المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { سواليف عصرية لمعلمات محوالأمية }

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

هوى بلادي
12-24-2011, 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله نبدأ كلامنا وبنبينا محمد صلى الله عليه وسلم نختم كلامنا
{ سواليف عصرية لمعلمات محوالأمية }
تحياتٌ مرتّلةٌ = كضوء الشمس تأتلقُ
بحب جئت أبعثها = ونور الصبح ينبثقُ
إليكِ أتيتُ ياأختي = بقلبٍ طارَ يستبقُ

مع نسائم حب جميلة , وحماس قلوب متوقدة للعلم , مشتاقة للمدرسة نلتقي وإياكم في هذا اليوم الرائع الذي يعلم الله قمت بفتح هذا الموضوع
للأسباب عديدة منها :
1ـ الإسترخاء عند اللقاء وطرح أفكارك وآرائك وكل مابداخلك .
1ـ الفضفضة عن ما بداخل نفسك مع صديقاتنا معلمات محوالأمية مسائي سابقا وصباحي لاحقا بأمر الله تعالى بكل ماهو مسلي ومفيد بعيدا كل البعد عن النميمة أو الغيبة فإن حصل ووقع من البعض هداهن الله فالنتذاكر فيما بيننا ونوجه بل ونرشد بعضنا البعض .
2ـ تبادل الخبرات التعليمية كحضورك لدورة تعليمية أستفدت منها فلتبثيها هنا وتتناقشين فيها مع صديقاتك .
3ـ طرح مشاكلنا وهمومنا المدرسية مع ادارتك أو طالباتك أو صديقاتك في العمل بالمناقشة مع صديقاتنا لإيجاد حلا لها بعيدا عن التجريح والألفاظ التي تسجل هنا كشهادة سوء علينا يوم القيامة والعياذبالله .
هنا أهديكن أخواتي الحبيبات الغاليات إلى قلبي معلمات محوالأمية هذه المشاعروالإرشادات الصادقة من كل أعماق قلبي والتي أعدها تذكير لي ولكن :
قد تصيبك كلمة جارحة
او تجاهل يؤلمك أو مظلمة
او خيانة في محيط عملك تهز أعماقك فتحاول بشتى
الطرق والوسائل لحل هذه المشكلة التى طرأت عليك
ولكنك تدرك فيما بعد أن عطائك وأسلوبك لايبذل نفس الجهد
للحفاظ على تواجدك بين محيطك المدرسي بل أنها تزيد الامور سوءاً والأزمات تتأجج
فتشعر بأن عليك أتخاذ القرار الحاسم بوضع حد لهذا التناقض المتضارب بداخل نفسك
وهنا يبقى السؤال الاهم والذي يطرح نفسه....
كيف أتجنب ردت فعل مديرتي أو مشرفتي أو صديقتي ...؟؟؟
هنا سأعرض عليكم سبعة أرشادات :
الإرشاد الاول
لاتتحدث في الموضوع مع أطراف أخرين حتى ولو وجدت في
هذا الحديث تخفيفا عنك ومواساة لك وعالج المسألة بشكل
متكتم حتى يمر الموضوع بسلام.
الإرشاد الثاني
لاتتحدث عن صديقك السابق لا سلبا ولا أيجابا
فانت لاتريد ان يصبح موضوع هذه الصداقة طاحونة
للأقاويل يمكن لصديقك أن ينشرها في محضر
الدفاع عن النفس.
الإرشاد الثالث
لاتحاول اللجوء الى المواجهة سواء الشخصية
او عبر الهاتف او الرسائل وحاول الانشغال بأمور
اخرى تصرف أنتباهك عن هذا الموضوع وهذه المشكلة
التي ربما تكون مؤلمة كثيرا أو نسبيا حسب قوة الموقف .
الإرشاد الرابع
سيطري على مشاعرك وكلامك فكلما كنت هادئه قلت
أمام صديقك الفرص للقيام بإي رد فعل أنتقامي
فأنت لاتمنحه الوقود لتشعل به أنفعالات الطرف الآخر.
الإرشاد الخامس
أن وجدتي نفسك في وضع تحتاجين فيه الى مناقشة
قرارك مع ادارتك أو مشرفتك أو صديقتك في العمل وضحي لهن بأنكي لا ترفضيه ولكن ترفضي
نمط الطرح أو الأسلوب الذي هدفه تبليغ رسالة التعليم .
الإرشاد السادس
لاتقلقي بشأن أنزعاجك من أي سلوك بسبب قرارك وكوني
حذرة في تعاملك مع ادارتك و اصدقائك في العمل ولا تنهي علاقتك بهن بشكل
فج أو بعد نزاع مزعج لان ذلك سيشكل مصدر
أزعاج عكليكن في تأدية رسالتك العلمية لذا عليك بتبريد أعصابكي لتتجنبي
قول أو فعل أي شئ تندمين عليه لاحقا.
الإرشاد السابع
تذكر ان لكل منكما وجهة نظر قد تختلف
عن الاخر فلاتفصح عن اسباب خلافكما امام
اصدقائكم الأخرين فهذا لن يكسبك تعاطفا منهم..

ختاما أختم حديثي بالصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

تمت فرحتي
12-24-2011, 10:59 AM
جزاك الله خير موضوع جدا رائع جاء في الوقت المناسب لكي نتحدث عن مشاعرنا ودروب السنين الطويلة التي قضيناها في مجال تعليمي يهدف فئة قد اسميهن (امي,وجدتي) ولي الفخر العظيم فكم استفدت واستفدن منا الشي الكثير ولسوالف عصرية له رجعة مرة اخرى للتحدث عن جوهر الموضوع

هوى بلادي
12-24-2011, 01:36 PM
جميل اتضح هدفي بارك الله فيك غاليتي

رمز
12-24-2011, 01:57 PM
رائع موفقة هوى بلادي

بنات أبي أسأل اللي كانت ادارية بالمساء يمكن تكون ادارية بالصباح لأني سمعت واحدة من المعلمات
تقول إلا يمكنها وبصراحه ماقدرت اطرح سؤالي لكن أرى أن هذا هوالمكان المناسب للمناقشة فيما بيننا .. ارجوا منكن الإجابة .

جبل الهدا
12-24-2011, 02:27 PM
بارك الله فى جهودك
أ/ هوى بلادى
ووفقك للخير

غربة افكار
12-24-2011, 02:35 PM
]باااااااااااااارك الله في جهودك ياهوى بلادي موضوع رائع جدا اعجبني

ولكني في عجاله الان ولي عودة مرة اخرى ان شاء الله فقط احببت ان ابدي اعجابي بموضوعك

دمتي في احسن حال اخيتي تقبلي مروري

جووودي
12-24-2011, 03:58 PM
مشكوووورة هوى بلادي والله صدق متنفس

الارجوان
12-24-2011, 04:46 PM
موضوووع رائع

وان شاء الله نلقى الفائده هنا

دمتم

هوى بلادي
12-24-2011, 07:27 PM
بارك الله فى جهودك
أ/ هوى بلادى
ووفقك للخير

وبارك الله فيك استاذي ونفع بك الأمة

أسعدني مرورك المتواضع لاعدمنا من تواجدك

هوى بلادي
12-24-2011, 07:30 PM
رائع موفقة هوى بلادي

بنات أبي أسأل اللي كانت ادارية بالمساء يمكن تكون ادارية بالصباح لأني سمعت واحدة من المعلمات
تقول إلا يمكنها وبصراحه ماقدرت اطرح سؤالي لكن أرى أن هذا هوالمكان المناسب للمناقشة فيما بيننا .. ارجوا منكن الإجابة .

ياأهلي ( رمز ) لا والله ماسمعت بهالخبر أول مرة لكن اللي متأكدة منه إن البكالريوس يتوجهن صباحي للتدريس ومن ترغب التدريس مسائي تتدرس في المساء أما الدبلوم والمعاهد الثانوية لهن الإدارة ... والله أعلم ... إن شاء الله الأخوات يفدنكي .

هوى بلادي
12-24-2011, 07:39 PM
ياقلبي بارك الله فيكن جميعا نعم حتى لانقول وداعا لا يالغوالي في أي وقت ادخلي بعصريتك وفضفضي عن ما بداخلك لحل مشكلة دردشه مع صديقاتك يعني سواليف مختلفة .
طيب اليوم تدرون إني قمت بعمل تثبيت مهارة لدارساتي وبصراحة فرحت فرحا كبيرا وجدت ما شاء الله تجاوب كبير ماعدا دارستين وعرفت سبب عدم تجاوبهم رغم أن الأسئلة كانت سهلة جدا .. وبعدين قلتهم يالله كل مجموعة تصحح أوراق المجموعة الأخرى طبعا بالقلم الرصاص المادة ( قواعد ) فسجلت الأسئلة على السبورة وقمنا بالإجابة عليها وتصويب الأوراق التي كان فيها أخطاء بسيطة وهي ثلاث أوراق فقط لكن الحمدلله وش كثر أستمتعت معهن هذا ماجرى لي اليوم وأحببت ادردشه معكن ....

أم عبدالعزيز
12-24-2011, 08:03 PM
هوى بلادي
موضوع مميز وبالفعل يستحق التثبيت
بارك الله فيك وفي جهودك أستاذه هوى
ونتمنى من الجميع الافادة من بعض
ويرجى من الاخوات الفاضلات عدم الخروج
عن ماطرحته هوى بلادى في نص الموضوع .
وعند التحدث عن شخصية مااا حبذا عدم ذكر
أسمها وعلى أن يكون الحوار راقي برقي حضوركم .
وأنا سوف أكون متاااااابعة لهذا الموضوع من بعيد ..
وعلى صاحبة الموضوع متابعته بدقة من قريب .
ألف شكر وتقدير أختنا هوى على مجهوداتك بالمنتدى .

لحن الحياة
12-24-2011, 10:08 PM
بارك الله فيك بجد موضوع رايع الموضوع الا نسولف فيه هل للمعلمة المنقوله تأخد دفتر
التحضير ام يبقاء في المدرسة انا تعوت في جميع الأدارات اذا نقلت من مدرستي يطلب
دفتر التحير لكي يبقاء في المدرسه لكي تكمل المعلمة المنهج فهل هذا صحيح
اتمنا الا أكون قد ازعجتك بسواليفي تحياتي لكي من القلب

هوى بلادي
12-24-2011, 11:13 PM
هوى بلادي
موضوع مميز وبالفعل يستحق التثبيت
بارك الله فيك وفي جهودك أستاذه هوى
ونتمنى من الجميع الافادة من بعض
ويرجى من الاخوات الفاضلات عدم الخروج
عن ماطرحته هوى بلادى في نص الموضوع .
وعند التحدث عن شخصية مااا حبذا عدم ذكر
أسمها وعلى أن يكون الحوار راقي برقي حضوركم .
وأنا سوف أكون متاااااابعة لهذا الموضوع من بعيد ..
وعلى صاحبة الموضوع متابعته بدقة من قريب .
ألف شكر وتقدير أختنا هوى على مجهوداتك بالمنتدى .

جزاك الله خير الجزاء استاذتي الغالية : أم عبدالعزيز ..

أسعدني مرورك المشرق كعادته فما زاد رقي موضوعي إلا رقي مداخلاتك القيمة فالفضل يرجع لأهل الدارسابقا لك شكري وودي

أما بالنسبة للمتابعة فصديقاتي سوف يتابعن أنفسهن وهن أجدر مني بالمتابعة أما مداخلاتي معهن فهي مجرد سواليف أشتاق
إلى رؤيتها منهن كأخوات لي أسعد بتواجدهن معي ... هذا أن قبلني الجميييييع وإلا ... ظللت مراقبة من قريب ..
أسأل الله لك كل مافيه خير وصلاح ونجاح في حياتك الدنيا والآخرة لاعدمت ولاخليت ولاأنحرمت من طلتك البهية غاليتي .. أم عبدالعزيز ...

