المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمت هيئة مكافحة الفساد وقالو

no0o0ors
12-05-2011, 12:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتصلت على هيئة مكافحة الفساد على الرقم اللي نزلته الأخت الفجر البعيد

صباح الخير
هذا رقم هيئه مكافحه الفساد012644444
للي بيتصل يتابع او يستفسر او يبلغ عن شي

وهذا رقم الفاكس يرسل عليه خطاب مشروح كل مااعندك ويوجه الي سعادة مدير مكتب مكافحه الفساد الاداري مباشرة
012645555
والله يجيب اللي فيه الخير

وقالوا / هل سألت في الوزارة عن سبب تأخير الرواتب ؟
تكفون اللي سألت في الوزارة تكتب لي وش ردوا عليها عن سبب تأخير الرواتب !!!

بعد شوي دقو هم علي وقالوا / اكتبي الشكوى لرئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وأذكري كل شيء تريدين ذكره بالشكوى ، وبعدين ذيليه باسمك ورقم هاتفك ، وارسليه بالفاكس .

والله تفائلت خير بس ساعدوني يابنات ، اللي كلمت أحد في الوزارة وسألته عن سبب التأخير وش قال لها ، وهل سألتو عن المسئول عن الرواتب ، من هو ؟ كل اتصالاتكم مع الوزارة اكتبوها لي عشان أرسل الفاكس إن شاء الله .

صفاء السماء
12-05-2011, 12:58 PM
صديقتي دقت علي المسؤل عن الرواتب قالها في الماليه

أم صالح
12-05-2011, 01:47 PM
أنا بعد ذهب زوجي وسألهم قال الموظف المسئول في المالية

مهند9999
12-05-2011, 05:02 PM
حتى أنا أختي ذهب زوجي لهم اليوم قالو في الوزارة قسم المالية

الفجر البعيد
12-05-2011, 05:28 PM
اولا اشكرك اختي علي تفاعلك
نعم المفروض ان لا نسكت عن حق من حقوقنا استهتر به اناس ولاهم الله واولي الامر علي مصالحنا وفرطوا فيها فالساكت عن الحق شيطان اخرس
اخواتي لم نترك باب يطرق ولا شخص مسؤول ولا مشرفه ولا مديرة لم نتجاوز احد الا بعد ان نفى علمه فنتقلنا لمن هو اعلى ( طبعا فهما وتقديرا للتدرج الذي ينبغي العمل به كاناس متعلمه متحضرة تقدر النظام والقوانين وتعمل بها )
بعد ان اعيتنا الحيل ولم نجد باب لجاءنا بعد الله تعالى لهيئه مكافحه الفساد فهذا صميم عملهم لان حقوقنا الماليه المسلوبه والمسكوت عنها وللاسف ممن يعلمون ولا يحركون ساكتاا جعلتنا رغم كل مانكنه للجميع من احترام نشك في مدى مشاركته في هذة السرقه
اخواتي كل موظفي الدوله بمختلف قطاعاتها وعقودها وبنودها استلموا رواتبهم هذا اذا بقي منها شيً الي تاريخ اليوم ١٠ /١/ ١٤٣٣ ه مااعدا محو الاميه ( الرياض ) اريد سبب واحد يجعل هذا الامر مقبولا فكثير من موظفات البند رضين بالراتب القليل وذل العقد لعدم وجود بديل وللحاجه الماسه لهذا الراتب الذي لم ينزل الي الان لشهر ذي الحجه وتاخر الشهور الماضيه ايضا بدون ان نعرف لذلك سبب !!
اتصلنا بالمحاسب المسؤول الذي قال ان التاخير من الماليه وقال باستهتار ( مثل كل شهر وش الجديد ) والله كلامه لي ويحاسبني ربي عليه
لماذا هذاا الذل ونحن مااطلبنا الا بحق من حقوقنا
انا اطلب من كل انسان غيور علي الحقوق ان يساعدنا الراتب الان مااعد هو المشكله من حقنا نعرف من المسؤول عن هذة السرقات وكيف تمر هكذا مرور الكرام من امام الكل دون ان تحرك مشاعر الخوف من الله احد
من ينكر علينا حقنا فليعلم انه خصيمنا عند ملك الملوك في يوم القيامه فلن نسامح ابدااا فيما وضعنا فيه بسبب استهتار من لايخاف الله فينا ولا يرحمنا
انا معاك وكل من يري اننا علي حق كل ماانطلبه ان يرفع فاكس لمدير هيئه الفساد
وشكرا

