المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدر الشماااااااااالي مايضيق بسااااااااااااااع

غربة افكار
12-21-2011, 12:46 PM
يقولون العرب صدر الشمالـي .. مايضيـق بسـاع وانا اقـول الصـدور اليـوم .. ماعـادت شماليـه

بدت في داخلـي ضيقـه عجـزت القالهـا مطـلاع تغيب . وترجع .. وترجع تغيـب ... ومالهـا نيـه

عمتني كلمة ٍ جتني . وضقت .. وضاق صدر القـاع الا يالله لاتـجـزى غشـيـم ٍ .. قالـهـا فـيّــه

لهو صفـاع .. ياربـي .. ولاهـو للعـرب نفـاع بلانـي وابتلـى حالـه ... وبعـض النـاس مبليـه

نهيته قبـل هالمـره .. يخلـي سيرتـي .. ماطـاع الا يالعنبـو جــد القصـيـد .. ولعنـبـو بـيـه

ضعيف النفس ( نسونجي ) يشوف بعينـه الاطبـاع يحسبنـي مثـل ربعـه .... يسـوق بضاعتـه ليـه

انا اشري .. لابغيت اشري .. ولاني مساوم البيـاع لـى مـن قاللـي ميـه .. عطيتـه فوقهـا مـيـه

انا اكتب .. لجل من يقرا .. ولاارجي من يقول ابداع وابــد لاتحسـبـن مثـلـك يشكـلـي أهـمـيـه

ترى ياهيه .. لامني نويتك .. بـس اطـق اصبـاع يجينـي الـف شيطـان ... ووراهـم الـف جنيـه

أجرك من طرف حرفك .. وارد الصاع مية صـاع جنون القاف ... ارقصها ... على راسك .. هجائيه

يويلـك لـو توليتـك .. وربـي .. مالـك الشفـاع يجيك من القصيد .. احسـب .. ثلاثميـه.. ثلاثميـه

ولكن .. خلك بحالك .. مادام ان الصـدور وسـاع تـرى للحيـن ماضاقـت ولسعـهـا .. شماليه

ونعم والله بأهل الشمااااااااااااال

اهداااااااااااااااء لاهل الشماااااااااااااااااااال بمناسبة البرد خلي صدوركم وسيعه جايكم برد اقوى

ليالي الانس
12-21-2011, 02:10 PM
قصيده رائعه
يستاهلون هل الشماال
اسعدك الرحمن ووفقك لكل خير
تحيتي

سامي الشمري
12-22-2011, 03:58 AM
يقولون العرب صدر الشمالـي مايضيـق بسـاع ..........وانا اقـول الصـدور اليـوم ماعـادت شماليـه
نيابة عن اهل الشمال كل الشكر والتقدير لكي
دمتي بود من شمالي ههه

أنثى استثنائيه
12-22-2011, 06:34 AM
ونعم بأهل الشمال ..
ابيااااااات روووووعه اختي غربة افكار ..
سلمت اناملك على الانتقاء الرائع ..

غربة افكار
12-23-2011, 03:01 PM
للجميع

حياااااااااااااااااااااكم الله نورتو متصفحي اشكركم

منتهى الذووق
12-24-2011, 03:10 AM
يستااااااااااهلون اهلناااااااا

كلمات عذّبة وشفافةة.. وتلآمس الرووح بسلآسةة.

يعطيك العااافية على هذا النقل الرائع ..

لكِ ودي وخالص شكري وتقديري http://www.sul-999.org/vb/images/smilies/icon26.gif http://www.sul-999.org/vb/images/smilies/icon26.gif

راما
12-25-2011, 12:17 AM
يستااااااااااهلون اهلناااااااا

اشكرك ع جمال الطرح واختيار المميز يالغلا

غربة افكار
12-26-2011, 12:50 AM
حياااااااااااااااكم
الوايليه
راما
اسعدني توواجدكم