المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كثرت المطالبه بالتجمع وهذا هو السبب ... اين المشرفات ؟؟؟

Pure Soul
12-02-2011, 08:24 PM
الســـلام عليكم ..

كتبت موضوعي هذا لما رأيته من مطالبات بالتجمع !!!!

طبعا الكل وجميع المشموليين بالتثبيت يعلمون شيء واحد وهو ان التثبيت بعد الميزانيه ومحاضر التثبيت وُزعت على ادارات التربية والتعليم في مناطق المملكة ... ومع ذلك نرى المطالبه بالاحتجااج والتجمع زادت في الآونه الأخيره ...

ياااااااا أخوه ويااااااا أخوات ... انتبهوااااا ...

أعداء الدوله كُثر ... وانتم في غنى عن التعريف بهم ...

أيرضيكم حاااال مصر ؟؟

ايرضيكم حااال سوريا ... وحال البحرين و و و ؟!!!!

لا تقولوا تجمعنا يختلف بل هو البدايه ... بدايه ثورة تونس صاحب عربه وبائع متجول وبداية مصر مطالبه بالحقوق وكذلك سوريا .... الآن مصر تعاني من الاضطرابات والفوضى والسرقه وبلا استقرار ... وسوريا وما ادراك ما سوريا ... يعجز القلم عن التعبير ... الله ينصرهم وبس ...

لماذا كثرت المطالبه بالتجع هاليومين ؟

طبعا الجواب لأن التثبيت قرب وبتفرحون يالشعب بالتثبيت وماراح يكون لاعداء البلد مدخل ثاني لكم ... بل ستتضح ان كل مخططاتهم اصبحت هباء منثورا ...

لا تنجرفوووووووووووا وراء اي معرف ... فكروا شوي بعقولكم ..

اللي صبركم عشرييييين سنه ماراح يصبركم عشريييين يوم !!!!!!!

طيب معليش ... اصبروا لحد ما تجي الميزانيه وذيك الساعه لها حلال ...

ليش الثورة والغضب هاليومين قبل الميزانيه !!!!

انتبهوا ... والبلد بحاجة دعواتكم .. والملك ما قصر معنا ابدا فهل نكافئه باثارة الفتنه والبلبه وعند قصر ولي عهده ؟؟

أي منطق هذااااااا ؟!!!

حتى قرار الملك مبعد راح عليه سنه .. ماشاءالله ماقصروا ابدا في تنفيذ قرار يخص التربيه والتعليم او يخص الشعب وبهذي السرعه ابداًًًً ....

لكن انا ما اقول إلا

حسبي الله على كل من فكر في اثارة النزاعات في مملكتي ...

حسبي الله على كل سيدة عارفه انها سبب للفتنه تطلع من بيتها وتلاجد الرجال بلا حياء وبلا خجل ..

حسبي الله على كل من اساء الظن بمسؤول او بوزير او بحاكم او سبب اي مظاهرات في بلد عرف بالأمن والاستقرار ..

حسبي الله وكفى ... وسمع الله لمن دعا ...

نديمة ليل
12-02-2011, 08:33 PM
كلامك في منتهى التعقل والإتزان

صدقتِ اعداء الدولة كُثر

فلا نكون نحن معاول هدم أو بداية لأي زعزعة لأركان دولتنا الحبيبة

التثبيت جاي بس هي مسألة وقت

والله يحقق لكل فرد مايتمنى

ولا تستعجلون الأمر

الله يكتب لنا مافيه الخير والتوفيق

وتأكدوا اللي كاتبه الله بيصير ..

