المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التثبيييت .. على مـ راااا حـ ل ؟!!

ملكة الحرف
12-28-2011, 07:46 PM
أول شيء بغيييت أنزل الموضوووع هذا أمس .. بس بصراااحه كنت تعبااانه ورجعت بيتي متأخره تقريباَ
قبل صلاااة العشاااء بشوي ..ولما دخلت المنتدى ماااكان لي نفس أكتب ؟!!!
الحاااصل كنت من المدعواات في إجتماااع المدااارس المعززه للصحه الخاااص بمديراات المرااكز ..
وكاان لنا لقاء مع رئيسة تعليم الكبيراات بمنطقتي ..أستاااذه/ مسفره الزهراااني وكما عودتنا فقد كان لقائنا معها له طااابع
خااص ..غمرتنا بأخلاااقها الفاضله وتقبلت أسئلتنا .. بكل رحااابة صدر ..
ما يخص التثبيييت وهل هو على مرااحل أجابت نعم .. التثبيييت على دفعااات وحسب الشواااغر..؟!!
وبالمناااسبه .. أتمنى يكوون لدى المعلماات اللآتي .. يكتبن المواااضيييع نوع من المصداااقيه .. لن كل رداات فعلنا رااح تكوون مرتبطه بالأحداااث ..يعني الكل يؤكد إن جداااره خاااص بالجاامعياات .. ونقرأ بالمنتدى من المؤهلات المختلفه ناااس
تقوول دخلت رقمي وطلعتلي الرسااله .. أنا ماااأكذب أحد .. بس رجااااءً .. خلونا وااااضحييين وصريييحين .. لأن الوضع
مايطمن ..علشان ناااخذ ردة فعل سريعه .. تعبنا من الناااس اللي تقووول .. الخيير جاااي .. ونصبر ..ونشوووف وش بيصيييير.. لعلمكم أنا وحده من اللي كااانوا يقولوا ..كذا.. بس خلاااص ملينا .. مثبتاات .. مثبتااات .. طيييب زين ..
متى .. مااااشفنا شيء؟!!

بنت الشوقية
12-28-2011, 08:22 PM
على الله توكلنا

فوارس جدة
12-28-2011, 08:42 PM
( اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً )

اللهم ارزقنا التبيت المنتظر عاجل غير آجل ونحن في تمام الصحة والعافية وكافنا في شر كل نفس أو عين لا تذكر إسمك
وارزقنا من خير الدنيا والأخرة

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

سوار الياسمين
12-28-2011, 10:11 PM
انتي وش تحسين فيه انتي ومشرفتك الزهرانيه اختي معهد معلمات ودخلت سجلها في جداره وطلع اسمها انها مشموله ياليت تسكتين وتعظين على لحمه لاننا مانبي اشاعات التثبيت دفعه واحده يعني هالسنه لا تشبين على البنات وتحبطينهن

هوى بلادي
12-28-2011, 10:30 PM
التثبيت جاي جاي بأمر الله تعالى بعد الميزانية يعني بعد أسبوع بعد أسبوعين بعد ثلاثة أسابيع بعد شهر بعد شهرين بعد ثلاثة شهور
وبعد وبعد ..... خلااااااااااااااص ... طالما إنه بعد الميزانية يعني ننتظر لين بأمر الله يصدر القرار ونوقع على المحاضر ونبارك لبعضنا
بأمر الله تعالى ..... نتفائل بالله ... مع احترامي للأستاذة ( مسفرة الزهراني ) ولكن بأمر الله تعالى يكون دفعة واحدة ....

ملكة الحرف
12-28-2011, 10:36 PM
انتي وش تحسين فيه انتي ومشرفتك الزهرانيه اختي معهد معلمات ودخلت سجلها في جداره وطلع اسمها انها مشموله ياليت تسكتين وتعظين على لحمه لاننا مانبي اشاعات التثبيت دفعه واحده يعني هالسنه لا تشبين على البنات وتحبطينهن

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
إنتي وش تحسين فيه ..؟!!!

أحس إنك وحده بيييييييييييييييييييئه .. وماااتستحق إني أرد عليها ..

not
12-28-2011, 10:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
وقصم طال الصبر
كل القرارات تنقذت وفرحوا الناس الا احنا
حافز وانصرف والمستخدمات صاروا مثل رواتبنا
والبديلات يقدرون يصبرون رواتبهم علي قد تعبهم
من الاخر احنا انظلمنا الله لايوفقهم وينتقم من كان السبب

ملكة الحرف
12-28-2011, 10:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
وقصم طال الصبر
كل القرارات تنقذت وفرحوا الناس الا احنا
حافز وانصرف والمستخدمات صاروا مثل رواتبنا
والبديلات يقدرون يصبرون رواتبهم علي قد تعبهم
من الاخر احنا انظلمنا الله لايوفقهم وينتقم من كان السبب

%%%%%%%%%%%%%%%%
والله صااادقه .. لكن عسى الله يغير الحااال ونشوووف بعد السبت وش يصييير .. لأن السبت معلمين محو الأميه بيجتمعووون بالوزاااره .. نشوووف وش يطلع معاااهم .. شاااكره مرووورك ..

ملكة الحرف
12-28-2011, 10:59 PM
التثبيت جاي جاي بأمر الله تعالى بعد الميزانية يعني بعد أسبوع بعد أسبوعين بعد ثلاثة أسابيع بعد شهر بعد شهرين بعد ثلاثة شهور
وبعد وبعد ..... خلااااااااااااااص ... طالما إنه بعد الميزانية يعني ننتظر لين بأمر الله يصدر القرار ونوقع على المحاضر ونبارك لبعضنا
بأمر الله تعالى ..... نتفائل بالله ... مع احترامي للأستاذة ( مسفرة الزهراني ) ولكن بأمر الله تعالى يكون دفعة واحدة ....

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
هوى بلاااادي .. خلي لك رأي وااااحد علشان الواااحد يقدر يتناااقش معاااك .. ؟!!

ملكة الحرف
12-28-2011, 11:06 PM
بنت الشوقيه ## فوااارس جده
شااااااااااكره لكم مروركم ..

عند كلمتها
12-28-2011, 11:09 PM
الحمد الله علي كل شي

ملكة الحرف
12-28-2011, 11:12 PM
الحمد الله علي كل شي
%%%%%%%%%%%%%%%%%
إيوالله ياااأختي ..الحمد لله من قبل ومن بعد ..شاااكره مرووورك العذب .

همي بقلبي
12-28-2011, 11:19 PM
التثبيت جاي جاي باذن الله
بس شكله مطووول :(

مشكورة اختي على طرحك

ملكة الحرف
12-28-2011, 11:27 PM
التثبيت جاي جاي باذن الله
بس شكله مطووول :(

مشكورة اختي على طرحك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حبيبتي همي بقلبي .. وأنا معاااك .. التثبيييت جاااي جاااي .. بس متى ؟!!
وللا التثبييت أمر ملكي تنفيذه أمر واااااقع .. بس السؤال هنا .. ليييه يطول ؟!!ليييه مراااحل ومفاااضله
هذا مكرمه من الملك الله يطووول بعمره .. شاااكره لك مروورك الرااااقي..

جنتي اهلي
12-28-2011, 11:35 PM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حبيبتي همي بقلبي .. وأنا معاااك .. التثبيييت جاااي جاااي .. بس متى ؟!!
وللا التثبييت أمر ملكي تنفيذه أمر واااااقع .. بس السؤال هنا .. ليييه يطول ؟!!ليييه مراااحل ومفاااضله
هذا مكرمه من الملك الله يطووول بعمره .. شاااكره لك مروورك الرااااقي..

صبرا جميل والله المستعان والله ياختي ماعندنا غير الصبر بس الله يصبرنا

ملكة الحرف
12-28-2011, 11:40 PM
صبرا جميل والله المستعان والله ياختي ماعندنا غير الصبر بس الله يصبرنا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جنتي أهلي ... وأنا أقرأ ردك أحس برااااحه .. سبحااان الله البعض كلماااته تعكس نفسيته الرااائعه..
شااااكره مرووورك ..

سكن قلبي
12-28-2011, 11:42 PM
قوله تعالى : {{ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا...............
اللهم اني فوضت لك جميييييييييييييع امورنا فااكتب لنا الخير ياحي ياقيوم

ملكة الحرف
12-28-2011, 11:47 PM
قوله تعالى : {{ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا...............
اللهم اني فوضت لك جميييييييييييييع امورنا فااكتب لنا الخير ياحي ياقيوم
%%%%%%%%%%%%%%%
سكن قلبي شاااكره لك مرووورك الرااائع .. ولكن تذكري إن الله يحب المؤمن القوي ..؟!!!

