المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص تجمع معلمات محو الاميه السبت القادم

استغفر الله*
01-01-2012, 03:02 AM
بنات يجب ان نعقد العزم ونتوكل على الله ونتجمع

ولكن انا اقول يكون التجمع بنفس اليوم لكل معلمات محو الاميه بالسعوديه

عند امارات المناطق وليس الخدمه المدنيه

ويكون التجمع بكل احترام وتحضر وستر

عند امارات المناطق وليس الخدعه المدنيه ولا وزارة الفلس

يعني نريد تجمع نفس التجمع الاول بالضبط

وسينجح تجمعنا بالتأكيد لانه تجمع

حرررررررررررررررريم وانتوا عارفين وضع المرأه في السعوديه حساس

امراء المناطق هم من حل مشكلتنا المرأه الاولى وسينهونها هذه المره بإذن الله

والاهم كثرة العدد حتى يكون هناك ردة فعل قويه ونكشف تلاعب الوزارات بالاوامر الملكيه . وايضا نتمنى من بنات الرياض التجمع عند قصر ولي العهد .

ملاحظه : الى ضد التجمع ممنوع تعلق على هذا الموضوع هذا الموضوع للي موافقات على التجمع فقط .

ارجوا من الجميع احترام رغبتي في موضوعي يمنع منعا باتا أي رد ضد التجمع .

استغفر الله*
01-01-2012, 03:04 AM
اهم المناطق هي
الرياض ويكون التجمع عند قصر ولي العهد بأكبر عدد .
حائل وعسير لان امير حائل وعسير هما لهما الفضل بعد الله في حل مشكلتنا المره الاولى .

استغفر الله*
01-01-2012, 03:06 AM
بجب ان يكون مع المجتمعات خطاب وياليت الي تعرف تكتب خطابات تكتب خطاب وتضعه هنا حتى يتم نسخه من الجميع

استغفر الله*
01-01-2012, 03:08 AM
للناس الي يقولون فتنه وكلام فاضي

انتن سبب الفتنه لانكن تساعدن السارق ان يسرق الوطن الذي لم يقصر فينا يوما

المتخاذلين امثالكن هن من يساعدن الوزراء الحراميه على سرقة الوطن .

يجب كشفهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

أم سعود.
01-01-2012, 03:10 AM
يا معلمات الأجيااااااااااااااااااااااال هذا الكلالالالالالالالالالالالالالالالالالام عييييييييييييييييييييييب
اصبروا الله يرحم والديكم ما يستاهل ابو متعب نشمت به الاعداء
الصبر الصبر الصبر الفرج قريب بعون الله

استغفر الله*
01-01-2012, 03:20 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعود. http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=276307#post276307)

يا معلمات الأجيااااااااااااااااااااااال هذا الكلالالالالالالالالالالالالالالالالالام عييييييييييييييييييييييب

اعتقد اني وضعت ملاحظه في بداية الموضوع ان الي ضد اتجمع لاارحب بتعليقاتها في موضوعي والى ماقريتي الموضوع يأختي شئ من الكرامه فقط .

غير مرغوب فيك ولابتعليقاتك في موضوعي .

وعلى فكره انتي شريكه لمن يسرقون ابو متعب انتي شريكه لمن هم يريدون اظهار ابو متعب امام الشعب انه ضعيف ولاتنفذ قراراته انتي شريكه لحثاله استولت على المال العام .
انتي شريكه في تظليل ابو متعب وعدم رؤيته وكشفه لمن سرق ابنائه .
انتي شريكه لهم بكل جرائمهم لأنك بصفهم ولستي بصف ابو متعب الذي تتغنين بالوفاء له .

استغفر الله*
01-01-2012, 03:21 AM
أكرر أي وحده ضد التجمع غير مرحب بها في الموضوع .
لانريد مزايدات من الكارهات للوطن وللملك .
لانريد مزايدات من اللاتي يساعدن في سرقة الوطن وتظليل ولي الأمر .

not
01-01-2012, 03:23 AM
عشات الناس تطالب بحقوقها صار عيب
والي يصير لنا مو عيب ومو حرام
والله مايرضي مسلم

حلم ممنوع
01-01-2012, 03:26 AM
انا معك والله يقدم اللي فيه خير

نعم للتجمع لإيصال مطالبنا

والله المستعان

استغفر الله*
01-01-2012, 03:27 AM
شكرا نوت لانصافك ومرورك على الموضوع وارجوا نشر الموضوع بكل مكان .

