المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات العلوم في جدة

ليونة حياتي
12-06-2011, 07:59 PM
عزيزاتي معلمات العلوم سمعنا بعد الاجتماع انه الان التوجيه للصباح لتخصص العلوم والرياضيات ولانجليزي والاحدث تخرج طيب انا تاريخ تخرجي عام حديث ولا احد كلمني مدرررررررررررررري قاعدة على اعصابي

اليتيمه
12-06-2011, 09:43 PM
اللي اعرفه انهم وجهوا وحده تخصصها لغه عربيه اليوم

مهاوي غير
12-07-2011, 01:26 AM
أنا علم اجتماع الي آلان لم يتم توجيهي

سبحانوا
12-07-2011, 01:53 AM
اعرف وحده لغه عربية والثانية دراسات والثالثة رياض أطفال
وناسيه الباقي وش تخصصهم ...... المهم تم توجيهن ....

وبالنسبه لغلب اللي اعرفهم ماحد راح وطنشوا

لأنه كلهم قالوا كرف وسد احتياج فقط ...

وبنفس الراتب والمصيبه بشهادة اللي في الرئاسة قالوا لهم سد احتياج
فقط يعني فيه امكانية يهجولوهم مكان ثاني وبنفس الراتب بس ...

بنت أبوها
12-07-2011, 08:12 AM
أنا زميلتي احياء وجهوها ابتدائي يوم السبت
خريجة ١٤١٩

اميمة
12-07-2011, 11:12 AM
ومتى ياجماعة الاقتصادالمنزلي

من فهمني ملكني
12-07-2011, 12:04 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانوا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=259828#post259828)

كذب وماصار
ولا وحده رفضت النقل
الموضوع مو اختياري المره هذي هذا لا هو مراقبه بالصباح وكلام فاضي ولا هو نقل من مركز لمركز ولا هو ندب لدور حافظات عشان ترفض

المره هذي نقل من تعليم كبيرات واخلاء طرف منها ونقل الى التعليم العاااااااااااااااااااااااام
وهذي اول خطوه بالتثبيت واكمال النصاب
وغير كذا النقل بناء على تعميم مهم صادر بتحويل معلمات الجامعيات للصباح مع بداية الترم الثاني
اما معلمه ترفض تعميم وزاري فهذي مصيبه

ولا وحده من معلمات جده رفضت بالعكس الجميع بيحس انه مسجون ومتى يجيه الفرج للصباح حتى لو كرف وبنفس الراتب
ولو وحده جاها نقل للصباح الجميع يغبطها ويحسدها ويتمنون يكونو مكانها ويتداولون اخبارها بالتلفونات وحطوهم بجانب بيوتهم ونصابهم كان 16 و 17 يعني اخر دلع
هذا حال معلمات جده ماشالله على الاقل الوحده تطلع من القبر الي كانت مدفونه فيه وتشوف العالم والدنيا كيف تشتغل وتلبس وتطور

وبعدين مافي حاجه اسمها بشهادة الي كانو موجودين بالرئاسه ,,,,,,,,,,,,,,,, الكلام هذا مكتوب بخطاب النقل انه سد احتياج حتى يتم الثبيت وعندها هناك حركه اخرى للنقل
انا وحده من المعلمات الي مابي النقل للصباح واتمنى يتاخر بس الجميع يتمنونه
كفاكم اشاعات وعيب الغيره والحسد عشان فئه تحولت للصباح

احسنت ظني بربي
12-07-2011, 01:15 PM
وين الغيره اللله يهديك والله ثم والله اني مااتمنى اتحول صباحي ولو ساعه وحده قبل التثبيت وبدون مقابل لاني احس انه استغلال وظلم اول شىء اتثبت رسمممي وبعدين يوجهوني

من فهمني ملكني
12-07-2011, 01:27 PM
حبيبتي احسنت الظن بربي
انا وجهت الكلام للاخت الثانيه
وماله داعي الزعل لان الكلام مو موجه لكي

