المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرخة معلم .. ونداء للتكاتف إتمام موضوع المحامي !!!

طيب الخوة
12-11-2011, 02:17 AM
صرخة معلم

((الى جميع معلمي ومعلمات محو الامية والمتعاقدين والمتعاقدات وأنا اعني الكل الرجاء الأن تركيز هممنا الى المحامي والسعي في اسراعه في المرافعه عن قضيتنا ....

أنا اخاطب الكل يا أخوان ألم تشعروا بظلم بعد... ألم تغضبو بعد ؟؟ ..

كنا نقول قرار الملك سوف يفيدنا ولكن بينت لنا الايام من سوف يفيدنا بعد الله ,,, ألا وهو المحامي .... قرار الملك غصب عن الكل ولكن اصطدم بأناس أمنوا العقوبه لذلك تعمدو اغفال الامر .......................

تكفون لا تمررو هذا الظلم سلام سلام على الوزارة ومن فيها ................

أذا مناشدتنا السابقة لم تفد ولم تنفع ,,, فيجب حينئذ وأنا أولكم وأنتم معي بتركيز في موضوع المحامي ......

المحامي المحامي ............ وأنا أطلب أخونا الغالي نشمي الرشيدي من تبوك و أخونا ويلآهـ أنزال صيغة الوكالة ورقم فاكس المحامي مرة أخرى لكي يتسنى للأخون العمل بها ..

وأرغب من بأقي أعضاء المنتدى ألذين لم يرسلو الوكالة بعد بالاسراع بأرسالها ( مالكم الى المحامي بعد الله )

وبخصوص المبلغ أنا مستعد دفع 1000 ريال لأنها ولا شي يا أخوان أذا حسبتو ما خصم منكم العلاوة والدرجه والفروقات المالية ..... ولا تنسون بأن المحامي أذا ربح قضيتنا بعد نصر الله فسوف يأتي لكل واحد منكم مجموع الفروقات والعلاوة مبلغ وقدرة 45000 ألف ريال غير العلاوة وهي راتب كامل

فما رائيكم أنتم معنا او لا ؟؟؟؟؟))

منقووول من منتدى خريجي اللغة العربية من الأخ فيصل البقمي طلب مني نشره هنا لنكون يداً واحدة لرفع الظلم عنا

أتمنى تفاعل أكبر مع القضية ياأخوان مع أني كلمت المحامي اليوم وقالي أنه مستعد للمرافعة وينتظر العدد يكمل وقال أن اللي وصله عدد قليل نطمح بالمزيد اللي ما أرسل الوكالة يرسلها وبسرعه خلال هالأسبوع

طيب الخوة
12-11-2011, 02:18 AM
نموذج الوكالة,,,,

اوكل بهذا سليمان على الخريف سعودي الجنسية بموجب السجل المدني رقم 1059253177 و ثامر عبدالله الربيعه سعودي الجنسية بموجب السجل المدني رقم 1050153608 مجتمعين أو منفردين كوكلاء ينوبان عني أمام ديوان المظالم وجميع المحاكم ودرجاتها واللجان والهيئات القضائية وأي سلطة قضائية وجميع الإدارات والوزارات والمؤسسات والهيئات والرئاسات والمصالح الحكومية وأي سلطة تنفيذية بما فيها أمارات المناطق والديوان الملكي ووزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية وذلك للقيام بتثبيتي وترسيمي كموظف رسمي بالدولة على الدرجة المستحقة مع المطالبة بالعلوات والفروقات المالية وتعويضي عن المبالغ التي تم إستقطاعها من معاشاتي بحجة إشراكي بنظام التأمينات الإجتماعية ولهما في ذلك حق إقامة الدعاوى والمرافعة والمدافعة والمخاصمة والتبليغ والإقرار والإنكار وله حق قبول الأحكام والإعتراض عليها وإستئنافها وتمييزها وتدقيقها وله حق تنفيذ الأحكام وتقديم الشكاوى والطلبات والإستدعاءات والخطابات , وله حق توكيل الغير والتوقيع نيابة عني فيما ذكر وصلى الله على نبينا وآله وصحبه أجمعين وسلم.

المطلوب :
1_ إرسال صورة من الوكالة الشرعية
2_ إرسال صورة بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة
3_ لو أمكن إرسال صورة من العقد المبرم مع الوزارة
4_ كتابة ورقة من المتضرر بتفصيل تاريخ الالتحاق أو التعاقد والمشاكل التي مر بها
5_ إيداع أتعاب المكتب على حساب رقم (118608010******) .

