المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رقم الفاكس بسبق حتى تنشر في الصفحات الرئيسيه

هيوفه
12-11-2011, 09:38 PM
- رقم الفاكس : 2001415 (الرياض 01 )

بس ابي اشتكيهم عن الاستغلال انا انسانه بانفجررررررررر :sm119:تعبت من الفسسسساد والظلم وعدم المسسسساواااااه ؟

ليش التوجيه الصباحي المخادع باسم التثبيت الوهمــي !!

احد يجاااوبني ..ليش من بدايه السنه وجهوونا على دوام كامل وعمل متعب وحصص كثيره وانشطة ومناوبه كلها بنفس راتب المسائي ؟؟؟ =3000 فقط ؟؟؟؟؟:sm252:

ليش يخدعونا يوجهونا وللحين ما تثبيتنا ؟؟؟ ما همني التثبيت كثر ما همني عدم المسواه والكذب وامتهان حقوقناا

والموت لا شفت المعلمات المترسمات اعمالهم مثل عملي وبعضهن اقل ورواتبهن تتراوح بين 8 او 9 او حتى 11 انا ما احسسدهم الله يزيدهم لكن المساواة والعدل واجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله فليسقط الحميدي وتسقط قطاعه الرزق نوره الفايز ويسقط الوزراء الفاسدين :sm2:

moony
12-11-2011, 10:04 PM
اختي الكريمة اقتبست هذا الرأي للاستاذ الفاضل رمضان النمران لاتخاذ اجراء مناسب تجاه المماطلة في التثبيت
من موضوعhttp://wtb28.com/showthread.php?t=13924&page=4

الحل

الحل هو استخدام القنوات المشروعه منها
الاعلام ... اقترح في حالة التأخر في التثبيت تشكيل وفد من المعلمات والقيام بزيارة رؤساء تحرير الصحف ويمكن البدأ به من الأن

كذلك من الأن الاكثار من الكتابه لمن يستطيع والتواصل مع ادارات التحرير وتكثيف المطالبه بذلك

وايضا الرد اكترونيا على اي موضوع يتكلم فيه مسؤول كبير في الوزاره وذكر موضوع التثبيت والسؤال عن الأليه

ارسال برقيات للمقام السامي وصوره للصحف المحليه المعتبره

المرحله الاخرى ... توكيل محامي ورفع قضيه ضد الوزارات المعنيه ( التربيه - الخدمه المدنيه - الماليه-) واتهامهم بالمماطله وتعطيل قرار الملك وطلب اصدر حكم قضائي بضرورة تنفي الامر السامي

علما ان القرار الملكي نص على صدور التثبيت في هذه الميزانيه وربما يتعمدون تأخيره لأن الميزانيه تمتد 12 شهر ميلاديه ومن المتوقع ان تصدر قرارات التثبيت في شهر ربيع الأول فيجب ان ننتظر هذا الوقت
ولكن المطالبه عن طريق ماذكر اعلاه عاديه وحق للجميع لايوجد فيه مخالفه ومن الأفضل البدأ به من الأن حتى لايكون هناك تمادي بتأخير التثبيت لأكثر من اللازم

وعندما انصحكن بعدم ارتكاب مخالفات يعود لخشيتي من استقلال المخالفه وتجييرها لصالح المتربصين بهذه القرارات واستخدامها سلاح ضدكن فعددكن ليس كعدد المشرفات .. انا كل ما اقوله نابع من المحبه الاخويه لكن ورغبتي في عدم ارتكابكن مخالفات قد تحرمكن الوظيفه نهائيا

اتمنى ان تركزن على موضوع تشكيل وفد يزور رؤساء التحرير وعرض مشكلتكن عليهم .. الاعلام مهم مهم يا اخوات وانا من ناحيتي والله باذل جهد لكن للأسف بعض المواعيد تتبخر

اخوكن/ ابو وائل

اختاري الطريقة المناسبة و نحن معاك اذا اردت تو كيل محامي او التحدث الى احد الصحفيين لنتعاون في ذلك

هيوفه
12-11-2011, 10:31 PM
ايوه في قسم الاخبار عن التثبيت يوجد معلم وكل محامي فلنضم اصواتنا معاه ارجوكم ابي حقي عن الاستغلال

هيوفه
12-11-2011, 10:35 PM
http://www.wtb28.com/showthread.php?t=13944

افتحو الراااابط

هيوفه
12-12-2011, 12:28 AM
ارجووووووووووووووووووووو التفاعل مع الرابط

رسيـل
12-12-2011, 12:41 AM
حسبي الله الذي لا اله الاهو

عيون عليا
12-12-2011, 01:00 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
اللهم ارأنا فيه عجايب قدرتك واحرمه راحة البال في الدنيا والجزاء الأوفى في الآخرة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمين

هيوفه
12-12-2011, 06:00 PM
ماعاد اتحمل اهانه ظلم استغلال
الحل ؟؟؟

هوى بلادي
12-12-2011, 06:02 PM
- رقم الفاكس : 2001415 (الرياض 01 )

بس ابي اشتكيهم عن الاستغلال انا انسانه بانفجررررررررر :sm119:تعبت من الفسسسساد والظلم وعدم المسسسساواااااه ؟

ليش التوجيه الصباحي المخادع باسم التثبيت الوهمــي !!

احد يجاااوبني ..ليش من بدايه السنه وجهوونا على دوام كامل وعمل متعب وحصص كثيره وانشطة ومناوبه كلها بنفس راتب المسائي ؟؟؟ =3000 فقط ؟؟؟؟؟:sm252:

ليش يخدعونا يوجهونا وللحين ما تثبيتنا ؟؟؟ ما همني التثبيت كثر ما همني عدم المسواه والكذب وامتهان حقوقناا

والموت لا شفت المعلمات المترسمات اعمالهم مثل عملي وبعضهن اقل ورواتبهن تتراوح بين 8 او 9 او حتى 11 انا ما احسسدهم الله يزيدهم لكن المساواة والعدل واجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله فليسقط الحميدي وتسقط قطاعه الرزق نوره الفايز ويسقط الوزراء الفاسدين :sm2:

آميييييييييييييييييييييييين يااااارب على كل ظالم وظالمه ... مافي أمل في هدايتهم وصلااااحهم ....

طبعا أكيد أنت معلمة بالمسائي حولوك على الصباح :

أولا : أنا لوكنت مكانك ومسكوني 20 حصة أرفض ولا أمسك إلا 12 حصة .
ثانيا" : أنشطة مدرسية لاااااااااا أمسك لارياده فصل ولاجمعيات ولا ملاحظة ... نعم معلمات الصباح تميزن عني بالتثبيت وبالراتب المستحق لهن وأنا مالذي يميزني ... استغلااااال أرفضه وهذا حق على نفسي أن أكرفها ظلما .
وبكل قووووة وتجي زي ماتجي ... أخبرها بأنك أتيت لسد عجز يعني أمسك مواد فقط لأنني لست مثبته وراتبي 3000 ريال . عفوا هذا الذي سوف أقوووم به غير كذا أعتذر ... خليها تكبر وتصير مشكله ويكتبوني فيها محضر ... هذا اللي راااح أمسكه اللين تصدر آلليات التثبيت وتنحسب خبراتي في ذيك اللحظة أنا سوف أمسك أسوة بغيري مو تعميم يطبق على ناس دون ناس وعلى منطقة دون المناطق ؟ يابنت أنا ما أبي أحرضك بس قسم لوحصل وجوهوني على الصباااح ومالقيت عدل وأنصاف من الإدارة أخذ أنصاف نفسي بنفسي وماأنتظر رحمة البشر قسم محد صاد فيك يبونك تكرفيييين وماتقوليييين لا لا .
أححححححححححححححححح قسم مقهووووورة ... أنا والله ماأبي أثير فتنه أو بلبله ولكن كلمة حق تقااال ولو على نفسي .

هيوفه
12-12-2011, 06:33 PM
آميييييييييييييييييييييييين يااااارب على كل ظالم وظالمه ... مافي أمل في هدايتهم وصلااااحهم ....

طبعا أكيد أنت معلمة بالمسائي حولوك على الصباح :

أولا : أنا لوكنت مكانك ومسكوني 20 حصة أرفض ولا أمسك إلا 12 حصة .
ثانيا" : أنشطة مدرسية لاااااااااا أمسك لارياده فصل ولاجمعيات ولا ملاحظة ... نعم معلمات الصباح تميزن عني بالتثبيت وبالراتب المستحق لهن وأنا مالذي يميزني ... استغلااااال أرفضه وهذا حق على نفسي أن أكرفها ظلما .
وبكل قووووة وتجي زي ماتجي ... أخبرها بأنك أتيت لسد عجز يعني أمسك مواد فقط لأنني لست مثبته وراتبي 3000 ريال . عفوا هذا الذي سوف أقوووم به غير كذا أعتذر ... خليها تكبر وتصير مشكله ويكتبوني فيها محضر ... هذا اللي راااح أمسكه اللين تصدر آلليات التثبيت وتنحسب خبراتي في ذيك اللحظة أنا سوف أمسك أسوة بغيري مو تعميم يطبق على ناس دون ناس وعلى منطقة دون المناطق ؟ يابنت أنا ما أبي أحرضك بس قسم لوحصل وجوهوني على الصباااح ومالقيت عدل وأنصاف من الإدارة أخذ أنصاف نفسي بنفسي وماأنتظر رحمة البشر قسم محد صاد فيك يبونك تكرفيييين وماتقوليييين لا لا .
أححححححححححححححححح قسم مقهووووورة ... أنا والله ماأبي أثير فتنه أو بلبله ولكن كلمة حق تقااال ولو على نفسي .

الحين عرفت ليه بدت الاخلاق تشين والنفس طابت والردود مقتضبة علشان تعذروني وحقي انشاء الله راح أخذه وغصب عنهم يعوضوني

هوى بلادي
12-12-2011, 10:48 PM
الحين عرفت ليه بدت الاخلاق تشين والنفس طابت والردود مقتضبة علشان تعذروني وحقي انشاء الله راح أخذه وغصب عنهم يعوضوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

يابنت ترى يحسبون لكم كل هالأيام اللي درستوها وتنحسب العلاوه السنوية مثل المعلمات اللي بالصباح

والله وأنا أختك أعمال إضافيه لاتواااافقييين وبقووووه وأعلى مافي راسهم خليهم يسونه

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راااغبوووون

الجا بالله
12-12-2011, 11:14 PM
اجل لو توشوفون الوضع الي أنا وقلة من معلمات محو الأمية صباحي 10 سنوات صباااااااااحي وكرف وعدد طالبات كبير ويمسكونا مناهج متوقفة نخلص مناهجنا ثم ناخذ مناهج متوقفة حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يستقوي ويظلم اخوه المسلم ياااااااااارب ارجو رحمتك

هيوفه
12-13-2011, 10:57 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

يابنت ترى يحسبون لكم كل هالأيام اللي درستوها وتنحسب العلاوه السنوية مثل المعلمات اللي بالصباح

والله وأنا أختك أعمال إضافيه لاتواااافقييين وبقووووه وأعلى مافي راسهم خليهم يسونه

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راااغبوووون

جزاك الله خير الله يسمع منك :(

هيوفه
12-13-2011, 10:58 PM
اجل لو توشوفون الوضع الي أنا وقلة من معلمات محو الأمية صباحي 10 سنوات صباااااااااحي وكرف وعدد طالبات كبير ويمسكونا مناهج متوقفة نخلص مناهجنا ثم ناخذ مناهج متوقفة حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يستقوي ويظلم اخوه المسلم ياااااااااارب ارجو رحمتك

انا ماني بساكته بنتظر لبعد الميزانيه وبعدها يبددأ المطالبه ان شاء الله اني ناويه افضحهم شر فضيحة