وشوفي البنات بنفس هذا الموضوع كل وحده تسال عن تخصصها متى التوجيه
يعني متلهفين على النقل للصباح او لا ؟
تكلمي عن نفسك اذا منتي حابه النقل للصباح مثلي انا لمن تكلمت عن نفسي اني غير راغبه لكن الغالبيه العظمى يترقبون النقل

الخيره فيما أختاره الله
12-07-2011, 01:28 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانوا http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=259828#post259828)

كذب وماصار
ولا وحده رفضت النقل
الموضوع مو اختياري المره هذي هذا لا هو مراقبه بالصباح وكلام فاضي ولا هو نقل من مركز لمركز ولا هو ندب لدور حافظات عشان ترفض

المره هذي نقل من تعليم كبيرات واخلاء طرف منها ونقل الى التعليم العاااااااااااااااااااااااام
وغير كذا النقل بناء على تعميم مهم صادر بتحويل معلمات الجامعيات للصباح مع بداية الترم الثاني

ولا وحده من معلمات جده رفضت بالعكس الجميع بيحس انه مسجون ومتى يجيه الفرج للصباح حتى لو كرف وبنفس الراتب
ولو وحده جاها نقل للصباح الجميع يغبطها ويحسدها ويتمنون يكونو مكانها ويتداولون اخبارها بالتلفونات وحطوهم بجانب بيوتهم ونصابهم كان 16 و 17 يعني اخر دلع
هذا حال معلمات جده ماشالله على الاقل الوحده تطلع من القبر الي كانت مدفونه فيه وتشوف العالم والدنيا كيف تشتغل وتلبس وتطور

وبعدين مافي حاجه اسمها بشهادة الي كانو موجودين بالرئاسه ,,,,,,,,,,,,,,,, الكلام هذا مكتوب بخطاب النقل انه سد احتياج حتى يتم الثبيت وعندها هناك حركه اخرى للنقل
كلامك صحيح أختي هذا حلم كل معلمه محو اميه مادري ليش أسمع انهم رفضون

صلاتي حياتي
12-07-2011, 03:03 PM
طيب يا بنت أبوها انا خريجة 1430ه واحد كلمني بالله اتاكدي وردي علي

ليونة حياتي
12-07-2011, 08:48 PM
وانا كمان احياء 1430هـ ولااحد وجهني مدري الية التوجيه يا استاذة رحمة

الهمم العليا
12-07-2011, 11:55 PM
إلا وجهوها صباحي تروح بدون تردد
وتحمد الله
نحن عندنا في المركز يباركو ويهنو إلا وجهوها صباح ويتمنو يكونو زيها
والكثير فرحانين لأنهم خرجو من جو القلق إلا هم في وعرفو فين مدارسهم وأول الغيث قطرة
أما بالنسبة للراتب إن شاء الله يتعدل ويأخذو فروقات
إن شاء الله عند الله مافي شي يضيع إذا احتسبتي كل هذا لله

ألف مبروك إلا نزلو صباح

سيف ونخلة
12-08-2011, 01:12 AM
والله أمركم عجيب تباركون على الظلم والكرف بدون وجه حق حتى الراتب مهوعلى قد التعب واللي تقول على محوالأمية (قبر) لاتنسي أنها سبب بعد الله في تثبيتك ومصدر رزقك ولا للحين تركضين ورا التعيين احمدي الله على كل شئ

بنت أبوها
12-08-2011, 02:43 AM
الية اتوجية قالوا في الاول بالاحدث تخرج لكن يا اخوات مكاتب الاشراف مالهم خاتمة كل يوم هرجة زميلاتي في المركز ثنتين درسات وحدة خريجة1416 وجهوها واللي تخرج1419 لسة وانا احياء 1420 ماوجهوني و زميلتي 1419 احياء وجهوها ابتدائي بالرغم من انها اجازة امومة بيني و بينكم احسن ..... يعني الشغلة عشوائي بس الحلو في الموضوع مابعدوهم قريب من بيوتهم
لكن على العموم و الاكيد ان شاء اللة بنهاية الترم كل البكالريوس يروحوا الصباح و الثانوي يبقون في العصر ويسد احتياجهم الترم الثاني من المعلمات الرسميات