هوى بلادي
12-24-2011, 11:24 PM
بارك الله فيك بجد موضوع رايع الموضوع الا نسولف فيه هل للمعلمة المنقوله تأخد دفتر
التحضير ام يبقاء في المدرسة انا تعوت في جميع الأدارات اذا نقلت من مدرستي يطلب
دفتر التحير لكي يبقاء في المدرسه لكي تكمل المعلمة المنهج فهل هذا صحيح
اتمنا الا أكون قد ازعجتك بسواليفي تحياتي لكي من القلب

ياأهلي وين الأخوات مايسولفون معنا :sm163:

قلبي والله ماهو بجبر يكون دفترك بالمدرسة حتى تكمل المعلمة الأخرى فيه بصراحه أول مرة أسمع بهالشيء لو ذلحين كان قلت يمكن علشان هذه الفترة أكثر المعلمات سوف يحولن للصباحي .. فالمعلمة التي سوف تحل محلها ستتتبع طريقتها من خلال دفترك والله أعلم ...
لك ودي وشكري
بس إن شاء الله البنات يتداخلن ويفدنك أكثر ....

شهره
12-25-2011, 01:24 AM
موضوع جميل اشكرك هوى بلادي

نشوة
12-25-2011, 05:04 AM
الله يسعدك يا اخت هوى ويسلم السانك اللي ينقط درر ماشاء الله تبارك الله
انا متابعه لمشاركاتك وكلها احس انها قريبه من القلب
اتمنى لك ولنا التثبيت العاجل وان ربي مايحرمنا من بعض
حتى بعد التثبيت
ويارب يجعلنا من المتحابين فيه الذين يظلهم بظله يوم لا ظل الاظله

هوى بلادي
12-25-2011, 08:23 AM
الله يسعدك يا اخت هوى ويسلم السانك اللي ينقط درر ماشاء الله تبارك الله
انا متابعه لمشاركاتك وكلها احس انها قريبه من القلب
اتمنى لك ولنا التثبيت العاجل وان ربي مايحرمنا من بعض
حتى بعد التثبيت
ويارب يجعلنا من المتحابين فيه الذين يظلهم بظله يوم لا ظل الاظله

آميييييييين

نعم والله كل معلمات محوالأمية يغلون علي فديتهم يااااااارب .

جزاك الله خير الجزاء غاليتي

أم عبدالعزيز
12-25-2011, 08:06 PM
ماشاء الله متألقه ياهوى بلادي في الموضوع
وردودك اللطيفة على الاعضاء الله يسعدك
.....................
العضوه شهره
رائع المقطع اليتوب اللي بتوقيعك
أنشودة رائعة كروعة حضورك
استمتعت بسماعها وكلماتها الرائعة
يعطيك العافية على الانتقاء الرائع

هوى بلادي
12-25-2011, 09:29 PM
ماشاء الله متألقه ياهوى بلادي في الموضوع
وردودك اللطيفة على الاعضاء الله يسعدك
.....................
العضوه شهره
رائع المقطع اليتوب اللي بتوقيعك
أنشودة رائعة كروعة حضورك
استمتعت بسماعها وكلماتها الرائعة
يعطيك العافية على الانتقاء الرائع

مازاد تألقي إلا عرفانك به وما وزاد ردودي لطافة إلا مرورك العطر أم عبدالعزيز عزيزة على القلوب عامة وعلى قلبي خاصة لاحرمت من مداخلاتك الرائعة كروعة كلماتك الراقية .

تباعه
12-25-2011, 09:54 PM
الحريم عندي حالفات مايداومون الاسبوع الجاي
قيمتهم وخلصت وش رايكم اخليهم يغيبون ولا وش اسوي يقولون بناتنا عندهم اختبارات ومحنا فاضين

هوى بلادي
12-25-2011, 10:45 PM
الحريم عندي حالفات مايداومون الاسبوع الجاي
قيمتهم وخلصت وش رايكم اخليهم يغيبون ولا وش اسوي يقولون بناتنا عندهم اختبارات ومحنا فاضين

نفس الحاله اللي عندنا بس مسكناهم الين الأربعاء قالوا لا أبد قلنا طيب خلااااص لثلاثاء يعني بسلمة على الرأس تكفييين ياخالة بس لثلاثاء وبعدين الله يستر عليكن وها كأنهم وافقوا كله علشان نفعل معهم اليوم العربي لمحوالأمية و خلاااااص غدا بأمر الله تعالى نسجل الدرجات للفترة الثانية والثلاثاء إحتفالنا باليوم العربي بأمر الله تعالى ... وبعدين نقلهم مع السلامة الله يوفقكن .

خلااااص أختي شوفي وش تقول مديرتك واطلقوا سراحهن ضعيفات يشلون هم عيالهن لو رسبت البنت ولى الولد قالها أبو العيال أقوووول بطلي من المدرسة وش أخذتي منها وربي ضعيفات وحنا مانبي تسربهن بكسرة خاطرهم ولى ضغطهم فووق ظروفهن نبي راحتهن وبس ودام خلااااص إنتهيتوا معهن الدروس وتثبيت المهارة المستمر والمراجعهة خلااااص وش المانع لايداومون ... عاد هذا رأي .

زهرة بيسان
12-25-2011, 11:47 PM
ياواد ياحنون انا ماسكة فيهم ليوم الاربعاء الي بعد الجاي

تباعه
12-25-2011, 11:58 PM
يووووه لين الربوع الجاي ههههه اشوا منتي مديرتي

غروب حزينه
12-26-2011, 12:10 AM
موضوع رائع سلمت اناملك الرائعه
لكن اليوم العربي لمحو الاميه
لم ياتي لى هذا التعميم
هل هو اليوم العالمى لمحو الاميه

هوى بلادي
12-26-2011, 12:25 AM
موضوع رائع سلمت اناملك الرائعه
لكن اليوم العربي لمحو الاميه
لم ياتي لى هذا التعميم
هل هو اليوم العالمى لمحو الاميه

مازاده روعة سوى مرورك العطر يالغلا

غاليتي ادخلي بقسم الإستفسارات موضوع ( تعاميم محوالأمية ) تجدين التعميم .

نسمات
12-26-2011, 12:30 AM
الدارسات عطلوا من اليوم ماصدقوا يخلصون تقويم الفتره الثانية

والاسبوع الجاي تسليم النتائج

الله يوفقهم دارساتي

هوى بلادي
12-26-2011, 12:33 AM
يووووه لين الربوع الجاي ههههه اشوا منتي مديرتي

ههههههههههههههههههه

ياقلبي ماني مديرة أنا معلمة بمحوالأمية مسائي بمنطقة ( الطائف ) ولوني مديرتك كان حبيتيني ههههه ماخذه بنفسي مقلب !!! وقوي بعد هههه!!!

بس المعلمات أخرو رصد الدرجات وقالت المديرة بأسرع وقت طلوعها يوم الإثنين بكرة

والدارسات ليوم الثلاثاء وبعدين خلااااص الله يلقيهن خير .

تباعه
12-26-2011, 01:02 AM
وين مدرستك عشان انقل عندك ههههههه عندنا مديره اللهم ياكافي
قلت لها الدارسات يبغون يغيبون الاسبوع الجاي والله مامداني اخرج الكلمه زين بحلقت بعيونها وقالت لا وليش وكيف وراحت ع الدارسات ههههههههه تهديد قالت لا تغيبون الا الاسبوع الجااااي ومافي نتايج الا الاسبوع الجاي
لكن بحرك الجانب الخبيث فيني واخليهم يغيبون والنتايج الترم الثاني

جووودي
12-26-2011, 01:56 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباعه http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=272326#post272326)

قلت لها الدارسات يبغون يغيبون الاسبوع الجاي والله مامداني اخرج الكلمه زين بحلقت بعيونها وقالت لا وليش وكيف وراحت ع الدارسات ههههههههه تهديد قالت لا تغيبون الا الاسبوع الجااااي ومافي نتايج الا الاسبوع الجاي

ههههههه

حلوة الجانب الخبيث مايحتاج لها جانب خبيث ولاغيرة أصلا هما راح يغبون من نفسهم هما هكذا وقت أختبار بزورتهم مايستنوا على طول بيغيبوا

هوى بلادي
12-26-2011, 02:18 AM

هههههههههههههههههههههه
أول شيء ماني بمديرة ... ثانيا لوكنت مديرة كانك طبقت النظااااام بالحذافير وخليتك تحبين رأس مديرتك وتقولين اثري كنت بنعمة .... ههههههههه

الله يضحك سنك يالغلا أجل ترى توى الناس بس اللي عندنا مررررررة هم كذا من جيت المدرسة والمديرة توصي
بإنهاء الأعمال بسررررعه علشان الدارسات ظروفهن صعبة وراح يتغيبون هالأيام وربي غير انداريهم مداراه
وبصراحه هن ضعيفات لوضغطانهم والله بيجون بس ليش العسرة اللي مال أمها داعي خلاااص دام راجعنا لهم وثبتنا مهاراتهم بكل درس والحمدلله المستوى عندي بمادتي وربي خيالي علشان كذا مبوشايله همهن .

غروب حزينه
12-26-2011, 02:24 AM
ليه الشده في الاداره مو اسلوب اكون متوسطه افضل لين وشده مهما يكن من الافضل احترام سن الدارسات وعدم الشد عليهم الله يهديهم

هوى بلادي
12-26-2011, 11:39 AM
ليه الشده في الاداره مو اسلوب اكون متوسطه افضل لين وشده مهما يكن من الافضل احترام سن الدارسات وعدم الشد عليهم الله يهديهم

ياقلبي غروب حزينة صادقة تراني ماني بشديدة ولا شيء بس أبي ( تباعة ) تواصل سواليفها معي بصراحه أضحكتني يالله عسى ربي يسعدها ويسعد ك ويسعد كل يالغوالي .

هوى بلادي
12-26-2011, 11:44 AM
الدارسات عطلوا من اليوم ماصدقوا يخلصون تقويم الفتره الثانية

والاسبوع الجاي تسليم النتائج

الله يوفقهم دارساتي

هههههههههههههههههههههههههه

خلهم ضعيفات وربي عاشوا الهم معانا كل ويوم وهم يدعون لنا بالتثبيت ويسألون ها ياأبله بشري جاكم التثبيت

وربي قروشة دماغ من وين نلقاها من المجتمع ولى من المعلمات بالمدرسة ولى حتى من الدارسات ومحد حاس فينا غير دارساتنا وربي بس الله يفرجها علينا وعلى الجميييييع .

طيف2009
12-26-2011, 12:20 PM
جزاك الله خير اختي على فتح هذا المتنفس من سواليف عصرية
لانك عارفه الحريم ما شاء الله عليهم يا كثر هروجهم واكيد عندهم سواليف كثيره ويحبووو
ان يفضفضو اشويا بصراحة محد يلومنا من اللى شفناه هالسنة من حرق اعصاب وضغط وسكر والحمدلله على كل حال

والحمدلله امس انتهينا من التقويم وتثبيت المهارات لجميع الدارسات امس وما اعتقد انهم راح يجون الا وقت النتائج الاسبوع الجاي لانهم بدووو يودعو بعض ويودعونا ويدعولنا بكل خير وان التثبيت راح يجينا بامر من الله وربي حزنت عليهم الله يعطيهم العافية والله يكتب الخير للجميع 0000

هوى بلادي
12-26-2011, 12:47 PM
جزاك الله خير اختي على فتح هذا المتنفس من سواليف عصرية
لانك عارفه الحريم ما شاء الله عليهم يا كثر هروجهم واكيد عندهم سواليف كثيره ويحبووو
ان يفضفضو اشويا بصراحة محد يلومنا من اللى شفناه هالسنة من حرق اعصاب وضغط وسكر والحمدلله على كل حال

والحمدلله امس انتهينا من التقويم وتثبيت المهارات لجميع الدارسات امس وما اعتقد انهم راح يجون الا وقت النتائج الاسبوع الجاي لانهم بدووو يودعو بعض ويودعونا ويدعولنا بكل خير وان التثبيت راح يجينا بامر من الله وربي حزنت عليهم الله يعطيهم العافية والله يكتب الخير للجميع 0000

وجزاك الله خير الجزاء يالغلا .... يالله عاد أبي أشوف مداخلاتكن ...
ياأهلي ياطيف وربي نفس الشيء دارساتنا يدعون لنا وحاسييين فينا ولا بعد يقولون بنبرة حزينه حتى وربي لوزدتها كان بكوا يقولون يالله ياأبله إن شفناكم خير وبركة وإن ماشفناكم الله يكتب لنا ولكم الخير واحدة من الدارسات غطت وجهها وتسلم علينا وتتسامح منا وربي أحس بلل دموعها بغطايتها بس .... عاااااد صار فلم هندي .... بدأت عيوني تغرروياهم ومسكت نفسي لين أطلعوا وأنا بالسيارة رايحه للبيت بكيت وصارت غطايتي مثلها مغرقه بالدموع ... يالله تسعد قلبوهم الصادقه البرئية علينا ...

يارب اهلكني الهم
12-26-2011, 03:50 PM
ماشاء الله عليكم خلصتم انا بند محو امية صباحي ننتظر الين النياق اللي عندنايخلصون اختبارات اففففففففف طفشت

هوى بلادي
12-26-2011, 06:18 PM
ماشاء الله عليكم خلصتم انا بند محو امية صباحي ننتظر الين النياق اللي عندنايخلصون اختبارات اففففففففف طفشت

أفا خليتهم نيااااق مرة واحدة ... ياله هانت كلها الأسبوع الجاي والكل منتهي بأمر الله .... وسع صدرك أشوي ....

يارب اهلكني الهم
12-26-2011, 06:54 PM
أفا خليتهم نيااااق مرة واحدة ... ياله هانت كلها الأسبوع الجاي والكل منتهي بأمر الله .... وسع صدرك أشوي ....

,والله النياق احسن منهم وربي لو تدخلين المدرسة كانك داخلة على شعوب وقبائل ياساتر اول ثانوي مية ثالث ثانوي خمسين او متوسط سبعين ثالث متوسط ثمانين ثاني متوسط خمسة وثمانين وكلهم ادرسهم لا تلوميني فيهم ولا فوق كذا قلة ادب ماتتخلينها والله وحدة باول متوسط كبر النملة ضربت مدرستها

رسيل المطر
12-26-2011, 08:29 PM
انا عارفة اني بدخل عرض بس بستشيركم راسي شيب من التفكير في امر التثبيت والاستقدام ابي أسألكم عن تجاربكم مع الخادمات الكينيات. والحبشيات بستقدم وخايفة ومحتارة اي جنس اقدم قاعده اسوي استفتاء فالله يسعدكم اسدحولي محاسن ومساويء. كل جنس وجزاكم الله خير مقدما

زهرة بيسان
12-26-2011, 10:22 PM
,والله النياق احسن منهم وربي لو تدخلين المدرسة كانك داخلة على شعوب وقبائل ياساتر اول ثانوي مية ثالث ثانوي خمسين او متوسط سبعين ثالث متوسط ثمانين ثاني متوسط خمسة وثمانين وكلهم ادرسهم لا تلوميني فيهم ولا فوق كذا قلة ادب ماتتخلينها والله وحدة باول متوسط كبر النملة ضربت مدرستها

الله يسعدك كبر النملة ههههههههههههههههههههههههه

هوى بلادي
12-27-2011, 12:01 AM

يابنت ارسي على بر يله يانياق يا كبر النملة .... والله يابنت ليتني ادرسهم قسم أحب ادرس طالبات المتوسط والثانوي أحس إني ادرس ناس تفهمني وأفهمها ..... يعني ناس تمشي بلي مشينا عليه ... صحيح دارسات محو الأمية وناسة بس بعضهن أمهات تضطرين أحيانا تنزلين بمنازلهم وتخضعين لضروفهن وأنتي عندك حماس لتقوية الضعفيات لكن مايساعدونك بكثر أعذارهم المتواصلة .

غروب حزينه
12-27-2011, 12:19 AM
والله كونى مديرتهم يعنى ما ادخل لهم الا نادرا الا اني اشتاق لهم ودعواتهم شي ثاني ودى اخليهم يدامون الى اختبارات بناتهم لكن يزعلو وانا ما اقدر على زعلهم

هوى بلادي
12-27-2011, 12:24 AM
والله كونى مديرتهم يعنى ما ادخل لهم الا نادرا الا اني اشتاق لهم ودعواتهم شي ثاني ودى اخليهم يدامون الى اختبارات بناتهم لكن يزعلو وانا ما اقدر على زعلهم

لالالالا خلي ودك في نفسك وربي لو دروا عنك بطلوا .... كلنا نبيهم والمدرسة بدونهم مالها طعم جد والله بس خلي رياجليهن يرتاحون من خرجاتهم العصرية يمكن مسكينة ماتلحق تتغدا وإياه بس تغدي عيالها وأبوهم وهي مصربعه .... وخليها تقيل مع الخلق ...قيلوا فإن الشياطين لاتقيل ....

غروب حزينه
12-27-2011, 01:44 AM
الله يسعدك يا هوى بلادى ردك جدحلوووووو

هوى بلادي
12-27-2011, 02:36 AM
غروب حزينة الحلا كله تواجدك ودردشتك معاي ...

طيف2009
12-27-2011, 01:20 PM
مساء الخير على الجميع
ها وش اخباركم بعد نزول هالميزانية المنتظرة على احر من الجمر
تبون الصدق اني مافهمت منها شي
بس ابي الزبدة منكم هههههههههههههه استغلالية

يارب اهلكني الهم
12-27-2011, 01:53 PM
يابنت ارسي على بر يله يانياق يا كبر النملة .... والله يابنت ليتني ادرسهم قسم أحب ادرس طالبات المتوسط والثانوي أحس إني ادرس ناس تفهمني وأفهمها ..... يعني ناس تمشي بلي مشينا عليه ... صحيح دارسات محو الأمية وناسة بس بعضهن أمهات تضطرين أحيانا تنزلين بمنازلهم وتخضعين لضروفهن وأنتي عندك حماس لتقوية الضعفيات لكن مايساعدونك بكثر أعذارهم المتواصلة .

والله لو تجربين البنات اللي عندنا تكرهين نفسك مايهمهم دراسة و لاغيرة لدرجة تقولين من ماختبرت يرفعن يدهن شوي تقول تذكرت اختبرت عاد انا من الفجيعة تصير عيوني كذا:36_2_13:

جووودي
12-27-2011, 02:58 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اهلكني الهم http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=273375#post273375)

والله لو تجربين البنات اللي عندنا تكرهين نفسك مايهمهم دراسة و لاغيرة لدرجة تقولين من ماختبرت يرفعن يدهن شوي تقول تذكرت اختبرت عاد انا من الفجيعة تصير عيوني كذا:36_2_13:

ليه مافي درجات نقصي عساهم ماينجحوا وخليهم بعدين يعرفوا إنه هذا خطأئهم ويحرموا يقلوا ادبهم

يارب اهلكني الهم
12-27-2011, 05:01 PM
والله عادي مايهممهم لادرجات ولاغيرة والله وقت الصرفة المدرسات يطلعون بسرعة يخافون من البنات لان وانت طالعةممكن تجيك حصاة ولاعلبةعصيرانت وحظك ووالله الحارس قبل فترة اتصل على المديرة يشتكي البنات يرمون على الرجال من فوق السورخشب

جووودي
12-27-2011, 05:16 PM
:36_2_13:

هههههههههههههه

وي وي لهذه الدرجة ماصارت مدرسة والله يابنت الحلال المسؤولية على المديرة وين شخصيتها

يارب اهلكني الهم
12-27-2011, 05:19 PM
المديرة ماااااااااكانهاموجودة كل شي فكونا من المشاكل

هوى بلادي
12-27-2011, 06:48 PM
أفا وش هالعلم لهذه الدرجة حذف بالحصا والعلب ولابعد حتى الرجاجيل بالخشب .... ولا مدارس الأولاد ماصارت بهالشكل ...:36_2_13:

لالا بصراحة ينقص ادارة المدرسة توعية تربوية كثييييييرة وين دور المشرفة الإجتماعية لهادور كبير في حل جزء من هالتصرفات
الناتجة عن أسباب داخل نفوس الطالبات وبعدين مرحلة المتوسطة مايمشون بالتهديد وفرد السيطرة والله أنا خرجت تربية عملي
ودخلت لفصل ادبي وكل المعلمات اللي بالصباح يتغامزون علي يعني طشوا الفصل عليها من قلة ادبهم وجرأة تصرفاتهم السيئة

المهم دخلت الفصل السلام عليكم ... أولا أعرفكن باسمي معكن المعلمة .... ممكن اتعرف على اسمائكن ... واستلمت وحدة وحدة
والطالبات يتضاحكن ... وبعدها سميت بالله وصليت على النبي اللهم صلي وسلم علية وبدأت بشرح درسي المتخلل بالفكاهة
والحوار وكان الدرس في قمة الروعة والتجاوب والتفاعل والحمدلله ... بصراحة الفصل طبيعي جدا ؟؟؟ لماذا .. الخوف والشدة والتحريش
على هذا الفصل بالشدة علية ...طبعا تساؤلات كنت أسألها داخل نفسي !!! المهم مرت الأيام وحضرت مدرسة المادة حصتي كي تقيمني
وعندما خرجت من الحصة أثنت على عطائي واندهشت من ادب وتجاوب الطالبات معي ... وقالت غريبة أين تلك الشخصيات التي كانت تستهزيء بي ولاتركز في الحصة و,,, وفي الحصة دخلت الى الفصل نفسة ولكن المادة مختلفة فأول مادخلت الفصل .. قلن لي الطالبات والله ياأبلة ياليتك منتي تربية عملي وتتركينا والله أحببناك و... عاد من كلام الطالبات ؟؟؟ قلت معلماتكن فيهن الخير والبركة !!!! يعني والله لاتقلن فلسفة ولا غيرة والله يابنات المسألة تحتاج إلى مراعاة نفسياتهم والله كم جلست وجلست مع بعضهن وسمعت منهن مايقلق البال نعم فالمدرسة هي البيت الثاني لحفظ طالباتنا من كل مكروه بعد الله تعالى ... فالطالبة إذا أحبت المعلمة أحبت مادتها والعكس .وأسأل الله العلي العظيم أن يهدينا وطالباتنا وجميع المسلمين والمسلمات إلى مايحبه ويرضى اللهم آميييييييين .

غروب حزينه
12-27-2011, 07:04 PM
والله لو كانو عندى لا ادبهم محتاجين ادب فعلا قله ادب وبزياده

شووووق
12-27-2011, 08:18 PM
هوى بلادي

دائما رائعه وهذا الاختيار الاروع تسلم يمينك وبالتوفيق ان شاءالله

هوى بلادي
12-27-2011, 08:48 PM
هوى بلادي

دائما رائعه وهذا الاختيار الاروع تسلم يمينك وبالتوفيق ان شاءالله

ياأهلي شووووق وربي ما زاده روعة وجمالا إلا طلتك التي تواجدت معنا لاعدمت ولاخليت ولاحرمت من هالطة ياعساها تدووووووم فعلا والله كتبتها من أعماق قلبي لأني أحبك في الله يالغلا .

هوى بلادي
12-27-2011, 09:41 PM
والله لو كانو عندى لا ادبهم محتاجين ادب فعلا قله ادب وبزياده

ياهوووووه ياشديد .... يعني المديرة حلو منها الشدة لأنه أصلا إحتكاكها بالمعلمات وليس مع الطالبات فلابد أن أن يكون لها

هيبة لدى الطالبات والمعلمات أما المشرفة الإجتماعية لابد أن تكون سياسية تحسن التعامل مع الطالبات وهي أقرب للطالبة ...