احلام المدينة
12-05-2011, 06:15 PM
بارك الله جهود ك يا الفجر البعيد

no0o0ors
12-05-2011, 06:25 PM
اولا اشكرك اختي علي تفاعلك
نعم المفروض ان لا نسكت عن حق من حقوقنا استهتر به اناس ولاهم الله واولي الامر علي مصالحنا وفرطوا فيها فالساكت عن الحق شيطان اخرس
اخواتي لم نترك باب يطرق ولا شخص مسؤول ولا مشرفه ولا مديرة لم نتجاوز احد الا بعد ان نفى علمه فنتقلنا لمن هو اعلى ( طبعا فهما وتقديرا للتدرج الذي ينبغي العمل به كاناس متعلمه متحضرة تقدر النظام والقوانين وتعمل بها )
بعد ان اعيتنا الحيل ولم نجد باب لجاءنا بعد الله تعالى لهيئه مكافحه الفساد فهذا صميم عملهم لان حقوقنا الماليه المسلوبه والمسكوت عنها وللاسف ممن يعلمون ولا يحركون ساكتاا جعلتنا رغم كل مانكنه للجميع من احترام نشك في مدى مشاركته في هذة السرقه
اخواتي كل موظفي الدوله بمختلف قطاعاتها وعقودها وبنودها استلموا رواتبهم هذا اذا بقي منها شيً الي تاريخ اليوم 10 /1/ 1433 ه مااعدا محو الاميه ( الرياض ) اريد سبب واحد يجعل هذا الامر مقبولا فكثير من موظفات البند رضين بالراتب القليل وذل العقد لعدم وجود بديل وللحاجه الماسه لهذا الراتب الذي لم ينزل الي الان لشهر ذي الحجه وتاخر الشهور الماضيه ايضا بدون ان نعرف لذلك سبب !!
اتصلنا بالمحاسب المسؤول الذي قال ان التاخير من الماليه وقال باستهتار ( مثل كل شهر وش الجديد ) والله كلامه لي ويحاسبني ربي عليه
لماذا هذاا الذل ونحن مااطلبنا الا بحق من حقوقنا
انا اطلب من كل انسان غيور علي الحقوق ان يساعدنا الراتب الان مااعد هو المشكله من حقنا نعرف من المسؤول عن هذة السرقات وكيف تمر هكذا مرور الكرام من امام الكل دون ان تحرك مشاعر الخوف من الله احد
من ينكر علينا حقنا فليعلم انه خصيمنا عند ملك الملوك في يوم القيامه فلن نسامح ابدااا فيما وضعنا فيه بسبب استهتار من لايخاف الله فينا ولا يرحمنا
انا معاك وكل من يري اننا علي حق كل ماانطلبه ان يرفع فاكس لمدير هيئه الفساد
وشكرا

الله يجزاك خير ويسعدك ويبارك فيك وينولك خير الدنيا والآخرة .. نسيت أشكرك في بداية الموضوع .

