المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه كذا ظللللللم ياناس ظلللللم

غلا/
12-03-2011, 07:38 PM
قمة الظلللللللللللللللم الله ينتقم منهم ماكفاهم ان رواتبنا نفس رواتب المستخدمات 3000 والحين حولونا صباحي قومه منالصبح وحصص لاويعطونك انتظار ورياده ونفس الراتب سبحان الله محو الاميه مستحيل يفررررحون يتكاثرون الفرحه علينا حتى يوم حولوني الصبح مااااااافرحت حرمونا لذة الفرحه الله حسبي الله عليهم الظلام اللي راتبها ثمانيه فيه شي يشجعها للقومه والتدريس طيب حنا وشلون لنا نفس ندرس وحنا مقهووووورين ونجي مغصوووووبين لانالقرارت تقول انطمي والااقعدي ببيتك حسبنا الله وكفى
حسبنا الله وكفى
الله على الظاااااااالم ةماراح اسكت وبادعي ليل نهار لانها دعوة مظلوم وبتلقى باذن الله باب مفتوح سامحوني بس من قهرررررري فينننننني الصيييييحه

رسيل المطر
12-03-2011, 07:51 PM
لاياختي لاتصيحين وتقهرين نفسك ارفعي يدك لرب السماء مايرد دعوتك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم......

معلمه انتظر المقابله
12-03-2011, 08:16 PM
الصبر الصبر الصبر الصبر

اختي الغلا والله اني حس فيك اقسم بالله هذا الظلم لكن ياختي اصبري واحتسبي جاء الفرج واكثري من الاستغفار

الله يعوضك خير ومالنا الاالصبر والدعاء والله كريم وانتي يالغلا من اي منطقه

متفائلة بالترسيم
12-03-2011, 08:23 PM
ياعمري تفائلي بالخير. . راح الكثير مابقى الا قليل ونتثبت ونرتاح
طمني قلبك حبيبتي الخير قادم بإذن الله.

خلود 23
12-03-2011, 08:24 PM
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل وانا مثلك مكروفه وراتبي زي المستخدمات ونصاب كثير وحصص انتظار ونشاط ورياده ياااااربي قسم بالله قهر :( لييييييييييييييييييييييييييه هالظلم !!

عيون عليا
12-03-2011, 10:16 PM
يا أختي معلمات محوالأمية يبذلن جهداً كبير في التدريس والله يبارك لنا في الراتب
كل ماأسأل معلمة في الصباح كيف راتبك تحلف وتقول والله مافيه بركة الحمدلله على كل شيء

ريتال4
12-03-2011, 10:30 PM
ياناس يامحو الاميه ابشرررررررو اقرؤووو ا عاجل

النجمة المضيئة
12-04-2011, 10:32 AM
اللهم انا نسالك الخير كله عاجله واجله ماعلمنا منه وما لم نعلم

شامخه الى الجنه
12-04-2011, 02:47 PM
والله منجد قمه الظلم والقهر ان راتب معلمه تكرف تصحيح وشرح وتحضير وتوزيع منهج واختبارات وجهد جهيد مع دارسه مر عليها ثمانيــــــــــــــــــن سنه والمستخدمه عروسه منتصه بس توقع وتجلس والله قهر قهر قهر
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

اجمل حوريه
12-04-2011, 06:49 PM
والله اني محوله صباحي من اخر شهر 10وبنفس الراتب و23حصه وغيره احس ماعاد فيه حيل وحاذفيني اخر القطاع

غلا/
12-04-2011, 08:06 PM
حسبي الله عليهم ٢٣حصه ليه كذا هذا الظلم بعينه ياناس انا مقهوووووره بس مابيدي شي ودي اسوي شي لازم نتكلم مو على كيفهم كذا حرام والله حرام ياربي ساعدنا ووقف معنا وانتقم لنا اشد انتقام لكل مظلومه لكل مكروووووفه ياناس العالم تفرح بالتحويل صباحي وحنا صيااااااااح من جانا الخبر ليه كذا يسوووون احد يجاوبني نبي حقوقنا ماطلبنا شي مستحيل نبي حقوووووووووووووووووووووووووقنا حقووووووووووووووقنا تفهمووووووون هذا حق من حقوقنا