يارب اهلكني الهم
12-27-2011, 10:38 PM
ابشرك ماعندنا مشرفة اجتماعية

هوى بلادي
12-27-2011, 10:51 PM
ابشرك ماعندنا مشرفة اجتماعية

عفوا اسمحيلي مافي تخطيط سليم من الإدارة الظاهر الحال بمدرستكم العمل واضرب الباب ... مافي انشطة / جمعيات /ريادة /

كل هالأنشطة تعتبر كتجديد للطالبات ..وربما من خلالها تتمكن المعلمة من التوصل الى أسباب كل هذه السلوكيات وبالتالي تبحث

عن علاجها بالطرق التربوية السليمة .

زهرة بيسان
12-27-2011, 11:41 PM
يمكن المعلمات الي بالمدرسة كبار بالسن وهذا يفرق في التعامل

يارب اهلكني الهم
12-28-2011, 02:16 AM
لاوالله المدرسات مو كبار بس البنات مرة الله يهديهم والله بعض الاحيان اطلع ودمعتي بعيني اختي هواء بلادي عندنا بس مامنة فايدة بالعكس مستغلينة بالفوضى

هوى بلادي
12-28-2011, 02:37 AM
يمكن المعلمات الي بالمدرسة كبار بالسن وهذا يفرق في التعامل

ياأهلي زهرة بيسان ... تدرين إنه ماهو بشرط يكونون كبار ولى صغار في السن إنما هنالك سؤال يطرح نفسه :
سـ ـ كيف تحقق ادارة المدرسة النجاح بالسيطرة الكااااامله على مشاكل الطالبات والمعلمات ؟ طبعا لاأقصد بالسيطرة هو تثبيت مبدأ الدكتاتورية في اتخاذ القرارات ولا اسكات الآراء والأفكار بل أقصد بها سيطرة رسالة تسعى كل ادارة لتحقيقها توزيع الأعمال على المعلمات مع دعمهم من ادارة المدرسة و من خطط استراجية واضحة وانشطة تحقق أهداف عالية مع اعطاء الصلاحية التامة والحرية في اتخاذ القرارات ... طبعا هذا العمل والنشاط سينعكس على الطالبات .. وحتى نحقق النجاح بالسيطرة هنا نفعل الرقابة في تأدية هذه الرسالة محاسبة كل من أخطأ أبتداء بالكبير قبل الصغير ومن ثم معالجة ذلك الخطأ بعيدا عن الظلم .. وكما على الإدارة زرع الحب بين المعلمات مع بعضهن ومع ادارتهن والإدارة مع المعلمات بعيدا عن نقل القيل والقال .... هاااا هنا تستطيع الإدارة من تقليل نسبة الأخطاء والتذمر من العمل والشكاوي والإعتراض سواء من معلمات أوطالبات .... عفوا اطلت الكلااااام ولكن لواستمريت لطال وطال ... عسى أن أكون أفدت واستفدت .

هوى بلادي
12-28-2011, 02:46 AM
لاوالله المدرسات مو كبار بس البنات مرة الله يهديهم والله بعض الاحيان اطلع ودمعتي بعيني اختي هواء بلادي عندنا بس مامنة فايدة بالعكس مستغلينة بالفوضى

نعم هذا ماأقصده ليس الكبر هوالشرط ... أما الطالبات من هذا الصنف قد يكن محتاجين لشد انتباه المعلمة بإصدار هذه الحركات
الفوضاوية كما ذكرت الأخت غروب حزينة شدة مع مرونة يعني كلما قل كلام المعلمة مع طالباتها كلما زادهن هيبة لها هااا عندما تدخل الهيبة هنا تدخل المعلمة المرونة بشكل عام لاخاص ... والله الكلام يطول في هذه المواضيع ... لكن أسأل الله أن يؤجركن على تبليغ هذه الرسالة فعلا كاد المعلم أن يكون رسولا . والله من الأذى والصعوبات التي يواجههاالمعلم في تبليغ رسالته التعليمية .

هوى بلادي
12-29-2011, 07:20 PM
علامه البيت انهجر ... ياويلي البيت صايرن موحش وش هالظلام :sm281: تدرون إني أول مادخلت سواليف أفك اللمبات وأقرأ آية الكرسي من شدة الخوف البيت له ثلاثة أيام مهجوووووور ... عاد ويش أسوي أضطر ادخله علشان أنظفه وأرتبة وأعطره للحبايب ليا جو وادخلوا قالوا الله وش حلوه ريحة البخور ومرة وش حلوه ريحة هالمعطر أو الفواحات .... عاد لازم أنوع علشان ما تمليوووون ....

خلااااص تراني خارجة وفتحت الأستريوا أبو أكبر سماعات وشغلت سورة البقرة علشان تطرد الشياطين من البيت المهجور ...
طيب إذا وحده فيكن ادخلت تقفل المسجل علشان مايصير الحكي مع القرآن طبعا مايخفى عليكن بس اذكركن يالغوالي ...

هاااا لحظة لاتنسون وإنتم خارجين من البيت وتأكدتوا إنه مافي أحد ومافي أحد مرة افتحواالمسجل ... يالله عاد بلى دلع بنات
لاتقولون طفشنا عاد وش تبون أجيب خادمة مخصصة لها الشيء ... ولى تدرون ماعندنا فلوووووس زايدة راتبنا كله ( 3450 ) يالله يالله الله يطرح فيه البركة خلاااااااص الله يعيني أشتغل أنا خادمة علية ولا دفع القرنقش هههههههههه !!!!!

مع السلامة إلى لقاء جديد :36_1_39:

غروب حزينه
12-30-2011, 02:32 AM
هوى بلادى الله يسعدك على الحكى اللى يوسع الصدر تسلمين يا الغاليه

هوى بلادي
12-30-2011, 03:18 AM
هوى بلادى الله يسعدك على الحكى اللى يوسع الصدر تسلمين يا الغاليه

هههه عسى ربي يوسع صدرك يالغلا

هاااا لا خليتي الإستروا مقفل أنا موقلت ليا طلع آخر واحد يشغل الإستريوا علشان البيت لاينسكن ...
خلاااااص عديتها هالمرة المرة الثانية ابي آخذ منك المفتاح و خليه معاي ...

غروب حزينه
12-30-2011, 03:23 AM
اوكى ولا يهمك انتى تامرين امر يا الغاليه لكن اخاف يضيع المفتاح معى
هههههههههه

هوى بلادي
12-30-2011, 03:35 AM
اوكى ولا يهمك انتى تامرين امر يا الغاليه لكن اخاف يضيع المفتاح معى
هههههههههه

ياأهلي والله إنك وناسة هي تدرين خليه يضيع تراه فداك ؟؟؟ فصل لك 10 .. آمري تدللي ..ولى ينهجر البيت ..

ترى المكنسة الكهربائية خربت حووووسه اليوم عبال ماشريت غيرها وكنست ها ماشفتي البيت نظيف ومبخر ...

تكفين ردي علشان أغير البخور إن كان مانسبك !!!!

غروب حزينه
12-30-2011, 03:40 AM
من حلاته بنام يالغاليه لكن اليوم الجمعه وياسلام على العوده

هوى بلادي
12-30-2011, 12:01 PM
من حلاته بنام يالغاليه لكن اليوم الجمعه وياسلام على العوده

نووووووم العافية يالغلا ... أجل تدرين بكثر من هالبخور استبنى ....

الله لايحرمني منك يالغالية وربي وسعتي على صدري الله يسعدك دنيا وآخرة

فائزة محمد على مسعود
12-30-2011, 01:09 PM
بارك الله فى جهودك
أ/ هوى بلادى
طرح مميز الله يسعدك

هوى بلادي
12-30-2011, 04:03 PM
بارك الله فى جهودك
أ/ هوى بلادى
طرح مميز الله يسعدك

ياهلا وغلا نورت الدار ....

أسعدني مرورك المميز أسأل الله لك البركة في الوقت والصحة والمال والأهل والسعادة في الدارين الدنيا والآخرة اللهم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .

طيف2009
12-30-2011, 05:09 PM
اخباركم يالغوالي وجمعة مباركة للجميع

زهرة بيسان
12-30-2011, 05:20 PM
الله وشذي الريحة الحلوة منوين ذا البخور ياهوى بلادي

غروب حزينه
12-30-2011, 05:36 PM
ياحلوات كلمه جمعه مباركه بدعه

رمز
12-30-2011, 05:52 PM
هوى بلادي الموضوع مرة رائع وبعد وتسويع على الصدر

هوى بلادي
12-30-2011, 07:10 PM
اخباركم يالغوالي وجمعة مباركة للجميع

ياهلا طيف وشلونك يالغلا ..

هوى بلادي
12-30-2011, 07:20 PM
الله وشذي الريحة الحلوة منوين ذا البخور ياهوى بلادي

أهلييييييييييييييييييين ارحبي يابنت الطائف ( زهرة بيسان ) ماخذتة من الشركة العربية ... يعجبني بخورها مرررررة ... بس خلااااص بكثر منه ... اسمعي يابنت تراني لقيت بعدك لمبة وحدة من الغرف مفتوحة مرة ثانية سكريها بس خلي لمبة الصالة عاااد تعرفين الراتب يالله يالله وعلى البركة والدنيا صايرة نار نار ...هههههه
من الواقع

هوى بلادي
12-30-2011, 07:24 PM
هوى بلادي الموضوع مرة رائع وبعد وتسويع على الصدر

ارحبي يالغلا يالله بس عاااد وش كثر غيابك مدري أهو تغلي ولى علعلة الأخبار غيبتك ولى .... هااا لاتقطعينا ... تراني

ماأحب أحد فيكم يدخل معي بحديث ثم يقطعني ...

طيف2009
12-30-2011, 10:06 PM
الحمدلله بخيراااات لكن الان مشغولين بالاختبارات الله يعديها على خير

وكمان جالسين على اعصابنا نستنى اي خبر مشان التثبيت اللى شكله كذااا مطوووووووووول

وتعالي قوليلي اسم البخور اللى من العربية شكلي اباخذ منه هههههههههه باين ريحته ثااابته خخخخخخخ

هوى بلادي
12-30-2011, 10:15 PM
ههههههههههههههههههههه

الله يسعدك يالغلا ... وربي ضحكتيني بقووووة ... وأختك في الله صدقت هع هع هع

نورتي السواليف الله يسعدك بس الله يساعدكم على الإختبارات تسلميييييين يالغلا

غروب حزينه
12-31-2011, 01:22 AM
هلا وغلا ياهو فين الغوالي واكيد البخور فيه منوم
هوى بلادي فينك؟

رمز
12-31-2011, 01:56 AM
مالي في الطيب حظ كل ما أدخل ماأشوفك هوى بلادي وكل ماطلعت شكلك تدخلين لكن مصير الحي يتلاقى

على فكرة البيت شايفته مرة جنان ريحة البخور اطلعت مع الباب ولا والنظافة تنطق برائحتها المريحه الله يسعدك غاليتي

طيف2009
12-31-2011, 03:04 AM
احلى نسكافية لأحلى سهرانين مثلي:blush-anim-cl:

http://farm3.static.flickr.com/2701/5766329488_f11d6705d9_z.jpg (http://sevengirls.net/vb/showthread.php?t=2808)

هوى بلادي
12-31-2011, 11:35 AM
هلا وغلا ياهو فين الغوالي واكيد البخور فيه منوم
هوى بلادي فينك؟

ياأهلي غروب حزينة ... تصدقين إنك وحشتيني مرررررره وربي لوماأشوفك بسواليف اغتم

أعتقد ضرب مفعول النوم من زوووود النظافة , مع الريحة الطيبة .....

عاااد أختي غروووب ياويليك لازم تكونيييين متواجده على طووول ... ولى أزعل !!! مدري عاد يرضيك زعلي ولى بتقولييييين .. بالطقاق !!!هههههه ... خلاص يابعد عمري لقائنا هنا مرة ثانية .