wtin
12-05-2011, 08:08 PM
ياناس أعطونا الرقم الحال مليسر لاعدو ولا صديق
ومن ردى لأردى
ماعليش أنا راضين بما كتب الله لنا لكننا نرى الظلم بأعيننا ونسكت والله إنها حسره وغصة
كيف لا ونحن يسلب منا لذة النوم في ليل بهيم كاما تذكرنا أنهم حرمونا من فرحة التثبيت ولكن مالححححححححححححححححححححححححلأين نذهب ومن يسمع لنا السيييييييييييييييييييييييييييييل بلغ الزبى

no0o0ors
12-05-2011, 09:38 PM
ياناس أعطونا الرقم الحال مليسر لاعدو ولا صديق
ومن ردى لأردى
ماعليش أنا راضين بما كتب الله لنا لكننا نرى الظلم بأعيننا ونسكت والله إنها حسره وغصة
كيف لا ونحن يسلب منا لذة النوم في ليل بهيم كاما تذكرنا أنهم حرمونا من فرحة التثبيت ولكن مالححححححححححححححححححححححححلأين نذهب ومن يسمع لنا السيييييييييييييييييييييييييييييل بلغ الزبى

الرقم موجود عندك والفاكس بعد ، لا تقصرون في الشكاوي

الفجر البعيد
12-05-2011, 10:25 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر البعيد

صباح الخير
هذا رقم هيئه مكافحه الفساد012644444
للي بيتصل يتابع او يستفسر او يبلغ عن شي

وهذا رقم الفاكس يرسل عليه خطاب مشروح كل مااعندك ويوجه الي سعادة مدير مكتب مكافحه الفساد الاداري مباشرة
012645555
والله يجيب اللي فيه الخير

الساكت عن الحق شيطان اخرس تشوفون يابنات بعد هالكلام خااف اللي مايخاف الله ونزلت الرواتب
تكفووون لا تقفلون الموضوع ارسلوا طالبوا بحقكم في التامينات والفروقات والتثبيت
ناااس تخااف مااتستحي

الفجر البعيد
12-05-2011, 10:30 PM
بنات نبي المتسبب في ضيااع حقوقنا يحاسب تكفوون لاتشغلكم الفرحه بنزله الراتب وتنسون انه لو مااخافوا من الشوشرة مااشفتوة
نريد ان يحااااااسب المقصر حقنا وكلنا في نفس المركب
انا ماابي منكم الا دعوة في ظهر الغيب وفعلا ننصف من قبل المسؤولين

استغفر الله*
12-06-2011, 08:52 AM
بنات الي تكلم تقولهم عن تأخير التثبيت وعدم وضوح الاليه تعبنا .

نديمة ليل
12-06-2011, 09:44 AM
حسبنا الله وكفى

صمتي لالضعفي
12-06-2011, 09:50 AM
ياجماعة الخير حتى لو ردوها لنا..
لازم من الشكوى لأظهار الحقيقة والردع لكل من تسول له نفسه اللعب والاستهتار بأموال الناس لأن هذي أمانة وهم ضيعوها فلابد أن يحاسب ويعاقب من فعل ذلك ليكون عظة لغيره.

الفجر البعيد
12-06-2011, 12:53 PM
ارسلوا بكل اعتراضاتكم وشكاواكم علي فاكس هيئه مكافحه الفساد

عيون عليا
12-06-2011, 01:19 PM
لا نتعب حالنا لانهم لن ولن يحاربوا هذا الفساد
كأن حاربوا الفساد في رفع المواد الغذائية او غير ها
وسلامتكم
أصلي وادعي في صلاتي أن الله ينصرنا على من ظالمنا

الفجر البعيد
12-07-2011, 06:20 AM
لايغير الله مابقوم حتي يغيروا ماابانفسهم
معليش البعض منكم فيه من السلبيه ماايجعل اكل حقوقه لقمه هنيه ممن لا يهمه حلال وحرام
وين الضرر اذا رفعت شكواك عزيزتي لجهه مخوله لمتابعه المقصر
عزيزاتي الراضي علي ماايحصل فليتابع مسيرة ومن لديه اعتراض يدل الطريق
لكن هكذا دوما الحياة نااس تتقدم وناس تحب ان تتابع من بعيد وناس تتبع
الله يكتب لنا الصالح ويصلح لنا النيه والذريه وامورنا