نرجسيـه
12-04-2011, 09:54 PM
فرج الله كربك وازاح الله همك

الهمم العليا
12-04-2011, 11:22 PM
يامعلمات احتسبو كل ماجاكم لله
إن شاء الله مايضيع لك أي وقت وجهد بذلتيه طالما استودعتيه لله
توكلي على الله واحتسبي واصبري
لاااااااااااااا تولولي حتى لاتضيعي أجرك لأن كل ماقمتي به إن شاء الله لك أجرفيه بإذن الله
أسأل الله التوفيق للجميع

كلي أمل
12-04-2011, 11:28 PM
قهر قهر قهر
لنرفع شعار
نعم للتثبيت ............................. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لسد الاحتياج

هوى بلادي
12-04-2011, 11:49 PM
قمة الظلللللللللللللللم الله ينتقم منهم ماكفاهم ان رواتبنا نفس رواتب المستخدمات 3000 والحين حولونا صباحي قومه منالصبح وحصص لاويعطونك انتظار ورياده ونفس الراتب سبحان الله محو الاميه مستحيل يفررررحون يتكاثرون الفرحه علينا حتى يوم حولوني الصبح مااااااافرحت حرمونا لذة الفرحه الله حسبي الله عليهم الظلام اللي راتبها ثمانيه فيه شي يشجعها للقومه والتدريس طيب حنا وشلون لنا نفس ندرس وحنا مقهووووورين ونجي مغصوووووبين لانالقرارت تقول انطمي والااقعدي ببيتك حسبنا الله وكفى
حسبنا الله وكفى
الله على الظاااااااالم ةماراح اسكت وبادعي ليل نهار لانها دعوة مظلوم وبتلقى باذن الله باب مفتوح سامحوني بس من قهرررررري فينننننني الصيييييحه

أقوووول أختي أنتم دوامتم بالصباح ولا بعد

لذلحين ماوجهونا على الصباح ( الطائف ) فعلا لووجهونا وبنفس الراتب من نصاب حصص / وريادة / وملاحظة / وجمعيات /
وانشطة مدرسية و... فعلا ظلم ....

لكن نبي نتفائل خير عسى يارب يجي الخير مع الميزانيه ننتظر ونشووووووووف

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رااااغبووووون

الأمل موجود
12-05-2011, 12:10 AM
ولاتنسين انه نزل قبل اسبوع بعد الراتب الاساسي
300 ريال لكل معلمات محو الاميه
ولكن حرمت منها البكالوريس
وتخيلوا ان المستخدمه اللي تسكر الباب وتفتحها 2500 ماشاءالله الله يبارك لها فيه
بس وش هالحواله اللي نزلت عشان ايش وليش البكالوريس مالهم والمسستخدمات مبلغ حلو نزلهم ؟
وسبحان الله احنا اللي نكرف ونحضر ووسائل وهم ووصاروا متساويين فينا واحسن مننا بعد

الله يعين يارب ننتظر الفرج منه سبحانه

سعودية طموحة
12-05-2011, 12:52 AM
اللهم فرج همنا
أكثروا الاستغفار

لي لي
12-05-2011, 12:52 AM
بصراحه اشكر ادارتي لانهم ما وجهو احد عندنا صباحي وقالو ماراح نوزعكم الا بعد ماينزل تثبيتكم

اكليل فرح
12-05-2011, 02:01 AM
رددي دايما

حسبي الله ونعم الوكيل في الظلمة من الوزير الى اي حد تسبب بظلمنا

خلي اموالهم تحميهم من غضب الله !!!

نديمة ليل
12-05-2011, 04:03 AM
من جد صرنا نتخبط يمنة ويسره

كلن يدلو بدلوه

والحقيقة ضائعة وسط الإشاعات والاخبار

ومعلمات محو الأمية المسائي خاصة أصبحت ريشة في مهب الريح

حسبنا الله ونعم الوكيل

سارونا
12-05-2011, 07:35 PM
الله يضيع من ضيع حقوقنا ...............الدوام الصباحي بنفس رواتبنا المتاخرة قمة الظلم .........

يارب اهلكني الهم
12-05-2011, 09:04 PM
الحال من بعضة الله يهد حيلهم

ملكة الحرف
12-05-2011, 11:49 PM
ننتظر للميزااانيه .. وبعدها لكل حاااادث حديث ..؟!!

النجمة المضيئة
12-06-2011, 08:06 AM
يارب عجل بتثبيتنا انشاء الله مانداوم صباحي الا وحنا مثبتين
اما اذا كان بدون تثبيت صراااااحه قمة الظلم والاستغلال