هوى بلادي
12-31-2011, 11:38 AM
مالي في الطيب حظ كل ما أدخل ماأشوفك هوى بلادي وكل ماطلعت شكلك تدخلين لكن مصير الحي يتلاقى

على فكرة البيت شايفته مرة جنان ريحة البخور اطلعت مع الباب ولا والنظافة تنطق برائحتها المريحه الله يسعدك غاليتي

ياأهلي ( رمز ) إيه عاد أنتي مداخلاتك أكيد متعارضه معي .. إيه أختك في الله ماتعرف تنافق ...

بس مثل ماتقولين مصير الحي يتلاقى

هوى بلادي
12-31-2011, 11:45 AM
احلى نسكافية لأحلى سهرانين مثلي:blush-anim-cl:

http://farm3.static.flickr.com/2701/5766329488_f11d6705d9_z.jpg (http://sevengirls.net/vb/showthread.php?t=2808)

مشكوووورة ( طيف ) يوووووه هههههههههههههه

والله تأخير التثبيت ماسوى فينا خير ...

بس تدرين الرد جفا ياله يالغلا نشرب وليه مانشرب ..... أح أح من العجلة شربتها وهي حااارة ... بس بصراحة تسلم يدك مرررررررة حلوووووه .

غروب حزينه
12-31-2011, 02:13 PM
ياهلا يابعدى يا قلبيى على احلى هوى بلادي انتظرتك وجانى النوم ونمت ياويلك تطولين علينا اوكي
حلو تغير صيغه الحوار صح

هوى بلادي
12-31-2011, 02:38 PM
ياهلا يابعدى يا قلبيى على احلى هوى بلادي انتظرتك وجانى النوم ونمت ياويلك تطولين علينا اوكي
حلو تغير صيغه الحوار صح

أكييييييييييييييييييييييييد ياعمري دامك أنت و البنات معنا بالسوالف أكيد كل شيء بيصير تمام وزين بعيد عن أخبار التثبيت اللي علعلت كبودنا .

منوره يالغلا ها قولي بكل صراحة وش حصل اليوم بالبيت طبعا أنت آخر واحدة وأكيد العلم عندك وش المخالفات اللي شفتيها .... يعني حرق ولى كسر لمبه ... أحد حرق شيء بالمبطخ وترك وراءه ريحة حرق طعام ... قوللي بكل صراحة
علشان الله يعيني أقعد وراكم ولا أحمل وحده فيكم الضغط ... تدرون إن العدل زين كل واحد يأخذ واجبه بدون ظلم ..
هااا ياقلبي ترى لايردك إلا قلمك ... ها طيف خلت النسكافة بعدها وانتي نظفتيها ... قولي ماعليك فيها ...

جووودي
12-31-2011, 04:22 PM
يااااي مرة روعة ياريت أفضى واسولف معاكم واشرب من النسكافة اللي عملتيها طيف باين من شوق هوى بلادي لشربها حرقتها ههههههههه
ياويلكم تنسوني

:sm4:

غروب حزينه
12-31-2011, 05:41 PM
صراحه النسكافه يعنى ناقصه حلا والحلا موجود بوجود الغوالى

تسلمين يا هوى بلادى
انتى ما عندك دوام ردك متاخر هههههههه

زهرة بيسان
12-31-2011, 08:03 PM
أهلييييييييييييييييييين ارحبي يابنت الطائف ( زهرة بيسان ) ماخذتة من الشركة العربية ... يعجبني بخورها مرررررة ... بس خلااااص بكثر منه ... اسمعي يابنت تراني لقيت بعدك لمبة وحدة من الغرف مفتوحة مرة ثانية سكريها بس خلي لمبة الصالة عاااد تعرفين الراتب يالله يالله وعلى البركة والدنيا صايرة نار نار ...هههههه
من الواقع

حاضر يا أبلتي تامرين امر بس اختك تخاف من الظلام ههههههههههههههههه :36_2_13:

زهرة الياسمين
12-31-2011, 08:20 PM
بنات كيف حالكم هل صحيح بكرة الاعلان عن اسماء المثبتين

زهرة بيسان
12-31-2011, 08:30 PM
مين قال ماسمعت شي؟

زهرة الياسمين
12-31-2011, 08:40 PM
هذه الاخبار من الخدمة المدنيه من موظفيها والله اعلم اختي زهرة بيسان

عالية الهمه
12-31-2011, 09:17 PM
السلام عليكم
كيفكم أخواتي معلمات محوالاميه
اشتقت لكم كثير
الله يوفقكم

هوى بلادي
12-31-2011, 10:11 PM
صراحه النسكافه يعنى ناقصه حلا والحلا موجود بوجود الغوالى

تسلمين يا هوى بلادى
انتى ما عندك دوام ردك متاخر هههههههه

تدرين إني ماشعرت بالحلا صدق لوجود الغوالي ... والله جبيتها ياأهلي ترى أفكارك مقاربه لأفكاري هههههه تسلميييييييييييييييين

لا والله عندي دوام بس رحت متأخرة اليوم ..

هوى بلادي
12-31-2011, 10:19 PM
حاضر يا أبلتي تامرين امر بس اختك تخاف من الظلام ههههههههههههههههه :36_2_13:

لاياابلتي دام إنك تخافييييين بلاشي ... تعالي تعالي ..أكيد أحد سكر سورة البقرة .. هاااا كشفتكم ... وش خلى الخووووف يتسرب فيك .. ياله قولي من اللي جيتي بعده ولقيتيه مسكر الشريط ... إنا قلت سكروا كل اللمبات عدا لمبة الصالة ما قلت سكروا الإستريو... الله يعيني شكلي بقووووم بالواجب بنفسي موأنا اللي فاتحة هالبيت خلاااااص كل شيء صاير بوجهي الله المستعان بس لأجل خاطركم إبي أصبر واتحمل المسؤولية بنفسي ...

هوى بلادي
12-31-2011, 10:23 PM
هذه الاخبار من الخدمة المدنيه من موظفيها والله اعلم اختي زهرة بيسان

أهلييييييييييييييييييين زهرة الياسمييين نورت البيت يالغلا

أقول إن شاء يكتب لنا الله الخير سمعت مثلك لكن والله كرهت أطلع أخبار ليييين أتأكد إنها 100 % صحيحة

لكن نتفائل خيرا .

هوى بلادي
12-31-2011, 10:26 PM
السلام عليكم
اشتقت لكم كثير
الله يوفقكم

ياأهلي عالية الهمة ... وربي ما أشتقتي إلا لمن أشتاق لك ولكل معلمات محوالأمية والله إحس إني قلب كل معلمة من

معلمات محوالأمية وربي كأني أم للجميييييع واحس إني بشيب قبل أواني .... لكن كلي فدى لمعلمات محوالأمية ...

هوى بلادي
12-31-2011, 10:29 PM
السلام عليكم
اشتقت لكم كثير
الله يوفقكم

ياأهلي عالية الهمة ... وربي ما أشتقتي إلا لمن أشتاق لك ولكل معلمات محوالأمية والله إحس إني قلب مع كل معلمة من

معلمات محوالأمية وربي كأني أم للجميييييع واحس إني بشيب قبل أواني .... لكن كلي فدى لمعلمات محوالأمية سواء حبوني ولى لا سألو عني ولى طنشوني كله مبو مهم المهم إني صادقة معهم ...

ملكة الحرف
12-31-2011, 11:24 PM
مااااحبيييتي إللا من حبك .. هوى بلااادي ..والله عندك ونااااسه
كل ماااأدخل بمر عليكم .. تحياااتي لك ..وبااارك الله جهووودك.

غروب حزينه
01-01-2012, 12:22 AM
ايش رايك افتح سوق لبخورك هههههههههههه

غروب حزينه
01-01-2012, 12:46 AM
اقولك خلاص ماينفع السوق اخاف اخسر وتعرفين الحال الفلوس على قدى هههههههه
حتى السلف مالنا ياحظى

هوى بلادي
01-01-2012, 01:03 AM
اقولك خلاص ماينفع السوق اخاف اخسر وتعرفين الحال الفلوس على قدى هههههههه
حتى السلف مالنا ياحظى

لالا إقتراح رائع عندنا مخزن بالغرفة بإحدى غرف المنزل ممكن نستفيد منه بفكرتك ... أثرك قريطية مثل حالآتي هههههههههه.... بس والله فكرة ممتعة وبعد راح تكسبين مني أكثر لأنني فعلا لا أحب خروج البخور من منزلنا .
بس عاااد موشغلي سوف تتحملييييين مسؤليته على اتم وجه .

غروب حزينه
01-01-2012, 01:10 AM
شوفي انا بطبعي كريمه يعنى ممكن اخسرك لكن ما اوعدك انى برجع الخساره قولى فديتك

هوى بلادي
01-01-2012, 01:12 AM
شوفي انا بطبعي كريمه يعنى ممكن اخسرك لكن ما اوعدك انى برجع الخساره قولى فديتك

لالالا وأنا بعد كريمة بس أمزح هههههههههههههههه أكييييييييد فديتك .

غروب حزينه
01-01-2012, 01:13 AM
خلينا نخرج عن شي مسمى با التثبيت ماليت من قيل وقال
وهو جاااي جااي لا محاله ان شاء الله

غروب حزينه
01-01-2012, 01:14 AM
والله انا مع سواليف كانى مو في المنتدى

هوى بلادي
01-01-2012, 01:16 AM
خلينا نخرج عن شي مسمى با التثبيت ماليت من قيل وقال
وهو جاااي جااي لا محاله ان شاء الله

صادقه أمر ملكي وارد وارد غصب عن من يقووووول ...

بس صادقة قسم رأسي بينفجر أبي أسولف هههههه أختك في الله مثل العسه في الليل وفي النهار سنتران تستقبل المكلمات الهاااامة هههههههه خطيرة والله ... ويقوووول المثل إذا كثرت همومك كبر مخدتك ههههههه .

هوى بلادي
01-01-2012, 01:19 AM
والله انا مع سواليف كانى مو في المنتدى

من جد ناخذ بنزييييين ونروح نزوال أعمالنا ههههههههههههههه المعتادة هذي شغلتنا بالمنتدى .

هوى بلادي
01-01-2012, 01:20 AM
ملكة الحرف اطلعي سولفي معنا وفك عن نفسك يالغلا .

هوى بلادي
01-01-2012, 01:24 AM
وين الناس ؟؟؟؟؟

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:25 AM
ههههههههههه .. وش أفك عن نفسي الله لااايجيييب الضيق .. بس أحياااناَ تجيني حااالااات .. مره مااااحب أكتب

ماااارديتي علي .. زعلت كنت ناااويه أمسح كلااامي الأول ؟؟؟؟>>>فيس معصب

غروب حزينه
01-01-2012, 01:28 AM
اانا العكس ا لما اهتم حتى النوم مافي لكن بفضل لله ثم العزيمه غدا يوم جديد واقول ان شاء الله حافل بالمسرات
والله كريم ياهم لى رب كريم

خلينا في موضوعنا فين وصليتى في البيع ياويلك تاخذين حقي هههههه

هوى بلادي
01-01-2012, 01:30 AM
ههههههههههه .. وش أفك عن نفسي الله لااايجيييب الضيق .. بس أحياااناَ تجيني حااالااات .. مره مااااحب أكتب

ماااارديتي علي .. زعلت كنت ناااويه أمسح كلااامي الأول ؟؟؟؟>>>فيس معصب

أفا يالغلا عااادي وأنا أختك ماعليك كله كلام في كلام أختك في الله كانت تتغفل مواضيع بسبها يابنت الحق حق محد يزعل منه .... وتراك ماتنلاميييين بس موكل رد يدل على صحة كلام شخصة وربي .... فكي واشردي من الواقع يعني بالله في البيت جالسة حاطة يدك على خدك ولاتكلميييين أحد ولاتسولفييين ومغطبة حواجبك ...!!!!! ابصم بالعشرة والمائة إن كان هذا حالك ياله ياله يابنت بلا دلع وسعي عن صدرك معانا .... هاااا تراني بوضفك معاي بشغلة تقفيل اللمبات وتنظيف البيت أحسك فيك مني مدري ليه .