قليل من الصبر حتى يأذن الله بالفرج

زهرة بيسان
12-02-2011, 08:33 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلام حلو بس ليه الدعاء على من كا نو سبب بعد الله في ايصال الصوت للمسؤلين
اسمحيلي اكره المرأة الضعيفة التي ترى من العيب والعار ان تطالب المرأة بحقها بين الرجال

شوشه
12-02-2011, 08:36 PM
تسلمين عزيزتي على هالطرح والجميع مايؤيد التجمعات مع انه لو نظرنا للواقع جابت نتيجة في بعض الاحيان لكن فعلا الصبر زين وكلامك والله عين العقل لكن الناس معذورة في ظل التكتم الحاصل من الوزارة اللهم اصلح البطانة يارب وفديناك يابو متعب بارواحنا

قندهار
12-02-2011, 08:37 PM
كلااااااااااااااااااااام سليم
الله يعطيك العافية الصبر جميل الحمد لله على نعمة الامان

ملكه
12-02-2011, 08:43 PM
متى نزلت المحاضر

في اي يوم
ومشكوره ع الخبر

رسيل المطر
12-02-2011, 09:03 PM
صادقة والله الله ينصرنا على من عادانا ويصبرنا لين التثبيت

لي لي
12-02-2011, 09:05 PM
اختي الكريمه للحريه ثمن

واحنا الحمدلله نحب ملكنا والله مانبي شئ غييييييييييييييييييييييييييييييييير التثبيت
ملينا يا اختي
احنا حريم ضعوف مانبي اي مشاكل بلعكس نبي الامان
ونحن نريد ان يعلم الملك بأمرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا وبس

انا فكرتي عن التجمع ماتتغير اااويدهاااااااا وبشده

تكفى طلعو ردي لاتحذفونه

لي لي
12-02-2011, 09:12 PM
اختي شوشه حفظك الله
كل عضوه تتحدث عما يجول بخاطرهاااااا
وانا ااااويد وممكن غيري ايضا يؤيد هل قراتي موضوع الاخت استغفر الله عن التجمع
تهافتت الاخوات المؤيدات

طبعا اذا دعت الحاجه له الحيييييييييين ننطر للميزانيه

Pure Soul
12-02-2011, 09:14 PM
اختي الكريمه للحريه ثمن

واحنا الحمدلله نحب ملكنا والله مانبي شئ غييييييييييييييييييييييييييييييييير التثبيت
ملينا يا اختي
ونحن نريد ان يعلم الملك بأمرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا وبس

تكفى طلعو ردي لاتحذفونه

مليتي من انتظار ايش ؟؟؟

التثبيت وقالوا بعد الميزانيه ...

اصبري لحد ماتجي الميزانيه ..

ليش الاستعجاااااال .. ليش ؟؟؟

واللي تقول المرأة ضعيفه ولازم تطالب بحقوقها .... طيب معليش طالبي بحقوقك اذا أكلت بس هل حقك اكل ؟؟ هل اتثبتنا كلنا وكل بنود الدولة عداك ذيك الساعه اطلعي وسوي احتجاج ومظاهرات ... !!!:36_2_13:

طوبة للغرباء
12-02-2011, 09:18 PM
كلامك صحيح والله يعطيك الف عافيه والله يكتب لنا الخير حيث ماكان

لي لي
12-02-2011, 09:21 PM
انا ماقلت الحييييييييييييين يا اختي نتجمع لو دعت الحاجه
الله يفرجهاااااا بس
نفسيات تعبت

@FoOoFoOo@
12-02-2011, 09:22 PM
أنا لا ايد التجمع الا بعد الميزانيه اذا مااتثبتنا معناته انه هناك رووووس إنعت وقد حان قطافها

شمس
12-02-2011, 10:03 PM
نعم بعد الميزانيه لكل حادث حديث والآن فقط نجمع شتاتنا ونوحد كلمتنا

