المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم لجميع المشمولات بالتثبيت هام جدا جدا جدا

روعة مشاعر
12-20-2011, 11:42 AM
الموضوع باختصار كلكم عارفين انه من يوم السبت الموفق 29-1-1433 هـ سيبدا التقديم في جداره على 28 الف وظيفه تعليميه على المستوى الخامس ...وسيكون التقديم مفتوح اقصد انكي تدخلين الرغبات في كل اداراة التعليم بالمملكه

السؤال هل احنا المشمولات بالتثبيت يحق لنا التقديم وهل راح يأثر على تثبيتنا لو قدمنا ؟؟؟ مع العلم راح يحطونك لو نزل اسمك باي مكان بالمملكه ممكن تكوني من الحدود الشماليه ويحطونك بالجنوب او من الغربيه ويحطونك بالشرقيه اما التثبيت راح تتبع كل وحده ادارتها

هذا الموضوع انا طرحته للنقاش وابغى كل وحده تقول رايها وهل راح تقدم ولا لا علشان نتفق لاني بصراحه محتاره وماني عارفه ايش اسوي ولم اجد شخص مسؤول اطرح عليه الموضوع ويفيدني اذا وحده تعرف احد تسأل ولا تبخل علينا بالجواب

وسلامتك ويارب عجل بالتثبيت

جبل الهدا
12-20-2011, 12:03 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة مشاعر http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=268937#post268937)

الموضوع باختصار كلكم عارفين انه من يوم السبت الموفق 29-1-1433 هـ سيبدا التقديم في جداره على 28 الف وظيفه تعليميه على المستوى الخامس ...وسيكون التقديم مفتوح اقصد انكي تدخلين الرغبات في كل اداراة التعليم بالمملكه

السؤال هل احنا المشمولات بالتثبيت يحق لنا التقديم وهل راح يأثر على تثبيتنا لو قدمنا ؟؟؟ مع العلم راح يحطونك لو نزل اسمك باي مكان بالمملكه ممكن تكوني من الحدود الشماليه ويحطونك بالجنوب او من الغربيه ويحطونك بالشرقيه اما التثبيت راح تتبع كل وحده ادارتها

هذا الموضوع انا طرحته للنقاش وابغى كل وحده تقول رايها وهل راح تقدم ولا لا علشان نتفق لاني بصراحه محتاره وماني عارفه ايش اسوي ولم اجد شخص مسؤول اطرح عليه الموضوع ويفيدني اذا وحده تعرف احد تسأل ولا تبخل علينا بالجواب

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
استاذه
بامكانك التقديم ع جدارة..
لكن .. لو حصل انه اتى لك التوظيف ع جداره
يتم ابلاغك
باختيار
اما التوظيف ع جداره
او التثبيت..
لكن التثبيت
افضل لانه سوف يكون بمنطقتك التعليميه
اما جداره... فى اى منطقه بالمملكه
موفقه ان شاء الله

هوى بلادي
12-20-2011, 12:24 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة مشاعر http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=268937#post268937)

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
استاذه
بامكانك التقديم ع جدارة..
لكن .. لو حصل انه اتى لك التوظيف ع جداره
يتم ابلاغك
باختيار
اما التوظيف ع جداره
او التثبيت..
لكن التثبيت
افضل لانه سوف يكون بمنطقتك التعليميه
اما جداره... فى اى منطقه بالمملكه
موفقه ان شاء الله

بارك الله فيك استاذي وجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك اللهم آمييييييييييين

مشكورة أختي على هالطرح المفيد

المحتارة
12-20-2011, 12:51 PM
الســــــــــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــ ــــــ عليكم
ماتلاحظون يابنات صايرين كل بعد فترة يطلعون تعيينات واحنا كارفينا كرف في الصباح ولاتم التثبيت ولاحتى الراتب

ماغيروه( معلمة محو الأمية) لا بعد محددين لجدارة وانا ماني حاسدتهم بس بالعقل من شهر 5 الى الان لم نثبت وطلعوا

تعينات وتعينوا واخذوا الراتب المستحق وشملتهن العلاوه واحنا أكثر الحصص وأقل راتب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

:36_1_33::36_1_33::36_1_33:

