المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل لمعلمات محو الامية ارجو االدخول

لبونة
12-06-2011, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قرات في المنتدى انا معلمات الامية بالرياض ادخلوا الرغبات المكانية عن طريق استمارات وليس عن طريق تكامل الالكترونية وقاموا بتسليم الرغبات لوزراة التربية والتعليم بالرياض ولكن المفاجاة ان الرغبات المكانية لسد الاحتياج لمدة الفصل الدراسي الثاني بنفس الراتب هذا يدل على انا هناك نية لتاخير التثيبت لسنة القادمة لتوفير الرواتب فالماذا يتم توجهين للصباح اجباري على نفس الراتب وحصص قد تصل الى 20 حصة في الاسبوع لماذا التلاعب في الاوامر الملكية واذا كان قرار التثيبت سوف يتاخر لماذا لاندوام في الفترة المسائي حتى يتم تثيبتن ارجوا من جميع المعلمات الاعتراضً وعدم التوقيع لسدالاحتياج حتى لايكون حجه علينالعدم تثيبتن ارجوا التفاعل مع هذا الموضوع والكتابه في الصحف حتى لايتم التحيل والتلعب بنا وحسبي الله على كل ظالم

ام هند
12-06-2011, 11:34 PM
صحيح بس ان شاءالله يتثبتوا قبل نهاية الترم

ام عزام
12-07-2011, 12:13 AM
باقى المناطق متى ؟

صفاء السماء
12-07-2011, 12:16 AM
الله يعين انا بكالوريوس من الرياض

الشكوى لله طيب اذا رفضنا التوجيه وش بيصير ؟

ام شهد
12-07-2011, 12:55 AM
انا من الرياض بكالوريوس وهالاسبوع رحنا ولاداره التعليم شوون المعلمات واحضرنا شهادتنا واول عقد في الاميه ووبطاقه العائله وعبينا الاستماره الرغبات المكانيه احياء بالرياض كل مجموعه احياء ضمن مكتب مثلا شرق الرياض يضم حي الروابي - الروضه --------- وهكذا وكتبوا لنا المباشره في 5/3 لمده فصل دارسي كامل ولله ماندري وش هذا حسبنا الله ونعم الوكيل ليش فصل دارسي كامل ماعرف ولما سالتها عن التثبيت قالت والله ماندري عن شئ كل شي عند الرجال حسبنا الله ونعم الوكيل تقول بتجيكم رسائل على جوالكم باسم المدارس :more53:

ملكة الحرف
12-07-2011, 02:35 AM
الله يوفقكم ويكتب اللي فيه الخيييييييييير ..

معلمة من النماص
12-07-2011, 06:56 PM
باالتوفيق

قطووووف
12-07-2011, 07:21 PM
لا لا لا للعقوووووووووووود

كلام الملك كله وضوح ومطالبتكم بالتوقيع على عقود تلاعب مفضوح

وما كان التوقيع على العقود الحالية إلا لنعطي لجنة التثبيت مهلة إعطاء كل ذي حق حقه حسب مايمتلك من مؤهلات

ام شهد
12-07-2011, 07:51 PM
لاعقود ولاشي اصبري بس الى الميزانيه نشوف

مكية
12-07-2011, 08:35 PM
المفروض ما توافقون على الدوام الصباحي قبل التثبيت لكي تعطو الحرامية يسرقو في رواتبكم لانهم في الظاهر انتم مرسمين لاكن في الخفا محو امية والملك ماله الاالظاهر والحرامية تكبر كروشهم جعلها تنفقع بالتخمة ماكفاهم الي سرقوه من رواتبنا يبغو يمددو سرقاتهم للعام القادم جعلهم ما يعيشونه والله فوضى وما يصير نسكت عليها تراهم زودوها والكبت يولدالانفجار وترانا مو هينين نحن اقوى من القنبلة الذريه لاننا مظلومين والله معانى

بحربالشاطى
12-08-2011, 12:16 PM
هل الراتب يزيد بعد التثبيت ام لا ولكم جزيل الشكر

بحربالشاطى
12-08-2011, 12:21 PM
مالنا الا المكتوب من الله سبحانه وتعالى

لي لي
12-08-2011, 01:11 PM
اتوقع فيه بتكون مباشره جديده وعلى اساسه بيزيد الراتب
ولكن احنا لاحد كلمنا عن رغبات ولاشئ
اش القصه

شمعة
12-08-2011, 07:05 PM
ما هو مصير معلمات محوالامية المسائي بالقنفذة وخاصة دبلوم الكلية المتوسطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد ولكم مني كل الشكر والتقدير ........أختـــــــــــــــــــكم الصـــــابــــــــرة

اكليل فرح
12-08-2011, 08:49 PM
يالله ياربي

هذولي ناس ماياخافون الله
كيف يوجهونا صباح وبنفس العقد

ياناس ليش نوافق ليش نستسلم

الملك امر بتثبيتنا

واذا يبون ياخرون تثبيتنا نبقى مسائي حسب عقودنا لين يجي التثبيت

مو معقولة استسلامنا ياناس

القانون لايحمي المغفلووووووووووووووووون

لازم نوصل كلمتنا لملكنا ولولي العهد

وش هالعبودية