غروب حزينه
01-01-2012, 01:31 AM
هوى بلادى ياعمري تكفين ردى على عصفورتنا الجديده ملكه الحرف
هلا فيك بيننا

هوى بلادي
01-01-2012, 01:33 AM
اانا العكس ا لما اهتم حتى النوم مافي لكن بفضل لله ثم العزيمه غدا يوم جديد واقول ان شاء الله حافل بالمسرات
والله كريم ياهم لى رب كريم

خلينا في موضوعنا فين وصليتى في البيع ياويلك تاخذين حقي هههههه

حسرة وين وصلت ملكة الحرف ماتبي تشتري تقول زعلانه خلااااص من قالت زعلانه وأنا بعد خاطري زعل معاها
بس أنا شريت 2 وفلوووووسك بالحفظ والصون ...

غروب حزينه
01-01-2012, 01:33 AM
افا يابنت تنظيف البيت من بدري خليها في الزياره الثانيه

غروب حزينه
01-01-2012, 01:35 AM
خلاص انا بعد زعلانه خلاص بخرج من البيت ههههههه

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:37 AM
أفا يالغلا عااادي وأنا أختك ماعليك كله كلام في كلام أختك في الله كانت تتغفل مواضيع بسبها يابنت الحق حق محد يزعل منه .... وتراك ماتنلاميييين بس موكل رد يدل على صحة كلام شخصة وربي .... فكي واشردي من الواقع يعني بالله في البيت جالسة حاطة يدك على خدك ولاتكلميييين أحد ولاتسولفييين ومغطبة حواجبك ...!!!!! ابصم بالعشرة والمائة إن كان هذا حالك ياله ياله يابنت بلا دلع وسعي عن صدرك معانا .... هاااا تراني بوضفك معاي بشغلة تقفيل اللمبات وتنظيف البيت أحسك فيك مني مدري ليه .

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ههههههههه .. ضحكتيني ياااهوى بلااادي الظاااهر فهمتيني غلط .. ترى أنا فعلاَ ماااأحب أكتب
وأول مااادخلت المنتدى .. أغلب المواااضيييع أدخلها وماااأعلق عليها .. لأني فعلاَ.. مااااأحب
أكتب عل الكيبوووورد ..

هوى بلادي
01-01-2012, 01:37 AM
ملكة الحرف خلنا وحدة وبنقوى نرفع الفرحه علم

يالى ياقلبي وسعي على خاطرك

http://www.youtube.com/watch?v=ZRxwccLomc0 (http://www.youtube.com/watch?v=ZRxwccLomc0)

هوى بلادي
01-01-2012, 01:39 AM
خلاص انا بعد زعلانه خلاص بخرج من البيت ههههههه

وش دعوى كل الزعل قسم ماقدر فديتك يالغلا إلا زعلك .

غروب حزينه
01-01-2012, 01:41 AM
بااااااي ياحلوين برجع لاقسام الثانيه خلاص انا اذا زعلت زعلت

هوى بلادي
01-01-2012, 01:42 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ههههههههه .. ضحكتيني ياااهوى بلااادي الظاااهر فهمتيني غلط .. ترى أنا فعلاَ ماااأحب أكتب
وأول مااادخلت المنتدى .. أغلب المواااضيييع أدخلها وماااأعلق عليها .. لأني فعلاَ.. مااااأحب
أكتب عل الكيبوووورد ..

ياأهلي ملكة الحرف خلاااااص مبو لازم تكتبين كلاااام طويل لوتكتبين بس إيه أغليكم . بس الله تعطي معنى كبيييير

وربي لأني أغليكم كلكم يامعلمات محوالأمية أعتقد كل مواضيعي اللي ثبتها كلها أبي أعلج بها مشاكلكن بعد الله تعالى وأسأل الله بها التوفيق وأن تكون لوجهه جلا وعلا .

ها قولي وش رايك بالنشيد

هوى بلادي
01-01-2012, 01:45 AM
بااااااي ياحلوين برجع لاقسام الثانيه خلاص انا اذا زعلت زعلت

أف ياله شكله تغلي ... مدري وين أروح وعلى مييين أتغلى ياله مبو لازاااام ماهوأنا الأم هنا خلااااص لااازم أضحي بكل شيء لأجل راحت بناتي . هع هع ...

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:46 AM
النشيييد يهبل ..
الله يعطيييييك العافيه ..

هوى بلادي
01-01-2012, 01:46 AM
همس الأحلام ... تكفيييين شاركينا ولو بكلمة يالغلا ...

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:47 AM
تتغلى عليك غرووووب .. بس مصيرها ترجع !!

هوى بلادي
01-01-2012, 01:49 AM
النشيييد يهبل ..
الله يعطيييييك العافيه ..

ويعافيك يالغلا ... خلااااص اللي يريحك يالغلا يريحني يعني خلاااااص ماودي اطالبك برد أكثر من الازم مقدرة جريك في المواضيع وربي تعبتي يبيلي احط لك موية وملح تنقعين فيها رجولك من التعب هع هع هع .

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:49 AM
الجو الليله باااارد .. كيف عندك ياااهوى بلااادي ..!!

هوى بلادي
01-01-2012, 01:50 AM
تتغلى عليك غرووووب .. بس مصيرها ترجع !!

إيه إيه كاشفتها بس خلها ترووووح حيث ماتروووح أنا أدري إن قلبها معلق هناااااااا هههههههه

هوى بلادي
01-01-2012, 01:51 AM
الجو الليله باااارد .. كيف عندك ياااهوى بلااادي ..!!

مررررره باااارد بس حلو البرد ولى لا

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:52 AM
ويعافيك يالغلا ... خلااااص اللي يريحك يالغلا يريحني يعني خلاااااص ماودي اطالبك برد أكثر من الازم مقدرة جريك في المواضيع وربي تعبتي يبيلي احط لك موية وملح تنقعين فيها رجولك من التعب هع هع هع .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
هههههههههه... الله يقطع شيطااانك .. مو كذا بس أحيااناَ .. حتى بالمنتديااات اللي أدخلها ..
تقفل معي ماااحب أكتب .. أحب أقرأ خصوصاَ بالليل ..!!!>>> حالاااات

هوى بلادي
01-01-2012, 01:53 AM
هههههههههههههههههههههههههه

وايش رأيك

http://www.youtube.com/watch?v=DkqQtNeXGrc (http://www.youtube.com/watch?v=DkqQtNeXGrc)

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:54 AM
لااااوالله ..البرد مو حلو .. أحسه>>> قاااسي وغااامض وماااله قلب !!!!!

هوى بلادي
01-01-2012, 01:55 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
هههههههههه... الله يقطع شيطااانك .. مو كذا بس أحيااناَ .. حتى بالمنتديااات اللي أدخلها ..
تقفل معي ماااحب أكتب .. أحب أقرأ خصوصاَ بالليل ..!!!>>> حالاااات

هههههههههههههههه

ادري تجيني بعض الأحيان هالحالاااات لكن ارجع وارد خلاااااص إذا شفت المبتلى قول ياكافي البلى هههههه

ملكة الحرف
01-01-2012, 01:57 AM
حرااااااااااااام .. بس يهبللللون ..
على فكره أنت داااخل الطاايف واللا بالقرى >> وحده ملقوووفه !!

هوى بلادي
01-01-2012, 01:57 AM
لااااوالله ..البرد مو حلو .. أحسه>>> قاااسي وغااامض وماااله قلب !!!!!

يااااااي وربي جناااااان بس لازاد عن حده مررررره مبو زين لكن ذلحيييين عالمي فاكه الشبابيك

كلها والبرد يهفهف علي وربي شيء خيالي .

غروب حزينه
01-01-2012, 01:58 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى بلادي http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=276203#post276203)

إيه إيه كاشفتها بس خلها ترووووح حيث ماتروووح أنا أدري إن قلبها معلق هناااااااا هههههههه

نوايه على نيه ياويلكم منى بسيطه هههههههههه
بكون متوجده لكن ماراح اكتب

هوى بلادي
01-01-2012, 01:59 AM
حرااااااااااااام .. بس يهبللللون ..
على فكره أنت داااخل الطاايف واللا بالقرى >> وحده ملقوووفه !!

سلاااامتك من اللقافة لايابعد عمري من القرى ... بس أكثر من هييييك ماراااح أقوووول :36_2_23:

هوى بلادي
01-01-2012, 02:00 AM
:36_1_33: يااااااااي غرووووب جات جات جات :36_1_33:

غروب حزينه
01-01-2012, 02:02 AM
هلا فيكم وحشتوني مره وايد

هوى بلادي
01-01-2012, 02:04 AM
[center]

مدري مافيني أسوي مع هالليل حلى بس ياله ياله زحفت زحفت مثل العجوز وجبت دلتي علشان نسولف زين مع القهوى
يالى اقلطوااااا ...

غروب حزينه
01-01-2012, 02:06 AM
,والله زمان عن جو الطائف سنين لى اكثر من 10 سنوات

هوى بلادي
01-01-2012, 02:07 AM
تفضلوا فديتكم فديتكم اجعله بالعافيه عليكم ياااارب عاااد تراني حاطة معها شوي زنجبيل علشان تدفيء الغوالي البردانيييين

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:08 AM
الإرسااال معي مو تمااام ..ماااعلينا>> بتكمل سواالفها
الطقس وتكلمنا فيييه .. جيبووولنا موضوووع نتكلم فيييه ..بس يكووون حيوي!!

هوى بلادي
01-01-2012, 02:09 AM
,والله زمان عن جو الطائف سنين لى اكثر من 10 سنوات

فديتك يالغلا خلااااص دام عرفتيني بسحبك سحب للطائف أرض الجوووود والمصايف .

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:09 AM
بس..>> لقيت الموضووووع
إنتي يااغروووب من ويييين ؟!!

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:10 AM
فديتك يالغلا خلااااص دام عرفتيني بسحبك سحب للطائف أرض الجوووود والمصايف .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أموووووووت في الوااااااااثقيييين ... !!!

هوى بلادي
01-01-2012, 02:13 AM
الإرسااال معي مو تمااام ..ماااعلينا>> بتكمل سواالفها
الطقس وتكلمنا فيييه .. جيبووولنا موضوووع نتكلم فيييه ..بس يكووون حيوي!!

ياله حلو هالغز : كم خييييل تشفوووون بهالصورة http://www.9ksa.com/up/get-1-2012-9ksa_com_lxvwess0.jpg (http://www.9ksa.com/up)

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:16 AM
خمســــــــــــه..

هوى بلادي
01-01-2012, 02:16 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أموووووووت في الوااااااااثقيييين ... !!!

مقدر مقدر .... بطير من الفرحة :sm70:

أقوووول غرووووب من جبتي طاري إنتي من وين البنت رفعت ثوبها وأنحااااشت هههههههه

هوى بلادي
01-01-2012, 02:18 AM
ماشاء الله تبارك الله نعم ( خمسه ) طيب هديتك أبي آخذ من بخور غرووووب وأهديك إياها ولى ايش رأيك وايش تبين هدية ؟؟؟

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:18 AM
مقدر مقدر .... بطير من الفرحة :sm70:

أقوووول غرووووب من جبتي طاري إنتي من وين البنت رفعت ثوبها وأنحااااشت هههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لاااااحظت .. بس بغييييت اسألهاا ...لأنها قااالت من10 سنين ماااجت الطااايف ..

هوى بلادي
01-01-2012, 02:19 AM
الأمل الحزين ادخلي معانا وشاركينا وفكي عن خاطلرك أشوي معنا ياله يالغلا ... تراني فاتحته لمعلمات محوالأمية فقط

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:21 AM
ماشاء الله تبارك الله نعم ( خمسه ) طيب هديتك أبي آخذ من بخور غرووووب وأهديك إياها ولى ايش رأيك وايش تبين هدية ؟؟؟

ماااابغى غييير سلاااامتكم >>> مقهوووره ماااتبغى بخوووور ..

هوى بلادي
01-01-2012, 02:21 AM
ياله تنحاش غرووووب وترجع ههههههه عاااااادي جدا جدا ... هااااا مقلتي ويش تبين الهدية

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:23 AM
لو شاااافوناااا نتكلم عن التثبيييت .. كااان تلقينهم ممسنترييين .. حليلهم معلمااات محو الأميه
الله لاااااااااااايلومهم ..

هوى بلادي
01-01-2012, 02:23 AM
ماااابغى غييير سلاااامتكم >>> مقهوووره ماااتبغى بخوووور ..

هههههههههههههههههههههه

فديتك ويش تبين تامرين أمر ولاقهرك ...:sm163:

هوى بلادي
01-01-2012, 02:25 AM
يا هلا أم أنوار تفضلي معنا نسولف اشوي ...

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:25 AM
هدييييه ؟!!
يالله كل وحده تقوووول آخر هديه جاااااتها..ومن مييين ؟!!

غروب حزينه
01-01-2012, 02:26 AM
انا من المدينه ياحلووووه

هوى بلادي
01-01-2012, 02:26 AM
لو شاااافوناااا نتكلم عن التثبيييت .. كااان تلقينهم ممسنترييين .. حليلهم معلمااات محو الأميه
الله لاااااااااااايلومهم ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صاااادقة والله صاااادقة مادروا حنا شارديييين من الهم اللي حنا فيه

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:28 AM
أنا عطر من زووووجي.. وشنطه من أختي والله ماااأدري أي الأخيييره >> والله من جد..هاااذي آخر الهدااايا .

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:30 AM
من المدييينه غروووب والله والنعم >>> ديرة الحرووووب درررروب ؟!!!

هوى بلادي
01-01-2012, 02:31 AM
هدييييه ؟!!
يالله كل وحده تقوووول آخر هديه جاااااتها..ومن مييين ؟!!.

آخر هدية جاتني من إحدى الدارسات يوم الأربعاء اللي راااح تبكي وتسلم علي إلا آخذها عااااد هم يعرفوني ماآخذ هديا بس ياله قلت الترم الجاي إن كان الله أحيانا وعشنا ماني بعندهم عاااد أخذتها وكانت ساعة يد وربي قيمتها 700 ريال ماركة ضعوووف كلفوا على أنفسهم واللي باقة ورد قسم بكيت من حزني عليهم فديتهم

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:31 AM
اللحيييين ..وراااكم ماااتردووون .. >>> هذا وأنا ماااحب أكتب ..!!
يالله خلووونا بالهدااايا .. يالله ياام انوااار ..دووورك ..

هوى بلادي
01-01-2012, 02:33 AM
طيب موقف مفرح حصل لك ؟ وماتنسينه بحياتك ؟

غروب حزينه
01-01-2012, 02:33 AM
انا سر ماراح اقول احسسسسن بعد ما عرفت هدايكم ههههه

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:34 AM
والله ياااهوى بلااادي دااارسااااتكم مقرشااات >>> حطيت عيني ..
هوى بلااادي وش إسم مدرستكم ..هههههههههه..

دآمآث
01-01-2012, 02:34 AM
اناا. عرووسه مره كيوووت. قبل شهر. هذي اخر هديه

غروب حزينه
01-01-2012, 02:35 AM
ياويل وحده تعصبي هالمره زعل اكيييييييييييد

دآمآث
01-01-2012, 02:36 AM
يووم. اعلن الملك. بالتثبيت هذاا. الموقف المفرح >> طاري التثبيت وراكم وراكم

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:36 AM
والله المواااقف الحلوووه كثيير والمحزنه بعد .. بس مااايحضرني شي اللحييين >> أحس إني في مقااابله ..

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:39 AM
دآمأث >>> وش يعني معرفك >>>> سؤااال داااخل عرررض ؟!!

دآمآث
01-01-2012, 02:39 AM
تصبحون علي خيير

هوى بلادي
01-01-2012, 02:41 AM
بنات وربي ما أكذب عليكم من أنا بالصف الخامس الإبتدائي إلى المستوى التالث بالجامعة وأنا أحلم بأسئلة الإختبار وتتحقق

لييييين صرت بالمستوى الرابع وعلمت وحدة من صديقاتي وقلت لها إني أحلم بالأسئلة وتجي وشوفي اليوم راح يجينا بمادة النقد الأدبي كذا وكذا والله ماأنساها المهم يوم دخلنا الإختبار ولى نفس الأسئلة جاوبنا وطلعنا مرررره فرحانيييين بس بعدها ماعد حلمت ولا بأي أسئلة !!!!!

هوى بلادي
01-01-2012, 02:42 AM
والله ياااهوى بلااادي دااارسااااتكم مقرشااات >>> حطيت عيني ..
هوى بلااادي وش إسم مدرستكم ..هههههههههه..

ممنوع أقووووول الخصوصيات لالالا يمكن ......

هوى بلادي
01-01-2012, 02:44 AM
يووم. اعلن الملك. بالتثبيت هذاا. الموقف المفرح >> طاري التثبيت وراكم وراكم

يسعد قلبك دآماث كلنا قسم فرحنا فعلا فرحه ماتنوصف حتى وربي بكيت هع هع بس الحمدلله على كل حاااال

هوى بلادي
01-01-2012, 02:46 AM
تصبحون علي خيير

فديتك يالغلا توى النااااس:36_2_13:

يالى قلبي وتصبحيييين على خييير ليلة سعيدة واحلام أسعد

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:47 AM
هوى بلاااادي لااتكونييين بتنااامين ومستحيه !! على طووول طفي الأنوااار..ههههههه
وحنا بلقط وجيهنااا ونطلع ..!!

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:49 AM
تصبحون علي خيير

%%%%%%%%%%%%%%%
وأنتي من أهله ... بس مااااااااجاااوبتي .. يااالله مره ثاااانيه!!

غروب حزينه
01-01-2012, 02:49 AM
انا ماحب الهدايا عشان فقدت شي اساسي في حياتي والى الان ما اعترف فيها لكن عشان دارساتي اقبل الهدايا عشان مايزعلون منى اعذروني في المواضيع هذي ما اقدر اكتب

هوى بلادي
01-01-2012, 02:51 AM
هوى بلاااادي لااتكونييين بتنااامين ومستحيه !! على طووول طفي الأنوااار..ههههههه
وحنا بلقط وجيهنااا ونطلع ..!!

وش دعوى استحي لازاااام اللقط فناجيل القهوة ونوى التمر وغسل المواعين وبعدييييييييييييييييييييييين اطفي الأنوار

وبعد ما اتطمن إن كل شيء زين اسكر الباب وراي واطلع يعني ماتبوني تبون تقلبون وجهي هااااا وش عندكم تراني قاعده على قلوبكن هههههههههههههه

هوى بلادي
01-01-2012, 02:53 AM
انا ماحب الهدايا عشان فقدت شي اساسي في حياتي والى الان ما اعترف فيها لكن عشان دارساتي اقبل الهدايا عشان مايزعلون منى اعذروني في المواضيع هذي ما اقدر اكتب

ياأهل
ي فديتك الله يفرج همك ويسعدك ويجبر خاطرك ... ياله يالغلا معد نبي نجيب طاري الهديا والأحزان .

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:54 AM
وييين راااحت غروووب ..؟!!

ملكة الحرف
01-01-2012, 02:56 AM
وش دعوى استحي لازاااام اللقط فناجيل القهوة ونوى التمر وغسل المواعين وبعدييييييييييييييييييييييين اطفي الأنوار

وبعد ما اتطمن إن كل شيء زين اسكر الباب وراي واطلع يعني ماتبوني تبون تقلبون وجهي هااااا وش عندكم تراني قاعده على قلوبكن هههههههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أفاااااااا .. ماااكاان قصدي كذا .. أحسبك قاااعده علشاااننا..!!

هوى بلادي
01-01-2012, 02:58 AM
ويييييييييييييييييييييييين الناس ؟؟؟

ملكة الحرف
01-01-2012, 03:00 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حياااااتي .. مااادري وش أقووول ؟!!! الدنياااكذا..الله يعييين عليها بس..آسفييين إذااذكرناااك بشي..

هوى بلادي
01-01-2012, 03:01 AM
غروب مبلوشة بنقل مووووضوع

غروب حزينه
01-01-2012, 03:02 AM
هلا بك ملكه الحرف نحن هنا

غروب حزينه
01-01-2012, 03:04 AM
يامال الفضائح ايش فيك ياماما توبه النجده منك مافي

ملكة الحرف
ياااالله يااابنااات ... باااخذلي فره بالمنتدى وأطلع .. توصووون بشي ..؟!!
تصبحووون على خيييييييير ..

هوى بلادي
يالله يابنات كل وحدة نعطيها حلرف وتجيب بيت شعر مبدوء بنفس الحرف يالى نبدأ حرف ( ب)؟؟؟

ملكة الحرف
01-01-2012, 03:07 AM
حتى ( ضماد الجرح ) مايستر الجرح

تلقى بياض الشاش .. ( نسخه) .. لجرحه

يعطيييك العااافيه غرووووب أرويتي ذاااائقتي >>> شدتني قبل لطلع ..

هوى بلادي
01-01-2012, 03:07 AM
يامال الفضائح ايش فيك ياماما توبه النجده منك مافي

ههههههههههههههههه

ليه ياقلبي عااادي مافيها شيء لو أحتست بقولك هنااااا وقداااام البنات يافلانه صارلي كذا وكذا ؟ اسعفيني مدري سامحيني يالغلا عني ترى والله بساط أحمدي خلهم ياخذون خبرة للمستقبل ... وبعدين ماأعرف اللف الهرجة مثل مايقلووون . بس بحاول علشان ماتقولييين توبه خلااااص سامحيني .:sm163::sm139:

غروب حزينه
01-01-2012, 03:09 AM
بعض المواجع ماتنفع لها الفزعة ............
..........كلما جرعت الحزن رد امتلى كاسي

غروب حزينه
01-01-2012, 03:13 AM
سامحتك عشانى طيوبه معك خلاص صافي يا لبن

هوى بلادي
01-01-2012, 03:15 AM
بعض المواجع ماتنفع لها الفزعة ............
..........كلما جرعت الحزن رد امتلى كاسي

أحم أحم أحم ... إحسها فيني ... سامحيني يالغلا .. ولا يهمك أنا أسيرة بين إيديك اللي تبين تسوين فيا سوية أضربي شدي شعر ... بس ولى زعلك ...

طيب نسيتي الحرف للبيت الثاني ( ج ) يالله ملكة الحرف

هوى بلادي
01-01-2012, 03:17 AM
سامحتك عشانى طيوبه معك خلاص صافي يا لبن

:36_1_33::more12::36_1_33::sm245:
وين ارووووح الحمد لله

هوى بلادي
01-01-2012, 03:26 AM
غررررروب وينك يالغلا بعد زعلاااانه

هوى بلادي
01-01-2012, 03:29 AM
ياااااااابنت وين رحتي .....

غروب حزينه
01-01-2012, 03:29 AM
انا ماني زعلانه في احد يزعل من الغوالى يسعدك ربي وتصبحين على الف خير وجعله الله يوما حافل بالمسرات لى ولكم ودمتم في حفظ لله

هوى بلادي
01-01-2012, 03:31 AM
أهااااااا هذا عقابك لي طيب خلااااااص رضيت به بس تراه قوي مررررة ليته ضرب كان أنبرا وراح الألم لكن وشلووووووون ابري انتظاري :36_1_23:

هوى بلادي
01-01-2012, 03:32 AM
انا ماني زعلانه في احد يزعل من الغوالى يسعدك ربي وتصبحين على الف خير وجعله الله يوما حافل بالمسرات لى ولكم ودمتم في حفظ لله

:36_1_33:
تصبحييييين على خيييييير يالغلا فديييييتك نوم العافيه :36_1_33:

نديمة ليل
01-01-2012, 07:21 AM
الحين مو لو مقدمين على حافز وتجينا إلى جانب الراتب الــ 2000 ريال ما كان أفضل من هالتثبيت والبهدلة اللي مالها داعي

ولو كمان قدمنا في جدارة مش يمكن تطلع أسمائنا خاصة وإني قرأت من بعض الاخواات أنو حنتثبت على المستوى الخامس والدرجة الأولى

يعني رااح ذاك العمر هباءاً منثورا

زهرة بيسان
01-01-2012, 12:14 PM
ماشاء الله عليكم تاركتكم في الصفحة عشرة القاكم في الواحدة والعشرون وش تهذرون
على فكرة انا الي مدحت البخور يعني تتوزعون وتبيعون ماارضى وبعدين انا اقرب عندها بالطائف ياويلها ماتعلمني على اسمه

هوى بلادي
01-01-2012, 12:30 PM
الحين مو لو مقدمين على حافز وتجينا إلى جانب الراتب الــ 2000 ريال ما كان أفضل من هالتثبيت والبهدلة اللي مالها داعي

ولو كمان قدمنا في جدارة مش يمكن تطلع أسمائنا خاصة وإني قرأت من بعض الاخواات أنو حنتثبت على المستوى الخامس والدرجة الأولى

يعني رااح ذاك العمر هباءاً منثورا

خليها على الله ياأختي وبأمر الله الفرج جاي بالعكس التثبيت أفضل من جدارة تنحسب خبراتنا أما جدارة تعين جديد عاااد العمر راااح وأما حافز مبروووك على اللي حصل عليها بصراحه أنا ماقدمت عليها يعني تشملني مع العقد اللي حطوها يكون عمرها اصغر من 35 سنة تمام وماتكون موظفة أنا موظفة و رغم إنه أكثر اللي حصلوا على حافز موظفين لا وبعضهم تركوا الوظيفة وبنوا على حافز وربي اعرف اثنين كذا قسم بلاهه كان يستلم 6000 آلاف ريال ترك الست وراح 2000 ريال هع هع مدري وربي أحس إن القناعة زينة ... بس الحمد لله على كل حال ...

اقووول يالغلا وشلوووونك ... بصراحة اسعدت بمرورك ...

هوى بلادي
01-01-2012, 12:40 PM
ماشاء الله عليكم تاركتكم في الصفحة عشرة القاكم في الواحدة والعشرون وش تهذرون
على فكرة انا الي مدحت البخور يعني تتوزعون وتبيعون ماارضى وبعدين انا اقرب عندها بالطائف ياويلها ماتعلمني على اسمه

والله فاتك السهرة البارحة قسم جنان وكانت متنوعة بس على فكرة ( تاراني حاجزتلك 4 من البخور ) والله مقدر على زعلك وخاصة إنك قريبة مررررررة مني عااااد ترى محد يقدر يخبيء عنك شيء دام أنا متواجدة ازهلي يالغلا ..

زهرة بيسان
01-01-2012, 12:59 PM
تشكرات يا عسل والله هذا العشم

طيف2009
01-01-2012, 01:18 PM
مساء الخير للجميع
اخباركم هل لديكم جديد يسر والا كالعادة
الحمدلله على كل حال

هوى بلادي
01-01-2012, 07:55 PM
تشكرات يا عسل والله هذا العشم

ياا
لله بس أشوى إن البخور ماخلص ولى ابتلشت في رضاك .... تكفيييين غرووووب كثري من البخور علشان علية طلبية ترى ها أبشرك جاتني ارباح زينة.

هوى بلادي
01-01-2012, 07:58 PM
مساء الخير للجميع
اخباركم هل لديكم جديد يسر والا كالعادة
الحمدلله على كل حال

لاعمري ابشري لوطلع خبر زين ابجري واركض واطيح كله لأجل أبشر الغوالي معلمات محو الأمية آه آه آه فديتهم .

عالية الهمه
01-01-2012, 08:39 PM
بنات رجاء المساعدة الفزعه لاختكم

http://www.wtb28.com/showthread.php?p=276706#post276706

زهرة بيسان
01-01-2012, 09:32 PM
مالك الاالقادمة بقوة الله يعطيها العافية او الداعية لله عزوجل الله يوفقها اما انا للاسف السنة تركت الرياضيات بعد عشرة عمر

زهرة بيسان
01-01-2012, 09:33 PM
وين الناس الحلوة مالهم حس ولا خبر

زهرة بيسان
01-01-2012, 09:51 PM
شكل الناس مشغولين يالله تراني طفيت النوربسم الله علي وبروح سلام

دانه
01-02-2012, 12:07 AM
السلام عليكم
صباحكم ورد فل وياسمين

هوى بلادي
01-02-2012, 12:11 AM
بنات رجاء المساعدة الفزعه لاختكم

http://www.wtb28.com/showthread.php?p=276706#post276706

هلا وغلا ... سامحني غاليتي كنت مشغولة وبعدين جلست أبحث لك بالنت والله مبو راضي يفتح معي لأني بصراحة مالي خلفية بدروس الرياضيات لكن إن بحثت ووجدت ابشري اسارع بإنزاله إليك ...

هوى بلادي
01-02-2012, 12:13 AM
السلام عليكم
صباحكم ورد فل وياسمين

وصباحك مسك وعنبر يالغلا أهلييييييييييييييييييييين حياك الله بيننا

هوى بلادي
01-02-2012, 12:16 AM
شكل الناس مشغولين يالله تراني طفيت النوربسم الله علي وبروح سلام

بيض الله وجهك صراحه كل شيء تمام أول مادخلت قلت أكيد اللي قفلت اللمبات زهووووره أو غروووب بس طلعت أنتي زهوووورة فديتك يالغلا ..

دانه
01-02-2012, 12:19 AM
هوى بلادي باقي بخور اقرا اللي فات ولمحت البخور

واااي غطا على ريحة الورد مااالتي

هوى بلادي
01-02-2012, 12:29 AM
هوى بلادي باقي بخور اقرا اللي فات ولمحت البخور

واااي غطا على ريحة الورد مااالتي

ابشري حتى لو مافي أخلق لك من تحت الأرض وأجيب لك يالغلا تآمرين أمر يالغلا .

غروب حزينه
01-02-2012, 12:37 AM
صباحكم مسك وياسمين على الحلوين يا هلا ويامرحبا بضيوفنا نور القسم بوجودهم

هوى بلادي
01-02-2012, 12:38 AM
أهليييييييييييييييييييين غروووبه ها لاأوصيك كثري من الخور يالغلا ترى عليه زباين واجد ... شفتي كيف يدي مباركة .

هوى بلادي
01-02-2012, 12:38 AM
أهليييييييييييييين نسمات تفضلي يالغلا

نسمات
01-02-2012, 12:42 AM
صباحكم فل وياسمين

كيفكم يالغاليات

غروب حزينه
01-02-2012, 12:47 AM
بخير والحمد لله دام الوجوه الطيبه بخير

نسمات
01-02-2012, 12:47 AM
اليوم وزعنا النتائج والهدايا على الدارسات

والكل كان مبسوط

ربي وفقهم دارساتي

غروب حزينه
01-02-2012, 12:48 AM
ابشرى ياالغاليه كثرت البخور لكن وياويلك تقولين الوصفه لاحد عشان السوق يمشي

غروب حزينه
01-02-2012, 12:49 AM
انا السبت والحمد الله فاضيه اللهم الاحسد هههههههههههه

هوى بلادي
01-02-2012, 12:50 AM
صباحكم فل وياسمين

كيفكم يالغاليات

هلا والله وشلوووونك يالغلا أقول ويش فية البيت زاد نوره أثر نسمات طلت يازين هالطلة

غروب حزينه
01-02-2012, 12:51 AM
ياناس ياهو فين هوى بلادى شكلها ضاعت بين البخور يا خوفي باعته و هربت

هوى بلادي
01-02-2012, 12:51 AM
ابشرى ياالغاليه كثرت البخور لكن وياويلك تقولين الوصفه لاحد عشان السوق يمشي

أبي أقووول بس لزهرة ها ويش رايك ترى زهوووور أعرفها كتووووم مبو مثلي هع هع :36_2_23:

غروب حزينه
01-02-2012, 12:52 AM
انا بصراحه بديت اغير وزعلانه منك ياهوى

هوى بلادي
01-02-2012, 12:54 AM
ياناس ياهو فين هوى بلادى شكلها ضاعت بين البخور يا خوفي باعته و هربت

:36_2_13:
أفا أفا خلاااااص زعلت أبي اترك لك بخووووورك واتحملي بضاعتك بنفسك .

غروب حزينه
01-02-2012, 12:54 AM
يابنت لا لا لا يارب لحقت عليك الا زهره انا اعرفها تقول لنسمات ههههه

هوى بلادي
01-02-2012, 12:56 AM
يابنت لا لا لا يارب لحقت عليك الا زهره انا اعرفها تقول لنسمات ههههه

يوووه حرام عليك نسمات توها داخله لتروعينها م تهرب ... وزهووورة ياأهلي وربي جنان ماعرفتيها زين ...

نسمات
01-02-2012, 12:58 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى بلادي http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=276869#post276869)
هلا والله وشلوووونك يالغلا أقول ويش فية البيت زاد نوره أثر نسمات طلت يازين هالطلة

:blushing::blushing:

غروب حزينه
01-02-2012, 12:59 AM
يعنى انا مو بزينه حسابك عندى وشوفي كيف

نسمات
01-02-2012, 01:00 AM
علموني وش السالفه :36_2_13:

هوى بلادي
01-02-2012, 01:01 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى بلادي http://www.wtb28.com/heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=276869#post276869)

:blushing::blushing:

وش دعوى كل هالإنحرااااج

طيب خلااااااص أبي أغير الأسلووووب اقلطي يابنت حياك الله .

زهرة بيسان
01-02-2012, 12:02 PM
: شكرا للي ذكروني بخير مع اني ما ني سهرانة معاهم ربي لا تحرمني من الغالين m212:a

هوى بلادي
01-02-2012, 12:08 PM
: شكرا للي ذكروني بخير مع اني ما ني سهرانة معاهم ربي لا تحرمني من الغالين m212:a

أكييييييييييييييييييييد بنذكرك بخير ووش المانع ...:36_2_23:

زهرة بيسان
01-02-2012, 12:43 PM
مافي مانع بس وين الناس اللبيب بالاشا ............

هوى بلادي
01-02-2012, 12:55 PM
مافي مانع بس وين الناس اللبيب بالاشا ............

وربي البارحة أخوي وزوجته وعياله وهو مار من بيتي اتصل فيني صاحيه قلت إيه قال هيا أنا جايك ووعيالي معي

بس على الطاير حتى ماطول بس الوقت كان متأخر مرررررررررره ....

أقوووول يالغلا ترى ها غيرت الصورة علشان لاتقولييين الصورة خشنه و..

خلااااص قلبي بااااي أبي أطلع اتجهز للمدرسة ...

رمز
01-02-2012, 02:34 PM
ياحليلكم ويازين سواليفكم عن جد توسع الصدر لي سواليف معاكم يالطيبات بأمر الله تعالى بس الوقت دايم عندي مايسمح مشغووووله وااااجد

جووودي
01-02-2012, 03:22 PM
( هوى بلادي / غروب حزينة / زهرة الياسمين / نسمات / رمز ) والله مرة حبيتكم ولي سواليف معكن يالحبايب

زهرة بيسان
01-03-2012, 12:17 AM
السلام عليكم الظاهر انا دائما اجي قبل الكل وامشي بدري
بنتضر 5دقايق بعدين بطلع