روعة مشاعر
12-20-2011, 01:58 PM
وانا اتصفح لقيت ها الموضوع ونقلته

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين انه لن يتم ترشيح المشمولين بالتثبيت على الوظائف المحدثة لاستيعاب المعدين للتدريس امتثالاً لما نص عليه الأمر الكريم الكريم رقم أ/121 وتاريخ 2/7/1432هـ القاضي بالموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات والمعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية والقاضي باستحداث (52) الف وظيفة لوزارة التربية و التعليم بفقرته السادسة "أن شغل الوظائف المشار إليها لن يشمل من سبق أن شملهم الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت العاملين على البنود" والذي يأتي حرصاً على تحقيق فرص وظيفية لأكبر عدد من المواطنين ،لاسيما وأن المشمولين بالتثبيت على راس العمل كسبوا الخبرة التي ستعود عليهم وعلى جهاتهم بالفائدة وكفل لهم الأمر الكريم التثبيت على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم العملية.
و أضاف الخنين ان وزارة الخدمة المدنية سبق أن بينت ذلك من خلال خبرها المنشور في الصحف المحلية يوم الأحد 14/9/1432هـ .
وبين الخنين أن من شملهم التثبيت تجري حالياً إجراءات تثبيتهم بالتعاون بين وزارة الخدمة المدنية والوزارات المعنية وفق آلية عمل سبق الاتفاق عليها بين الوزارتين وستنتهي إجراءاتها خلال الثلاثة أشهر علماً بأن اللجنة المعنية بأعمال التثبيت قد أنهت دراسة طلبات اكثر من 80 الف طلب وردتها من الجهات الحكومية.

الموضوع الأصلي: http://www.ksa-employers.com/showthread.php?t=101159#ixzz1h4TotMRQ

عبير55
12-20-2011, 02:04 PM
التقديم يبدأ السبت الله اعطهم اسبوع واحد يحددوا فيها وضعناا و ينزلوا اسمائنا و ارقامنا الوظيفية
او المفروض كلنا نقدم على جدارة ونضغط لهم الموقع عشان يعرفونا يشتغلون زي الخلق و يوضحون ايش مصيرنا

جنو
12-20-2011, 02:35 PM
انا من رأيي مانقدم نخلي المجال لغيرنا خلاص الفرج قريب انشاالله

ايجابي بسيط
12-20-2011, 02:35 PM
هم لما قالوا المثبتات ما يقدمون على جدارة لأن الخريجات احتجوا يبغو جدارة كلها لهم لكن الحقيقة وبعد نزول التعميم انهم قبلوا كل المتقدمات على جدارة من محو الامية والبديلات وخيروهم زي ما قال الاستاذ جبل الهدا الله يجزاه خير وحكاية اننا نهددهم بالتقديم على جدارة هذا يفرحهم لكن نصبر حتى8/2 واذا ما اعجبتنا الأمور ذك الساعة لكل حادث حديث

الهمم العليا
12-20-2011, 05:10 PM
الله يكتب لنا إلا فيه الخير يارب

عبدالله السليمان
12-20-2011, 05:36 PM
اليوم نزلوا ضوابط وشروط التقديم على الوظائف التعليميه في جداره ومن الظوابط أن المشمولات بالتثبيت لن يتاح لهن التقديم وسيتم إستبعاد أي اسم مشمول بالتثبيت
يعني ماشفنا تثبيت والتقديم غير متاح الله يكتب لنا اللي فيه خير

فراولة
12-20-2011, 05:44 PM
وتنفيذا لنص الأمر الملكي الكريم رقم (121/أ) وتاريخ 2/7/1432هـ لن يتاح لمن شملهن الأمر الملكي الخاص بتثبيت العاملات على البنود التسجيل في هذه المفاضلة، كذلك حسب قواعد التوظيف المطبقة سوف تستبعد من المفاضلة من تشغل وظيفة تساوي مستوى الدخول المحدد لدرجتها العلمية الحاصلة عليها والمشمولة بهذا لإعلان ((مثال من تشغل المرتبة السادسة بسلم رواتب الموظفين العام وهي حاصلة على الدرجة الجامعية النظرية المصنفة بالمرتبة السادسة، من تشغل مستوى أو مرتبة وفق أيً من سلالم الرواتب المعتمدة تساوى المستوى الخامس بلائحة الوظائف التعليمية )) .
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=35138

Pure Soul
12-20-2011, 06:29 PM
بالنسبه لي اكتفي بالتثبيت ....