استغفر الله*
01-01-2012, 03:27 AM
اهلين حلم ممنوع
ارجوا نشر الموضوع وارجوا التجمع عند امارات المناطق وليس وزارتي الفلس .

امل عطشان
01-01-2012, 03:33 AM
الله المستعان

لياال
01-01-2012, 03:34 AM
والله معك حق والعيب
الحاله اللي صرنا فيها كأننا اطفال
ولا كأنه امر ملكي
اصلا مايفيد الا التجمع
لو الله ثم التجمع الاولى ماكان ترسمتي ياللي تقول فتنه وعيب
سرقة تأمينات وسكتنا
لكن ترسيم ماراح نسكت

لياال
01-01-2012, 03:35 AM
وعلى فكره كل البنود راح تجمع
وانتم عارفين المنتدى الثاني حق جميع البنود
الناس نفذ الصبر عندهم
ولهم حق

استغفر الله*
01-01-2012, 03:40 AM
ليال شكرا لك ارسلي لي رابط المنتدى الثاني على الخاص لو سمحتي .

عبير55
01-01-2012, 04:00 AM
وعلى فكره انتي شريكه لمن يسرقون ابو متعب انتي شريكه لمن هم يريدون اظهار ابو متعب امام الشعب انه ضعيف ولاتنفذ قراراته انتي شريكه لحثاله استولت على المال العام .
انتي شريكه في تظليل ابو متعب وعدم رؤيته وكشفه لمن سرق ابنائه .
انتي شريكه لهم بكل جرائمهم لأنك بصفهم ولستي بصف ابو متعب الذي تتغنين بالوفاء له

تصدقين انا عمري ما خطر في بالي ان يكون شحذ الهمم بذي الطريقة فعلا السكوت على الظلم هو شراكه تاامة في الظلم هم ظلمون بمماطله ونحن ساعدنهم بالسكوت

الغلا من الله
01-01-2012, 04:04 AM
ياليت يكون ظهور لمحو الامية لكي يعرف اننا من طالب وبإسم معلمات محو الامية مسائي بجميع الشهادات ركزوا على الاخيرة

ريف22
01-01-2012, 04:12 AM
اناااااا معك

هوى بلادي
01-01-2012, 04:18 AM
للناس الي يقولون فتنه وكلام فاضي

انتن سبب الفتنه لانكن تساعدن السارق ان يسرق الوطن الذي لم يقصر فينا يوما

المتخاذلين امثالكن هن من يساعدن الوزراء الحراميه على سرقة الوطن .

يجب كشفهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

يابنت اتدرين من هم المتخاذلييييين .... ؟؟؟؟ هم اللذين يسعون على إثارة فتن لانتيجة من جرائها ... سوى قيل وقال وشماتة الأعداء ..... نعم لما لاأدخل وأترك خلفي بصمة حق يعقلها من عقل ويهملها من همل .

تراك أخطأتي ... مايعيش من يسرق وطننا .... وما يعش كل متخاذل كما تزعميييين .. والمخذالة لها أهلها
اللي راح يشمتون فينا بس الله يجعل كيدهم في نحورهم وتدبيرهم في تدميرهم ... يابنت الأمر جااااااااااااد ليس كما تظنييييين ... وواقعه ليس كواقعك الصغير الوااااقع أكبر مما تزعمييييين تمهلي حتى لا تكوني سببا في الوقوع بالإثم وتتحملي أثرة وأثر من حذا بكلامك .

والله لايعجزني فعل أي شبيء فالمووووضوع سهل وبسيط للغاية ( قفل موضوع / حذف موضوع ) لكن والله لن أقفل الموضوووووع إحتراما لطلبك ولن أغلق الموضووووع تقديرا لتنفيس عن ما هو بخاطرك ... ولكن من نواتجة الوخيمة سيسبب حدث ما ينبغي التسبب لأجلة .

نعم يابنت هذه الحقيقة ولا تتسابقي الأحداث حتى لاتندمي على نتائج تحركاتك في كل المناطق ؟؟؟؟؟

ياااااا أبو متعب لوتقوووول الغوا التثبيت حنا رااااااضييييين بس تدوم على روسنا عز وفخر .

اللهم من أراد ديننا وبلادنا ومليكنا والأسرة المالكة بسوووووء فأشغله اللهم بنفسه وأجعل اللهم كيدة في نحرة وتدبيرة في تدميرة ... وأحفظ اللهم ديننا وأدم علينا نعمة الأمن والأمان اللهم آميييييييييييييييييييييييييييين .وصلي اللهم وبارك وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعييييين .

دميمة يم يم
01-01-2012, 04:20 AM
الله يوفقكم ويسهل اموركم المشكلة كل اللي عندي جبناء لو بااروح اتربع لحالي فالشمس
لكن انتو قدها ومايجيبها الا حريمها
بالتوفيق وربنا يكفيكم شر كل مافيه شر ويعمي عنكم عيال وبنات الحرام
واللي تقول الهرج الفاضي فتنة وانو التجمع يشمت الاعداء فأبو متعب نقول انو ابو متعب مايقصر لكن اللي يشمت الاعداء فيه هما اللي يعصونه ويورون العالم انهم هما اللي يتصرفون فالبلد مو هو يعني اللي يبغون يكرهون الشعب فالملك الغالي عبدالله
وزي ماقالت اسختنا استغفر الله اللي عندها كلمة خير تقولها ولا تسكت لانو اعتقد انها مو محتاجة ولا لو كانت محتاجة اتكلمت
تقبلو مروري

ربي طبي
01-01-2012, 04:33 AM
هـــــــو لــــســـــا ما تشمت بــــنــــا الا شـــمــتـــو وخـــلــــصـــوا يــــقال يــــقــــال الـــــســـعــوديــــه
بــــــــــنــــــــــــــــقــــــــــــــا لـــــة الخلـــيـــج وبعض الخليجين المجاورين يقول حــظك طا يـــح كــــــــــانـــك سسسسسسسسعودي وش بقى
حسبي الله فيمن يرد خير بلدنا عــنا وعيشنا في فقر و تــــــــحــــت الفــــقــــر وعوزه على قولة جدتي

يــــــــــــــا يـــدي فـــكـــي حـــلـــقـــي

استغفر الله*
01-01-2012, 05:14 AM
مازلت مصره على طلبي
رجاء رجاء رجاء غير مرحب بكل من هي ضد التجمع
وارجوا ان لاتستخدم السلطه ضد هذا الموضوع
يكفينا سلطة وظلم الوزراء يكفي ظلم يكفي يكفي يكفي
هل سنواجه الظلم حتى في المنتديات

اكرر كل من هي ضد التجمع غير مرحب بها في الموضووووع
ارجوا احترام رغبتي لااريد ان اكرر كلامي مره اخرى
اذا كان لي كرامه عند الاشراف كوني عضوه منتظمه هنا
ارجوا تلبية رغبتي كل من هي ض التجمع غير مرحب بها في الموضوع .
ارجوا عدم التهديد بغلق الموضوع .

التجمع أنا ارى ان يكون عند امارات المناطق
وانا شخصيا وهذه وجهة نظر شخصيه بي
كل من هي ضد التجمع هي شريكه لمن ظلمني وكان سبب في عدم تثبيتي وسأدعوا الله عليها مثلهم تماما .
لانه لافرق بين من يظلم ومن يساعده على الظلم .
واما الوطن فلايزايدني احد عليه
وابو متعب والدي وتاج راسي وهو عمل ماعليه واصدر امر ملكي خاص بي
لماذا لم ينفذ ؟؟؟؟؟؟ يجب ان نكشف المتأمرين علينا وسرقة المال العام .

هوى بلادي
01-01-2012, 05:29 AM
[quote=استغفر الله*;

ـــ وعلى فكره انتي شريكه لمن يسرقون ابو متعب انتي شريكه لمن هم يريدون اظهار ابو متعب امام الشعب انه ضعيف .

