تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كفاية تلاعب يا صحيفة عاجل .... عــــــــــــــــــــــــــــاجل

ام جود
12-06-2011, 11:00 AM
ارجو من مسئولين في صحيفة عاجل اللالكترونية عدم التلاعب في معلمات محو الامية وبالاخبار الي تسونها لهن ليرتفع عدد قراء الصحيفة من تاريخ صدور بعدم ترسيمنا الى ان تم ترسيمنا الى هذا اليوم وكل يوم لها خبر غير شكل عن معلمات محو الامية وكل هذا علشان تنشهر وتنتشر والي بيدفع الثمن هن معلمات محو الامية المسكينات تلفت اعصابهن وكرهن وسبين بسبب هذة الصحيفة جميع اخبارها غير مستندة على خبر ماكد ولامسئولا ذكر اسمة وقال انا قلت هذا مجرد تخمينات ومجرد نشر شائعات لاغير اذا كانت صحيحة اخبارها وان معلمات الدبلوم والثانوي اسبعدن من التثبيت علي احد مسئوليها الحظور االادارة ونحن ايضا نحر معها وراح يبان لنا من هو الصادق .....................فبلاش النشر الذي في غير موظعة ........................ وراح يبان غدا من هو .........

وراح ارفع دعوة على الصحيفة للديوان الملكي واناشد فية خادم الحرمين الشرفين بان يقوف مثل هذا التلاعب وكثرة القيل والقال على غير سنع

وقبل الختام اوجة الاتهام هذا لمعلمات محو الامية انفسهن وهن من دور على مثل هذة الاخبار

ولله الحمد
12-06-2011, 11:10 AM
يابنت الحلال احسهم يدخلون معنا المنتدى ويدورون اخبار قصدي اشاعات
والا هالكلام مين يصدقه بس ..الله يعجل بتثبيتنا ويريحنا

هوى بلادي
12-06-2011, 01:25 PM
يعطيك العافيه أم جوووووود أظل دائما ارتقي بقلمك وفكرك الرااااجح

ولكن بكل صرررراحه أمرنا غموض × غموض بل وتسكيت صدور الآليات أجبر المعلميييين والمعلمااات على القيل والقال

أنا لاأشجع على البلبه وإثارة الفتن ولكن والله الكلااااااام إذا مادخل كله يدخل نصفه فلا تلمون سائلا ومستفسرا ومطالبا بحق من حقوقه

فنحن بشر نضعف تارات ونقوى تارة .... كما كنا نرى كلاااام الصحف ونقوووول كلاااام صحف ولانبالي إلى أن وصلنا لألغاء تثبيتنا المسائي ولولا الله ثم ماقام به معلمات الثانوية من تشهير بالظلم لدسنا بالظلم ... والله ثم والله ثم والله لووقف وااااحد منهم مصرحا وموضحا بشكل جاد بآليات التثبيت حتى ولو كان السنة القادمة ... نعم نشعر عندها باستقرار الفكر من القيل والقال ... لكن لامبالاة ... ولكن ننتظر للميزانية وكل شيء سوف يظهر وننتظر للكل حدث حديث ...

نُونْ
12-06-2011, 01:43 PM
حسبنا الله سؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

روح الامل
12-06-2011, 05:54 PM
ظلمتي الصحيفة ماعمرها قالت مالهم تثبيت الثانوي والدبلوم واذا قايلة الخبر هذا هاتيه هنا خلينا نشوفه أنا أشوف اللي يقول الثانوي مالهم تثبيت هن خريجات الثانوية المتشائمات وهن من أصدر الاشاعة وسبق ورديت عليهن لاتجنن على أنفسكن من تشائمكن والله لاصحيفة عاجل ولاغيره البلاء هناماهن مصدقااات بالتثبيت لاأعلم لماذا

احلام المدينة
12-06-2011, 05:58 PM
صدقتي يا روح الامل اعوذ بالله من هالحريم

ام جود
12-06-2011, 07:15 PM
ظلمتي الصحيفة ماعمرها قالت مالهم تثبيت الثانوي والدبلوم واذا قايلة الخبر هذا هاتيه هنا خلينا نشوفه أنا أشوف اللي يقول الثانوي مالهم تثبيت هن خريجات الثانوية المتشائمات وهن من أصدر الاشاعة وسبق ورديت عليهن لاتجنن على أنفسكن من تشائمكن والله لاصحيفة عاجل ولاغيره البلاء هناماهن مصدقااات بالتثبيت لاأعلم لماذا

http://burnews.com/articles.php?action=show&id=5506
معلمات محو الأمية : وزارة التربية تجاهلتنا ولم تصدر بحقنا آلية للتثبيت
12-03-2011 04:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيفة عاجل المحترمين
نحن معلمات محو الأمية مسائي شهادتنا ثانويه لنا في العمل المسائي أكثر من 18عام في خدمة التعليم وصدر في حقنا أمر ملكي انهى الظلم عنا وثبتنا خادم الحرمين الوالد الحنون الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. لكن مازالت وزارة التربيه تماطل فينا ولم تصدر آليه للتثبيت ولم تعلمنا على اي درجه او مستوى او مرتبه وماهي رواتبنا ولا اي شيء يطفئ نارنا فرحنا بالتثبيت وقتلت وزارتنا فرحتنا يستخدمونا ويضطهدونا ولانستطيع الاعتراض ترا هذا الشي يأثر على تثبيتكن حتى كرهنا انفسنا نود وصول اصوانتا لأبو متعب لعرف ان بناته مظلومات ومحد يقدر يرفع عنا الظلم غيره ويوقف الظلام عند حدهم
وايضا من شدة ظلمهم العام الذي قبل الماضي اقتطعت من رواتبنا لمدة عام مبالغ بحجة انها للتأمينات والتأمينات لاتعلم عنها شيء والوزارة تقول تأمينات وفي العام الماضي وقعنا عقودنا بدون بند التأمينات ولم تعاد لنا الأموال التي استقطعت من رواتبنا بحجة التأمينات ولا حتى حطوا أسماؤنا في التأمينات ليشملنا نظام التقاعد ولانعلم إلى الآن اين هذه الأموال وفي بطن من من المسؤولين
والآنزادوها في تأخير رواتبنا خلال الأشهر السابقة راتبنا لشهر ذي الحجة لم ينزل إلى هذه الساعة وهذا التاريخ ولانعرف سبب تأخيرها ولصالح من نريد جواب شافي وان تصل اصواتنا لملكنا وولي عهده الأمين

معلمات محو الأميه
رابط آخر لموضوع آخر على عاجل الرجاء المشاركه حتى تصل أصواتنا للمليك ولولي عهده الامين
http://burnews.com/articles.php?action=show&id=5487

وش تسمين هذا حبيبتي المنشور في صحيفة عاجل غير الاخبار الي ما تدرون عنها كلها لعب باعصاب معلمات محو الامية وبعدين المسئوول عن الالية وزارة الخدمة وليس وزارة التربية

شمس
12-06-2011, 07:43 PM
:36_2_13:

الاخت ام جود

عاجل ماجابت شي من عندها
الخبر شكوى معلمات محو الاميه واعتقد كل الي فيه صحيح مثل ماتعرفون نعاني منه كلنا وهذا هو الواقع صح والا لا !!!
الا اذا كنتي ماتعانين مثلنا هذا شي ثاني انتي ادرى فيه ؟؟؟!!!