.................................................. .................................................. .......................

هذه الوكالة كل ماعليك هو أخذ نموذج الوكالة وتروح للمحكمة وتعمل الوكالة للمحامي بنفس الصيغة المرفقة وترسلها على رقم الفاكس 063838485

واللي عنده تعديل على الصيغة يضيفه ويرسله ,,,,

طيب الخوة
12-11-2011, 02:25 AM
أتمنى من المعلمات التفاعل معنا حتى يقوى موقفنا ويد الله مع الجماعه

أنا كلمت المحامي واتفقت معه على الترافع بقضيتنا على ان يطالب لنا بالدرجة المستحقه والعلاوة والفروقات المالية والأهم التثبيت المكاني وهذا ما كفله لنا الأمر الملكي السامي ولكن تلاعب الوزارة والمماطلة والتعطيل في تنفيذ الأمر الملكي واضح ولا هنالك سبب واضح من التأخير في تنفيذه
فأتمنى من الأخوات المعلمات التفاعل مع الموضوع علما بأني اتفقت مع المحامي على مبلغ 1000ريال على الفرد الواحد إذا كان العدد 200 شخص وكلما زاد العدد كلما نقصت التكلفة على الفرد الواحد
أملي أن نكون يد واحده فهذه قضيتنا جميعا معلمين ومعلمات يجب أن نطالب بسرعه التثبيت ودفعة واحدة وان شاء الله راح تتحقق مطالبنا والمحامي وعدني بنجاح القضية وبنسبة كبيرة جدا لأن ببساطة الحق معنا

هوى بلادي
12-11-2011, 02:29 AM
يابنت تأني لكل حدث حديث ... وش دعوى محامي و.... خلي لين تجي الميزانيه وإن ماجانا التثبيت راااح يجيهم علم ثاني ... واكون أول وحده معاك بالمحامي ... تكفيييين كلنا
ننتظر على أحر من الجمر والله مابي احبطك بس ماصار شيء ... للميزانيه ونشووووف .

بس خلي الآن أملنا بالله وخلينا نعيش بس لو يوم وروسنا سالمه من هالقروشه البنات مبو ناقصين لمثل هالكلام .

نديمة ليل
12-11-2011, 11:15 AM
كلها ايام وليالي وإن شاءالله مانحتاج. لأي محامي

بحول الله وقدرته بترجع كل حقوقنا بس المسألة تحتاج بعض الصبر

والله يكتب لنا الخير والتوفيق

ما همها شيء
12-11-2011, 11:19 AM
انا مو معاكم :(

للحين ما جات الميزانية ليه ندخل نفسنا في مواضيع طويلة الحبال .
يختي هدي شوية ولا تعطين عقلك غيرك .. السماوات السبع خُلقت في سِتة ايام ..
وبإمكان المولى يَخلقها في طَرفة عين ... الله يهديك ويصلحك

فجر
12-11-2011, 11:23 AM
انا من رائي الانتظار الى ما بعد الميزانية ونرى ما يحدث من مستجدات وان شاء الله يكون خير للجميع

طيب الخوة
12-11-2011, 03:14 PM
أولا الله يجزاك خير على الردود الطيبة

ثانيا أنا معلم مو معلمة هههههههههه

وحنا صبرنا كثير وسكتنا كثير وراحت علينا الدرجة المستحقة والعلاوة وقبلها التثبيت المكاني والفروقات يعني أمر الوزارة مقدم على أمر الملك كيف يحسب تأريخ تعيينا من قرار الوزارة مو قرار الملك وأنا معكم لازم نصبر لكن من يظمن الوزارة ووعودها فيه شباب قابلوا الحميد قبل اسبوعين ورد عليهم ((مالكم عندي شي روحوا دوروا لجنة التثبيت )) هذا رد رد مسؤول عاقل ؟؟؟!!!

وطلبوا منه وعد وتاريخ معين يكون فيه تثبيتنا ورفض قال ما أوعدكم بشي هم قالوا بعد الميزانية لكن متى يوم؟؟ يومين؟؟
ترى بعد الميزانية سنة وسنوات وهذا لمحوا له بتصاريح متضاربه قالوا التثبيت على مراحل كل مرحله ميزانية مالية جديدة

أنا اللي أبغاه نكون جاهزين ومرسلين الوكالة للمحامي وإذا اكتمل العدد ننتظر الميزانية واذا تأخروا أو صدر شي ضد مطالبنا حولنا المبلغ للمحامي وطلبنا منه يبدأ بالمرافعه ويطالب لنا بحقوقنا هذا رأيي وأنتم وش رايكم ؟

هوى بلادي
12-11-2011, 06:03 PM
أولا الله يجزاك خير على الردود الطيبة

ثانيا أنا معلم مو معلمة هههههههههه

وحنا صبرنا كثير وسكتنا كثير وراحت علينا الدرجة المستحقة والعلاوة وقبلها التثبيت المكاني والفروقات يعني أمر الوزارة مقدم على أمر الملك كيف يحسب تأريخ تعيينا من قرار الوزارة مو قرار الملك وأنا معكم لازم نصبر لكن من يظمن الوزارة ووعودها فيه شباب قابلوا الحميد قبل اسبوعين ورد عليهم ((مالكم عندي شي روحوا دوروا لجنة التثبيت )) هذا رد رد مسؤول عاقل ؟؟؟!!!

وطلبوا منه وعد وتاريخ معين يكون فيه تثبيتنا ورفض قال ما أوعدكم بشي هم قالوا بعد الميزانية لكن متى يوم؟؟ يومين؟؟
ترى بعد الميزانية سنة وسنوات وهذا لمحوا له بتصاريح متضاربه قالوا التثبيت على مراحل كل مرحله ميزانية مالية جديدة

أنا اللي أبغاه نكون جاهزين ومرسلين الوكالة للمحامي وإذا اكتمل العدد ننتظر الميزانية واذا تأخروا أو صدر شي ضد مطالبنا حولنا المبلغ للمحامي وطلبنا منه يبدأ بالمرافعه ويطالب لنا بحقوقنا هذا رأيي وأنتم وش رايكم ؟

:36_2_13:

أمعقوووول هذا رده ....

إن كان فعلا هذا رده فلا أقووول سوى :

حسبنا الله ونعم الوكيل .... اللهم لاتجعل لنا رزقا بيد البشر اللهم آمييييييييييييييييييييين

أقوووول يأخ / بالله عليك لاداعي لفتح موضوووع مثير للفتن .....

فأملنا بالله وليس في البشر مالذي يضرنا لو أنتظرنا للميزانيه ولكل حدث حديث ... نعم ننتظر لعل الله يحدث بعد ذلك

أمرا .... ترى البنات مبو ناقصييييين خلاااااص اللي فيهم كافيهم صابريييييين إلى أن يأتي فرج الله قريبا مع هذه الميزانية .

ملكة الحرف
12-11-2011, 06:49 PM
فعلاَ .. كلاااامك سليييم ياااخوي .. على الأقل يحسون إنهم لو تجااااهلونا راااح يكون فيه ردة فعل ..
أساساَ الدرجااات نحلم فيها مع إنها تفرق كثيييير بالراااتب ..والتثبيييت المكاااني شكله بعد نحلم فيه ..
يعني لو بعدالميزااانيه وتثبتنا ( يمكن إيه ويمكن لااا )مااااراااح نكون على الدرجااات المستحقه وماااراااح يكون تثبيييت مكاااني ..والدليل .. المفاضله والشواااغر اللي يقولون عنها ..أتمنى يرفع الموضوع..( باااااارك الله الجهوود المثمره )..

الهمم العليا
12-11-2011, 07:13 PM
الأهم الآن التثبيث صباحا مكانيا
أما المستحقات والفروقات وكل مايخصنا نسأل عنه بعد الميزانية إن شاء الله
ولكل حادث حديث

(( إن الله مع الصابرين ))

طيب الخوة
12-11-2011, 07:16 PM
يا هوى بلادي

والله بعد الزيارات اللي قاموا فيها الشباب للحميدي وال فهيد ما أخذوا منهم لاحق ولا باطل

وأزيدك من الشعر بيت بعض المعلمين اللي تعينوا مع دفعة الحصر قابلوا الحميدي وقالهم((( ديوان المظالم بعد شارعين من عندنا روحوا له )))

والله العظيم ما جيت أثير فتن لكن هذي الحقيقة ومحلمو محو الأمية اجتمعوا بالحميدي وال فهيد ووعدهم الفهيد ان يرفع راتبنا من 3450 للنظام ساعات وبس هذا اللي قالع لهم ورفضوا قالوا ما جيناك علشان الراتب جينا نبغى تنفيذ الأمر الملكي التثبيت وطلعوا من مكتبه وراح لسمو الأمير الوزير جلسوا عند باب مكتبه من الساعة 10 الصباح حتى 2 الظهر وقابلوه وأخبروه بوضعنا وتفاجأ من كلامهم قال كيف يحولونكم صباحي والراتب 3450 وكان زعلان من الحميدي رأس الفساد بالوزارة ووعدهم خير وقالهم راح تجدون مايسركم أكثر من التثبيت لكن الخوف أن الحميدي وأعوانه يتلاعب بالقرارات خصوصا أن آخر الأخبار اللي وصلت اليوم من بعض معارف الشباب بالوزارة ان التثبيت بداية الفصل الثاني يعني بشهر 3 والميزانية 26/1 فليش التأخير إذا وعودهم صحيحه
ويا للعجب أمر ملكي في أغنى دولة بالعالم وانا أقول أغنى دولة في العالم وأعني ما أقول
يستغرق تنفيذه سنة كاملة !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش السبب ؟؟

ومن المتسبب ؟؟
أسئلة يبغالها جواب مقنع

طيب الخوة
12-11-2011, 07:24 PM
وعلى فكره ترى المعلمين هم أكثر المتضررين من التأخير لأن فينا متزوجين وعنده التزامات مالية الله يعينهم عليها وأعمارهم راحت في محو الأمية تجاوزوا 35 سنة ومازالوا ينتظرون تنفيذ الامر الملكي إلى متى وخصوصا أنهم حرمونا من التعيينات من جدارة الدفعات اللي بعدنا تعينوا وباشروا بآخر اسبوع من السنة الماضية وبعد أسبوع واحد بس عدلوا للدرجة الثانية ما نحسدهم الله يرزقهم هم زملاء وأبناء عمومه لنا بل بعضهم أقارب لنا لكن والله قهر حنا محولينا صباحا من بداية السنة من 7/10 براتب 3450 وعشرين حصة واشراف وتعب وآخرتها لا تثبيت ولا علاوة ولا درجة حتى المكاني صرح به الحميدي قال وظيفي لا مكاني ليش هذا من أبسط حقوقنا

ملكة الحرف
12-11-2011, 08:38 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الخوة http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=262603#post262603)

وعلى فكره ترى المعلمين هم أكثر المتضررين من التأخير لأن فينا متزوجين وعنده التزامات مالية الله يعينهم عليها وأعمارهم راحت في محو الأمية تجاوزوا 35 سنة ومازالوا ينتظرون تنفيذ الامر الملكي إلى متى وخصوصا أنهم حرمونا من التعيينات من جدارة الدفعات اللي بعدنا تعينوا وباشروا بآخر اسبوع من السنة الماضية وبعد أسبوع واحد بس عدلوا للدرجة الثانية ما نحسدهم الله يرزقهم هم زملاء وأبناء عمومه لنا بل بعضهم أقارب لنا لكن والله قهر حنا محولينا صباحا من بداية السنة من 7/10 براتب 3450 وعشرين حصة واشراف وتعب وآخرتها لا تثبيت ولا علاوة ولا درجة حتى المكاني صرح به الحميدي قال وظيفي لا مكاني ليش هذا من أبسط حقوقنا

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
والله على كذا .. محو الأميه بالنسبه لكم مثلها مثل .. لعنة الفرااااعنه ؟؟؟!!!!
هههههههههه .... الله يكتب اللي فيه الخيييييييير ..

هيوفه
12-11-2011, 09:13 PM
اذا كنت تشوف ردي يا اخوي انا ابشتكي وارفع صوتي ضد الاستغلال = التوجيه الصباحي لمعلمات محو الاميه اي العمل بدوام كامل و16 حصة ونشاط ومناوبة مثلها مثل المعلمة المترسمه وهذا الكلام من بدايه الفصل الاول >>> بالاخر الراتب 3450 ريال (نفس راتب المسائي ) !!!
ابي اشتكيهم عن الاستغلال والظلم والكذب تحت مسمى التثبيت ؟؟!!

وجهونا صبااحي بنفس عقد المسائي حسبي الله عليهم مقهوووورة اكرف اكرف اكثر من المعلمة اللي تتقاضى 8 الالاف او 9 الالاف بالاخر الاقي نهابة الشهرر فتات من الراتب

هيوفه
12-11-2011, 09:19 PM
حسبي الله على الحميدي الله يحرمه كل خيرر
ترانا فاتحين بيووووت على 3000
حسبي الله عليه احد يقولي كم راتبه ؟؟ عسى الله لايبارك فيه

ليش التوجيه الصباحي ؟؟؟ بنفس الراتب المسائي

هيوفه
12-11-2011, 09:30 PM
اللي قاعد يقول لا تثير الفتن ؟؟؟خير ؟؟؟ اي فتن ؟؟ الاستغلال والسرقه والظلم والتجاهل والفساد ولا مطالبه بحقوقنا الفتن بالله ان مبسوط من الوضع خلنا حنا نشتكي ولا نعتصم مع اللي بيعتصمون 21 محرم نطالب فيها بحقووقنا ؟؟؟؟؟؟

هيوفه
12-11-2011, 10:34 PM
ارجو تنزيل الموضوع في مكان الاكثر زياره في الاسفل من اخبار معلمو محو الامية حتى يتم التفاعل مع الموضوع بشكل اكبر

هوى بلادي
12-11-2011, 10:55 PM
يا هوى بلادي

والله بعد الزيارات اللي قاموا فيها الشباب للحميدي وال فهيد ما أخذوا منهم لاحق ولا باطل

وأزيدك من الشعر بيت بعض المعلمين اللي تعينوا مع دفعة الحصر قابلوا الحميدي وقالهم((( ديوان المظالم بعد شارعين من عندنا روحوا له )))

والله العظيم ما جيت أثير فتن لكن هذي الحقيقة ومحلمو محو الأمية اجتمعوا بالحميدي وال فهيد ووعدهم الفهيد ان يرفع راتبنا من 3450 للنظام ساعات وبس هذا اللي قالع لهم ورفضوا قالوا ما جيناك علشان الراتب جينا نبغى تنفيذ الأمر الملكي التثبيت وطلعوا من مكتبه وراح لسمو الأمير الوزير جلسوا عند باب مكتبه من الساعة 10 الصباح حتى 2 الظهر وقابلوه وأخبروه بوضعنا وتفاجأ من كلامهم قال كيف يحولونكم صباحي والراتب 3450 وكان زعلان من الحميدي رأس الفساد بالوزارة ووعدهم خير وقالهم راح تجدون مايسركم أكثر من التثبيت لكن الخوف أن الحميدي وأعوانه يتلاعب بالقرارات خصوصا أن آخر الأخبار اللي وصلت اليوم من بعض معارف الشباب بالوزارة ان التثبيت بداية الفصل الثاني يعني بشهر 3 والميزانية 26/1 فليش التأخير إذا وعودهم صحيحه
ويا للعجب أمر ملكي في أغنى دولة بالعالم وانا أقول أغنى دولة في العالم وأعني ما أقول
يستغرق تنفيذه سنة كاملة !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش السبب ؟؟

ومن المتسبب ؟؟
أسئلة يبغالها جواب مقنع

أمه :36_2_13:

بس بس خلااااص ننتظرالميزانية ونشوووووف .... مدام سمو الأمير الوزير قال هالكلاااام الله يبشرك بخيييير
{ كيف يحولونكم صباحي والراتب 3450 وكان زعلان من الحميدي رأس الفساد بالوزارة ووعدهم خير وقالهم راح تجدون مايسركم أكثر من التثبيت }
نعم والله يأخ هذا ماوصلني أن الأمر ليس مهمش من أحد موثوق من مصدره بس ماأحببت ذكر هذا الكلاااام لأنني سوف ادخل بمتاهات القيل والقال .... لذلك أحببت الإنتظار لبعد الميزانية وإن شاء الله التثبيت يصدر رغما عن أنف كل من يريد أن يكون عثرة حجر أمام تثبيتنا .... نعم والله سنطالب بحقوقنا ولكن ليس الآن وصدقني أن ضد هذا الظلم ولكن ليس الآن وقته ... قسم روسنا معد صارت تتحتمل كلها أسبوع أو أسبوعييين شمس تغيب وخبر يبان { نعم طريقتك من ضمن الحلول الإيجابيه ... } ولكن ليس الآآآآآآآآآن بعد الميزانيه ... فالنتفائل خيرا .

هوى بلادي
12-11-2011, 11:03 PM
اللي قاعد يقول لا تثير الفتن ؟؟؟خير ؟؟؟ اي فتن ؟؟ الاستغلال والسرقه والظلم والتجاهل والفساد ولا مطالبه بحقوقنا الفتن بالله ان مبسوط من الوضع خلنا حنا نشتكي ولا نعتصم مع اللي بيعتصمون 21 محرم نطالب فيها بحقووقنا ؟؟؟؟؟؟

اسمعي حبيبتي اللي قاعد يقوووول لاتثريون فتن أهو { أنا } نعم عاجبك حالنا لانووووم زين ولا آكل زين ولا حتى

أسقرار وظيفي شاعرين فيه بس حاطيييين قدرة الله وماشيييين على أمل بالله ... سألتك بالله كلاااام مثل هالكلاااام
ماأثر في نفسك ؟؟؟ أكيييييد أثر ونص .. وهل صدر تصرييح بعدم تثبيتنا .. لالالالا فكيف نتسابق الأحداث وكأننا نعلم الغيب .... أنا لست ضد هذه الفكره والله لالالالا ولكن ضد ظنون منا قد تصيب وقد تخطيء ... قلت ننتظر لبعد الميزانيه
وسوف ترونني أحمل قلمي وارفع صوتي ليصل حقنا إلى سمو الأمير نايف .. ليينصفنا بعد الله تعالى ...
والله يا أختي أنني أقوووم الليل وقبل النوم أصلي ركعتان أسأل الله أن يكتب لنا الخيرة في التثبيت ويعجل لنا به ... الذي جعجع صيته أمام الجمييييييع ونحن لم نذق سوى سمعه أما معايشه لالالالالالا .

ارجوا أن يكون كلاااامي قد اتضح للجمييييييع

هوى بلادي
12-11-2011, 11:09 PM
ارجو تنزيل الموضوع في مكان الاكثر زياره في الاسفل من اخبار معلمو محو الامية حتى يتم التفاعل مع الموضوع بشكل اكبر

نعم أختي أنا جاهزه لأنقل الموضووووع لكن في أي مكان تردن فأنا حاضره وهذا بعد موافقه صاحب الموووضوع
فنحن في منتدى حواري نتناقش ونتحاور وقد نتضارب بالكلمات ولكن هوى بلادي تطمئنكن بلا لتكتيم الأفواااه ولالغلق المواضيييييع ولالالا لتعديل موضووووع إلا إذا خرج عن المعقوووول فهي تعتذر لكن :sm139: فأرجوا من الأخوات
أن يعلمن أن الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه .

هيوفه
12-12-2011, 12:34 AM
معليش يا اخوي ترا من زود الغبن والقهر صاحب الموضوع ما اثار فتنه بالعكس من قبل كلامه اصلا يحنا شايفين الاستغلال والتماطل والظلم وخلينا من الحين نتحررك بكره يجي الميزانيه يقولون بعد اسبوع من الاميزانيه بعدها ...الخ ونت عارف اصلا ما جابو طارينا الا بعد التجمعات والمظاهراتن امام مباني التعليم ...
انا عن نفسي اطالب بالتعويض عن الايام اللي وجهت فيها صباحي بدوام كامل توهيما للتثبيت لو ادري ان التثبيت ماهو جاي الا من الترم الثاني ما كان قبلت بهذا التوجيه بس هم استغلوناااااااااا
والله يتقبل منك

طيب الخوة
12-12-2011, 01:05 AM
هوى بلادي وهيوفه عسى الله لايجيب خلاف بينكم أبد واصلا مافيه خلاف

انا نشرت الموضوع هنا لأني أعلم القضية مو قضيتي أنا وبس هذي قضيتنا كلنا وموضوعنا كلنا معلمين ومعلمات ويعلم الله أن القصد الفايدة للجميع وأن نتكاتف ونصير يد واحده هدفنا الأول والأخير تفيذ الأمر الملكي كما ورد من خادم الحرمين ما يجي الحميدي ويغير فيه على كيفه ويقول التثبيت وظيفي ماهو مكاني ماهو على كيفك التثبيت لو هو بيده كان ماحلمنا فيه لكن الحمد لله اللي من علينا وأكرمنا به وألف شكر وحمد لله على كل شي ثم الشكر للملك عبدالله بعد الله لحرصه على راحة المواطن ولكن هناك من يحسدنا على هالنعمه وللأسف أول الحسد لما قالوا تثبيت وظيفي بس أو بالأصح حطوا التثبيت الغير مكاني ضريبة ندفعها مقابل الوظيفة الرسمية حسبي الله ونعم الوكيل .

ياأخوات هذا الموضوع للجميع ماهو لطيب الخوه بس وأنا أخولكم بنقله لأي موقع ترون أنه مناسب لأنه يهمني أن يصل لأكبر شريحة من المتعاقدين والمتعاقدات ومعلمي محوالأمية والمعلمات ومثل ما قالت الأخت الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية وعسى الله لا يجيب خلاف

هيوفه
12-12-2011, 05:58 PM
هوى بلادي وهيوفه عسى الله لايجيب خلاف بينكم أبد واصلا مافيه خلاف

انا نشرت الموضوع هنا لأني أعلم القضية مو قضيتي أنا وبس هذي قضيتنا كلنا وموضوعنا كلنا معلمين ومعلمات ويعلم الله أن القصد الفايدة للجميع وأن نتكاتف ونصير يد واحده هدفنا الأول والأخير تفيذ الأمر الملكي كما ورد من خادم الحرمين ما يجي الحميدي ويغير فيه على كيفه ويقول التثبيت وظيفي ماهو مكاني ماهو على كيفك التثبيت لو هو بيده كان ماحلمنا فيه لكن الحمد لله اللي من علينا وأكرمنا به وألف شكر وحمد لله على كل شي ثم الشكر للملك عبدالله بعد الله لحرصه على راحة المواطن ولكن هناك من يحسدنا على هالنعمه وللأسف أول الحسد لما قالوا تثبيت وظيفي بس أو بالأصح حطوا التثبيت الغير مكاني ضريبة ندفعها مقابل الوظيفة الرسمية حسبي الله ونعم الوكيل .

ياأخوات هذا الموضوع للجميع ماهو لطيب الخوه بس وأنا أخولكم بنقله لأي موقع ترون أنه مناسب لأنه يهمني أن يصل لأكبر شريحة من المتعاقدين والمتعاقدات ومعلمي محوالأمية والمعلمات ومثل ما قالت الأخت الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية وعسى الله لا يجيب خلاف

اكيد مافيه خلاف الخلاف في الفساد والاستغلال اللي قاعدين يتركبونه في حقنا حسبي الله عليهم

البلاد في (دحدرة ) هبوط الله يسترر لازم اعاده النظرر في كل شي المواطن بدأ بالانفجاررررررررر

طيب الخوة
12-14-2011, 12:32 AM
أكيد أن الفساد الاداري هو السبب في تأخير تثبيتنا والا معقوله أمر ملكي يحتاج سنة كاملة علشان يتم تنفيذه مع أن الأمر صريح وواضح ليش التعطيل وللأسف نحتاج توكيل محامي علشان يتم تنفيذ أمر ملكي حسبنا الله ونعم الوكيل

والحمد لله الفايز طار وان شاء الله يطير معه الفساد وعقبال الحميدي وال فهيد

هوى بلادي
12-14-2011, 08:10 AM
أكيد أن الفساد الاداري هو السبب في تأخير تثبيتنا والا معقوله أمر ملكي يحتاج سنة كاملة علشان يتم تنفيذه مع أن الأمر صريح وواضح ليش التعطيل وللأسف نحتاج توكيل محامي علشان يتم تنفيذ أمر ملكي حسبنا الله ونعم الوكيل

والحمد لله الفايز طار وان شاء الله يطير معه الفساد وعقبال الحميدي وال فهيد

جزاك الله خير الجزاء أخوي ع تفاعلك الطيب ومداخلاتك الإيجابية ... وبارك الله فيك ونفع بك الأمة وجعل ماقمت به من عمل خالص لوجه الله تعالى وفي موازين حسناتك في الدنيا والآخرة اللهم آمييييييييين...

نعم علها تكون أول البشارات اتعلم بفضل ماذا ؟؟؟؟ بفضل الدعااااء فهو يرد القضاء ومابين رمشة عين يقلب الله الحال من حال إلى حال .... وماخفي كان أعظم من سؤالنا لله بأن يرفع عنا الظلم والغلى وأن يحفظ الله ديننا ومليكنا والأسرة المالكة بأسرها .. وبلادنا وشعبنا من كل سوء وأن يديم نعمة الأمن والآمان ونعمة العقل بالثبات على الحق ومايرضي الله عز وجل اللهم آميييييييييييييييين وصلي اللهم وبارك وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعييييين