المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشمولة بالتثبيت واسمي في جدارة

زهور الامل
12-27-2011, 01:50 PM
بنات احد صار له مثلي دبلوم كليه متوسطه دخلت على جدارة لان سجلي ينتهي بواحد ودخلت السجل وكلمة المرور وفتح وطلع لي التسجيل غير مكتمل

وانا اصلا من المشمولات بالتثبيت ....والله اني محتارة حتى مااقدر اكمل التسجيل لانه خاص بالبكالوريوس

meme@net
12-27-2011, 02:20 PM
نفس الحكايه كنت راح انزل موضوع عن كذا

احلام
12-27-2011, 02:26 PM
انا بعد نفس الشي طلعلي الطلب لم يكتمل وهذا رد احد الاخوه علي انا وبنات نفس الحكاية

معلومة بسيطة

للي عمرهم ما قدمو على جدارة

مجرد ما تدخل سجلك المدني تطلع بياناتك كما هيا مسجلة في وزارة الداخلية المعلومات الاساسية

المعروفة تحت سجلك المدني

وباقي البيانات تعبيها انت بمعرفتك

هذا للتوضيح

نرجسيـه
12-27-2011, 02:37 PM
طيب راسلي الدعم الفني وهم راح يجابونك

انا سألت عن مشكلتي ورد علي هذا الرد

الإستفسار: السلام عليكم انا من المشموله بالأمر الملكي ولكن عند ادخالي سجلي لا تظهر لي رسالة انت مشمول بالأمر الملكي كبقية زميلاتي علما بان ارقام سجلاتهن لا تنتهي بصفر فبعضهن بتسعه والاخرى بثمانيه وهكذا وانا مدرسة في محو الأميه مسائي مشموله بالأمر الملكي دبلوم كليه متوسطه أتمنى ترسلون لي السبب حتى يتم اصلاح الخطأ وشكرا

الرد: الوظائف التي يشملها الاعلان الدرجة الجامعية التربوية و غير التربوية للتخصصات المشموله بالاعلان خريجات كليات اعداد معلمات المرحلة الابتدائية

زهور الامل
12-27-2011, 08:40 PM
شكرا لجميع الاخوات على الرد

ارسلت للدعم الفني ماردو علي...
وش الطريقه وش نعمل ....اه ياالدبلوم معناتنا من زماااان في التعيين محرومات وفي تكامل محرومااات وفي التقديم هذي السنه محرومات وفي التثبيت الله اعلم
الله يفرجها على جميع خريجات الكليه المتوسطه

ام سلوفه
12-27-2011, 09:01 PM
الظاهر والله العالم ان المقصود ان التقديم على جدارة خاص بالبكلريوس عشان كذا المتعاقدات الجامعيات اذا دخلوا بيناتهم يقولون انتم مشمولين بالتثبيت ان شاء الله تكونوا فهمتم علي

شوشو اخت سوسو
12-27-2011, 09:13 PM
اللي ما طلعت لهم عبارة (مشمولة بالتثبيت )

--------------------------------------------------------------------------------

ا اللي مشمولات بالتثبيت ودخلوا عشان يتأكدون من جدارة وما طلعت لهم العبارة(لا يمكنك التسجيل لأنك من المشمولات بالتثبيت )

السبب هو أن جميع حاملات البكلريوس يكتب لهم هالعبارة عشان ما يدخلون في المفاضلة التعليمية مع المتقدمات الجدد..أما حاملات الدبلوم فمافي حاجة لتصنيفهم لأنهم ما راح يدخلون في المفاضلة التعليمية أصلا ..لأن والله العالم إن الوظايف اللي بجدارة الآن للبكلريوس فقط ..

لذلك إذا كنتي دبلوم ومشمولة بالتثبيت وما طلعت لك هذي العبارة السابقة فلا تقلقين ..أهم شيء يكون أسمك داخل النظام وبس ...

هذا والله اعلم كلام واحد بالخدمة المدنيه

وانا نفس الحكايه خريجة معهد ويطله سجلى المدنى وتاريخ الميلاد ورساله مكتوب فيها الطلب غير مكتمل

مع انى ماعمرررررى سجلت بجداره

ام نوف
12-27-2011, 09:51 PM
أنا بعد كلية متوسطة وطلع الطلب غير مكتمل
اللهم صل على سيدنا محمد وبارك وسلم

حورالشمس
12-27-2011, 09:54 PM
بنات الله يخليكم انا كمان زي كذا خريجة بكالوريس وزميلتي كلهم طلعت لهم عبارة مشمولين بالتثبيت

الا انا ايش اسوي رحت الوزاره محد نفعني الكل يكون مو عندنا مو عندنا انا خايفه انوه مادخلت النظام واليوم كمان

دخلت لانه اخر رقم لي بالسجل واحد وكمان مانكتب مشوموله بنات بنجن الحقوا علي الله يسعده اللي ترد عليا

او تدلني على حل

راجية الجنة
12-27-2011, 11:56 PM
وآنا كماااان
طلع لي الطلب غير مكتمل

moony
12-28-2011, 01:21 AM
انا كمان الطلب غير مكتمل و ما طلعت لي رسالة التثبيت مع اني بكلوريوس

عزيزة النفس
12-28-2011, 01:52 AM
يابنات وسعوا صدوركم انا ثانوية وطلعت لي الرساله اني مشمولة بالامر الملكي

ام جسار
12-28-2011, 02:09 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

@ودي@
12-28-2011, 02:15 AM
الله يوفق الجميع

عيون الكون
12-28-2011, 02:20 AM
اختي حور الشمس هدي أعصابك مايكون الا خير انشاء الله أنا مثلك كل صا حياتي طلعت لهم الرسالة الا أنا ويعلم الله أني حاسة فيك لانه مريت بنفس الحالة لكن الاخت فراولة الله يجزاها عني كل خير نزلت رقم لجنة التثبيت بالرياض وقالت اتتصلي واسالي يمكن يفيدوك بشي وفعلااتصلت امس ورد علي الموظف وحكيت له المشكلة وطلب رقم سجلي المدني وبسرعة والا هو يذكر اسمي وقال اسمك موجود عندنا فالنظام وانت كما خذي الرقم وتصلي انشاء الله يريحونك واذا لقيتي خبر يسرك ادعي ان ربي يصلح لي اولادي الرقم 01/4046666تحويلة1251:more12:

*رهوفه*
12-28-2011, 09:40 AM
وآنا كماااان خريجة كلية متوسطة
طلع لي الطلب غير مكتمل

وسمية
12-28-2011, 11:35 AM
عزيزاتي زميلاتي مؤهلهن ثانوية عامة وطلع لهن مشمولة بالتثبيت والله وانا مؤهلي بكالوريوس وبياناتي لم تكتمل وش السالفة

زهور الامل
12-28-2011, 06:07 PM
الله يوفقكن ويسهل امورنا يارب

جرح السنين
12-28-2011, 10:50 PM
طيب انا ثانوية عامة خدمتي 21 سنه

انا ما سجلت في جداره ابدا وطلع لي رسالة بأني مشموله بالتثبيت ...................

سماء خيبر
12-29-2011, 12:04 AM
انا وحده من زميلتي ثانوي دخلت على النظام وطلع لها أنها من المشمولات بالتثبيت لاتقلقوا الله كريم

هوى بلادي
12-29-2011, 02:16 AM
اختي حور الشمس هدي أعصابك مايكون الا خير انشاء الله أنا مثلك كل صا حياتي طلعت لهم الرسالة الا أنا ويعلم الله أني حاسة فيك لانه مريت بنفس الحالة لكن الاخت فراولة الله يجزاها عني كل خير نزلت رقم لجنة التثبيت بالرياض وقالت اتتصلي واسالي يمكن يفيدوك بشي وفعلااتصلت امس ورد علي الموظف وحكيت له المشكلة وطلب رقم سجلي المدني وبسرعة والا هو يذكر اسمي وقال اسمك موجود عندنا فالنظام وانت كما خذي الرقم وتصلي انشاء الله يريحونك واذا لقيتي خبر يسرك ادعي ان ربي يصلح لي اولادي الرقم 01/4046666تحويلة1251:more12:

بيض الله وجهك يالغلا والله ماقصرتي

ترى يابنات التثبيت جاي غصب عن كل من لايرضى أمر ملكــــــــــــــــــــــــــــــــــي مبو لعب من مسؤولين صغيرين .

جديد الوقت
12-29-2011, 12:44 PM
أنا بعد كلية متوسطة وطلع الطلب غير مكتمل