يعني الموضوع شكوى للمليك ولولي عهده الامين من معلمات الثانوي المظلومات المقهورات المطحونات وعاجل اوصلته مشكوره

لماذا نسكت لماذا سياسة تكميم الأفواه لمصلحة من نطبقها حتى في الصحف ونسكت الى متى الى ان نموت من القهر والظلم !!!
مافيه شي تحقق لنا يالثانوي ولابادرة امل واحده لذا من حقنا نوصل شكوانا بطريقه حضاريه اما الجامعيات فعلى الاقل شهادتهن تخدمهن بقوة وغصب عن الجميع بيتثبتون والله يبارك لهن جميعا

اختي هوى بلادي اعتز بك وبتأييدك لكلمة الحق اشكرك كثيررررررا ياالغاليه
والشكر موووصوول لكل اخت في هذا المنتدى صادقة الكلمه ولاتخاف في الله لومة لائم راجيه تحقيق الحق فقط

العجوز اليتيمة
12-06-2011, 07:50 PM
والله ولولا الله ثم الصحافة فظحتهم كان خلونا نكنس في الشوارع بعد

أم سعود.
12-06-2011, 11:07 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=259244#post259244)

وراح ارفع دعوة على الصحيفة للديوان الملكي واناشد فية خادم الحرمين الشرفين بان يقوف مثل هذا التلاعب وكثرة القيل والقال على غير سنع

وقبل الختام اوجة الاتهام هذا لمعلمات محو الامية انفسهن وهن من دور على مثل هذة الاخبار

بما انك راح توصلين حتى عند الملك وتشتكين بصحيفة عـــــاجل والله من الأولى انك تعرضين عليه حالتنا وحال رواتبنا وفروقاتنا وخلي عنك عاجل
والله يا انا اتمنى اني اوصل الى الملك عبدالله والله ما تشرق الشمس الا واحنا مثبتات ومستلمات حقوقنا كاملة

الله يحفظه لنا ويعطيه الصحة والعافية
الف شكر اختي معليش تحمليني : اختك أم سعود

ام المزيين
12-06-2011, 11:26 PM
سلمت يداك يا ام سعود قلتي اي بقلبي

فجر
12-07-2011, 12:44 AM
أم جود الله يحفظك ما الومك فيما قلتيه ولكن ثقي بالله واصبري وقريباً
روح الامل غريبة ردة اسلوبك بهذا الطريقة ولو انتي مكانهن كان ما قبلتي هذا الرد ومعها حق لأنها لم تسمع اي شئ عن الثانوية وكان ممكن تقولي كلمة طيبة تخفف عنها وعن غيرها او عدم الرد افضل وانا اقول الله يوفق الجميع ثانوية ، معهد معلمات ، بكالوريوس ، معلمات اللغة ، البديلات ، كليات المتوسطة ، الدبلوم ،اللي ما توظفن كلهن بحاجة من يخفف عنهن بسبب الاطالة وعدم التوضيح والاخبار الغامضة والله يفرجها على الجميع

همس الاحلام
12-07-2011, 01:17 AM
كثرت الاشعات والكلام الفاضي توسوس بالعقل وتضيع الوقت بغير فائدة

روح الامل
12-07-2011, 01:21 AM
أم جود اللي نزلتيه الخبر الاول المطالبة بألية التثبيت وهي مطالبة يائسة وش تبونهم يقولون أكثرمن ان البكالوريوس مستويات ومادون اداريات والتثبيت مع الميزانية والخبر الثاني مطالبة معلمات محو الامية بمجاميعه بكالوريوس ودبلوم وثانوي بالراتب اللي مانزل لمعلمات الرياض فقط أماسيرة أن اللي مؤهلاتهن ثانوية مالهن تثبيت حاشا ماشفناها ويا أختي فجر أناأسلوبي واضح وصريح واللي مايحب الصراحة شئ طبيعي ينفر منهم وأنا مع جميع معلمات محو الامية وأتمنى التثبيت للكل وماأحب ينفتح باب وهمي ماله داعي مثل الثانوية مالهم تثبيت الكلمة هذي زعلتني حااجة تقولين لو أنت مكانهم صدق الصراحة مرة وصدق الناس أجناس.

