المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسرعة الرجاء من كل معلمة محو أمية المشاركة في هذا الموضوع للأهمية

المبتهلة إلى الله
12-18-2011, 02:45 AM
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=34977
تشاركهم همومهم الوظيفية وتنقل مطالبهم للوزير الجديد البراك
"سبق" تفتح المجال للقرّاء.. ماذا تريدون من وزير الخدمة المدنية ؟

عبد الله البرقاوي - سبق - الرياض: في وقتٍ تشرّف فيه وزير الخدمة المدنية الجديد الدكتورعبد الرحمن البراك، بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، للبدء بتسلُّم زمام وزارة الخدمة المدنية التي تُعنى بشؤون الموظفين والموظفات في الوزارات والمصالح الحكومية العامة.. تشارك "سبق" قرّاءها همومهم ومطالبهم الوظيفية، لإبرازها وإيصالها للوزير الجديد، من أجل النظر فيها وإيجاد حلولٍ جذرية تعالجها، وخاصةً أن الكثير منها كان مُلحاً، ولم تجد الحلول الجذرية خلال السنوات الماضية، منها: البطالة، التجميد الوظيفي، التثبيت وغيرها من المطالب والملفات الوظيفية المهمة. وتتيح "سبق" للقرّاء أن يعرضوا همومهم الوظيفية ومطالبهم من وزارة الخدمة المدنية.

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية تتولى الإشراف على شئون الخدمة المدنية في الوزارات والمصالح الحكومية العامة والأجهزة ذات الشخصية المعنوية وتُعنى باقتراح أنظمة الخدمة المدنية ومراقبة تنفيذها علاوة على إجراء الدراسات والبحوث في مجال الخدمة المدنية والعمل على تطوير الخدمة المدنية ورفع كفاءة العاملين بها، ووضع القواعد والإجراءات الخاصة بشغل الوظائف وتصنيفها، واقتراح الرواتب والأجور والبدلات والمكافآت والتعويضات، والمشاركة في دراسة الوظائف المطلوب إحداثها للتأكد من مطابقتها مع قواعد تصنيف الوظائف وإعداد القواعد والإجراءات الخاصة بحفظ سجلات موظفي الدولة والتعاون مع إدارات شئون الموظفين في الجهات الحكومية؛ للوصول إلى أفضل الطرق لتنفيذ الأنظمة واللوائح والقرارات المتعلقة بشئون الموظفين، إضافة إلى فحص تظلمات الموظفين المحالة إليها من الجهات المختصّة.

اخواتي انا وضعت 5طلبات سرعة التثبيت وعلى دفعة واحدة وعلى المستويات المستحقة وفي نفس القطاع وعدم تحويلنا للصباحي لسد العجز في الفصل الثاني طبعا الصياغة كانت على شكل نقاط وبالتفصيل بس هنا عطيتكم الزبدة
حبيباتي شدن حيلكن الهمة حتى نوصل أصواتنا

المبتهلة إلى الله
12-18-2011, 06:58 AM
اخواتي انا وضعت 5طلبات سرعة التثبيت وعلى دفعة واحدة وعلى المستويات المستحقة وفي نفس القطاع وعدم تحويلنا للصباحي لسد العجز في الفصل الثاني طبعا الصياغة كانت على شكل نقاط وبالتفصيل بس هنا عطيتكم الزبدة
حبيباتي شدن حيلكن الهمة حتى نوصل أصواتنا

هوى بلادي
12-18-2011, 08:16 AM
جزاك الله خير الجزاء
نعم طلب سليم أختي و أضفت إلى ماذكرتيه السؤال عن الفروقات منذ صدور القرار والتأمينات المزعومه وطالبت بضمها في التأمينات

حتى تحسب لنا في الخبره ... بس عساها انرسلت ذكر لي تم إضافة ردك ....

اللهم طول بعمر أبو متعب ومده بالصحة والعافية اللهم آمييييييييييييييييييييين

شموخ شماليه
12-18-2011, 08:27 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المبتهلة إلى الله
12-18-2011, 06:32 PM
يابنات شاركوا في الموضوع اللي في سبق جزاكم الله خير وياليت اللي شاركت ت
تضيف رد هنا عشان نعرف حجم التفاعل

روح الامل2011
12-18-2011, 10:58 PM
رفع...والله يوفقنا ويحقق امااااالنا,,,,,,,,,,,,

سفيرة الشرقية
12-18-2011, 11:06 PM
جزاك الله خير الجزاء
نعم طلب سليم أختي و أضفت إلى ماذكرتيه السؤال حسب سنوات الخبره لو السنتين بسنة

ام ماززن
12-18-2011, 11:11 PM
كلم سليم 100%

not
12-18-2011, 11:29 PM
توصله اكيد.

ام جسار
12-18-2011, 11:38 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

معلمه انتظر المقابله
12-18-2011, 11:44 PM
الله يجيب الخير

الحلم الهادى
12-18-2011, 11:52 PM
احتساااااااااااااااااااب الخبرات كدرجات في السلم التعلسمي

ssatta
12-19-2011, 12:49 AM
احتساااااااااااااااااااب الخبرات كدرجات في السلم التعلسمي

?????????????????????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ??????????????????????????????:sm139:

ايجابي بسيط
12-19-2011, 12:50 AM
فيه ناس كثير علقوا على الموضوع وادرجو ضمن تعليقاتهم مطالبهم والحقيقة ان الوزير لا يقرأ التعليقات وانما الرسائل الموجهة اليه وتلاقونها يا أخوات فوق ادخلي اسمك ثم الإيميل ثم الرسالة وليس التعليق
وعسى الله ينفعنا فيه

صدى الامل
12-19-2011, 01:02 AM
عجبببببني
عاطل ممتاز ......راسل هذه للوزيرالجديد
ضاع العمـر نصّـه وأنا ما توظفت ! بين الوزاره / والجداره / وصبري ، والنصّ الآخـر بفقده لا تزوجـت يعني متى يَ عمر بعيش عمري

احلام المدينة
12-19-2011, 01:24 AM
والله صادق

المبتهلة إلى الله
12-19-2011, 02:35 AM
يابنات تخيلوا في ٢٤ساعة وصلهم ١٠٠٠٠رساله للوزير وللأسف ما ذكرونا في المقال تكلموا عن البديلات والمهندسين وغيره

تدرون ليه لان معلمات محو الاميه ما شاركن مشاركه تذكر مازال المجال مفتوح نريد المزيد من المشاركات

الجيداء
12-19-2011, 02:53 AM
احتساب كل سنة بسنة مو السنة بسنتين

الجيداء
12-19-2011, 03:01 AM
نرجو نحن معلمات محو الأمية المسائي من وزير التعليم ان تحتسب لنا كل سنة بسنة مو كل سنتين بسنة بحجة ان ساعات العمل 3 ساعات لأننا نخرج كل يوم من السبت الى الربعاء الى العمل فنحن في كل يوم اكتسبنا خبرة فنحن اجازاتنا ودوامنا مثل معلمات الصباح فليس من المنطق والعدل ان تذهب من اعمارنا سنة بدون ان تحسب

الجيداء
12-19-2011, 03:08 AM
مني عارفة توي كتبت وما وجدت موضوعي فانا خبرتي قليلة في المنتديات

الجيداء
12-19-2011, 03:32 AM
انا اجبت على السؤال الي في سبق وهو ماذا تريدون من وزير الخدمة المدنية اريد احتساب السنة بسنة مو سنتين