نوال 52
12-08-2011, 03:39 AM
الية اتوجية قالوا في الاول بالاحدث تخرج لكن يا اخوات مكاتب الاشراف مالهم خاتمة كل يوم هرجة زميلاتي في المركز ثنتين درسات وحدة خريجة1416 وجهوها واللي تخرج1419 لسة وانا احياء 1420 ماوجهوني و زميلتي 1419 احياء وجهوها ابتدائي بالرغم من انها اجازة امومة بيني و بينكم احسن ..... يعني الشغلة عشوائي بس الحلو في الموضوع مابعدوهم قريب من بيوتهم
لكن على العموم و الاكيد ان شاء اللة بنهاية الترم كل البكالريوس يروحوا الصباح و الثانوي يبقون في العصر ويسد احتياجهم الترم الثاني من المعلمات الرسميات

الله يوفق الجميع والخيرة فيما اختارة الله

سبحانوا
12-08-2011, 09:45 PM

كذب وماصار
ولا وحده رفضت النقل

سلامات يالعيب !!
والله العيب اسلوبك يامعلمه يافاضله ...
أنا ماارميتك بحجر وقلت لك صدقي واجباري تكتبين لي رد !!!

وبعدين سبحان الله كل اللي اعرفهم وقالولي انهم رفضوا وطنشوا كذابين
وأنت بس الصادقة ...

إذا أنت نايمه وصاحيه على موضوعي مو مشكلتي و ياليت تروحي تسألي
عن المعلمة اللي رفضت التعميم الوزاري و راحت وقدام الكل رفضت توقع
وقالت بصوت عالي للموجودين
أنا مثبته بأمر ملكي وماراح اتوجه إلا بعد الميزانية .... وماحد فتح فمه وكلمها
ولا ليكون تبغيني كمان اقولك اسمها ولا اذكرلك التاريخ واليوم والساعه
اللي قالت فيه هالكلام ...

وبعدين جربي ترسلي ولي أمرك لقسم الرجال وشوفي ردودهم له ...
عشان تعرفي إذا البنات صادقين ولا لا ؟؟!!!

وإذا نعتنيني بالكذب والغيرة والحسد فيجعلك خصمي يوم الموقف العظيم
وعند الله تتلاقى الخصوم ..... والله ماساامحك عليها ....

لأنه مو مشكلتي أنك انسانه ماتعرف تتكلم ولاعندها اسلوب واخلاق ..
همها تتشتغل الصباح عشان على حد قولك تلبس وتتطور بس >> تفكير محدود
يارب يأخذك هالتفكير ل 10 مدارس بالسنة تسدي الاحتياج فيهم
عشان يكون التطور بعد تطور اخلاقي
مو سطحي وشكلي ...

سبحانوا
12-08-2011, 09:55 PM
والله أمركم عجيب تباركون على الظلم والكرف بدون وجه حق حتى الراتب مهوعلى قد التعب واللي تقول على محوالأمية (قبر) لاتنسي أنها سبب بعد الله في تثبيتك ومصدر رزقك ولا للحين تركضين ورا التعيين احمدي الله على كل شئ

جزاك الله خير عالرد والله يكون بعونك
ويقويك وينصرك على من ظلمك

سيبيها هذه مريضه الله يشفيها ويصلحها
همها سطحي تتكلم عن نفسها وتحس انها بقبر

لأنها ماعاشت الدورومكذبه الكل ..
لا وبعد تتكلم عن بنات جده كلهم وتكذبهم
مادرت أن اغلب مراكز جده وقسمابالله وبالاسماء عندي
متفقين انهم يطنشوا ورافضين يروحوا ...

