المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي ماتبي تتجمع تدخل (هوى بلادي )

هيوفه
01-01-2012, 07:53 PM
هوى بلادي ؟؟؟؟ ليش ضدنا المفروض نكون يد وحدة بمطالبة حقنا ؟؟ ولا يمكن هذا الشي ما يعنيكي ؟؟؟

عزيزتي انتي تتكلمي عن الضلال والهدى وقرن في بيوتكن ؟؟؟

الحمدلله يارب انا دعيت للسفور لا سمح الله قلت نخرج بكل حشمة ؟؟ بكل ستر ونطالب بكل ادب ؟؟

طيب قرن في بيوتكن لمه نروح نداوم كل يوم حلال ولمه نطلب حقنا حرام ؟؟؟

ارجوك ياهوى بلادي لا تدخلي الحلال والحرام في مطالبة سلمية محتشمة بحقوقنــــــا ؟

استغفر الله العظيم

انتي ما ذقتي الظلم في التوجيه الصباحي 22 حصة مناوبه نشاط اعداد هائله من الطالبات ..

والان اسئله وتصوير ونماذج ولجان ومراقبه وتصحيح كلها بـ3000 ريال ؟؟

والتوجيه كان اجباري ولم يخبرونا بانهم يماطلون في التثبيت ولا كان مارضينا (غموض x غموض )

يمكن انتي ماذقت العجز والقهر اللي انا فيه يمكن غيرك يشاركك في مصروف البيت اما انا لي ولدان ولا مشارك فقط ب3000 اعيل نفسي واولادي !!

افكر الحين ايجار بيتي للشهر هذا كيف ادفعه ؟؟

بعد ماراح الثلاثه الالاف في : اوراق اظرف (للاسئله ) انشطة بقاله صيدليه ماء + جوال مستلزمات .. السواق اخذ 1000 ريال ؟؟

عزيزتي اذا كانت ظروفك لابأس بها ارجوك فالتدعينا نحن نقوم بما علينا فعله للمطالبه بحقوقنا ؟؟

لانك لم تعاني مثل مانحن نعاني ..
واللي معارض على التجمع الله يستر عليه ............

وشكرا لاغلاقك المواضيع الهادفه بالمطالبه لحقوقنا اصبحت مثل المسؤولين الكبار اللي نشتكي منهم ...

يهمشون الصغار ويكممون افوههم حتى لايطالبون بمطالبهم (شكرا )

no0o0ors
01-01-2012, 08:01 PM
يا أختي الله يهديك ياما تجمعوا البديلات أكثر من ١٠ مرات وياما تجمعوا الشباب مهندسين وممرضين وشفناهم كلنا في اليوتيوب وغيره ، ومع ذلك لا حياة لمن تنادي

فكروا في طريقة ثانية ، وإذا مصممين على التجمع خلوه عند قصر الملك ، بس صدقوني التجمع اللي أنتم ناوين عليه بيوديكم في مشاكل .

خوخه
01-01-2012, 08:11 PM
السلام عليكم ................ اخواتي ابي نكون يد واحده اذا وجهونا الصباح في الترم الثاني ولا جانا الترسيم لالالالالالالالالا نقبل ندرس نصاب كامل الا اذا جاء الترسيم ولا نشاط ولا اي شي ثاني لا يلعبون علينا اثر رجعي حسبي الله عليهم انا من ناحيتي والله ما اقبل بنصاب كامل واعلى ما في خيلهم يركبونه ...كفايه لعبو على بعضنا مساكين ... ومن ناحيت الخروج اخرجن من قال انه ما يفيد الحين الملك يوم يرسمن من بسببه بعد الله الا الي خرجو الله يفرج لهم وينصركم ويتولاكم ويسخرلكم

نسيم الورد 2010
01-01-2012, 08:13 PM
طيب المعلمين اتجمعو ماحصلو غير الكلام والانتظار وراح ينتظرو الى متى لايعلمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان فكرت المحامي افضل
والشكوى لاداره الفساد

مهند9999
01-01-2012, 08:23 PM
روحو للملك ملينا من الوزارة الحرامية الي سرقو رواتبنا

ام جود
01-01-2012, 08:32 PM
التثبيت جاي بكرة والابعدة التجمع ممنوع مارح يجيب فايدة واعيد واكرر كلمة الملك ماتثنى يختي روحي الخدمة المدنية وائلي عن اسمك راح يتضح لك كل شي هي مجر وقت وينتهون من الاجرائات ويكون في علمك كلنا في الهوى سوى مداويمين صباحي وما قلنا شي

moony
01-01-2012, 08:37 PM
يا أختي الله يهديك ياما تجمعوا البديلات أكثر من ١٠ مرات وياما تجمعوا الشباب مهندسين وممرضين وشفناهم كلنا في اليوتيوب وغيره ، ومع ذلك لا حياة لمن تنادي

فكروا في طريقة ثانية ، وإذا مصممين على التجمع خلوه عند قصر الملك ، بس صدقوني التجمع اللي أنتم ناوين عليه بيوديكم في مشاكل .

لاحظي كل ما ظهر تصريح من مصدر معروف او غير معروف يتكلمون عن البديلات و بند الاجور و المستخدمين و غيره و احنا المساكين نعتقد او نتأمل اننا مدرجين من ضمن مسمى بند الاجور عمرك سمعتي تصريح فيه اسمنا معلمات محو الامية؟؟الجواب لأ

زهرة بيسان
01-01-2012, 08:42 PM
لالا الا هوى بلادي لوتعرفينها ماتزعلين منها ترها حكيمة وماتبغى لنا الاالخيروهي زينا تبغى التثبيت اليوم قبل با كر بس عاد موقعها بالمنتدى
حساس شوي والدين النصيحة

أم سعود.
01-01-2012, 08:48 PM
اختي اقسم بالله العظيم ااني ضليت في التدريس الصباحي 10 سنوات كان اول راتبي 1500 ريال وحتى وصل 3000 ريال و حصص تصل حتى 20 حصة ومناوبة وريادة ولكني مبسوطة والحمد لله
واليوم اختي انا ادرس مسائي وهذه ثاني سنة فيه صحيح مرتاحة اكثر من صباحي .
اختي العزيزة والله والله والله هذا التجمع راح يصيرفيه مصائب وكوارث ما لها لا اول ولا آخر
الصبر زين واكيد راح يصل صوتنا الى ابو متعب
وليش ما نوكل محامي والجميع مستعد يدفع
حتى لو اضطرينا الى فتح حساب في المنتدى لدفع اتعاب المحامي
استهدوا بالله وصلوا على رسول الله
وتعذبلوا من ابليس
وسلامي للجميع

هيوفه
01-01-2012, 09:04 PM
اللي مبسوطه الله يزيدها طيب انا مو مبسوطه ؟؟ ايش اسوي ببسطتك ؟؟؟

الله ماتبي الله يستر عليها

الكثير تفاعلن وايدن التجمع ...

اللي تتكلم عن الشباب الي تجمعوا من غير فايدة , انا اقولك الموضوع هنا غير (هم تجمعوا بحثا للوظائف لكن نحن موضوعنا تهميش ومماطلة امر ملـــــــــــــكي الموضوع غير والموضوع اهم واكبرررررررر )

:sm245:وصل اعداد السجلات المدنية لمعلمات اللاتي يردن التجمع الى 51 معلمة في الرياض والمناطق الاخرى الله يقويكم عند الامارة لكل منطقة ..

no0o0ors
01-01-2012, 09:10 PM
:sm245:[color="blue"][b][size="4"]وصل اعداد السجلات المدنية لمعلمات اللاتي يردن التجمع الى 51 معلمة في الرياض والمناطق الاخرى الله يقويكم عند الامارة لكل منطقة ..

الله يسهل أموركم ويبارك في مسعاكم

اسماء5
01-01-2012, 09:21 PM
هوى بلادي تكفين خلاص فهمنا الزبده والله كلامك رائع وهذا رايك بس احس انك تعيدين وتزيدين الي تبينه وصل ياالله الله يرضى عليك كلامك طويل ومعيود خلاص لا تزعلين مني وولله ما قصرتي ولله يهدي الجميع

هوى بلادي
01-01-2012, 09:38 PM
هوى بلادي ؟؟؟؟ ليش ضدنا المفروض نكون يد وحدة بمطالبة حقنا ؟؟ ولا يمكن هذا الشي ما يعنيكي ؟؟؟
غاليتي والله لست ضدكن في المطالبة بأي حق من حقوقكن ومن قال أن هذا الشيء لايعنيني بل أنا معكن والله يعلم بحالي ولكن بطرق أخرى بعيدة كل البعد عن ماهو موطن لشماتة الشامتين وبالأخص حاليا الوضع لالالالالا يسمح ..

عزيزتي انتي تتكلمي عن الضلال والهدى وقرن في بيوتكن ؟؟
نعم ( وقرن في بيوتكن ) هذا أمر ولزاما علينا تطبيقة بلزوم البيت في حالة مواطن الفتن والشبهات
وقياسا علية يكون التجمع فوالله إن أنفسح المجال سيصبح عادة عندها ستغلب العبادة وماذا ستنتظرين بعدها
سيحلل الحرام ويحرم الحلال والعياذ بالله ونحن في آخر الزمن زمن الفتن والإبتلائات ...
الحمدلله يارب انا دعيت للسفور لا سمح الله قلت نخرج بكل حشمة ؟؟ بكل ستر ونطالب بكل ادب ؟؟والله ماذكرت هذا والعياذ بالله ... هههه كيف بكل حشمة هداك الله والله لايتفقان تجمع نساء بالشوارع مع حشمة
إلا مدعاة متدرجة لسنن سيئة دخيلة إلى بلادنا ... لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
طيب قرن في بيوتكن لمه نروح نداوم كل يوم حلال ولمه نطلب حقنا حرام ؟؟؟
دوامنا اليومي معتاد والحمد الله إنه معتاد على تبليغ رسالة التعليم التي ينتفع به غيرنا
بل ولنا الأجر عليه من الله تعالى ولايقارن بمطالبة حقوق أخشى أن تصبح عادة يعتادها
أبنائنا من بعد نا وتصبح ماضي يحذون فيه من بعدنا على حذاه ولو حدث لهم حدث بالخطأ بسيط أو سهوا قالوا هيا لنتجمع كما كان أمهاتنا يجتمعن ويأخذن حقوقهن عندها لاأقول سوى لاخير في جيل نشوء على مثل هذه السلوكيات التي
لم نسمع بها ولم نتعايشها في عصر آبائنا وآمهاتنا الذي لم يخلو من الظلم والفقر و.... ولكن يقينهم الصادق بأن الأرزاق بيد الله تعالى هي التي رفعت شأنهم وظفرت لكل مافيه خير وصلاح ... ولكن أسأل الله أن يكفينا شر هذه الفتن
ماظهر منها ومابطن اللهم آميييييييييين
ارجوك ياهوى بلادي لا تدخلي الحلال والحرام في مطالبة سلمية محتشمة بحقوقنــــــا ؟
كيف لاأدخل مطالبتك بهذه الطريقة الدخيلة إلى بلادنا والتي لاتضمني ولا أضمن
أن لايترتب على هذه التجمعات الدخيلة على بلادنا عواقب وخيمة لاتحمد عقباها وأعتبروا بمن حولكم من الدول
التي أبتدأت بهذه الخطوات إلى ماذا آل بها المصير؟؟؟!!! فأعتبروا ياأولي الأبصار...
استغفر الله العظيم نعم استغفر الله العظيم أكثرن منها يامعشر النساء ... لأننا بالإستغفار سنحقق قوله تعالى :

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ((
انتي ما ذقتي الظلم في التوجيه الصباحي 22 حصة مناوبه نشاط اعداد هائله من الطالبات ..

والان اسئله وتصوير ونماذج ولجان ومراقبه وتصحيح كلها بـ3000 ريال ؟؟

والتوجيه كان اجباري ولم يخبرونا بانهم يماطلون في التثبيت ولا كان مارضينا (غموض x غموض )
رعاك الله كلنا نعاني مما تعانينه ولو ذكرت لك مآسي الأخريات لعرفتي أن الجرح
الذي تعاني منه إذا ماكان أكثر من غيرك فلا يكون أقل ... انطلاقا من هذا الكلام أخبرك بأنني
نعم معك في كل هذا الكلام وحسبي الله ونعم الوكيييل على كل من تسبب في هذا الإستغلال
الظالم الذي لايرضاه أي مسؤول أو مسؤولة ..
يمكن انتي ماذقت العجز والقهر اللي انا فيه يمكن غيرك يشاركك في مصروف البيت اما انا لي ولدان ولا مشارك فقط ب3000 اعيل نفسي واولادي !!

افكر الحين ايجار بيتي للشهر هذا كيف ادفعه ؟؟

بعد ماراح الثلاثه الالاف في : اوراق اظرف (للاسئله ) انشطة بقاله صيدليه ماء + جوال مستلزمات .. السواق اخذ 1000 ريال ؟؟

عزيزتي اذا كانت ظروفك لابأس بها ارجوك فالتدعينا نحن نقوم بما علينا فعله للمطالبه بحقوقنا ؟؟

لانك لم تعاني مثل مانحن نعاني ..
واللي معارض على التجمع الله يستر عليه ............
ياأهلي وياعيوني كلامك ليس عليه غبار وعلم في رأسه نار والمأسأة التي تشعرين بحرقتها في قلبك
هناك من هو أشد منها ووالله ثم والله لوكانت التجمعااات والتجمهر والمظاهرات تؤدي إلى نتائج إيجابية
وحلول سلمية لما ترددت عن فعلها ..... ولكن هذه أفعال دخيييييييييييلة على مجتمعنا ومن يكن في صدرة الحقد
والعداء للإسلام والمسلمييييين وبهذا الفعل سوف نخرج على ولاة أمرنا
وهذا مخالف لقول النبي صلّى الله عليه وسلّم قال: ((اسمعوا وأطيعوا ولو تأمَّر عليكم عبد حبشي((

وشكرا لاغلاقك المواضيع الهادفه بالمطالبه لحقوقنا اصبحت مثل المسؤولين الكبار اللي نشتكي منهم ...

يهمشون الصغار ويكممون افوههم حتى لايطالبون بمطالبهم ( شكرا(
أعتقدأن الجميييييع أطلع على طريقة أسلوبي معكن والتي لاأبتغي بها ماذكرتي ولا يهمني إن صدقتني أم لم تصدقي

ولكن من الآن لن أجادل لقوله صلى الله عليه وسلم (طوبى لمن ترك الجدل ولو كان محقا )
بل سأقوم فورا بإغلاق أي موضوع يدعوا إلى التجمع

اسماء5
01-01-2012, 09:55 PM
هوى بلادي تكفين خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااص كلامك لايمت لما نريد باي صله يالله

ملكة الحرف
01-01-2012, 10:15 PM
هيوووووفه ..
مااااإستغربت لما قلتي إنك مسؤوله عن بيتك وعيااالك ..تدرييين لييييه ؟؟!!!!
لأنه واااااضح إنك حرمه >> بعشر رجاااال ..

ملكة الحرف
01-01-2012, 10:30 PM
يااااأخوااات .. ترى هووووى بلاااادي بنت حلااااال .. ووااااضح من ردووودها
إنها صاااحبة روووح حلوووه ..وأخلااااقها عاااليه .. أتمنى تقدرووون وضعها
وواجبها تجاااه المنتدى .. تحياااتي لكم وفااالكم الترسيييم ..

moony
01-01-2012, 10:46 PM
الله يعينك يا هيوووفة و يفرحنا بالتثبيت قريبا يااا رب

دآمآث
01-01-2012, 11:23 PM
لولا. الله. اولا. واخراا. ثم تجمعناا. اول الامر. ما طلع قرار تثبيت
وين الملك عنا قبل ؟؟

لازم الصوت يوصل والمؤمن القوي احب واقرب الا الله من المؤمن الضعيف

الحقوق تنتزع انتزاع
قلتو صبر لين بدايت السنه
ثم صبر لين الميزانيه
ثم صبر لين 2/6
طيب وبعدين

لو كانت بتنطر كان بين الغيم والسماا. صاااااافيه ياعرب

ياليت تتجمع الكلمه ونطلع ونطالب بحقنا

بس حنا هنا. قاعدات بقالنا شهور هل نطلع ونسوي
لاا. لا تطلعون وفتنه

ومدري وش بتنتهي عليه

اتفقنا علي ان لا نتفق

اسال الله. ان يوحد قلوبنا وكلمتنا ويثبتنا ويبعد المرجفين المسوفين عناا. ويساارع بارجاع حقناا. بايدينا. وبايدينا فقط

دمتم بود

الحيرانه
01-01-2012, 11:29 PM
ليش ما تفكرو في توكيل محامي عن الجميع ويكون هناك صفحة خاصة او موقع خاص للمطالبه بحقوق معلمات محو الاميه

والتعويض وكذلك احتساب سنوات الخبره

مثل ما فعلو المعلمين

ريمااا
01-01-2012, 11:39 PM
الله يسامح اللي جاب الفكرة من الاساس ويهديه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

بنت الشوقية
01-02-2012, 12:08 AM
أختي هيوفة ...
الله يسخرلك ملائكة من السماء وجنوداً في الأرض ويفرج همك .. اللهم آآآآآآآآآمين
ممكن إذا سمحتي لي أن أعلق على موضوعك .. والمعذرة مقدماً
حبيبتي لن أتكلم معك بشعارات ولا حكم وأمثال ....... أعلم أنك وجميع معلمات محو الأمية ننحرق بنار الانتظار إلى ماشاء الله ولكن ....
أليس هناك دليل علي أن تثبيتنا بإذن الله قريب ؟؟؟؟؟
سواءً بوابة تكامل _ أو من خلال نظام جدارة والرسالة التي تظهر بأننا مشمولات بالتثبيت بالأمر الملكي _

معنى هذا أن هناك خطوات تباعاً خطوة بعد خطوة فاللهم عجَل لنا برزقك الحلال الذي يغنينا عن خلقك يارب

كلمة أخيرة : صدقيني أن المطالبة بالحق تزيدك شرف ولكن نتمنى أن نطالب بحقوقنا بطريقة ما تضرنا

وأختنا هوى بلادي وضحت موقفها ما شا الله عليها أتمنى أن لا تفهمينها غلط

وآآآآآآآآآسفة على الاطالة

لي لي
01-02-2012, 12:38 AM
من قال ان التجمعات ماتجيب نتيجه
البديلات موضوعهم معقد واعدادهم هائله وهم يطالبون بالتثبيت وهم ليسو على رأس العمل ومع كذا انحلت مشكلتهم
ووعدوهم ان لهم نصيب من وظائف هذي السنه بجداره
اصحاب الدبلومات الصحيه تو قريت انه بيوظفونهم بس ماكملت قراءة الخبر
اما الرجال معلمي محو الاميه فأعدادهم قليله وما اهتمو لأمرهم او كذبوا عليهم
يعني كل تجمع كان وضعه مختلف
عن نفسي ما اقدر اشارك في التجمع لظروفي
والله يوفقكم جميع

Pure Soul
01-02-2012, 02:14 AM
الحمدلله والشكر ... شدوا أرضكم ولا تتهوروووون ... واحمدوا ربكم على حالكم .. غيركم يتمنى المسكن الأمن والدافي واللقمه الحلال ..\

وبدل هالتجمع والبلبله اللي مالها سنع واذا انتي طالعه طالعه وماشاءالله محصله اللي يوديك ويجيبك للي تبين فأنصحك تروحين للخدمه المدنيه وتتأكدين اذا انتي مشموله بالتثبيت او لا ؟

ولا خلاص عاقت معكم السيارة والنقل ولا توفر النقل إلا في الشر ... سبحان الله ..

اذا بتطالبين بخقوقك وحقوق زميلاتك خذي اسماء ةارقام السجلات المدنيه لكل المنضميسن للتجمع وروحي عنهم بالنيابه للماليه وللوزارة واسألي عن اوضاعهم ومتى بيكون تحسين مستواهم ومن هالأشياء ...

لكن سبحااان الله .. تبون التثبيت خبص لصق ... قال الملك الله يحفظه تثبيت يعني خلاص اليوم الثاني نتثبت .. وش هالكلام .. الدعوة مو فوضى ومو بس محو الاميه اللي بيتثبت .. المكرمات الملكيه شملت اشياء كثيرة وجاري العمل بها والحمدلله ما شفنا اي تقصير .. بعدين تثبيت اعداد هائلة ماراح يتم بين يوم وليله .. هذي حسابات طويله وكبيره ومو حسابات مقصف مدرسة ...

والله تعبت وانا اتكلم في كل موضوع يتكلم عن التجمع لكن ما أقول إلا الله يهديكن بس ... وخوفوا من العقوبه لا تجي الشرطة وتضفكم وتحرمكم من التثبيت عقاابا لكم وردعا لأمثالكم ..

some one
01-02-2012, 02:27 AM
لا لا لا لا لا لا للتجمع ياهيوفه وغيرها
هوى بلادي الى الأمام هناك الالاف المعلمات يحتجن التوجيه والنصيحه