مع ترديد وتكثيف الدعاء

أمنوا يااخواتي
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته على كل من طالنا شره واذاه وعلى كل من ظلمنا من إدارة التربيه والتعليم بالرياض اللهم أرنا عجائب قدرتك فيهم اللهم أكفنا بهم بما شئت اللهم آمين اللهم آمين اللهم أمين

moony
12-02-2011, 10:31 PM
نفذ الصبر
كنا ننتظر حتى نهاية شهر شوال و انتهاء مده ادخال بيانات المثبتين
و الان شهرين ولا حس ولا خبر و ولا محاضر وزعت ولا اي شيء يدل على التثبيت
لكن نصبر الى الميزانية ان شاء الله و بعدها لكل حادث حديث

الحلم الهادى
12-02-2011, 11:09 PM
اللهم صبرنااااااااااااااااااااا وارؤوف بحااااااااااااااااااااااالنا

@rado@
12-02-2011, 11:32 PM
كلام سليم 100٪100

راح الكثير وما بقى الا القليل

الأمل موجود
12-02-2011, 11:43 PM
كلامك حلو
بس لاتحسين الله
لولا الله ثم الحريم اللي طلعوا العام ماتراجعوا بقرار اسستبعادنا من التثبيت
وطلعوا ان لنا تثبيت

تخيلي كلنا سكتنا كان مالنا ترسيم للحين
واحنا ماقلنا بننقلب على الحكومه احنا بنتجمع عند الوزاره

لوله
12-02-2011, 11:43 PM
والله لو كان فيه احد مشعل الفتنه فهم البطانه بصفه عامه وخصوصا الوزراء أنفسهم الي كل واحد متربع على الكرسي من عقود من كرسي الوزاره الى مجلس الشورى متنعمين ولا احد سائل عنهم ومحسوبيه لهم وذويهم وخصوصا قطاع التعليم وماادراك ماالتعليم ,,, واصغر المسئؤليين فوزيه ورئيسات تعليم الكبيرات الي استعبدونا خمسة عشر عام اذلاال وقهر واخرتها ماشفنا منهم اي وقفه او اي امر فيه مصلحه كل الي همهم انا نجلس في محو الكرامه حتى تزهق ارواحنا ,,,,بنصبر عشرين يوم مو لانك أستنبطتي هذا الامر لانا عارفين كل شي ولولا هذه الفتن ماخشت البطانه سلطة القياده أدامها الله ذخرا ,,,بل لضلت زئبقيه كما عهدناها,,,من عقووووووووووووووووووود

كلي أمل
12-02-2011, 11:44 PM
سبحان الله
على الانسان النصيحة وانت كنت من الناصحين جزاك الله خيرا
لكن الدعاء على الغير والتحسب ياعزيزتي لا يجوز اطلاقا
الله ييسر لنا الامور وفات الكثير ما بقى الا القليل

المنارة
12-02-2011, 11:58 PM
جزاك الله خير كلمة خير وقلتهانسال الله ان تكون في ميزان حسناتك وان يهديالله الجميع للخير

سلافة
12-03-2011, 12:21 AM
انتم يالحريم معاهم معاهم عليهم عليهم ماعندكم حل

هوى بلادي
12-03-2011, 07:56 AM
الســـلام عليكم ..

طبعا الكل وجميع المشموليين بالتثبيت يعلمون شيء واحد وهو ان التثبيت بعد الميزانيه ومحاضر التثبيت وُزعت على ادارات التربية والتعليم في مناطق المملكة ... ومع ذلك نرى المطالبه بالاحتجااج والتجمع زادت في الآونه الأخيره ...

أيرضيكم حاااال مصر ؟؟

لا تقولوا تجمعنا يختلف بل هو البدايه ... بدايه ثورة تونس صاحب عربه وبائع متجول وبداية مصر مطالبه بالحقوق وكذلك سوريا .... الآن مصر تعاني من الاضطرابات والفوضى والسرقه وبلا استقرار ... وسوريا وما ادراك ما سوريا ... يعجز القلم عن التعبير ... الله ينصرهم وبس ...

طبعا الجواب لأن التثبيت قرب وبتفرحون يالشعب بالتثبيت وماراح يكون لاعداء البلد مدخل ثاني لكم ... بل ستتضح ان كل مخططاتهم اصبحت هباء منثورا ...

انتبهوا ... والبلد بحاجة دعواتكم .. والملك ما قصر معنا ابدا فهل نكافئه باثارة الفتنه والبلبه وعند قصر ولي عهده ؟؟

أي منطق هذااااااا ؟!!!

حتى قرار الملك مبعد راح عليه سنه .. ماشاءالله ماقصروا ابدا في تنفيذ قرار يخص التربيه والتعليم او يخص الشعب وبهذي السرعه ابداًًًً ....

لكن انا ما اقول إلا

حسبي الله على كل سيدة عارفه انها سبب للفتنه تطلع من بيتها وتلاجد الرجال بلا حياء وبلا خجل ..

حسبي الله على كل من اساء الظن بمسؤول او بوزير او بحاكم او سبب اي مظاهرات في بلد عرف بالأمن والاستقرار ..

نعم بارك في قلمك الراجح

وجزاك الله خير الجزاء وكثر الله من أمثالك

شموخ ملكة@
12-03-2011, 08:05 AM
صح اعدااااااااااااااااااااااء الدووووله كثيررررررررررر حسبي الله عليهم

وبصراااحه ابو متعب الله يحفظه مااااقصررر معنا الله يمده بالصحه والعاااااااااااااافيه

ان شاااااااااااااااااء الله الخيرررررررر جاااااي بس ننتظر بعد الميزاااانيه كلها شهررر او اقل ع الميزااااااااانيه

سراب مكه
12-03-2011, 08:18 AM
احنا نطالب بتثبيتنا دفعه وحده مؤ مراحل
أبو متعب ماقصر طال عمره واحنا نطالب بحقنا

Pure Soul
12-03-2011, 11:49 AM
مشكوورين على المرور والله يجزاكم خــــــــــير ..

وأعتذر عن التحسيب بس والله من غيظ ما أرى ...

يعني يوم ما بقى إلا شوي انفجرتوا وبسوون تجمع !!!

صح مو مظاهرة على قولة وحده من العضوات بس التجمع بحد ذاته مثير للفتنه ... خصوصا ان هناك من يراقب وضع المرأة السعوديه بالذات ويصفق لأي تمرد او نشاط فيه خروج عن المألوف ...

انا ما استفزني الا مقطع في اليوتيوب لمجموعه حريم مدري وش كانت مطالبهم وكيف كانت كل وحده لسانه اطول منها وتمد يديها في وجيه الرجال وهم يهدونهم بس بلا فائده ... :(

معلمه انتظر المقابله
12-03-2011, 12:01 PM
الله يسر امورنا اجمعين قرب الفرج بعد نقل المعلمات تفالوا بالخير

دآمآث
12-03-2011, 01:16 PM
مليتي من انتظار ايش ؟؟؟

التثبيت وقالوا بعد الميزانيه ...

اصبري لحد ماتجي الميزانيه ..

ليش الاستعجاااااال .. ليش ؟؟؟

واللي تقول المرأة ضعيفه ولازم تطالب بحقوقها .... طيب معليش طالبي بحقوقك اذا أكلت بس هل حقك اكل ؟؟ هل اتثبتنا كلنا وكل بنود الدولة عداك ذيك الساعه اطلعي وسوي احتجاج ومظاهرات ... !!!:36_2_13:

ياحبيبتي مو معني انه اكل الحق وقع علي الجميع. معناه. لم يقع ظلم عليها. لا طبعاا
الظلم واقع واكل الحق واقع مش من باب تثبت الجميع وهي جلست من باب عدم تطبيق امر المليك مفروض مثبتين من شهوور وايضا من باب فلوس التأمينات الي راحت
وايضا من باب تفاوت الراتب من اداره لاداره

يعني الجاله دماار

لكن نصبر. شهر ونشوووف

همسة وطن
12-03-2011, 01:42 PM
الحمد لله على نعمة الأمن والأمان هذه نعمة عظيمة تستوجب منا الشكر لله ثم لخادم الحرمين جزاك الله خير اختي على هذا التذكير

ام شهد
12-03-2011, 06:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لي لي http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=256272#post256272)

اختي الكريمه للحريه ثمن

ملينا يا اختي

تكفى طلعو ردي لاتحذفونه

كلام سليم

ام شهد
12-03-2011, 06:44 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بيسان http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=256241#post256241)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلام حلو بس ليه الدعاء على من كا نو سبب بعد الله في ايصال الصوت للمسؤلين
اسمحيلي اكره المرأة الضعيفة التي ترى من العيب والعار ان تطالب المرأة بحقها بين الرجال

كلام 100% سليم ولكن ننتظر المميزانيه

نرجسيـه
12-03-2011, 07:09 PM
الله يكتب اللي فيه الخير

رقيه
12-03-2011, 07:15 PM
نفس الكلام احنا نحب ملكنا وتجمعنا نوصل اصواتنا للملك لان في ناس تماطل بأوامر الملك

حروف صادقة
12-03-2011, 07:23 PM
كلااام سليييييم جزااااك الله خيييير

كـاتمةالمشاعر
12-03-2011, 08:30 PM
فعلاً لولا الله ثم أول تجمع صار لمعلمات محو الأمية
كان ماصدر قرار التثبيت وأشكرهم وحدة وحدة
ثانياً لا تتحسب على خلق الله ترى الدعوة مرددوة
وكل المعلمات اللي إطلعوا محتشمات ولا وحدة فيهم
تشوف كفها وطالبوا بحق من حقوقهم سنين وهم يكرفون
براتب شغالة خلك واقعي وقول كلام يدش العقل
وحنا مع أبو متعب ماقصر لكن تعب في هذي البطانة .

معلمة ولكن
12-03-2011, 09:23 PM
سبحان لله في ناس جايه تزايد على وطنيتنا وحبنا لبلدنا
هو صار الي يطالب بحقه خاين
طيب الناس الي ماطلت بالامر الملكي لها الحين سنه ايش نسميها
ان شاء الله نستنا الميزانيه بعدها نشوف
وبكره يذوب الثلج ويبان المرج بس لو ماكان التثبيت من شهر 3
فالوعد قصر ولي العهد ياوزارة التربية كفايه ظلم نكرف براتب زينا زي المستخدمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملكة الحرف
12-03-2011, 10:11 PM
ماااااهكذا تورد الأبل ..يـ pure soul اللحين من أعطااااك الضوء الأخضر للتحدث والمزاااايده على وطنيتنا وولااائنا
لماااذا لم توجهي كلااامك هذا للمسؤولين اللذين تفننوا في إثاارة الشاارع العام بتهاااونهم في أداااء واااجباااتهم ؟؟!!!
(( حسبي الله على كل سيدة عارفه انها سبب للفتنه تطلع من بيتها وتلاجد الرجال بلا حياء وبلا خجل ))!!!!!
على من تتحسبييين ..؟!! على من خرجت في أرقى صوره حضاااريه للمطااالبه بحقوقنا .. على من أهدتنا
حقنا في التثبيييت الذي كنا نحلم به ؟؟!!! .. أنا مع المطااالبه بحقنا بكل صوره ..ولكن بعد الميزااانيه 6/2/1432وأتمنى أن لااانضطر لذلك .. وأن ينفذ كلااام وااالدنا أبو متعب الله يطول بعمره ..ويفرح
الجميع بالتثبيييييت ..والله من وراء القصد.

ريتال4
12-03-2011, 10:33 PM
صح لسانك

Pure Soul
12-04-2011, 12:49 AM
اللي عطاني الضوء الاخضر في المزايده على وطنيتكم << مثل ما حبيتوا التسميه << هو نفسه اللي عطاكم الضوء الاخضر في انكم كل ما طق عود حصاة شلتوا بشوتكم ورحتوا تسوون تجمع ...!!

خلونا واقعيين وماله داعي اني انقل مقاطع اليوتيوب ... !!

اول تجمع سويتوه وهذا معكم الف حق وانا لو كنت داريه عنه كان طلعت معكم وهو يوم استثنوا بند محو الاميه كبيرات مسائي من التثبيت ... في هذي معكم الف حق تطلعون وتتجمعون لانه وقتها حقكم أكل وانهضم ...

لكن مالحاصل الآن ؟!!

حولوكم صباحي ... بنتظاهر

تاخر الراتب يوم ... بنتظاهر وانواع التحسب ( والله على ما اقول شهيد هو يوم او يومين اللي تاخر نزل في 26 من الشهر )

واللي ما حولوهم صباحي برضو احتجوا وجلسوا يتحسبون على خلق الله ويعدون ويهددون بالتجمع ..

والله ما اقول الا ياااااااصبر الأرض !!!!

وبالنسبه للتحسب انا اعتذرت على الموضوع في احد الردود وللأسف ما قدرت أعدل في موضوعي والغيه ... اعتذرت مو خوف بل رأفه بحالكن ..

والغريب التحسب على النساااء حرام والتحسب على الرجال والموظفين وعلى أ فوزيه وعلى كل مسؤول حلال بلال .. سبحاااان الله !!!

اتقوا الله في انفسكم انتم ...

بعدين انا وضحت في موضوعي وفي العنوان ان المطالبه بالتجمع طلعت هاليومييين ووضحت اسباب هذا الشيء ... يعني سبحااان الله المسؤوولين والوزراء وموظفي الدولة وكل شيء يقول ان التثبيت بيكون مع ميزانيه هذا العام ومع ذلك بعض العضوات صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يفقهون !!!!!

Pure Soul
12-04-2011, 12:56 AM
سبحان لله في ناس جايه تزايد على وطنيتنا وحبنا لبلدنا
هو صار الي يطالب بحقه خاين
طيب الناس الي ماطلت بالامر الملكي لها الحين سنه ايش نسميها
ان شاء الله نستنا الميزانيه بعدها نشوف
وبكره يذوب الثلج ويبان المرج بس لو ماكان التثبيت من شهر 3
فالوعد قصر ولي العهد ياوزارة التربية كفايه ظلم نكرف براتب زينا زي المستخدمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرام عليكم والله حرام .. سنه ... سنه !!

كلها تسع شهور وبنتثبت باذن الله قبل حتى لا نكمل السنه ومع ذلك تقولون ممطاله ... رجااااء لا تنغرون وراء اي معرف واي وحده ... ركزوا شوي ... ترى الظليمه شينه وبكلامكم هذا اكبر ظلم ... يعني الاوراق اللي من العام ترفع مماطله .. والبيانات اللي تدخل مماطله ... والتوجيه لمدارس الصباح مماطله .... والله الخوف انه من كثر ما تتشائمون وتتفائلون على انفسكم تجيكم العقوبه وتنحرمون صدق من التثبيت ..

Pure Soul
12-04-2011, 01:01 AM
ماااااهكذا تورد الأبل ..يـ pure soul اللحين من أعطااااك الضوء الأخضر للتحدث والمزاااايده على وطنيتنا وولااائنا
لماااذا لم توجهي كلااامك هذا للمسؤولين اللذين تفننوا في إثاارة الشاارع العام بتهاااونهم في أداااء واااجباااتهم ؟؟!!!
(( حسبي الله على كل سيدة عارفه انها سبب للفتنه تطلع من بيتها وتلاجد الرجال بلا حياء وبلا خجل ))!!!!!
على من تتحسبييين ..؟!! على من خرجت في أرقى صوره حضاااريه للمطااالبه بحقوقنا .. على من أهدتنا
حقنا في التثبيييت الذي كنا نحلم به ؟؟!!! .. أنا مع المطااالبه بحقنا بكل صوره ..ولكن بعد الميزااانيه 6/2/1432وأتمنى أن لااانضطر لذلك .. وأن ينفذ كلااام وااالدنا أبو متعب الله يطول بعمره ..ويفرح
الجميع بالتثبيييييت ..والله من وراء القصد.