وجدارة فرصة للمتخرجات الجدد والعاطلات ليش نزاحمن الناس ونسبب فوضى على الفاضي

ام هشام
12-20-2011, 06:43 PM
يااخوات لا تستعجلون والتثبيت انشاء الله بعد الميزانيه

همي بقلبي
12-20-2011, 07:08 PM
بالنسبه لي اكتفي بالتثبيت ....

وجدارة فرصة للمتخرجات الجدد والعاطلات ليش نزاحمن الناس ونسبب فوضى على الفاضي

كلام سليم

بريفكت ومن
12-20-2011, 07:30 PM
ننتظر التثبيت افضل لنا ونترك الفرصة للخريجات الجدد
الله يوفقنا كلنا ياااااااارب العالمين

معلمه انتظر المقابله
12-20-2011, 08:26 PM
اخف احنا لاجدراة ----------- ولاحافز--------------ولاالتثبيت
لكن نقول الله عنده رزقنا

روح الامل
12-20-2011, 08:28 PM
تعيين جدارة موعشوائي بأي منطقة من مناطق المملكة يتم التعيين مثل ماقالت الاخت صاحبت الموضوع و-أ-جبل الهدا لا انما هو مفتوح صح لأنه شرط الأقامة ملغى لكن حسب ماتقدم المتقدمة على وظيفتها يكون تعيينها بالمكان أوالمنطقة اللي قدمت هي فيها موتقدم بالقصيم مثلاويجي تعيينها بالرياض وهي ماقدمت بالرياض أساسا أتمنى انكم فهمتوني-

المخلصة
12-20-2011, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماأقول إلا الله يرزقنا من واسع فضله
ومابعد الضيق إلا الفرج وماعلينا إلا الدعاء
ودمتم في صحة وراحة بال

هياء2012
12-20-2011, 10:25 PM
حلوالتفائل وحسن الظن بالله ( انا عندحسن ظن عبدي بي ) لاكن إلى الآن لم تظهرفي الافق أي بادرة تدل على ان التثبيت قريب خصوصا ان المسؤلين حتى هذه اللحظة لم يحددوا وقت معين للانتهاء من هذه المعضلة ولم يبردوا مرارتنا بشئ ايجابي كل حاجة مبهمة كل مرة نسمع شئ جديد مرة التثبيت دفعات ومرة دفعةواحدة ومرة حسب الشواغر ومرة على 3 ميزانيات ولاندري الصادق وين وزيرالتعليم ظهربس ماستفدناشئ فقط تثبيت 42الف طيب متى؟؟؟؟بعدالاعلان عن الميزانية بعدها طلع شئ جديدبعدالميزانية بشهرين واذاخلصوا الشهرين بيقولون على شهر4او5او6حتى تنتهي السنه الدراسية بعدهابيقولون على بداية السنة الجاية وهكذا تمضي حلقات مسلسل تثبيت معلمات محوالامية سنة تبدا وتنتهي والمعلمات وسط حلقة مفرغة ندورحول انفسنا وحنا جالسين على باب العزيزالحكيم

النجمة المضيئة
12-20-2011, 10:38 PM
التثبيت افضل من جداااااااااااره

ريانه100
12-21-2011, 03:11 PM
التقديم الجديد وضح انه مااااااااااااااااافي تثبييييييييييييييت
معقوله المتعاقدات ومحو الاميه مااااااااااااسدو العجز

ام عزام
12-21-2011, 04:35 PM
انا اشوف انا بشارة خير والله اعلم لانه من غير المعقول ان يتم تعيين جديد ونحن على العقود فان شاء الله نثبت قبل التعيين الجديد والمتعاقدات اكثر من المتقدمات فمن المستحيل ان يتركون كذا لاننا راح نسبب للهم مشكله كبيره ليس لها حل فليس امامهم الا تثبيتنا قبل التعيين

عند كلمتها
12-21-2011, 06:15 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك