المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحدوا يامعلمات جاء الوقت الي نكون يد وحده !

مس تفاحة
12-29-2011, 03:26 PM
تحيه عطرة يامعلمات الكفاح والصبر والأخلاص

أدري أن الكل تعبان والنفسيه ماعاد تحمل والوضع طال والصبر مل منااااا ....أنا بقولكم على الحل الي نقدر فيه نأخذ حقوقنا غصب عنهم دون ضرر علينا .........أنتم يامعلمات المسائي لو ماتجمعتوا ماكان صار لكم نصيب بالثبيت
أنتم ماغلطتوا طالبتوا بحق من حقوقكم وش ينقصكم عنا ما أنتم معلمات مثلنا بس حنا صباحي وأنتم مسائي لو ماطالبتوا بحقكم كان ماحد سأل فيكم !!
الآن فيه وحده من المعلمات نزلت موضوع أن التثبيت على مراحل وفيه ناس أكلوها بقشورها ...والله الذي لا إله إلا هو
كنت حاسه بهالشيء تبوني أصدق أنهم بيثبتونا دفعة وحده مع هالأعداد الهائلة إذا قرارات ملكية وتمغطوا فيها شهور
تبون ينفذون التثبيت بعد الميزانية على طول .....أقول حلم إبليس بالجنه .(اعتذر عن هاللفظ بس هذا الواقع وهو لفظ كناية يدل على المستحيل )
والله أن موجهتنا لماسألناها قالت لنا يوووووووه توكم مطولين !!
بس مابغيت أكتب وأنزل خبر سيء وأغث البنات بس الي خلاني أطلع من صمتي هو أن الميزانية الي يتحججون فيها ونزلت وش بقي ثاني .........

بقي نخلص أعمالنا وإمتحاناتنا حقت الترم الأول وإذا بدأ الترم الثاني وحنا مابعد جتنا محاضر التثبيت أنتم يامعلمات الي وجهوكم صباحي لاتأخذين أكثر من 15 حصة هذا هونظام عقدنا يعني لو وش ماسووا خلي إحتياجهم قائم يجيبون لهم رسميات وإلا بديلات ماحنا شغالات عندهم يكفي استغلال ويكفي هضم حقوقنا ويكفي أنا مانحس بأي عدل مع زميلاتنا الرسميات والبديلات وهذا الي أتفقت عليه أنا وزميلاتي ........والي تقول نصبر أقول لها لو كان معلمات المسائي ماتجمعوا ماكان نزل قرار تثبيتهم للحين ........الوقت تغير الحين الكل يطالب بحقه بكل شفافيه وفيه صحافة تكتب.

رااااح زمن الاستعباد والفساد الأداري ..........كل مواطن من حقه يعيش بكرامة ويطالب بحقوقه الي يكفلها له النظام .
لازم نساهم كمواطنين ومواطنات بالقضاء على بؤرة الفساد الأداري والواسطات والمحسوبيات إلى متى يعني نكون مذلولين والمسئولين نايمين بالعسل يكفي حافز قصصوا جنحانه لما طلعوا منه المتخرجات لهن سنين بس لأن أعمارهن فوق الـ35 !! بأي شريعة وبأي قانون هالقرار ؟؟ بالله وش ترجون من وراء هالوزراء بعد كل هذا ........أنا من الناس الي كنت متفائلة وما أحب التشاؤم بس مليت وتعبت وصبرت لين طقني مرض وصرت اتعالج .بس حسبي الله فيهم ونعم الوكيل . وأختلاف الرأي لايفسد للود قضية .........بس جاء الوقت الي لازم نكون فيه يد وحده ويد الله مع الجماعة والله مايخيبنا لأنا أصحاب حقوق .....

سمورة الامورة
12-29-2011, 03:55 PM
على عيني وراسي كلامك
بس هم لو يبدوا التثبيت حتى لو على مراحل كان مداهم خلصوا والله تعبنا من الكلام
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ملكة الحرف
12-29-2011, 03:59 PM
إذا كنت تقصدين موضوعي فالكل تفاااعل بإجااابيه .. سوى حاااله شاااذه ..
أجد أن أسلوبها يبين تربيتها والمجتمع الذي خرجت منه ..وعلقت عليها بأنها بييييييئه ولااتستحق أن أرد عليها..
ومااااعاااش اللي ياااكلني بقشوووري ... يااامس تفاااحه ..!!

miss moony
12-29-2011, 04:08 PM
كلامك سليم وممكن يصير بس لو كانوا المعلمات على قلب واحد ... في البداية يتحمسوا ويبغوا يطالبوا بحقوقهم لكن
وقت الجد كل وحدة تنسحب وتتحجج بالعشرة والله ما قصرت معانا فلانة وعلانة...

والفساد الإدارى الله المستعان في حالهم الكل يغطى عالثاني ويرمى بلاه عالثاني... بصراحة قمة المهزله وسوء التعامل
وياليت يخافوا الله يتذكروا انهم مسولين.. وحد ضائع في الوسط الا المعلمات الله يصبرنا بس

مس تفاحة
12-29-2011, 04:13 PM
إذا كنت تقصدين موضوعي فالكل تفاااعل بإجااابيه .. سوى حاااله شاااذه ..
أجد أن أسلوبها يبين تربيتها والمجتمع الذي خرجت منه ..وعلقت عليها بأنها بييييييئه ولااتستحق أن أرد عليها..
ومااااعاااش اللي ياااكلني بقشوووري ... يااامس تفاااحه ..!!

أنا قصدت أن بعض البنات الله يهديها لازم تكذبين عليها وتعيشينها بأمل مزيف حتى تصدق !
لأن الأغلب صاروا نفسياتهم زفت وأنا ما ألومهم كلنا تعبنا بس لازم نتحمل بعض ونكون يد وحده وكان ودي لو علقتي على لب الموضوع أفضل لأنه هذا الي يهمنا أنا نكون يد وحده ..........
البديلات الي ماكانن على رأس العمل مو أحسن منا هذا هن الأسبوع الماضي سلطن الضوء على قضيتهن ودخلوا على وزير الخدمة !!
نصبر إلى بداية الترم الثاني ماصار شيء لازم نشوف لنا حل .........يعني ماعاد لهم عذر طفح الكيل !

مس تفاحة
12-29-2011, 04:17 PM
على عيني وراسي كلامك
بس هم لو يبدوا التثبيت حتى لو على مراحل كان مداهم خلصوا والله تعبنا من الكلام
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم صل عليه وسلم
شاكرة لك تفاعلك ............بس حنا لازم تصير كلمتنا وحده
هانت مابقى شيء على نهاية الترم ونعرف كوعنا من بوعنا

ملكة الحرف
12-29-2011, 04:29 PM
أنا قصدت أن بعض البنات الله يهديها لازم تكذبين عليها وتعيشينها بأمل مزيف حتى تصدق !
لأن الأغلب صاروا نفسياتهم زفت وأنا ما ألومهم كلنا تعبنا بس لازم نتحمل بعض ونكون يد وحده وكان ودي لو علقتي على لب الموضوع أفضل لأنه هذا الي يهمنا أنا نكون يد وحده ..........
البديلات الي ماكانن على رأس العمل مو أحسن منا هذا هن الأسبوع الماضي سلطن الضوء على قضيتهن ودخلوا على وزير الخدمة !!
نصبر إلى بداية الترم الثاني ماصار شيء لازم نشوف لنا حل .........يعني ماعاد لهم عذر طفح الكيل !
%%%%%%%%%%%%%%%%%%5
أختي الفاضله .. أعلق على لب الموضوع .. وأنتِ أشرت لموضوعي بهذه الطريقه ..؟!!
عموماََ .. أنا أحيي روحك .. وفعلاَ المرحله القادمه إذا لم يجد بها جديد .. يجب أن نكووون يد واااحده
وموضوع البديلاات أشرت له في ردودي .. ونحن نتأمل خير بمااا يجد خصوصاَ.. يوم السبت..
نشوووف معلمي محو الأميه وش يصير معاااهم بالوزاااره .. والله قااادر على تغييير الأحوال .. تحيااتي .

مس تفاحة
12-29-2011, 04:31 PM
كلامك سليم وممكن يصير بس لو كانوا المعلمات على قلب واحد ... في البداية يتحمسوا ويبغوا يطالبوا بحقوقهم لكن
وقت الجد كل وحدة تنسحب وتتحجج بالعشرة والله ما قصرت معانا فلانة وعلانة...