خرجت بصورة حضاااريه والغرب والاعداء يصفقون لها ... هنيئا لك اختي ... هنيئاً

اذا يحق لك التحسب على موظفيين يداومون بدوام مضاعف في الخدمه المدنيه لإنجاز اوراق التثبيت وتجمعها وترتيبها حتى لا تتعرض احداكن للظلم .. فمن حقي التحسب على نساء يخرجن وهن لم يتعرضن للظلم بعد ولم تسلب حقوقهن بعد ولم يُعتدى عليهن بعد ... يخرجن للشارع واما الامارات في وضع ومظهر حضاااااااااري جداًً ... والسبب ؟ المماطله بالتثبيت !!!!!

ام شهد
12-04-2011, 01:01 AM
الله المستعان تقولين نتظاهر اذا اخروا رواتبنا يوم او يومين لنا 12 يوم مانزل راتبنا احنا بنات الرياض وصابرين الله المستعان حسبنا الله ونعم الوكيل والانسان اذا غلط يقدر يقول بكل بساطه انا غلطان

ام عبدالملك
12-04-2011, 01:15 AM
كلام عين العقل الصبر الى بعد الميزانيه اذا همشونا نشوف شغلنا معاهم ولم ياتي حقنا الا بمشيئة الله ثم جهود الاخوات ومطالبتهن بحقوقنا فالتفت اليهن المسئؤلين فتحقق الحلم باذن الله ثم جهودهن فوصلوا صوتنا للملك حفظه الله واطال في عمره

ملكة الحرف
12-04-2011, 02:59 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure Soul http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=257288#post257288)

اللي عطاني الضوء الاخضر في المزايده على وطنيتكم << مثل ما حبيتوا التسميه << هو نفسه اللي عطاكم الضوء الاخضر في انكم كل ما طق عود حصاة شلتوا بشوتكم ورحتوا تسوون تجمع ...!!

اول تجمع سويتوه وهذا معكم الف حق وانا لو كنت داريه عنه كان طلعت معكم وهو يوم استثنوا بند محو الاميه كبيرات مسائي من التثبيت ... في هذي معكم الف حق تطلعون وتتجمعون لانه وقتها حقكم أكل وانهضم ...

لكن مالحاصل الآن ؟!!

حولوكم صباحي ... بنتظاهر

تاخر الراتب يوم ... بنتظاهر وانواع التحسب ( والله على ما اقول شهيد هو يوم او يومين اللي تاخر نزل في 26 من الشهر )

واللي ما حولوهم صباحي برضو احتجوا وجلسوا يتحسبون على خلق الله ويعدون ويهددون بالتجمع ..

وبالنسبه للتحسب انا اعتذرت على الموضوع في احد الردود وللأسف ما قدرت أعدل في موضوعي والغيه ... اعتذرت مو خوف بل رأفه بحالكن ..

والغريب التحسب على النساااء حرام والتحسب على الرجال والموظفين وعلى أ فوزيه وعلى كل مسؤول حلال بلال .. سبحاااان الله !!!

بعدين انا وضحت في موضوعي وفي العنوان ان المطالبه بالتجمع طلعت هاليومييين ووضحت اسباب هذا الشيء ... يعني سبحااان الله المسؤوولين والوزراء وموظفي الدولة وكل شيء يقول ان التثبيت بيكون مع ميزانيه هذا العام ومع ذلك بعض العضوات صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يفقهون !!!!!