ليتها ترجع لموضوعك هذا وتحمدالله مليون كل ماراحت لمركزها
http://www.wtb28.com/showthread.php?t=11044

و الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

امل وسراب
12-08-2011, 11:54 PM
مساء الخيرات لاحظت شغلة بعض البنات اللي لما وحده تقول شي على طول تلقين تعليق بالتكذيب اسلوب غير راقي
واللي يقهرك كمان تسأل وتستفسر وتطالب هات الخبراليقين طالما احنا كذابين لاتشاركينا الحوار هذا منتدى اسمه المنتدى
الحواري وليس الهجومي وللتأكيد على كلام الاخت سبحانوا انا عندي معلمه تخصص لغه عربيه جاها تكليف الاسبوع هذا صباحا
ورفضت تتوجه ومداومه عندي بالمركز انامديرة مركز في جدة وبالفعل اتفقنا جميعنا على الشجاعه ورفض التوجيه الا برقم وظيفي من الديوان
ولو كل المعلمات تكاتفوا معنا كان وقفت المهزله واستغلالنا وفيه خبر مؤكد ان المعلمه بعداخلاء طرفها من محوالاميه وتوجهها لسداحتياج للتعليم العام اصبحت تابعه لهم وتندرج بفئة البديلات يعني خلاص نهائي ماتبت لمحوالاميه بصله لذلك عزيزاتي بدل مانحارب بعض خلونا يد بيد نتصدى لاستغلالنا ونقف في وجه النصابين المتحايلين ونقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لسدالاحتياج

من فهمني ملكني
12-08-2011, 11:54 PM
سبحانو

برضو اكبر وكذبه واشاعه :)
قال ايش رفضو التحويل للصباح وكأن الامر فيه خيار لهم ترفض او تقبل

والتعميم الوزاري مافيه رفض والي ترفض يثبت عدم الحاجه اليها وتيلغى العقد
ووين كانت هالمعلمة الشجاعه ايام ماكانت ادارة تعليم الكبيرات ترميها سنه في بحره وسنه بقويزه وسنة ببريمان ولو اعترضت يلغى العقد . لاتقولين بس ان هذي المعلمة ماتعرضت لنقل ولا تكليف اجباري خلال عملها بمحو الاميه لان السالفه بتصير واسعه مرره وماتترقع .
وكل وحده تحرض المعلمات على الرفض هي حسوده وتكره الخير لانه للان ماجاها

ومعلمات جده وجهو الى مدارس قريبه من بيوتهم واكثرهم نصاب 18 حصه ومره مبسوطين

وسجلي عندك كمان
يكفينا نطلع على وجه الدنيا ونشوف الناس كيف تتصرف وتلبس ومتطوره بدل القبر الي كنا فيه .

وتكلمي من هنا لبكرا ولا كني اشوف كلامك اعتبريه اخر رد مني ولانقاش فيه

سبحانوا
12-09-2011, 12:56 AM
مساء الخيرات لاحظت شغلة بعض البنات اللي لما وحده تقول شي على طول تلقين تعليق بالتكذيب اسلوب غير راقي
واللي يقهرك كمان تسأل وتستفسر وتطالب هات الخبراليقين طالما احنا كذابين لاتشاركينا الحوار هذا منتدى اسمه المنتدى
الحواري وليس الهجومي وللتأكيد على كلام الاخت سبحانوا انا عندي معلمه تخصص لغه عربيه جاها تكليف الاسبوع هذا صباحا
ورفضت تتوجه ومداومه عندي بالمركز انامديرة مركز في جدة وبالفعل اتفقنا جميعنا على الشجاعه ورفض التوجيه الا برقم وظيفي من الديوان
ولو كل المعلمات تكاتفوا معنا كان وقفت المهزله واستغلالنا وفيه خبر مؤكد ان المعلمه بعداخلاء طرفها من محوالاميه وتوجهها لسداحتياج للتعليم العام اصبحت تابعه لهم وتندرج بفئة البديلات يعني خلاص نهائي ماتبت لمحوالاميه بصله لذلك عزيزاتي بدل مانحارب بعض خلونا يد بيد نتصدى لاستغلالنا ونقف في وجه النصابين المتحايلين ونقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لسدالاحتياج

مساءك رضا

سبحان الله كان ردك بالتوقيت نفسه لرد اللي ماحد فاهمها

هذه الله يصلحها شكلها عايشه في عالم غير الناس
شكلها تسكن في خرخير ههههههههه
مخوفينها بنظام العقود
للان مادرت أن زمن نظام العقود انتهى
والعقود الان شكليات وتحصيل حاصل ..
عشان الرواتب ماتنقطع بس ...