والفساد الإدارى الله المستعان في حالهم الكل يغطى عالثاني ويرمى بلاه عالثاني... بصراحة قمة المهزله وسوء التعامل
وياليت يخافوا الله يتذكروا انهم مسولين.. وحد ضائع في الوسط الا المعلمات الله يصبرنا بس

هذا الوقت الي لازم نصير فيه على قلب واحد و كلمة وحده لأن والله لو تفرقنا ما حد ندمان إلا حنا
ولنا في رجالنا قدوة .
الحين فيه تحرك من معلمي الأمية .......بس مايمنع أنا نوقف في وجه الظلم ونساهم في الحد من استغلالنا .........وأنا الحين بديت بمعلمات مدرستنا أنا إذا ماتثبتنا الترم الثاني ماني مجبره أغطي كل إحتياجهم وهم معي ولو كل وحده منا سوت هالشيء كان صار لنا كلمة وحفظ لحقوقنا لأنا نعمل على قد رواتبنا ..أحنا ماخرقنا القوانين أحنا نعمل على بنود عقدنا والي نسويه بتكون له نتائج حتى على معلمات الأمية المسائي فهم أحق بتغطية الأحتياج والتثبيت قبل موظفات جدارة فهم على رأس العمل قبلهن .

هوى بلادي
12-29-2011, 04:35 PM
( مس تفاحة و/ ملكة الحرف )
:sm247: ربما أكون أنا المقصودة بهذا الكلااااام لأنه جائني علم بأنني أكتم أفواه هع هع وربما يكون غيري الله أعلم ....وش هالكلااااااام يابنات ... وش دراكم إن هذا اللي يأكل بقشور الناس مثل ماتقولون ربما يتعب تعب بس أهو مايبي شكر ولامنة ولافضل من أحد ... يبي ادخال فرحة يؤجر من وراها من الله تعالى ..
لكن عني أقول لكن عاااادي قلت لكن أكثر من مرة اصرحن معي بالقول فأنا أتقبل إقتراحتكن حكم مأسآتي هي نفس مأساتكن وما تشعرون به أشعر به أيضا معكن ... أنا لا أقول لكن سوى ستبدي لكم الأيام ماكنتم جاهلووووون ...

على العموم الله يبارك بالبنات اللي أطلعوا وهن بكامل حجابهن الساتر وطالبن بحقوقهن وهن من معلمات الرياض لولا الله ثم وقفاتهن لضااااع حقنا من التثبيت جمعيييييا .. والله أعجز عن شكرهن ... أترك لكم الحرية والرأي وأفعلن ماتردن لكن لي رجااااء تغير مسمى تجمع إلى إستفسار ... نذهب للإستفسار عن تثبيتنا في الإدارات عند الوزارات و... مجرد تغير مسمى ... أفهمن جيدا .. واللبيب بالإشارة يفهموا ..... لأن أعدائنا كثر ومايصدقون خبر عشان الشماته .... وهذا حق من حقوقكن ...لأن أكثركن يجهلنني ولايهمني من فهمني أولا من البشر يهمني تغير منكر بأي شكل من الأشكال وعني أختكم في الله تتخذ طرق مع طرقكم وبأمر الله تعالى نستبين أمورنا المخفية بأنفسنا ونضع حدودا لإنهاء الفساد الإداري .... وأسأل الله العلي العظيم أن يأتي لنا بالخبر المفرح الذي يرضي الجميييييع ولا يحدنا على أشياء نحن في غنى عنها اللهم آمييييييين ..
اللهم أملنا بك لابأحد من البشر ... حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبوووون .....

مس تفاحة
12-29-2011, 04:38 PM
%%%%%%%%%%%%%%%%%%5
أختي الفاضله .. أعلق على لب الموضوع .. وأنتِ أشرت لموضوعي بهذه الطريقه ..؟!!
عموماََ .. أنا أحيي روحك .. وفعلاَ المرحله القادمه إذا لم يجد بها جديد .. يجب أن نكووون يد واااحده
وموضوع البديلاات أشرت له في ردودي .. ونحن نتأمل خير بمااا يجد خصوصاَ.. يوم السبت..
نشوووف معلمي محو الأميه وش يصير معاااهم بالوزاااره .. والله قااادر على تغييير الأحوال .. تحيااتي .

شاكرة لك تفاعلك .......والله قادر يغير وضعنا للأفضل ومانحتاج لكل هذا .
بس الله ينصرنا عليهم وكلاً يأخذ حقه .....سررت بمرورك العطر .

ملكة الحرف
12-29-2011, 04:47 PM
:sm247: ربما أكون أنا المقصودة بهذا الكلااااام لأنه جائني علم بأنني أكتم أفواه هع هع وربما يكون غيري الله أعلم ....وش هالكلااااااام يابنات ... وش دراكم إن هذا اللي يأكل بقشور الناس مثل ماتقولون ربما يتعب تعب بس أهو مايبي شكر ولامنة ولافضل من أحد ... يبي ادخال فرحة يؤجر من وراها من الله تعالى ..
لكن عني أقول لكن عاااادي قلت لكن أكثر من مرة اصرحن معي بالقول فأنا أتقبل إقتراحتكن حكم مأسآتي هي نفس مأساتكن وما تشعرون به أشعر به أيضا معكن ... أنا لا أقول لكن سوى ستبدي لكم الأيام ماكنتم جاهلووووون ...

على العموم الله يبارك بالبنات اللي أطلعوا وهن بكامل حجابهن الساتر وطالبن بحقوقهن وهن من معلمات الرياض لولا الله ثم وقفاتهن لضااااع حقنا من التثبيت جمعيييييا .. والله أعجز عن شكرهن ... أترك لكم الحرية والرأي وأفعلن ماتردن لكن لي رجااااء تغير مسمى تجمع إلى إستفسار ... نذهب للإستفسار عن تثبيتنا في الإدارات عند الوزارات و... مجرد تغير مسمى ... أفهمن جيدا .. واللبيب بالإشارة يفهموا ..... لأن أعدائنا كثر ومايصدقون خبر عشان الشماته .... وهذا حق من حقوقكن ...لأن أكثركن يجهلنني ولايهمني من فهمني أولا من البشر يهمني تغير منكر بأي شكل من الأشكال وعني أختكم في الله تتخذ طرق مع طرقكم وبأمر الله تعالى نستبين أمورنا المخفية بأنفسنا ونضع حدودا لإنهاء الفساد الإداري .... وأسأل الله العلي العظيم أن يأتي لنا بالخبر المفرح الذي يرضي الجميييييع ولا يحدنا على أشياء نحن في غنى عنها اللهم آمييييييين ..
اللهم أملنا بك لابأحد من البشر ... حسبتا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبوووون .....
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ضحكتييييييييني ياااهوى بلااادي ..اللحين من جاااب طاااريك يااامكممة أفواااه المعلمااات ؟!!!

مس تفاحة
12-29-2011, 04:56 PM
:more19:

اللهم أملنا بك لابأحد من البشر ... حسبتا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبوووون .....

الله يهديك ياهوى بلادي .......أقسم لك بالله العلي العظيم أني لم أقصدك لامن قريب ولامن بعيد .
ولست مجبره على الحلف .....على الأقل أنا لو كنت أختلف معك برأيك ولكن أسلوبك في عرض وجهة نظرك تجعل الكل يحترمك
ويعلم الله أني من أشد المعجبات بطريقة طرحك وعرضك للمواضيع ولو كنت أختلف معك بعض الشيء .
عموماً ..مهما كنت أختلف مع الآخرين بوجهات النظر ولكن يجب علينا أحترام عقولهم وأقلامهم تماماً كردودك (ياهوى بلادي )
لك ِ ودي وأحترامي وتقبلي خالص أعتذاري رغم أني يعلم الله لم أقصدك ولكن قصدت بعض ممن ردودهم دون مستوى من يعملن بالتربية ولايتحلين بشيء من اللباقة بالردود ......وحقك علينا ..هاتي رأسك أبوسه