أنا شريكة لأبو متعب في حل قضاياه بالحكمة والعقل والتريث لأنه رجل والرجاااال رجحوا عن النساء بالعقل والقوامة أسأل الله أن لايجعل زمام الأمر وحكمة في يد إمرأة ... وإلا لما تنازلت بلقيس عن حكمها ....
ــ ولاتنفذ قراراته انتي شريكه لحثاله استولت على المال العام .
الحثالة .التي استولت على الماااال لن نوقفها لا أنا ولاأنتي ولا أحد من البشر... يوفقها حكم رباني لايعلمه إلا الله سبحانة وتعالى وإلا أستنجد بنا ــ بالنساء ــ رؤسائنا وحكمانا ..

ــ انتي شريكه في تظليل ابو متعب وعدم رؤيته وكشفه لمن سرق ابنائه .

لاإاله إلا الله ... أبومتعب أبن عبدالعزيز رحمة الله تعالى وأسكنة فسيح جناته ... الذي اتصف بالحكمة والتي بها حكم جزيرة العرب ...
فهولايخفى عليه ظلم الظالمين وسرقة أصحاب النفوووس الضعيفة وإلا لما أعلن باللغاء شيء اسمه عقد وثبت الجمييييع بلى وأمر بالقضاء بتاتا على مسمى عقد لما علم به من اللوان الظلم والفساد الذي يعجز الإنسان عن مواجهته بمفرده لذا أمر بتغير أي منكر ووضع ضوابط وهو هيئة للفساد الإداري ويمكننا إنهاء أي فساد كأفراد نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر ولكن بما يرضي الله سبحانه وتعالى ثم إرضاء"لأبو متبعب دون الخروج عن مالا يرضية بأظهار فوضى وفتن تهدف بها عقولنا المحدودة الصغيرة توصيل الخبر إلية الذي قد يسئه فيمرض الما وحزنا لحالنا .. فوالله لوكان والدك حقا سليما معافا من جميييع الأمراض لخشيتي عليه من المرض في زمن الأمراض المتفشية من السكر والضغط ولما تمنيتي أي خبر مزعج يصل إليه خشية مرضة أو صدمته بما لم يكن متوقع ... أعقلن جيدا وفكرن بعقل جيدا .

ــ انتي شريكه لهم بكل جرائمهم لأنك بصفهم ولستي بصف ابو متعب الذي تتغنين بالوفاء له .

نعم اتغنى بالوفاء لأبومتعب والأسرة المالكة لأنني إمرأة ما خلقت لأقوووود بل لأنقاد ...
ولكن وآسفي على من يصنع المعروف في غير أهلة .... يجد مدحه ذم عليه ويندم

نعم أهذا جزاء الإحسان ..... الذي أصبح التثبيت به كأنه هو نهاية أملنا به نحيا وبه نموووووت .

الظلم له سلااااااح يوقفه عند حده يغيره من المحال إلى الحال الحسن ولكن باللجوا والمبادرة إلى الله بكثرة الإستغفار والدعاء .... وهو تدبير رباني عااااادل يمهل به ولايهمل ...
نعم سنطالب بأخذ حقوقنا بشتى الطرق التي لطالما أخلصنا بها مع الله تعالى بأن نبتعد قدر المستطاع عن مواطن الشبهات
....
كلمة حق أعلوا بها قلمي رضيا من رضى وغضب من غضب اللهم إني قد بلغت فأشهد ....
ولكن لاأقووول سوى اللهم إني أعوذ بك من شر الفتن ماظهر ومنها ومابطن اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على ذكرك وطاعتك اللهم آمييييييين .

فعلا وياآآآآمان الخائفييييييييين

بالقرآن أرتقي
01-01-2012, 05:31 AM
أنا أعرف أكتب خطابات
لكن كيف يصل وهل سيقرأ وخطابي محترم

هوى بلادي
01-01-2012, 05:37 AM
مازلت مصره على طلبي

كل من هي ضد التجمع هي شريكه لمن ظلمني وكان سبب في عدم تثبيتي وسأدعوا الله عليها مثلهم تماما .

لكي الأمان أختي وعهدا علي لن أهددك ولن أقفل موضوعكي أنا شخصيا ... يبقيه أو يقفله من يريد أن يقفل من المشرفات ... أما عني فوالله أعطيتك الأمان ...

ولكن كما تسعيييين بصنيعك هذا لتوضيح ماهو مبهم وغامض كذلك أختك في الله تسعى جاهدة ولكن تعلمت منهم الغموض فغمضت فوالله أسعى جاهدة بطرق سلبية أخطوها بإستخارة وأمل بالله لا من البشر على أمل أن أزف البشارة ركضا إليكن أخوات بل وعزيزات يطيب لي مايطيب لكن ويغضبني مايغضبكن .
وسوف اطلع علية نظرا لاكتابة بعد ماكتبته
لك ودي وشكري

هوى بلادي
01-01-2012, 05:39 AM
مازلت مصره على طلبي

لكي الأمان أختي وعهدا علي لن أهددك ولن أقفل موضوعكي أنا شخصيا ... يبقيه أو يقفله من يريد أن يقفل من المشرفات ... أما عني فوالله أعطيتك الأمان ...

ولكن كما تسعيييين بصنيعك هذا لتوضيح ماهو مبهم وغامض كذلك أختك في الله تسعى جاهدة ولكن تعلمت منهم الغموض فغمضت فوالله أسعى جاهدة بطرق إيجابية أخطوها بإستخارة وأمل بالله لا من البشر على أمل أن أزف البشارة ركضا إليكن أخوات بل وعزيزات يطيب لي مايطيب لكن ويغضبني مايغضبكن .
وسوف اطلع علية نظرا لاكتابة بعد ماكتبته إلا إذا خرج عن مسااااارة سياسيا أو.... فإسمحي لي .
لك ودي وشكري

نديمة ليل
01-01-2012, 07:40 AM
والله لو تسوون هالتجمع في بيت الله الحرام وامام الكعبة عند الملتزم ورفعتوا أيديكم بالدعاء والرجاء تضرعاً وخشية لفرج الله همومنا وأزاح ماعلى هذا المجتمع من زوابع وحسد من قبل البعض

وأبو متعب الله يطول بعمره ماقصر ونفسه يرضي شعبه ويرتقي بهم لكن للإسف من هم تحت أمرته لا يهمهم ذلك

الاسلام عزي
01-01-2012, 07:51 AM
الله يوفقكم
قلوبنا معكم
ولاتنسوا تطالبوا بالخبره احتسابها لمن تحمل شهادة الباكلوريوس
اللهم اعنهم وسدد خطاهم
اللهم يسر امرهم واجمعهم على الحق ولا تخذلهم
وفرحنا بترسيمنا عاجلا غير اجل
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سبب في توقف تثبيتنا

أمل اليوم
01-01-2012, 07:54 AM
ياأخواتي مايضيع حق وراه مطالب نحن بنات القراء والمحافظة ندعي لكم بالتوفيق ونشجعكم علي الذهاب الي والدنا الغالي وأخباره بالمهزله الي احنا عايشين فيها والاستغلال الواضح

زهور الامل
01-01-2012, 09:58 AM
اقول اهجدي خلي التجمع اللي ماله داعي وبعدين وين البنووود اللي تثبتوا كل البنود تثبيتها على ميزانيه هذا العام وبعدين أتمني قفل الموضوووع .....كفايه تشمييت من الاعداء ابو متعب ماقصر ...

ام سمر
01-01-2012, 10:07 AM
الله يجيب الخيييييييييييييييييييييير

moony
01-01-2012, 11:18 AM
من جد ماني عارفة ايش المشكلة في التجمع
هو احنا حنشيل قنابل معانا؟
احنا رايحين بكل حشمة ووقار نسأل و نستفسر عن حقنا في التثبيت
بعدين هذه التجمعات المفروض ما تكون مرة واحدة
المفروض كل يومين يلاقونا زي الهم على قلبهم واقفين لهم
اعتبروا انفسكم مراجعات عند اي دائرة حكومية ايش المشكلة؟
بس حددوا الموعد

بلقيس
01-01-2012, 11:25 AM
المسلم القوي خير من المسلم الضعيف
ولو سكتنا في الأول كان ليومكم هذا ما حاد جاب خبرنا ولا درى إن فيه شي اسمه محو اميه

أمي نور عيني
01-01-2012, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه - استغفر الله

اخوات العزيزات ضحايا محو الاميه

انا مع التجمع ولكن ضد الوقت

الميزانيه الجديده بدء العمل بها من يوم السبت يعني امس .... كيف تتم الامور بين عشية وضحاها؟

الخدمة المدنية انهت العمل من جهتها واعلنت هذا الشئ قيب فترة .. ووزارة الماليه عملها استحداث الوظائف وكذلك اعلنت هذا الشئ قبل فتره قصيره ... باقي وزارة التربية والتعليم

يعني موضوعونا ان شاء الله خالص من وزارتين وباقي وزارة واللي انا اتوقع انها الى الان مااستلمت كتيبها الخاص بالميزانيه

واللي يشمل على ميزانية كامله من معلمين ومعلمات واثاث وكتب وترميمات ومراكز وصيفي وحفلات وبنووود لها اول مالها اخر .. لذلك من وجهة نظري ننتظر وزارة التربيه ... لان خوفي يكون التثبيت على مراحل <<---- وهالشئ هو اللي يستحق التجمع من جد

على العموم حبيباتي

انا ارى ان يؤجل التجمع الى مابعد 15-2

حتى مانكون ظلمنا احد او استعجلنا

وجهة نظر فقط

ولا انا

اش على اياديكم... ومعكم قلبا وقالبا

والله معانا ان شاء الله

زها
01-01-2012, 12:19 PM
انتم بأي لغة تفهمون ؟؟؟؟ سياسة الدولة تمنع التجمعات حتى لو هي سلمية..

هذيك المرة ضبطت معنا لأنو كان مفاجأة بالنسبة لهم وشي ماتعودوه انو حريم يتجمعون ويطالبون بحقهم.. لكن هالمرة وعدكم سجن الحاير انتبهو مو كل مره سلامة..

اصبروا اسبوع لعل الله يحدث بعد ذلك امرا.. هم قالوا بعد الميزانية وتوه يبدا العمل فيها..ِ

استغفر الله*
01-01-2012, 12:26 PM
الاخت الغاليه هوى بلادي وصلت رسالتك يالغاليه

واشكرك على كل كلمه قلتيها .

انا في هذا الموضوع طرحت الحل الذي اراه مناسبا وقلت كل ماعندي .

أتمنى منكي اغلاق الموضوع لاني اعتقد ان الجميع اطلع عليه ولاحاجه لنا بكثرة الردود

أتمنى غلق الموضوع .

شموع دافئة
01-01-2012, 12:33 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوآآتي أنآآ مع من نآدى بآلتجمع ولكن كمآآ قأآل بعض الآخوآت التوقيت غلط يآليت نصبر شووي حتى نشووف لآنهم مآ أستبعدونآآآ بل وعدونآآ
فلننتظر قليلآ وعلى فكرة أنآآ كنت من ضمن الآخوأآت اللآتي قابلن الآمير في منطقتي عندمآآ علمنآآ بإستبعآدنآ في المرة السآآبقة أمآآ الآن نصبر حتى تتضح الرؤية........

قطووووف
01-01-2012, 12:52 PM
معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم
أبو متعب بالقلب ووسط العين وفوق الراس
لازم القضية لملك الأنسانية توصل
سنة إلا شوية مماطلة لازم نحل القضية
مثل ما الكي أخر الدواء والطلاق أبغض الحلال
كذلك التجمع شر وبلاء بس ممكن يفيد في وضعنا
بس بعد ما نجرب طرق أخرى (برقيات ) الصحافة وكل من لها معارف في مراكز هامة
بس الصبر ثم الصبر ثم الصبر لعيون أبو متعب أطال الله لنا بعمره
وأهم الطرق بل لابد أن يكون اساسها ( تكثيف الدعاء بالفرج والتيسير والرزق الحلال الطيب المبارك فيه )
وسلامتكم

الخيره فيما أختاره الله
01-01-2012, 01:03 PM
بالعكس التوقيت مو غلط لو تأخرنا راح يقولوا مافيه شواغر وبعدين الي تقول تو الميزانيه موضوعنا صار له سنه الملك أمر بالتثبيت قبل حافز وش معنى حافز صرفوه وحنا لا يعني الي معهم شهاده سادس الي ماتحب الدراسه ولا المسؤوليه ولا العمل تستلم نفس راتبنا مو جرام ادري راح تقولون حسد لكن علشان تتأكدو انه مو حسد الميزانيه قادره تشيلنا كلنا حافز والتثبيت والتعيين وكل شي

الخيره فيما أختاره الله
01-01-2012, 01:08 PM
أستغفرالله كلنا معك موضوع التثبيت مؤجل ماندري الي متى امر بالتعيين بعده بس نفذوه قبلنا وامر بحافز مع التثبيت نفذو خافز والتثبيت اجلوه والسبب السكوت قالو هذولا يستلمون هالمبلغ البسيط ويكفيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

نوال 52
01-01-2012, 01:14 PM
والله لو تسوون هالتجمع في بيت الله الحرام وامام الكعبة عند الملتزم ورفعتوا أيديكم بالدعاء والرجاء تضرعاً وخشية لفرج الله همومنا وأزاح ماعلى هذا المجتمع من زوابع وحسد من قبل البعض

وأبو متعب الله يطول بعمره ماقصر ونفسه يرضي شعبه ويرتقي بهم لكن للإسف من هم تحت أمرته لا يهمهم ذلك

جزاك الله خير وافاد الله بك الناس

مرجآنه
01-01-2012, 01:27 PM
كفووووووو زهووووووو الامل

عيون عليا
01-01-2012, 01:29 PM
لا نسى كذلك حقوق الإنسان تأتي معنا يا بنات

ريوف الوجه
01-01-2012, 02:13 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعود. http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=276307#post276307)

وهل العيب ان نطالب في حقوقنا نحن لم تعارض الدوله بل نطلب حماية ابو متعب من ظلم المسؤلين وهو الي الذي قال اذا ظلمكم مسؤولون تعالولي (ابونا الغالي عسى الله يحميه) ياليتني معاكم بس البعد

هيوفه
01-01-2012, 02:37 PM
معا يد بيد وهناك ايضا صفحات في الفيس بوك تطالب بالتعاون والتجمع عددنا الان قارب 50 معلمة (49) في الرياض امام مبنى الوزارة انتن تجمعن عند الامارة التابعه لكل منطقة .......

مثل ما جا التثبيت بالتجمع باذن الله راح يجي كل خير من هذا التجمع

ادارة فاسده ما يصلح لها الا كل فضيحة ...

ولاتنسون نطالب بالفروقات منذ توجيهنا صباحي واستغلال اسم التثبيت بربع الراتب

هوى بلادي
01-01-2012, 02:38 PM
الاخت الغاليه هوى بلادي وصلت رسالتك يالغاليه

واشكرك على كل كلمه قلتيها .

انا في هذا الموضوع طرحت الحل الذي اراه مناسبا وقلت كل ماعندي .

أتمنى منكي اغلاق الموضوع لاني اعتقد ان الجميع اطلع عليه ولاحاجه لنا بكثرة الردود

أتمنى غلق الموضوع .

عفوا عزيزتي والله لم ارى ردك إلا بهذا الوقت بارك الله فيك ونفع بك الأمة .... تأكدي بأنه لن تضيع حقوق وراها مطالب .
جزاك الله خير الجزاء غاليتي اتمنى من الله أن يعجل لنا بالفرج ... ولا يحدنا لمثل هذه الأمور حقيقة أعجز عن شكري لك

وبناء على طلبك الراااقي بقفل الموضوع سيتم تحقيق مرادك العقلاني وبأمر الله تعالى سوف نفرح بعضنا البعض بتباشير التثبيت التي نسأل الله خيرها وأن يكفينا شرها .... أعاود شكري لرأيك الراقي غاليتي .