ملكة الحرف
12-07-2011, 03:40 AM
ياااارب تعجل بالتثبييييييت حفاااظاَ على سلاااامة ..نفسياااات ..وعقووول معلمااات محو الأميه ..؟!!
هدواااا ياااجماااعة الخييير ..اللي عنده برقيااات وهرووووج .. ينتظر لين صدور الميزااانيه 6/2/1433هـ
والله يكتب الخير للجمييييع ..ويجعلنا نبااارك لبعض وتصيييييير هاذي كلها سوااااااااااااااااالف ؟!!!!

ام جود
12-07-2011, 06:51 AM
أم جود اللي نزلتيه الخبر الاول المطالبة بألية التثبيت وهي مطالبة يائسة وش تبونهم يقولون أكثرمن ان البكالوريوس مستويات ومادون اداريات والتثبيت مع الميزانية والخبر الثاني مطالبة معلمات محو الامية بمجاميعه بكالوريوس ودبلوم وثانوي بالراتب اللي مانزل لمعلمات الرياض فقط أماسيرة أن اللي مؤهلاتهن ثانوية مالهن تثبيت حاشا ماشفناها ويا أختي فجر أناأسلوبي واضح وصريح واللي مايحب الصراحة شئ طبيعي ينفر منهم وأنا مع جميع معلمات محو الامية وأتمنى التثبيت للكل وماأحب ينفتح باب وهمي ماله داعي مثل الثانوية مالهم تثبيت الكلمة هذي زعلتني حااجة تقولين لو أنت مكانهم صدق الصراحة مرة وصدق الناس أجناس.

حياك الله حبيبتي انا احمل المؤهل الثانوي زي ويكم بس الظاهر انك ماتبعت المواضيع القديمة كلها تتحدث عن ان حاملات الثانوي يمكن يبعدن عن الترسيم او ياجل ترسيمهم للعام القادم وه>ا الي انا اكتبتة خوفا علينا من القيل والقال وكثرة الت والعجن ياختي ا>ا انا متابعة موظوعنا كل شوي وزوجي ينطط في ه>ة الادارة والوزارة واخر شي تجون وتكتبون اشايا ليس لها وجود ه>ا المقصد

جووودي
12-07-2011, 11:46 AM
يااارب عجل علينا بالتثبيت وريحنا من طول الإنتظار

نوال 52
12-07-2011, 10:22 PM
يعطيك العافيه أم جوووووود أظل دائما ارتقي بقلمك وفكرك الرااااجح

ولكن بكل صرررراحه أمرنا غموض × غموض بل وتسكيت صدور الآليات أجبر المعلميييين والمعلمااات على القيل والقال

أنا لاأشجع على البلبه وإثارة الفتن ولكن والله الكلااااااام إذا مادخل كله يدخل نصفه فلا تلمون سائلا ومستفسرا ومطالبا بحق من حقوقه

فنحن بشر نضعف تارات ونقوى تارة .... كما كنا نرى كلاااام الصحف ونقوووول كلاااام صحف ولانبالي إلى أن وصلنا لألغاء تثبيتنا المسائي ولولا الله ثم ماقام به معلمات الثانوية من تشهير بالظلم لدسنا بالظلم ... والله ثم والله ثم والله لووقف وااااحد منهم مصرحا وموضحا بشكل جاد بآليات التثبيت حتى ولو كان السنة القادمة ... نعم نشعر عندها باستقرار الفكر من القيل والقال ... لكن لامبالاة ... ولكن ننتظر للميزانية وكل شيء سوف يظهر وننتظر للكل حدث حديث ...

كلام 100/100 حفظك ربي :more12:

نوال 52
12-07-2011, 10:25 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=259244#post259244)

بما انك راح توصلين حتى عند الملك وتشتكين بصحيفة عـــــاجل والله من الأولى انك تعرضين عليه حالتنا وحال رواتبنا وفروقاتنا وخلي عنك عاجل
والله يا انا اتمنى اني اوصل الى الملك عبدالله والله ما تشرق الشمس الا واحنا مثبتات ومستلمات حقوقنا كاملة

الله يحفظه لنا ويعطيه الصحة والعافية
الف شكر اختي معليش تحمليني : اختك أم سعود

الله يسعدك ويكثر من امثالك