى مو على كيفهم وقت مايحتاجونكم قالوا مؤهلين وقت ما يكون مستغنين فكروا بالتصنيف قالوا ثانوي / أودبلوم

ترى أنتم من أسس تعليم الكبيرات من البداية المفروض أنتم أول المثبتين الأغلبية أعمارهم كبيره ماشاء الله تبارك الله

متى راح يفرحون بالاستقرار الوظيفي وعذراً لصراحتي تبونهم يأخذون التعيين من هنا وثاني يوم تقاعد
وأغلبية مدارس التعليم العام يمكن 80% فيها عجز إداري

المفروض ثانوي إداريات والدبلوم يخيرون
المشكلة مافيه قرار ثابت الكل صار يعطينا قرار وتعميم وبدون مصدر
هنا الأخوات محتاجات تعميم صريح ومن مصدر موثوق يوضح فيه كيف راح يكون وضعهم

على هذا الرابط تصنيف المستويات بعد التثبيت

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=3853

الحلم الهادى
11-29-2011, 01:40 PM
هذا من فلاحتي انا وياكم كاااااااااااااان اتصلنا على الفهيد في الاخباريه على الهوا وسالناه حسبي اللله ونعم الوكيل
لى الهواء وسالناه

غربة افكار
11-29-2011, 02:01 PM
بس انا فهمت من لقاء الفهيد ان التثبيت على حسب العقد واحنا عقودنا معلمات

اطياف
11-29-2011, 04:00 PM
اختي الكريمة في ادارة تعليم الرياض تم توجيه معلمات محو الامية المغلقة مدارسهن البكالريوس للمتوسط والثانوي
والدبلوم للمرحلة الابتدائية
والثانوي ليس لدي علم عن توجيههم لكن بلغني أنه تم مجموعة منهن للعمل الاداري
وأنا ياعزيزتي خريجة دبلوم تم توجيهي لمدرسة ابتدائيةبعد اغلاق مدرستي

نرجسيـه
11-29-2011, 09:45 PM
والله يابنات طالبوا بحقكم وترى مع الإلحاح يطفشون وقتها راح يهتمون بأمركم وكثرة الدق يلين الحديد

ترى مو على كيفهم وقت مايحتاجونكم قالوا مؤهلين وقت ما يكون مستغنين فكروا بالتصنيف قالوا ثانوي / أودبلوم

ترى أنتم من أسس تعليم الكبيرات من البداية المفروض أنتم أول المثبتين الأغلبية أعمارهم كبيره ماشاء الله تبارك الله

متى راح يفرحون بالاستقرار الوظيفي وعذراً لصراحتي تبونهم يأخذون التعيين من هنا وثاني يوم تقاعد
وأغلبية مدارس التعليم العام يمكن 80% فيها عجز إداري

المفروض ثانوي إداريات والدبلوم يخيرون
المشكلة مافيه قرار ثابت الكل صار يعطينا قرار وتعميم وبدون مصدر
هنا الأخوات محتاجات تعميم صريح ومن مصدر موثوق يوضح فيه كيف راح يكون وضعهم

على هذا الرابط تصنيف المستويات بعد التثبيت

http://www.wtb28.com/showthread.php?t=3853

عارفه يا الداعيه وش اللي قاهرني

انهم كل يوم لهم تعميم حنا ما نعرف اي تعميم نصدق

وللي فرحانات بالوظيفه الاداريه و ان الوزراه راح تحسب لهم الخبره فهم غلطانات
فعلشان يحسبون الخبره لازم تكوني على مسمى الوظيفه نفسها وحنا كلنا معلمات فما راح يجسبون خبرتنا

بنات ما ابي احطمكم بس هذا هو الصحيح ما نبي نعيش في الأحلام وكل وحده تقول لا تحطمينا
وليش تقتلون فرحتنا بالتثبيت لأن هذا يسمى اتكاليه وتكاسل
حنا نبي نوقف وقفه صادقه ونعرف بالضبط بأي وظيفه راح يثبتونا علشان نقدر نعترض و بالتالي يغيرون من وضعنا قبل انتهاء الموضوع وتقفل المحاضر

يارب تنصرنا على من ظلمنا

نرجسيـه
11-29-2011, 09:51 PM
اختي الكريمة في ادارة تعليم الرياض تم توجيه معلمات محو الامية المغلقة مدارسهن البكالريوس للمتوسط والثانوي
والدبلوم للمرحلة الابتدائية
والثانوي ليس لدي علم عن توجيههم لكن بلغني أنه تم مجموعة منهن للعمل الاداري
وأنا ياعزيزتي خريجة دبلوم تم توجيهي لمدرسة ابتدائيةبعد اغلاق مدرستي

انا عارفه هذا الشيء صديقاتي ايضا معلمات بديلات ويعملن صباحي وهذا يسمى سد عجز فقط

لكن هم يقولون في التعميم الخير المعلمات بالباكلوريوس تثبيتهم في الصباحي مع عملهن في المسائي بمكافأه مقطوعه يعني يبثبتونهم صباحي مدرسات لكن حنا يقولون الغير مهيئات يتم بقائهن في المسائي لحين معرفة آلية تثبيتهن !!!

اللغز هذا نبي نفكه :crazy:

سماء خيبر
11-29-2011, 10:06 PM
كلامك صحيح مافيه أحد عارف وضع معلمات الدبلوم طيب الالى تم تحويلهم صباحي كيف يكون وضعهم بعد تحويل البكالوريوس هل سوف يبقون كما هم في الصباحي ويحولون الالي في المسائي إلى صباحي اما يرجعونهم مسائي لحين التثبيت لأن فيه من الدبلوم في المسائي نريد الرد بارك الله فيكم

كـاتمةالمشاعر
11-29-2011, 10:36 PM
يــأختي أمس الوزير بلسانه قال معلمااات لا إداريات ولا حراس أمن هههههه
تفاءلي بالخير وربك بيفرجها علينا جميع قال مع الميزانية الصبر مفتاح الفرج

نرجسيـه
11-29-2011, 10:53 PM
يــأختي أمس الوزير بلسانه قال معلمااات لا إداريات ولا حراس أمن هههههه
تفاءلي بالخير وربك بيفرجها علينا جميع قال مع الميزانية الصبر مفتاح الفرج

هل خصص بكلامه الدبلوميات

والا قال تثبيت للجميع بدون ما يوزع كل مؤهل لوظيفته المناسبه

ولله الحمد
11-29-2011, 11:01 PM
طيب نرجسيه شفتي الخبر هذا
http://wtb28.com/showthread.php?t=13483

نرجسيـه
11-29-2011, 11:50 PM
مشكوره يا الغلا اطلعت على الموضوع ويارب يصدقون

ام سمر
11-30-2011, 08:26 AM
ياعزيزتي نرجسية واللة خوفتيني من كلامك هوللحق مافيه ثقة في هاالوزارة ...طييييب المطلوب !!!
الا لما ادوام واشوف بعيني كلامك منطقي وش وضعنا ياالدبلوم ؟؟؟
معليش لالالالالالالالالالالالالالااحديقنعني ...حسبي اللة عليهم حتى الراحة النفسية في الحظيظ من اسلوبهم واللة مايجي التثبيت إلامافية ولالالابرج بروسنا إلاوطار حتى يقولون فعلا غير مؤهلات للتدريس ..

نرجسيـه
11-30-2011, 08:53 PM
ياعزيزتي نرجسية واللة خوفتيني من كلامك هوللحق مافيه ثقة في هاالوزارة ...طييييب المطلوب !!!
الا لما ادوام واشوف بعيني كلامك منطقي وش وضعنا ياالدبلوم ؟؟؟
معليش لالالالالالالالالالالالالالااحديقنعني ...حسبي اللة عليهم حتى الراحة النفسية في الحظيظ من اسلوبهم واللة مايجي التثبيت إلامافية ولالالابرج بروسنا إلاوطار حتى يقولون فعلا غير مؤهلات للتدريس ..

المطلوب مراسلة موقع الوزاره ( الخدمه ) وتحديد يوم للاستفسار ولكن هناك موضوع توهم منزلينه فيه جدول يوضح توزيع الوظائف وذكروا ان الدبلوم تعليميه

بس الثقه بينا وبينهم معدوووووومه بدليل التناقض الكبير في تعاميمهم ودائما يقولون الغير مهيئات للتدريس

وكأ تدريسنا لهذه السنين لا يساوي اي شيء بالنسبه لهم

تكارين جميل *_*

نرجسيـه
11-30-2011, 08:55 PM
وهذا خبر اقتبسته من احد المواقع الخاصه بالتثبيت وهنا احد الدبلوميات تستفسر حول نوع الوظيفه التي سنثبت عليها

بس ما هو مصدرك يعني الجدول هذا كيف جبته

معليش اخوي تحمل اسألتنا الكثيره لكن لا تلومنا صرنا نتخبط مثل الوزاره يمين ويسار ما نعرف وش وضعنا في التثبيت

ويا ليت تقول لي على اي مستوى راح اتثبت
دبلوم متوسط كليه تربويه ( تعليميه ) معاي خبره 2 سنه في التعليم + دبلوم حاسب آلي و3 دروات مختلفه كل واحده 3 اشهر

وجزاك الله خيرا
المصدر برنامج التثبيت

الكلية المتوسطة = المستوى الثالث