ملكة الحرف
12-29-2011, 04:58 PM
أتوقع أن الموضوع بدأ يأخذ إتجاااه آخر .. يتوجب فيه أن يوضح كل طرف موقفه .. أنا من المعلمااات اللأتي يهمني
الوضع العااام للبلد .. ونحن عندمااا نتحدث ..أحس من بعض الردود كأننا نطااالب بالفوضى أو نطااالب بشيء يسيء
لوضع البلد لاااسمح الله .. أنا ماااأريده هو أن يكون هناااك .. مجموعه تذهب للإستفسااار عن وضعنا .. تعكس شخصياات
ومبااادىء معلمااات ( أمهااات الشعب ) .. وترشح واااحده لمخاطبة المسؤولين ..يعكسون حااال المعلمات من ناااحية الإحتشااام
باللبس والتحدث بعيداَ عن الفوضى والإنفعااال..و يكون هذا التحرك إذا بدأ الترم الثاااتي والوضع كما هو ..ولعل الله يغير الحاال ..
طبعاَ ..المجموعه تكون من معلمااات الريااض لقربهم من الوزااارااات .. هذا رأي أوضحه أمام الله أولأ..وأمااامكم ثااانياَ..
وصل اللهم وبااارك على سيدنا محمد .. والله من وراء القصد ..

هوى بلادي
12-29-2011, 05:04 PM
:more19:

الله يهديك ياهوى بلادي .......أقسم لك بالله العلي العظيم أني لم أقصدك لامن قريب ولامن بعيد .
ولست مجبره على الحلف .....عى الأقل أنا لو كنت أختلف معك برأيك ولكن أسلوبك في عرض وجهة نظرك تجعل الكل يحترمك
ويعلم الله أني من أشد المعجبات بطريقة طرحك وعرضك للمواضيع ولو كنت أختلف معك بعض الشيء .
عموماً ..مهما كنت أختلف مع الآخرين بوجهات النظر ولكن يجب علينا أحترام عقولهم وأقلامهم تماماً كردودك (ياهوى بلادي )
لك ِ ودي وأحترامي وتقبلي خالص أعتذاري رغم أني يعلم الله لم أقصدك ولكن قصدت بعض ممن ردودهم دون مسوى من يعملن بالتربية ولايتحلين بشيء من اللباقة بالردود ......وحقك علينا ..هاتي رأسك أبوسه

أفا تبوسون رأسي لاوالله يالغلا ... مليت من هالأخبار الشينة وقلت خليني اتمحرش مع هالبتين المتحمشات مررررره

واللي تلفوا أعصابهم ذكروني بنفسي ... على العموم يالغلا دام هوى بلادي رأسها يشم الهوى ... ازهلوا وراهم وراهم ليييين نعلعلهم مثل ماعلعلوا كبودنا ...هههههههه هااااا لاتنسون الدعاء بالله والإستخارة عند كل خطوه نخطوها للمطالبة بحقوقنا أهو اللي ينصرنا من عنده على كل تلاعب أو أي فساد إداري ....

وبأمر الله يأتي الفرج من الله ومايحدنا للوجع وعوار الرأس اللي حنا في غنى عنه ونبارك لبعضنا ويتتم الله فرحتنا على خير اللهم آميييييييين

مس تفاحة
12-29-2011, 05:13 PM
أتوقع أن الموضوع بدأ يأخذ إتجاااه آخر .. يتوجب فيه أن يوضح كل طرف موقفه .. أنا من المعلمااات اللأتي يهمني
الوضع العااام للبلد .. ونحن عندمااا نتحدث ..أحس من بعض الردود كأننا نطااالب بالفوضى أو نطااالب بشيء يسيء
لوضع البلد لاااسمح الله .. أنا ماااأريده هو أن يكون هناااك .. مجموعه تذهب للإستفسااار عن وضعنا .. تعكس شخصياات
ومبااادىء معلمااات ( أمهااات الشعب ) .. وترشح واااحده لمخاطبة المسؤولين ..يعكسون حااال المعلمات من ناااحية الإحتشااام
باللبس والتحدث بعيداَ عن الفوضى والإنفعااال..و يكون هذا التحرك إذا بدأ الترم الثاااتي والوضع كما هو ..ولعل الله يغير الحاال ..
طبعاَ ..المجموعه تكون من معلمااات الريااض لقربهم من الوزااارااات .. هذا رأي أوضحه أمام الله أولأ..وأمااامكم ثااانياَ..
أنا معك في كل كلمة وكلامك عين العقل 100%
من حقنا نعرف آلية التثبيت ووقته وإلا ماحنا مووووظفين الي لهم يعرفون يأخذونه وإلي لنا نبطي عظم مانطوله !!
وغير ذلك نحن نعمل على عقود ورواتب متدنية فـ الآن أدنى حد للرواتب 3000 حتى لمن لايحملون أي مؤهل وهذا الظلم بحد ذاته ....كيف نغطي إحتياج ورواتبنا لم تتعدل للآن
أكيد لما بنأخذ شغل إضافي شيء طبيعي نطالب بحقنا في الزيادة .....ونحن نعمل على عقود لها شروط ...والعقد شريعة المتعاقدين ماني مجبرة أعمل أعمال إضافية دون مميزات وهم من أخل بالشروط .....كما أنه فيه نقطة وهو أنه للآن لم تجدد عقودنا حتى تكون فيها شروط جديدة ....يعني معلقين بين السماء والأرض !!

مس تفاحة
12-29-2011, 05:24 PM
أفا تبوسون رأسي لاوالله يالغلا ... مليت من هالأخبار الشينة وقلت خليني اتمحرش مع هالبتين المتحمشات مررررره

واللي تلفوا أعصابهم ذكروني بنفسي ... على العموم يالغلا دام هوى بلادي رأسها يشم الهوى ... ازهلوا وراهم وراهم ليييين نعلعلهم مثل ماعلعلوا كبودنا ...هههههههه هااااا لاتنسون الدعاء بالله والإستخارة عند كل خطوه نخطوها للمطالبة بحقوقنا أهو اللي ينصرنا من عنده على كل تلاعب أو أي فساد إداري ....

وبأمر الله يأتي الفرج من الله ومايحدنا للوجع وعوار الرأس اللي حنا في غنى عنه ونبارك لبعضنا ويتتم الله فرحتنا على خير اللهم آميييييييين

الله يرفع قدرك ويعز مقامك .......تمونين يالغلااااااااا حنا مثل الخوات لازم نتحمل بعضنا ولابد مانتحرش ببعض بس في الأخير لازم نتحمل بعض لأنا بالهوا سوا وربي يفرج علينااااااااا بالقريب العاجل وتروح هالغمه عنا ونجي نبارك لبعضنا ويروح كل هالكلام بالهوا .

سوسو ام لولو
12-30-2011, 05:20 AM
ياختي هوى بلادي الله يجزاك خير ياليت تتاكدي من الايه القرانيه قبل مانكتبها لانها ايه وليست دعاء

ايجابي بسيط
12-30-2011, 08:11 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحرف http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=274556#post274556)

هذا هو الكلام السليم يسلم قلمك يا ملكة الحرف
ما كتبتِه يجب ان يكون منهجا لجميع من تريد الخروج للإستفسار وكل من تحمل نفسية هوجاء تمنع أفضل

ام شهد
12-30-2011, 09:06 AM
اقسم بالله تدورون طاري بس للخناق الحين من طرا اي وحده بالاسم بس طقاق في طقاق في هذا المنتدى عموما انا بروح مع بدايه الترم الثاني ندخل على وزير الخدمه المدنيه الي بيروح يشارك وانتهينا

ام شهد
12-30-2011, 09:08 AM
وبعدين وش فوضه وربي صدعتو رؤؤسنا احنا بنشيل رشاشات الحمدلله والشكر انتم متفرقين وكل وحده بس تبي ترز نفسها وتتكلم نروح الترم الثاني وندخل على وزير الخدمه المدنيه ونعتصم عند البوابه بعد ذلك ان حرك موضوعنا

ام شهد
12-30-2011, 09:09 AM
اذا لم يحرك موضوعنا

not
12-30-2011, 03:48 PM
هذا الكلام الي في قلبي من زمان
احنا وقع علينا الظلم وساكتين الي متى
حافز وبكره بينزل للعاطلين والحد الادني من الرواتب تتفذ وصارت رواتبنا مثل المستخدمات واحنا جامعيات
كل القرارات تتفذت الا قرار تثبيتنا
حتى الوظايف الي بالمكرمه راح تتنفذ قريب واحنا مثل ما احنا

not
12-30-2011, 03:50 PM
والله لو اني في الرياض اتفق معكم نجخل علي وزير الخدمه الجديد
مافيها شي نطالب بحقوقنا
لا تثبيت ولا تامينات ظلم في ظلم

شاه
12-30-2011, 04:54 PM
طيب ومكه ماودهم المعلمات يتجمعون ويستفسرون

لاننا ملينا من جد :(