والظاهر شخصيتها مأخذه من اسمها كثير والدليل
من اسلوبها وتهورها بالكلام ماهي لاقيه من يفهمها !!!
تبغى تلبس وتتطور قال ..يبغالها تشتغل بصالون ههههههه
والله ذبحتني ضحك وأنا مافحالي ...

فعلا صادقه الأسبوع اللي راح أخذوا بنات الدراسات واللغه العربيه
وطنشوا .... والكل اتفق ومنهم بنات مركزي كلهم

الله يكتب لباقي البنات اللي فيه الخير يارب

ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال السدالاحتياج

بنت أبوها
12-09-2011, 03:29 AM
عوووووذة ياربي وين حنا فية

الداعية لله عزوجل
12-09-2011, 10:42 AM
بنات ترى مو من صالحكم الرفض وخاصة ً إذا كانوا أعداد قليلة
والله ماهم دارين عنكم ولا راح يدورونكم وقتها وراح تحتاسون
أقبلوا بالتوجيه للصباح واحمدوا ربكم أنتم توجيهكم جاء على النهاية
ندري كرف وانتظار وساعات عمل كثيرة
لكن وش راح نقول للمهضومة حقوقهم بالفعل من سنوات من هن على بند محو الأمية ويدرسون بالفترة الصباحية تعليم كبيرات متوسط وثانوي من سنوات نفس المناهج نفس عدد الحصص نفس عدد الساعات ويمكن يزيدون عليهم أكثر وأكثر وزيدوا على هذا وهذا وقت مايكون معهم معلمة متعاقدة بند ساعات براتب 7000 وعليها ومعلمة بند محو الأمية براتب 3450 هذا الظلم والله
وسنوات واهم صابرين جات علينا
وكلوا أمركم لله والله ينصر الجميع من هالظلم

حبيبة زوجها
12-11-2011, 01:18 AM
( هذا حال معلمات جده ماشالله على الاقل الوحده تطلع من القبر الي كانت مدفونه فيه وتشوف العالم والدنيا كيف تشتغل وتلبس وتطور) الله يشفيك يعني في محو الاميه مانعرف نلبس تكلمي عن نفسك وياليتك ما تكلمتي

ندو قطعة السكر
12-11-2011, 02:01 AM
اليوم السبت 15/1/1433هـ وجهوا معلمتين من مركزنا وحدة دراسات ووحدة أحياء وطلبوا منهم يراجعوا قسم تعليم الكبار صباحا
وطلبوا انتداب معلمين بالاسم وحدة علم اجتماع ووحدة تاريخ
يعني معلمتين تكليف ومعلمتين انتداب مافهمت الفرق بس بكرة إن شاء الله أشرح لكم الموضوع بعد مايراجعوا الأربع المعلمات قسم تعليم الكبار

وكنت طفلة
12-11-2011, 03:56 AM
على مهلكم لاتصدمون بالواقع المر .

الهمم العليا
12-11-2011, 07:33 PM
الله يوفق الجميع
إلا نزلت صباحي تطمن هذا مكان تثبيتها إن شاء الله
اليوم جاتنا الموحهه الإدارية وقالت هذا الكلام
ماشاء الله مدارس قريبة من منازلهم
وأنا ولله الحمد بدأت أباشر الصباح رائع
ووكيلة الصباح قالت إلا نزلو صباحي مثبتات في نفس مدارسهم إن شاء الله لأنهم محتاجينهم