لي لي
12-29-2011, 12:53 AM
التثبيت يشمل محو الاميه لامايشمل لا شمل بامر ملكي
البدء بالتثبيت
الانتهاء من التثبيت
المحاضر
البدء بالتثبيت
الخبره تنحسب لاماتنحسب انتو بكالوريوس ابو 8 الاف الحمد لله اهم شئ الصحه والعافيه وبعدين وكلو محامي واخذو حقوقكم
الخبر كل ثلاث سنوات بمرتبه لا ست افضلهم هذولا محو الاميه واللي بالدواير الحكوميه اللي يتغيبون ويبزوطون وبعضهم يوقعون ويرجعون البيت ينامون لا يستاهلون
الميزانيه
التثبيت قريبا
التثبيت على مراحل
التثبيت حسب الوظائف الشاغره
وبالأخير نموت بحسرتنا
وبعدها تبدا المباشره لناس على الجاهز بواسطه وبارده مبرده

وانتهى المسلسل الدراااامي

ام عبدالملك
12-29-2011, 01:06 AM
ان شاء الله نفرح عن قريب بالتثبيت ونبارك لبغض لان تثبيتنا قرارملكي لايمكن التغيير فيه لوبكيفهم ماجانا التثبيت لكن لا ننسى الدعاء لمن كان سبب في تثبيتنا ووصل مطالبنا لملكنا حفظه الله وهو امير عسير وبنات الرياض وغيرهن من بقية المناطق وايدي خفيه تحب الخير جزاهم الله خير الجزاء

هياء2012
12-29-2011, 01:17 AM
حتى تصدقون ياأخوات لما أقلنا تركواعنكم الابرالمخدرة والتصريحات المبهمة الغيرواضحة يعني بالعقل معلمات لهم أمرملكي تثبيت يتجاهلون الامرويتجهون لتعيين جدد ويتوجهون لمدارسهم وإحنا ننتظرالميزانية ثم يزيدون الطين بلة تفتح جدارة مرة ثانية وحنا قضيتنا قضية الشرق الاوسط مكانك سر أنسوا التثبيت وكله خراط فخراط والتثبيت حلم صعب تحقيقه مثل الحلم العربي بعدها بيطلعون بموعدثاني وثالث وعاشرلموعدالتثبيت حتى تنتهي السنة وحنا لاطلنا بلح الشام ولاعنب اليمن وصدقوا خراطهم ( حسبي الله ونعم الوكيل فيهم )

هوى بلادي
12-29-2011, 01:31 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
هوى بلاااادي .. خلي لك رأي وااااحد علشان الواااحد يقدر يتناااقش معاااك .. ؟!!

تدريييييييين إنه لي ....( 100 ) رأي .... تقدرين تتناقشين معاي مثل ماتبين !!!!

ذلحين أنتي طالعة برأي ... وذيك طالعة برأي ... وهذه طالعة برأي ... وهما طالعتان برأي ....وأنتن طالعات برأي ...

وأنا طالعة برأي واحد إن التثبيت جاي وربي سمعت خبر مثل مايسمعون الخبر وأنا سأله مصدر موثوق هجدني بكلمة واحدة ( الميزانية توها طلعت وتوها تتوزع على ماتتوزع عليه وسرى ماشي إهي بعد الميزانية يعني خلااااص من فتحت عينيك على صباح يوم الإثنين على طول تبين تسمعين خبر الميزانية كله من أوله لآخرة .... أهو تثبيت معلمات محوالأمية خلااااص بتطلع بعد أسبوع بعد أسبوعين بعد شهر .... بنات وربي هالكلااام انقالي وما حبيت أنقله ليييين نبشتيني ( ياملكة الحرف ) تراني بركان خامد لايغركم سوكوتي ... بس يالله عديتها لك تراك غلطتي علي يابنت الناس ولى خلااااص ناخذ خبرك ونصدقة ونروح نجري نتحجج فيه ونهايتها نأكل تراب في وجيهنا .. الرأي وش كثرة نصدق مين ونكذب مين ماأطلعت البينة تطلع ويصير خير ...وإن ماطلعت نطلعها بس شوي لقدام ...
ونتفائل بالخير نجده الدعوى يبلها كثرة أستغفار ودعاء قسم أقولها وأنا صادقة .... أملنا بالله مبوهالبشر !!!!!

هوى بلادي
12-29-2011, 01:36 AM
ان شاء الله نفرح عن قريب بالتثبيت ونبارك لبغض لان تثبيتنا قرارملكي لايمكن التغيير فيه لوبكيفهم ماجانا التثبيت لكن لا ننسى الدعاء لمن كان سبب في تثبيتنا ووصل مطالبنا لملكنا حفظه الله وهو امير عسير وبنات الرياض وغيرهن من بقية المناطق وايدي خفيه تحب الخير جزاهم الله خير الجزاء

بيض الله وجهك كلاااااام عين العقل ..

ملكة الحرف
12-29-2011, 02:28 AM
تدريييييييين إنه لي ....( 100 ) رأي .... تقدرين تتناقشين معاي مثل ماتبين !!!!

ذلحين أنتي طالعة برأي ... وذيك طالعة برأي ... وهذه طالعة برأي ... وهما طالعتان برأي ....وأنتن طالعات برأي ...

وأنا طالعة برأي واحد إن التثبيت جاي وربي سمعت خبر مثل مايسمعون الخبر وأنا سأله مصدر موثوق هجدني بكلمة واحدة ( الميزانية توها طلعت وتوها تتوزع على ماتتوزع عليه وسرى ماشي إهي بعد الميزانية يعني خلااااص من فتحت عينيك على صباح يوم الإثنين على طول تبين تسمعين خبر الميزانية كله من أوله لآخرة .... أهو تثبيت معلمات محوالأمية خلااااص بتطلع بعد أسبوع بعد أسبوعين بعد شهر .... بنات وربي هالكلااام انقالي وما حبيت أنقله ليييين نبشتيني ( ياملكة الحرف ) تراني بركان خامد لايغركم سوكوتي ... بس يالله عديتها لك تراك غلطتي علي يابنت الناس ولى خلااااص ناخذ خبرك ونصدقة ونروح نجري نتحجج فيه ونهايتها نأكل تراب في وجيهنا .. الرأي وش كثرة نصدق مين ونكذب مين ماأطلعت البينة تطلع ويصير خير ...وإن ماطلعت نطلعها بس شوي لقدام ...
ونتفائل بالخير نجده الدعوى يبلها كثرة أستغفار ودعاء قسم أقولها وأنا صادقة .... أملنا بالله مبوهالبشر !!!!!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أول شيء إحنا في منتدى حوااااري .. يعني المفروووض نتحاااور بعقل ومنطق ..!! وليس عيباَ عندما لااا أستطييع
أن أتعااامل بالعقل والمنطق ..أن أكتفي بالمروور والقرآءه ..
الشيء الثاااني فهمت من كلااامك إنك غير مصدقه لما ذكرته .. أول شيء أنا مو مضطره أكذب .. الشيء الثااالث إنتِ
من منطقة الطااائف وبإمكااانك أن تتأكدي .. الإجتماااع كان بمركز الثااانيه .. إسألي وش قاالت أبله مسفره ..
ساااعتها بتعرفييين إنك إنتِ اللي غلطت علي .. عموما إختلاااف الرأي لاااايفسد للود قضيه ..

ملكة الحرف
12-29-2011, 02:54 AM
التثبيت يشمل محو الاميه لامايشمل لا شمل بامر ملكي
البدء بالتثبيت
الانتهاء من التثبيت
المحاضر
البدء بالتثبيت
الخبره تنحسب لاماتنحسب انتو بكالوريوس ابو 8 الاف الحمد لله اهم شئ الصحه والعافيه وبعدين وكلو محامي واخذو حقوقكم
الخبر كل ثلاث سنوات بمرتبه لا ست افضلهم هذولا محو الاميه واللي بالدواير الحكوميه اللي يتغيبون ويبزوطون وبعضهم يوقعون ويرجعون البيت ينامون لا يستاهلون
الميزانيه
التثبيت قريبا
التثبيت على مراحل
التثبيت حسب الوظائف الشاغره
وبالأخير نموت بحسرتنا
وبعدها تبدا المباشره لناس على الجاهز بواسطه وبارده مبرده

وانتهى المسلسل الدراااامي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لي لي ... إللا إنتِ يااالي لي .... تمااااسكي خلي أعساابك أقوى من كذاااا ؟!!!
هههههههه .. إن شاااء الله المسلسل الدرااامي تجي نهااايته سريعه وسعيده .. والبركه بالشباااب ؟!!

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:05 AM
%%%%%%%%%%%%%%%
فعلاََ .. أم عبدالملك كلاااامك صحيح .. وكلنا عااارفين .. إن التثبييت قرااار ملكي وحااااصل لااا محاااله ..!!
أنا ومن يؤيد كلااامي .. نتكلم في المماااطله .. نعرف أن التثبييت يأخذ وقت بعد الميزااانيه ممكن أسابيع أو بالكثييير
شهر .. لكن مااانسمعه من مرااااحل ومفااااضله .. تعني أن هناااك أمور أخرى مااااأنزل الله بها من سلطاان..
وجزى الله كل من كان سبباَ في تثبيتنا .. وعلى رأسهم ملك الإنساااانيه خااادم الحرمين الشريفين خير الجزاء..
شاااكره مرورك الراائع.

انفاس الرحيل
12-29-2011, 03:07 AM
يارب تحفظ لنا ابو متعب

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:21 AM
حتى تصدقون ياأخوات لما أقلنا تركواعنكم الابرالمخدرة والتصريحات المبهمة الغيرواضحة يعني بالعقل معلمات لهم أمرملكي تثبيت يتجاهلون الامرويتجهون لتعيين جدد ويتوجهون لمدارسهم وإحنا ننتظرالميزانية ثم يزيدون الطين بلة تفتح جدارة مرة ثانية وحنا قضيتنا قضية الشرق الاوسط مكانك سر أنسوا التثبيت وكله خراط فخراط والتثبيت حلم صعب تحقيقه مثل الحلم العربي بعدها بيطلعون بموعدثاني وثالث وعاشرلموعدالتثبيت حتى تنتهي السنة وحنا لاطلنا بلح الشام ولاعنب اليمن وصدقوا خراطهم ( حسبي الله ونعم الوكيل فيهم )

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ياااعزيزتي .. هذا اللي يبووونه .. ننسى ؟!! ... لكن بحول الله وقوته يتغير الحاال .. السبت المعلمين بيجتمعووون
أمااام وزااارة التربيه >> المصدر منتداااهم ... والبديلااات بيجتمعووون أمام الخدمه المدنيه نهاااية الشهر>>المصدر
منتدى البديلاات .. وإن شاااء الله تتضح الصوووره ..
والتثبيييت مو مثل ماااقلتي خراااط .. التثبييت أمر ملكي وأخذ وقته وإن شاااء الله يتنفذ.. تحياااتي وشااكره مروورك.

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:23 AM
يارب تحفظ لنا ابو متعب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم آمييييييييين .. شاااكره مرورك أنفاااس الرحيل .

هياء2012
12-29-2011, 04:21 AM
مشكوره اختي على سعة صدرك الامرالملكي على عينا وراسنا لاااااااااااااكن هناك خفااااااااااااافيش ظلام تعرقل تثبيتنا فاين الاولى يوجهون المثبتات ولايعينون جدد وحنا نعدالايام والليالي متى بيصير ومتى بيكون ومتى بيتحقق حلمنا ولماذا هذه المماطلات والعقبات كل الادارات تثبت موظفيها بهدوء ورويه وحنا ادارتنا للتعليم كل ساعة طالعة لنا بطلعة وحاطة لنا صخرة بوجهنا متى بتنزال هالغمة اللهم رحمتك ارجوانت نعم المولى ونعم النصيرفانصرنا على من ظلمنا وانت خيرالناصرين يامن نصرت الستة عشرعلى الستين (آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييين)

هوى بلادي
12-29-2011, 04:31 AM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أول شيء إحنا في منتدى حوااااري .. يعني المفروووض نتحاااور بعقل ومنطق ..!! وليس عيباَ عندما لااا أستطييع
أن أتعااامل بالعقل والمنطق ..أن أكتفي بالمروور والقرآءه ..
الشيء الثاااني فهمت من كلااامك إنك غير مصدقه لما ذكرته .. أول شيء أنا مو مضطره أكذب .. الشيء الثااالث إنتِ
من منطقة الطااائف وبإمكااانك أن تتأكدي .. الإجتماااع كان بمركز الثااانيه .. إسألي وش قاالت أبله مسفره ..
ساااعتها بتعرفييين إنك إنتِ اللي غلطت علي .. عموما إختلاااف الرأي لاااايفسد للود قضيه ..

أفا ( ملكة الحرف ) :36_2_13: مابينا إختلاف بأمر الله تعالى ...
وبعدين اللي سمعتية سمعته ماني مكذبة خبرك وماحبيت أنقله لأني بصراحه مالي طوقه أنقل كلاااام لادليل عليه ... وكلنا نعم بمنطقة وحده ؟ ....
بس أنا مايهمني الكلااااام لا من مشرفة ولامن غيرة يهمني خاتمة الكلاااام يهمني الزبدة الخلااااصة ... مع احترامي للأستاذة ( مسفرة الزهراني ) وتجاوبها الراقي مع المعلمات وما تجاوبها إلا تجاوب إنساني موضح لما علمت به فقط لاأكثر ولا أقل ...
لكن العلم بصحة خبر الدفعات فلو كان الكل اتفق على هذا الكلام لكان الكلام صحيح لكن كل واحد يفتي من رأسة لالالا قسم أحترنا نصدق مين ونكذب مين ولا يحسبونا خلااااااص أنقطع بنا اليأس .... بعدهم بعدهم أمر ملكي يتنفذ غصب عن اللي ما يقول رضوا أو أبو ...وسكوت محنا ساكتين بناخذ حقنا بالطيب ولى بالقوة ... طبعا بعيدا عن الطرق السلبية . وأختكم في الله ماهي بهينة لاتخافوووون بس عني ابنتظر تدريج توزيع الميزانية ــ على كلام الموظف اللي سألته وقلي هالكلاااام ــ وين راح توصل .. أو إن وقع حدث جديد سيجدد معه الحديث و يحلها الحلال ...

ولكن لا أقول سوى فالنتفائل خيرا وأملنا بالله موبالبشر

ايجابي بسيط
12-29-2011, 05:02 AM
وفي هذا السياق كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين عن إنتهاء لجنة تثبيت موظفي البنود تقييمها للمشمولين من موظفي البنود، مشيراً إلى أنه تم توقيع المحاضر لعدد من الجهات الحكومية، وقال في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التعيين اعتباراً من ميزانية الدولة المقبلة» ، مشيرا في تصريحه لـ «اليوم» ولكن ذلك سيتم على مراحل طوال
العام

كل الاخبار اللي اتابعها على النت تفيد بأن التثبيت على مراحل خلال العام يعني فيه ناس بيتثبتون خلال هالشهر وناس بعد سنة هذا معنى خلال عام

هوى بلادي
12-29-2011, 05:25 AM
وفي هذا السياق كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين عن إنتهاء لجنة تثبيت موظفي البنود تقييمها للمشمولين من موظفي البنود، مشيراً إلى أنه تم توقيع المحاضر لعدد من الجهات الحكومية، وقال في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التعيين اعتباراً من ميزانية الدولة المقبلة» ، مشيرا في تصريحه لـ «اليوم» ولكن ذلك سيتم على مراحل طوال
العام

كل الاخبار اللي اتابعها على النت تفيد بأن التثبيت على مراحل خلال العام يعني فيه ناس بيتثبتون خلال هالشهر وناس بعد سنة هذا معنى خلال عام

أمه :36_2_13:

طيب يعني التوزيع الصباحي على المدارس الصباحية يمكن يكون بعضهم مثبتات على الدفعة الأولى ومنهن غير مثبتات ..
وهل سوف تتحسن رواتبنا مع الميزانية أو مداومة بالصباح على كرف و جهد وخساير مالية و....
بس مغير تشتيت لنا ولدارساتنا .
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رااااغبون

ايجابي بسيط
12-29-2011, 05:53 AM
والله ياعزيزتي ما يبيلها فهم هم الآن يركزون في جميع معاملاتهم على حملة البكالوريوس يعني هم ان شاء الله بالدفعة الاولى خصوصا القديمات

سجى 32
12-29-2011, 10:37 AM
باذن الله التثبيت دفعة واحده ا لله قادر على كل شيئ

هوى بلادي
12-29-2011, 12:17 PM
والله ياعزيزتي ما يبيلها فهم هم الآن يركزون في جميع معاملاتهم على حملة البكالوريوس يعني هم ان شاء الله بالدفعة الاولى خصوصا القديمات

الدعوى مفهومه يالغلا بس المصادر نثق بمصداقيتها وتتغير بين يوم وليلة بمصادر ثانية وثالثة ورابعة ......أعتقد الكل فاهم هالحالة اللي أحنا عايشينها من قال وقيل .. وتراني يا بنت أنا بكالريوس وخبرتي ( 13 ) سنة ...
وربي يابنات شفوكم ماتدرون أنا ماأحب أكتب ولى أفتح موضوع وهو كالعادة قيل وقال خلااااااص ملينا إذا كان في خاطرنا شيء

أعالجه بطريقتي الخاصة وترى الغلط غلط محد يرضاه لا لنفسه ولا لغيره ،و الأعصاب خلاااااص تلفت ....
والأختلاف في الآراء ولكن لايفسد للود قضية ..
لكنا نتفائل بالله خير
.

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:21 PM
مشكوره اختي على سعة صدرك الامرالملكي على عينا وراسنا لاااااااااااااكن هناك خفااااااااااااافيش ظلام تعرقل تثبيتنا فاين الاولى يوجهون المثبتات ولايعينون جدد وحنا نعدالايام والليالي متى بيصير ومتى بيكون ومتى بيتحقق حلمنا ولماذا هذه المماطلات والعقبات كل الادارات تثبت موظفيها بهدوء ورويه وحنا ادارتنا للتعليم كل ساعة طالعة لنا بطلعة وحاطة لنا صخرة بوجهنا متى بتنزال هالغمة اللهم رحمتك ارجوانت نعم المولى ونعم النصيرفانصرنا على من ظلمنا وانت خيرالناصرين يامن نصرت الستة عشرعلى الستين (آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييين)
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الشكر لك ياااأختي الفاااضله على تفاااعلك ..ونشوووف وش بيقوولون للمعلمين يوم السبت
وعلى أساااس كلااامهم تتضح الرؤيا .. تحياااتي لك وتقبلي ودي ..

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:27 PM
العام

%%%%%%%%%%%%%%%

يعطيك العااافيه إيجاااابي بسيييييط .. دخولك أي موضوع يعد إضااافه له ..
تحيااااتي لك وتقبلي ودي ...

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:32 PM
أفا ( ملكة الحرف ) :36_2_13: مابينا إختلاف بأمر الله تعالى ...
وبعدين اللي سمعتية سمعته ماني مكذبة خبرك وماحبيت أنقله لأني بصراحه مالي طوقه أنقل كلاااام لادليل عليه ... وكلنا نعم بمنطقة وحده ؟ ....
بس أنا مايهمني الكلااااام لا من مشرفة ولامن غيرة يهمني خاتمة الكلاااام يهمني الزبدة الخلااااصة ... مع احترامي للأستاذة ( مسفرة الزهراني ) وتجاوبها الراقي مع المعلمات وما تجاوبها إلا تجاوب إنساني موضح لما علمت به فقط لاأكثر ولا أقل ...
لكن العلم بصحة خبر الدفعات فلو كان الكل اتفق على هذا الكلام لكان الكلام صحيح لكن كل واحد يفتي من رأسة لالالا قسم أحترنا نصدق مين ونكذب مين ولا يحسبونا خلااااااص أنقطع بنا اليأس .... بعدهم بعدهم أمر ملكي يتنفذ غصب عن اللي ما يقول رضوا أو أبو ...وسكوت محنا ساكتين بناخذ حقنا بالطيب ولى بالقوة ... طبعا بعيدا عن الطرق السلبية . وأختكم في الله ماهي بهينة لاتخافوووون بس عني ابنتظر تدريج توزيع الميزانية ــ على كلام الموظف اللي سألته وقلي هالكلاااام ــ وين راح توصل .. أو إن وقع حدث جديد سيجدد معه الحديث و يحلها الحلال ...

ولكن لا أقول سوى فالنتفائل خيرا وأملنا بالله موبالبشر
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أنا عندي أمل بالله وحده أن يغيير الحااال .. والبركه بالجهوود التي تبذل للمطاالبه بتوضيييح آلية التثبيييت ..
شاااكره لك هوى بلاااادي تفاااعلك ..تحياااتي لك وتقبلي ودي ..

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:34 PM
باذن الله التثبيت دفعة واحده ا لله قادر على كل شيئ

%%%%%%%%%%%%%%%%%

الله كرييييييييييم ياسجى .. شاااكره لك مرووورك .

سمورة الامورة
12-29-2011, 04:07 PM
أنا عندي أمل بالله وحده أن يغيير الحااال .. والبركه بالجهوود التي تبذل للمطاالبه بتوضيييح آلية التثبيييت ..
ترى على فكره مين الي جالس يطالب بحقوقه محد احنا نطالب في المنتديات فقط لكن فين المطالبه بالحقوق في الخدمة المدنية بالماليه بالوزارة بالبرقيات للملك حتى يشوف الظلم الي احنا نعاني منه والاستهنار الي يسير من وراه
طفشونا مراحل مراحل مراحل ............. يله راضين مراحل تحركوا كم مرحله كان مداهم خلصوا ما اقول غير حسبي الله على كل من تلاعب بنفسياتنا حسبي الله ونعم الوكيل
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ملكة الحرف
12-29-2011, 04:22 PM
ترى على فكره مين الي جالس يطالب بحقوقه محد احنا نطالب في المنتديات فقط لكن فين المطالبه بالحقوق في الخدمة المدنية بالماليه بالوزارة بالبرقيات للملك حتى يشوف الظلم الي احنا نعاني منه والاستهنار الي يسير من وراه
طفشونا مراحل مراحل مراحل ............. يله راضين مراحل تحركوا كم مرحله كان مداهم خلصوا ما اقول غير حسبي الله على كل من تلاعب بنفسياتنا حسبي الله ونعم الوكيل
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كلااامك صحيح أختي سموووره .. بس أنا أقصد بالجهووود معلمييين محو الأميه .. إجتماااعهم يوم السبت
بوزااارة التربيه .. واللي بيصييير عليهم بيصير علينا .. نشووووف وش بيطلع معاااهم ..الله كريييم ..
شاااكره تفاااعلك .. ومرووورك .

ملكة الحرف
12-29-2011, 05:04 PM
أتوقع أن الموضوع بدأ يأخذ إتجاااه آخر .. يتوجب فيه أن يوضح كل طرف موقفه .. أنا من المعلمااات اللأتي يهمني
الوضع العااام للبلد .. ونحن عندمااا نتحدث ..أحس من بعض الردود كأننا نطااالب بالفوضى أو نطااالب بشيء يسيء
لوضع البلد لاااسمح الله .. أنا ماااأريده هو أن يكون هناااك .. مجموعه تذهب للإستفسااار عن وضعنا .. تعكس شخصياات
ومبااادىء معلمااات ( أمهااات الشعب ) .. وترشح واااحده لمخاطبة المسؤولين ..يعكسون حااال المعلمات من ناااحية الإحتشااام
باللبس والتحدث بعيداَ عن الفوضى والإنفعااال..و يكون هذا التحرك إذا بدأ الترم الثاااتي والوضع كما هو ..ولعل الله يغير الحاال ..
طبعاَ ..المجموعه تكون من معلمااات الريااض لقربهم من الوزااارااات .. هذا رأي أوضحه أمام الله أولأ..وأمااامكم ثااانياَ..
وصل اللهم وبااارك على سيدنا محمد .. والله من وراء القصد ..

هياء2012
12-29-2011, 11:34 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحرف http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=274560#post274560)

أتوقع أن الموضوع بدأ يأخذ إتجاااه آخر .. يتوجب فيه أن يوضح كل طرف موقفه .. أنا من المعلمااات اللأتي يهمني
الوضع العااام للبلد .. ونحن عندمااا نتحدث ..أحس من بعض الردود كأننا نطااالب بالفوضى أو نطااالب بشيء يسيء
لوضع البلد لاااسمح الله .. أنا ماااأريده هو أن يكون هناااك .. مجموعه تذهب للإستفسااار عن وضعنا .. تعكس شخصياات
ومبااادىء معلمااات ( أمهااات الشعب ) .. وترشح واااحده لمخاطبة المسؤولين ..يعكسون حااال المعلمات من ناااحية الإحتشااام
باللبس والتحدث بعيداَ عن الفوضى والإنفعااال..و يكون هذا التحرك إذا بدأ الترم الثاااتي والوضع كما هو ..ولعل الله يغير الحاال ..
طبعاَ ..المجموعه تكون من معلمااات الريااض لقربهم من الوزااارااات .. هذا رأي أوضحه أمام الله أولأ..وأمااامكم ثااانياَ..

:more12::more12::more12:والله عين العقل يااختي وهذاالورداهداء مني لكي ولك مشاركة بحوارمنطقي ومعقول:more12: بس عندي ملاحظة بسيطة لماذا ننتظرالمعلمين لماذا مايكون صوتنا وصوتهم واحد ونكون يدوحدة لان هدفنا واحد المطالبة بحقوقنا بكذا يكون موقفنا اقوى احسن من كل ساعة يتوجه مرة معلمين ومرة معلمات لان الظلم على الجميع لاااااااااااااكن بحواروطني راقي لاااااااااااااايمس وطنيتنا اوانتمائنا لبلادنا وولائنا لولاة امورنا لان هذا لايختلف عليه اثنان فقط نطالب بتنفيذ امروالدنا وحبيب الشعب الله يطول بعمره واعطائنا حقنا بالتثبيت فققققققققققققققط وعدم مخالفة امربومتعب بتثبيت معلمات محو(الامية صباحي ومسائي) فهل هناك حياة لمن تنااااااااااااااااااااااااااادي

ملكة الحرف
12-30-2011, 12:55 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحرف http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=274560#post274560)

:more12::more12::more12:والله عين العقل يااختي وهذاالورداهداء مني لكي ولك مشاركة بحوارمنطقي ومعقول:more12: بس عندي ملاحظة بسيطة لماذا ننتظرالمعلمين لماذا مايكون صوتنا وصوتهم واحد ونكون يدوحدة لان هدفنا واحد المطالبة بحقوقنا بكذا يكون موقفنا اقوى احسن من كل ساعة يتوجه مرة معلمين ومرة معلمات لان الظلم على الجميع لاااااااااااااكن بحواروطني راقي لاااااااااااااايمس وطنيتنا اوانتمائنا لبلادنا وولائنا لولاة امورنا لان هذا لايختلف عليه اثنان فقط نطالب بتنفيذ امروالدنا وحبيب الشعب الله يطول بعمره واعطائنا حقنا بالتثبيت فققققققققققققققط وعدم مخالفة امربومتعب بتثبيت معلمات محو(الامية صباحي ومسائي) فهل هناك حياة لمن تنااااااااااااااااااااااااااادي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يعطيييييك العافيه هيووونه ع الورد ..بس منعاَ للإختلاااط وإزدحااام الرجاال والنساء .. الأفضل تكون المجموعه بيوم
لوحدها .. وأنا من منطقه أخرى .. لمااذا لااا تكون هناااك مبااادره من معلماات الرياااض .. يذهبن ويأتين لنا بالخبر
اليقييين >>> طبعاَ هذا كله إذا بدأ الترم الثاااني ولم يصدر شيء لصااالحنا.. مرووورك أسعدني لك ودي.

ضمة ع شق***
12-30-2011, 03:40 PM
اتوقع نجلس الى اخر السنه بمحو الأمية واذكركم مافي تثبيت