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أولاَ ..أنا من الطااايف التجمعاااات شفتها باليوتيوب مثلك .. مااعندنا أحد حولوه صباااحي من محو الأميه .. رواااتبنا ولله الحمد تنزل كل 25 ..ومعلمات الطااايف يشهدووون على كذا ..المسأله مسألة مبدأ..قبل كل شيء..وبعدين ماااحد تحسب على الموظفين ... التحسب موجود بموضوعك فقط ..ووصفك للعضوااات بهذه الصفااات .. شيء غير مقبول .. هداااك الله ..( لاأنتظر تعليقك )

Pure Soul
12-04-2011, 05:54 PM
^^^

حبيت أشكرك على رفع موضوعي بردك ...

:)

هوى بلادي
12-04-2011, 06:38 PM

لكن مالحاصل الآن ؟!!

حولوكم صباحي ... بنتظاهر

كلااااام سليم رأي الأخت واااضح لاغبار عليه وش دعوى هالتضارب بالكلمات بين الأخوااات

شوفوا حبايبي تراني من الطائف ماني من الرياض أمورنا ولله الحمد من حيث الرواتب تمام صح عرقلوا شوي بس يالله قالوا أخطأؤا ومشى بعدها الحال تمام ... بس تأمينات فرحونا وقالوا جات وبعدها لاحس ولا خبر وذلحين التثبيت بعد الميزانيه نشوف وش تاليها إن ما حصل شيء غير تسكيت × تسكيت حزتها لابد من إتخاذ طرق إيجابية للمطالبه بحقوقنا كأستفسار مجموعة من الأخوات بالرياض بمكتب الأمير النايف ... والمناطق الأخرى لدى الأمارة والنظر في غموض هذه الآليات .. وذلك للإنهاء من الفساااد الإداري ... هل وضحت لكن الصورة لأنني مدركة تمام الإدراك بأنكن صااااابراااات ولكن .... ننتظر لكل حدث حديث .... ونتفائل بخير كفانا مجاهده ومكابرة من هذا الغموض والأقاويل التي لاقرار ولا مصدر بين وجاد وموثوق من تناقله .

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رااااغبوووون

البديعه
12-05-2011, 12:42 PM
وان تصبروا خيرا لكم ........ الميزانيه قربت وقرب الفرج باذن الله لماذا هذه الضجة والتثبيت بعد الميزانيه

راح الكثير مابقي غير القليل عليكم بالدعاء والالتجاء الى الله سبحانه وتعالى لقضاء حوائجكم .

مليكنا حفضه الله لم يقصر ولن يقصر باذن الله تعالى . ولكن الصبر الصبر

some one
12-06-2011, 01:48 AM
pure soul معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك في كل كلمه .

moony
12-06-2011, 03:27 AM
نطالب براتب التثبيت بتاريخ 25 - 2 بمشيئة الله
و الا مالنا غير التجمع امام الوزارات

شموع دافئة
12-08-2011, 03:23 PM
لوله كلامك كله لؤلؤ وفقك الله والى الامام

سبحانوا
12-08-2011, 10:42 PM
الســـلام عليكم ..

أيرضيكم حاااال مصر ؟؟

أي منطق هذااااااا ؟!!!

لكن انا ما اقول إلا

عين العقل ........... الله يكثر من أمثالك
فعلا تفكير سليم على المدى البعيد

والله أني ماني خايفه إلا من ايران اللي تدورلها على ثغره

ولو اصدات بالمويه العكره وتمكنت من اضعاف النفوس

لغير البلد تنقلب وينسي موضوع التثبيت ويوصل لموضوع انهيار الأمن

ووالاقتصاد والعرض والقتل .... وساعتها مانفعنا لاتثبيت ولا سكن

اللهم رد كيد ايران واعدائنا في نحورهم ...

واكفنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ...