المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تثبيت حملة الثانوية اداريات

صدى الامل
12-16-2011, 11:04 PM
من اول ماصدر الامر الملكي بتثبيت المسائي والجميع يعلم بان حملة الثانوية العامة يثبتن اداريات فما الذي حصل لكي يقمن بالتدريس بدل الجامعيات لحين اغلاق فصول محو الامية ولماذ يدرسن ومعظمهن مديرات لهن سنوات كثيرة ولمصلحة من وهل اذا كلفت مساعدة او مديرة رسمية بالتدريس ستقبل ذلك بكل سهولة وهل اذا حصل ذلك لاسمح الله سنطالب ايضا باكمال النصاب كما هو منصوص عليه صباحي ( اداريات ام مدرسات ) وهل سيكون تقويم الادا الوظيفي معلمة ام ادارية .......... اعرف ادارية تكلفة بتدريس فصل بعد اخذ مدرسته صباحي (علما بانهم وجهوهن اداريات ورياض اطفال وهن جامعيات ) وابلغوها بانك ستقومين ادارية فلماذا هذ التخبط لماذ احضر واتعب وفي الاخر ؟؟؟؟؟؟؟
يريد احد يفيدنا

احلام المدينة
12-16-2011, 11:11 PM
فعلا تحضير ودروس نموذجية واداء وظيفي وفي الاخير سوف احول ادارية
وغير موهلة للتدريس
ونسد في محو الامية الى اجل غير مسمى
الله المستعان

الخيره فيما أختاره الله
12-16-2011, 11:18 PM
فيه أحد تثبت أصلا خلوا الميزانيه تجي وبعدين تكلموا هم قالوا التثبيت للجميع

الداعية لله عزوجل
12-16-2011, 11:27 PM
المصيبة فيه عجز إداري موسهل في التعليم العام

متناسين جهودكم على مر الأعوام وينه فيه كلامهم من قبل غيرمؤهلين الله يسامحهم ياليت أختاروا عبارة ثانية أفضل اللحين اللي أكتشفوا أنكم مو مؤهلين

أنتم اللي لكم الفضل بعدالله في تأسيس محو الأمية آلا تشفع لكم خبراتكم

بالله عليكم لو الهدف من تاخيرتثبيتهم مافيه من راح يدرس أويعمل بالمراكز هل عددهم راح يغطي أكيد لا وراح تتعاقدون مع المعلمات بمكافأة مقطوعة

أنتم كذا ظلمتوهم تأخير تثبيت وحرمانهم من التعاقد بالمكافأة المقطوعة لمن ترغب

طيب وليه ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!! هذي المكافأة اللي ينتظرونها منكم غيرمؤهلين

الداعية لله عزوجل
12-16-2011, 11:29 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيره فيما أختاره الله http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=266380#post266380)

أختي الكريمة

التثبيت الكل عارف أنه للجميع وحاصل وهذا شيء أكيد

لكن أعتقد على دفعات

ماذنب حاملات الثانوية العامة يقال لهم ينظر في أمركم بعدين

مغلوبه
12-16-2011, 11:51 PM
حسبنا الله سيؤتينا من فضله ان الى الله راغبون

ام هند
12-16-2011, 11:51 PM
اتمنى ان يتم تثبيتهن على مستويات تقدير لهن ولسبقهن فى تعليم الكبيرات ولاستفاده من خبراتهن طولا السنوات الماضيه

صدى الامل
12-17-2011, 12:36 AM
الله يجزاكن خيرا جميعا على هذه الردوود فعلا اثلجت صدري واللي يده بالماء مو زي اللي يده بالنار للاسف
.. الكل يعرف ان التثبيت للجميع لكن لماذا لايكون هناك عدل وانصاف . اليس المعلمات اللاتي افنين سنوات طويله في خدمة الوطن وتحمل اعبا التدريس بالرغم من ضعف الراتب 1500ريال ولاينزل الا كل 3 اشهر او اكثر ............. الان بعد ان انصفنا ابو متعب الله يحفظه
يماطلون ماذاااااا ينتظرون لقد ادينا الامانة امام الجميع نحن وجميع زميلاتنا الجامعيات ننتظر التثبيت بفارغ الصبر لكي نشعر بالامان

الخيره فيما أختاره الله
12-17-2011, 12:37 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيره فيما أختاره الله http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=266380#post266380)

أختي الكريمة

التثبيت الكل عارف أنه للجميع وحاصل وهذا شيء أكيد

لكن أعتقد على دفعات

ماذنب حاملات الثانوية العامة يقال لهم ينظر في أمركم بعدينأنتم فاهمين غلط أن التثبيت فقط للبكالوريوس هذا كله كلام فاضي الكل راح يتثبت والاجراأت الي تصير للبكالوريوس هذا لأنهم معلمات أأما الأداريات من المؤكد انهم في نفس مكاناتهم لأن أحتياج الاداريات كثير مو مثل المعلملمات . المعلمات على حسب التخصصات .
هذا الي أنا قصدته وتأكدوا ان الله فوق كل ظالم كلنا راح نتثبت رغم أنف الوزاره الله يطول بعمر ابو متعب

الداعية لله عزوجل
12-17-2011, 12:49 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هند http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=266402#post266402)

اتمنى ان يتم تثبيتهن على مستويات تقدير لهن ولسبقهن فى تعليم الكبيرات ولاستفاده من خبراتهن طولا السنوات الماضيه

الحمد لله يــــــــــام هند أحلى شغلة أن الثانوية العامة راح تحسب لهم الخبرات على ما أعتقد وهذا أهم شيء

ام عزام
12-17-2011, 12:56 AM
صح لسانك الله يوفقك الجميع

تتاريتا22
12-17-2011, 12:58 AM
لاتسبقو الاحداث مابقى الا القليل

نوووف
12-17-2011, 12:59 AM
صح لسانك يا صدى الامل طلعتي اللي داخلنا وخففتي عنا الله يوفقك ويعطيكي اللي يرضيك ويثبتك بالوظيفة اللي تعوضك عن سنوات القهر اللي قضيتيها في محو الامية ونختمها سوا بالتثبيت اللهم امين

الاأنا
12-17-2011, 01:01 AM
احناا جاامعياات ولناا 17 سنه في محوالامية

وكناا نااخذ 1500 ريال .. وغيرناا مثلناا يااخذوون 9الااف او اكثر

ومع ذلك صبرناا وتحملنااا

ابغى افهم تتكلمون عن ظلم .. والتثبيت مااجاا لااحد ..لالنا ولاا لغيرناااا

مااقول الا اذكرووا الله

والتثبيت للجميع ويمكن انتوو قبلناا

صدى الامل
12-17-2011, 01:01 AM
نووووف نشكر مرورك والله يوفق الجميع وونختمها سوووووا

ام جسار
12-17-2011, 03:43 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام شهد
12-17-2011, 05:28 AM
صح لسانك الا انا ----الا الخبرات سنوات الخبره لنا كجامعيات افنين اعمارنا على خسف الاميه

وردالجوري
12-17-2011, 02:11 PM
ماشاءالله تصدقون
لوعينا على الخامسه اوالسادسه اوالسابعه مايوازي راتبنا رواتبهم ماشاءالله
حتى المرتبه الثامنه اقل راتب من المستوى الخامس الدرجه الاولى

مغلوبه
12-17-2011, 02:18 PM
بدا الحسد على شئ الله اعلم به كل سياخذ رزقه الذى كتب له ياورد الجوري

وردالجوري
12-17-2011, 02:33 PM
هههههههههه
وشو ياللي بدأ؟؟
انا ذكرت ماشاءالله مرتين عشان مايجي احد ويقول بدا الحسد
انا حبيت اعرف الجامعيات انه اذا انحسبت خبرتنا يالثانوي مانوصل لنصف او 70%من راتبهم لو مانحسبت خدمتهم
فقط لاغيييير
ريلاااااااااااااااااااااااااااكس
هنا حملة ثانويات مو جامعيات اوك.....
الله يجيب التثبيت وعدم الظلم لنا

الله يرزقنا رزق من عنده والله هوالرازق الرزاق والحمدلله

الخيره فيما أختاره الله
12-17-2011, 02:51 PM
أنتم قاعدين تسوون مقارنه وناسين أربع سنوات دراسه وتعب وتخصص أنتم قاعدين تقارنون وكأنه بس أنتم الي درستوا من زمان فيه جامعيات اهم عشرين سنه على العقد ولو كل واحد يحمد ربه ولا ينظر للغير كان الدنيا بخير ليش ماكملتوا دراستكم على فكره ترى حنا كنا زيكم بس كملنا دراستنا وبصعوبه الدراسه على كبر ومسؤليات ووحام وحمل ولاده ومعانات مايعلم فيها الا الله أنا أتمنى الخير للجميع لكن يحز في خاطري لما أسمع أحدى الاخوات تقول حتى لو حطونا بالمرتبه السابعه ماناصل لراتب الجامعيه ليش... على فكره أنا عندي أخت نفسكم وظروفها تبكي وأتمنى أن الثانويه يصير راتبهم 100 الف لكن حبيت أوضح لكم انه فيه فرق بين الجامعيه والثانويه والله خلقنا طبقات أتمنى ما أحد يتضايق مني أنا ما أحب أزعل أحد بس مجرد رد لكلامكم فقط

عابرة سبيل
12-17-2011, 02:57 PM
ان شاء الله مع اوزير الجديد رب يساهل امورنا ،،،،،،،،،، قولوا امين ،،،،،،

وردالجوري
12-17-2011, 03:03 PM
وناسين أربع سنوات دراسه وتعب وتخصص

تعطيني هالاربع سنين واعطيك خبرتي ؟؟؟
ليه ماقارنتي بيننا وبين الحارس والمستخدمه اللي بعضهم مايقرؤن ولايعرفون يوقعون

قلت لكم ريلااااااااااااااااااااااكس

لكن حبيت أوضح لكم انه فيه فرق بين الجامعيه والثانويه والله خلقنا طبقات
فرق !!!!!!!! اي فرق تقصدين رجل والا ايد والا عين؟؟
كلها 4سنين من احلى سنوات العمر تمنيت اني درست جامعه ايام شبابي وتوظفت ولا مرمطة الثانوي مع الاميه
واي طبقات جلي والا كريمه
انتي وين ساكنه بالدور العلوي واحنا بالسفلي؟
الظاهر الشهاده الجامعيه جابت للبعض غرور
ترى انا ادرس جامعه بالمستوى 5 وحاليا باجازة اختبارات

لعله خير
12-17-2011, 03:10 PM
ياارب تحقق للجميع مبتغاه
من ثانوي ودبلوم وبكالوريوس

لمحة فرح
12-17-2011, 05:53 PM
ياشين الفشخره الي مالها داعي انتي يالي كملتي دراستك اتكلمي عن نفسك وبس ومالك شغل بغيرك وذا انتي جامعيه وش يعني كلنا جامعيات بس مجرحنا احد فيهم اتقي الله بنفسك ولاياخذك الغرور وفعلا تراى الثانويه احق منك بكل مميزات وذا ظروفك سمخت لك مو كل الغير مثلك ياجامعيه تحياتي لكل الثانوي والله يعطيكم العافيه

الخيره فيما أختاره الله
12-17-2011, 05:56 PM
مع الاسف فيه ناس يحبون الهجوم من غير مايفهمون أيش المضمون كلامي انا كان رد على وحده تقول حتى لو حطوني بالمرتبه السابعه نظل الجامعيه أكثر راتب ليش أطلقتي علي الغرور رغم أني لم أطلق عليكي الحسد
الشي الثاني ليش تنكرين انه فيه طبقات وتقولي زايده أيد ولا رجل ليش الغلط أنا أدري يمكن أنتي تعرفي تدرسي أكثر مني التدريس وتوصيل المعلومه موهبه مهما درسنا ماراح ناصلها وانتي تقولي درستي الجامعه ايام شبابك رغم اني كتبت انه انا كنت زيك وكملتها قبل كم سنه انا مادخلت علشان المهاجمه أنا دخلت حتى أوضح الصوره وعلى فكره انتم الي بديتو تقولوا مهما وصلنا ماراح ناصل لرواتب الجامعيه يعني واضح ان كل همكم انكم تكون رواتب الجامعيه اقل هذا اسمه حسد بس انا ماأحب اشتم احد لكن انتي بديتي واتهمتيني بالغرور

الخيره فيما أختاره الله
12-17-2011, 06:04 PM
ماشاءالله تصدقون
لوعينا على الخامسه اوالسادسه اوالسابعه مايوازي راتبنا رواتبهم ماشاءالله
حتى المرتبه الثامنه اقل راتب من المستوى الخامس الدرجه الاولى

هذا مو حسد وتقولي علي مغروره رغم أن كلامي مافيه اي غرور

الخيره فيما أختاره الله
12-17-2011, 06:10 PM
ياشين الفشخره الي مالها داعي انتي يالي كملتي دراستك اتكلمي عن نفسك وبس ومالك شغل بغيرك وذا انتي جامعيه وش يعني كلنا جامعيات بس مجرحنا احد فيهم اتقي الله بنفسك ولاياخذك الغرور وفعلا تراى الثانويه احق منك بكل مميزات وذا ظروفك سمخت لك مو كل الغير مثلك ياجامعيه تحياتي لكل الثانوي والله يعطيكم العافيه
يارب ياكريم أن جميع الثانويه يتثبتون قبلك وقبلي أنا ماعندي مشكله أنا أحب الخير للجميع مو مثل غيري بس حبيت أوضح انه الحسد مو زين
حسبي الله ونعم الوكيـــــــل

عند كلمتها
12-17-2011, 07:01 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ام هند
12-17-2011, 07:24 PM
ليه كذا صار الحال

الكل بياخذ رزقه
انا ثانوى والحمدالله اذا ترسمت على السابعه نعمه سبع الالف مكنا نحلم بها

الهمم العليا
12-17-2011, 08:06 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

غربة افكار
12-17-2011, 08:37 PM
تحيه عظيمه لااحلى ثانويه واحلى بكالوريوس

كلكم حباااااااااااااايب واخوان

الله يرزقنا التثبيت انشاء الله قولو اميييييييييين

ام شهد
12-17-2011, 10:19 PM
الخيره فيما اختاره الله انا معك 100% في كل دول العالم الثانوي غير البكالوريوس والبكالوريوس غير الماجستير والماجستير غير الدكتوره وكلن له جهده وتعبه فلا يعميك الحسد والحقد عن الحقيقه كلمه حق اريد ان اقولها كماقال الرسول انظر الى من هو دونك فانه اجدر الا تزدري نعمه الله عليك اخوي ماجستير وتوظف وراتب والحمدلله وانا كارفه سنين ماحتى ترسمت ولم نقول لمااااااااااذا الحمدلله والشكر على نعمته والكثير من دفعتي 1417 الان رواتبهم 15 والحمدلله علما انهم كانوا اقل تقدير مني الحمدلله

الحاير
12-17-2011, 11:40 PM
يا اخوات صلوا علي النبي
وان شاء نبارك لبعض بالمنتدي قريب لان والله كلنا عانينا بتدريس في محو الامية من ناحية عدم الاستقرار النفسي وحسب الوقت لان الكثير منا يخرج وابنائنا نايمين ونرجع وكل شي يستنانا ام من ناحية الراتب فكل واحد ورزقة الذي كتبه الله له واهم شي ادعو بالبركة ودمتم