المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تهميشنا ياوزاره التعليم

ام شهد
12-26-2011, 04:59 PM
ياناس اذكروا الله كل ماطق عود حصاه قلتوا البكالوريوس والبكالوريوس . الثانوي يقولون راتبهم كذا وكذا والدبلوم يقولون طلع اسمهم بالتثبيت في جداره واحنا لا ؟المصيبه الان ان الي طلعوا درجتهم وحسبت خبرتهم هم الي يتشكون البكالوريوس عندهم وعندهم ؟ياعالم اذكروا الله البكالوريوس مهمل مالهم طاري لاخبره ولاغيره لماااااااااااااااذا؟؟؟؟ لماذا تهميش جهود الكفاءات عقدتونا ورب الكعبه؟ حسبنا الله ونعم الوكيل :36_2_13::more53::more53::more53::more53::more53:: more53::more53::more53::more53:

يارب اهلكني الهم
12-26-2011, 05:06 PM
ام شهد وش السالفة

مهند9999
12-26-2011, 05:14 PM
حبيبتي لايضيع حق وراه مطالب وحنا الجامعيات كرفنا في الصباح ليش ما تحسب خبرتنا خلينا نترسم وبعدين نشوف وش نسوي

احلام
12-26-2011, 05:19 PM
اختي ماطلع شي رسمي للحين لا باكالوريس ولا دبلومات ولا معاهد ولا ثانوية
كله كلام ماتدري ايش مصادره

ام شهد
12-26-2011, 05:41 PM
انا اتكلم عن بعض الناس في هذا المنتدى الي كل ساعه يتحدث عن البكالوريوس (والبكالوريوس هم المظلومات-) انا اعرف ان مابعد جاء شي رسمي لكن قسم بالله احس بقهر ليش البكالوريوس ماحد جاب طاري خبرتهم قاعدين نكرف سنيين وفي الاخير ناس تقول لا ماتنحسب لهم خبره ليش وعلى اي اساسا حسبنا الله ونعم الوكيل والي يقهر انهم يقولون ام احنا فلازم تحسب لنا وان نظرتي لهم وجدتي خبرتي انا يابكالوريوس 15سنه اعلى منهم

احلام المدينة
12-26-2011, 05:55 PM
الله كريم يحسبونها لكم لان اكثرهم لها خبرة اكثر من عشر سنوات ما شاء الله

هوى بلادي
12-26-2011, 06:08 PM
انا اتكلم عن بعض الناس في هذا المنتدى الي كل ساعه يتحدث عن البكالوريوس (والبكالوريوس هم المظلومات-) انا اعرف ان مابعد جاء شي رسمي لكن قسم بالله احس بقهر ليش البكالوريوس ماحد جاب طاري خبرتهم قاعدين نكرف سنيين وفي الاخير ناس تقول لا ماتنحسب لهم خبره ليش وعلى اي اساسا حسبنا الله ونعم الوكيل والي يقهر انهم يقولون ام احنا فلازم تحسب لنا وان نظرتي لهم وجدتي خبرتي انا يابكالوريوس 15سنه اعلى منهم

ذلحين خلي الناس اللي بالمنتدى حالهم مثل حالك وحالي ... الوزارات لها نظام تمشي عليه ولى كان مشت الأوآمر الملكية سلام سلام وعاااااااجلا ... بنات اتركوا عنكم هالهروج اللي مال أمها داعي .... خلينا نتثبت بالأول وبعدين شمس تغيب وخبر يبان .

طير
12-26-2011, 06:22 PM
صاادقه ياأم شهد
في المنتدى دايم العين على البكالوريوس ( من البعض وليس الكل ) وكلامهم
ليش يتوجهون صباحي واحنا لا !!
ليش يعبون الاستمارات واحنا لا!!
ليش تدخل اسمائهم في تكامل واحنا لا!!
ليش ظهرت لهم الرساله في جداره واحنا لا!!!
لو كان عندهم ايمان ان كل وحده رزقها مكتوب لها ومحد ياخذ من رزق غيره
كان ماأشغلونا واشغلوا انفسهم بترديد هالكلام ..!