المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشة التعميم الجديد ياترى يرمي ليش .... مامصيرنا ياستاذة فوزية بعد التعميم الجديد .

ام جود
01-02-2012, 07:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
معلماتي العزيزات انا فتحت الموضوع للنقاش حول التعميم الجديد
ماهو سبب نزولة وليش في الوقت احالي وليش التراجع عن تحويل معلمات البكلوريوس صباحي وهل ياترى نزول التعميم له دخل بالتثبيت والا لا واذا كان السبب الوحيد انة راح يصير عجز في مراكز محو الامية العصر هذا مو مسئوليتنا مسئولية الوزارة بس مانكون نن الضحية في تاخير تثبيتنا ووناشد الاستاذة فوزية مامصيرنا بعد التعميم الجديد
بصراحة التعميم يرمي الكثير من التسائلات ولابد من الاجابة الشافية مابقي فينا اعصاب.

بالله يامعلمات الكل يقول الصدق هل اطلعت على الاستفتاء الذي وضعة استاذة فوزية بداية السنة بنسبة للعمل في العصر هل جاء نموذج الاستفتاء وانتي اطلعت علية وقراءة بنفسك ام سمعت فقط عنة لانة بصراحة يفرق وهو السبب الاول والاخير في نزول التعميم واناشد استاذة فوزية باعادة الاستفتاء لجميع مراكز محو الامية بالشكل الصحيح

بقايا دموع
01-02-2012, 07:42 PM
أختي أم جود أين هو التعميم

ام جود
01-02-2012, 07:43 PM
أختي أم جود أين هو التعميم

في قسم الاستفسارات منزلة جبل الهدى قسم التعاميم الخاصة بمحو الامية في الصفحة الاخيرة

ميشو .
01-02-2012, 07:45 PM
اي تعميم ياليت تنزلونه

غربة افكار
01-02-2012, 07:48 PM
صراااااحه انا يأم جود تفاجأت فيه ونفس استغرابك وش معنى نزل اليوم اذا فيه تثبيت وش لزمة هالتعميم الله المستعااااان

ملكة الحرف
01-02-2012, 07:49 PM
أعتقد كل وحده لها الحق في تفسيييير الوضع حسب مفهوومها الشخصي ..
أنا من وجهة نظري .. أحس إنهم كااانوااا ناااوين التحويل للبكاالوريوس بنفس رااااتب العصر ...
واللحين بعد شكوى المعلمين وعدهم الفهييد خير >> وأنا لااا أتكلم عن الإجتماااع الذي تم يوم السبت
أتكلم عن الإجتماااع اللي تم قبل مده >> المصدر منتداااهم .. قااالوا إن الفهيييد وعدهم بتغييير عقووودهم ومعاااملتهم معاااملة
بند الساااعاات ..؟!!!! اللحين توهقوا بعد بالمعلمااات المحولااات ..اللي بعد بيعاااملووونهم بنفس الوضع .. ووقفوا التحويل ؟!!!
لكن العذر في التحويل إن ماااافي أحد يسد بالعصر .. مع إن كل اللي أعرفهم إختاااروا دوااامين علشااان مااانرووح القرى ؟!!
يعني عذر أقبح من ذنب ..

نسيم الورد 2010
01-02-2012, 07:52 PM
اين انت معلمه سنعه ؟؟؟؟؟
هي من سيجيب على استفساراتنا وهي من كانت تكرر ان التثبيت في شهر 4 حسب كلام استاذه فوزيه
فلماذا التاجيل الان للسنه القادمه؟؟؟؟؟؟

عبير55
01-02-2012, 07:54 PM
نسيم ترا معلمة سنعة هي اللي نزلت التعميم قبل جبل الهدا
يعني ممكن انها تفسر لنا ايش اللي وراء التعميم ذا في الوقت الحالي

هوى بلادي
01-02-2012, 08:00 PM
أولا : اشكرك أم جود على فتح موضوع مستقل للنقاش بالتعميم الجديد .
ثانيا: كوننا معلمات بمحوالأمية من حقنا معرفة ما سيجد وما سيحدث من آلليات التثبيت والبعد عن الغموض الذي شل اركان رأسنا مابين قيل وقال وما بين أنتظااااار ... أناشد كل مسؤول ومسؤولة ... توضيح متى سيكون تثبيتنا بمصداقيتكم التي مازال فينا رمق من تجاوبكم معنا ... نعم نناشدكم يامن تطالبونا بإتخاذ الأساليب التربوية إين أنتم من تربيوتكم تجاه معلمات خدمن أنظمتكم سنين طويلة ومازلن يخدمن بصبر وإخلاااص ... أين أنتم من تقديرنا كمعلمات نتوجه بتوجيهكن يمنة وشمالا صباحا ومساء ..من ملاحاظات ودورات قد لانأخذ عليها شهادة نستفاد منها أو لاتحسب لنا كخبرة لعرقلات بشرية تهدف إلى صالح خاصة ...
لاتلومنا فوالله الذي لاإله إلا هو لو كنتم في مكاننا لفعلتم العجب العجاب ...ومع ذلك معلمات محوالأمية مازلنا يتحلين بالصبر والحكمة والتعقل
راجيييين من الله تعالى الفرج العاااااجل ثم التوضيح الصادق من سعادتكم الذي يعقله العقل الراشد ...
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله رااااغبوووون

بنت أبوها
01-02-2012, 08:12 PM
يا ام جود احنا في جدة وصلت استبيانات حول من ترغب في العمل مساءا كان المطلوب تعبئته من البكالريوس فقط
وعبينا واخذوها وبس

ملكة الحرف
01-02-2012, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
معلماتي العزيزات انا فتحت الموضوع للنقاش حول التعميم الجديد
ماهو سبب نزولة وليش في الوقت احالي وليش التراجع عن تحويل معلمات البكلوريوس صباحي وهل ياترى نزول التعميم له دخل بالتثبيت والا لا واذا كان السبب الوحيد انة راح يصير عجز في مراكز محو الامية العصر هذا مو مسئوليتنا مسئولية الوزارة بس مانكون نن الضحية في تاخير تثبيتنا ووناشد الاستاذة فوزية مامصيرنا بعد التعميم الجديد
بصراحة التعميم يرمي الكثير من التسائلات ولابد من الاجابة الشافية مابقي فينا اعصاب.

بالله يامعلمات الكل يقول الصدق هل اطلعت على الاستفتاء الذي وضعة استاذة فوزية بداية السنة بنسبة للعمل في العصر هل جاء نموذج الاستفتاء وانتي اطلعت علية وقراءة بنفسك ام سمعت فقط عنة لانة بصراحة يفرق وهو السبب الاول والاخير في نزول التعميم واناشد استاذة فوزية باعادة الاستفتاء لجميع مراكز محو الامية بالشكل الصحيح
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يااااااااااعمري ... يعني إنتِ صدقتي عذرهم ..؟!!!
اللحين شوية تركيييز ...مو قااالوا التحويل للبكااالوريوس .. طيب الباااقين فيهم خير وبركه ..هذا غير اللي يرغبون بالدوااام المسااائي من البكااالوريوس.. + المعلمااات اللي يرغبون من الصباااح بتدريس العصر .. وحطي في بااالك
إن المراااكز مو مثل أول .. كثييير تقفل من معظم مناااطق المملكه ؟؟؟!!!
وتشوفون بيقولون البكاالوريوس مع بداااية السنه .. وبعدين المؤهلااات الباااقيه .. >> لأنهم بدوا بالباكالوريوس
في هذا التعمييم .. بس متى على كم سنه ؟!!! الله أعلم ... هذا مجرد رأي إن خااالف ماااترغبون عليكم فقط ...
إحتراااااااااااااااااااامه ..

لعله خير
01-02-2012, 08:27 PM
:(
وش هالتخبط ؟
وكلام اختي ملكة الحرف هو اقرب مخرج لها التعميم المفاجيء

اتوقع ان التثبيت مطول

حسبي الله ونعم الوكيل

معلمه انتظر المقابله
01-02-2012, 08:32 PM
الله يستر من التعميم واناصراحه اشوف انها شر جاء للمعلمات محوالاميه الله المستعان
والحجه اللى يقولوا عجز في المدارس ماهوصحيح
تعطيل تثبت معلمات محوالاميه الله معكم يالمسكينات
كل مانقول خلاص اقترب الفرج طلعوا تعطيل اقصد تعميم

ام صبا
01-02-2012, 08:47 PM
الصرحه الاكيده انه مافيه تثبيت كل يوم تأجيل انتم الي ذحين مصدقين انه فيه تثبيت راحت القرارت الملكيه في الهوا لازم نتجمع بكره عند الخدمه المدينه لازم من التجمعات التثبيت راح عليكم

لين111
01-02-2012, 08:58 PM
انا كتبت موضوع بهالخصوص الكلاممم في هالموضوع للاسف ماهو الا مضيعة وقت وثرثرات عاجزين بينما نحن لدينا الحق بالحجه والبرهان فلماذا السكوت وانتم يامن طالبتوني بالتريث والسكوت في موضوعي وين تثبيتكم وين الوعود ؟؟؟ كلها هراء في هراء واتخدير ليس الا ارجعوا لموضوعي الى من يهمه الامر والجميع اعني لمناقشه امر الدخول على ملكنا وايصال شكوانا فالامر صدر من عام والميزانيه فايضه وااحنا استعدينا بسد العجز ف وين المشكله في سرعة تنفيذ القرار ؟؟؟

صفاء السماء
01-02-2012, 09:02 PM
بقلعتهم احسن شي سوووووووووووه

اما اتحول صباحي وبنفس الراتب قمه الظلم

اجلس في العصر افضل الف مره من الصبح حتى لومافيه تثبيت

لياال
01-02-2012, 09:06 PM
تستاهلون عشان معرضين للتجمع
هذا انتم كوره بيدهم مره ومره مساء
ولا مسوين لنا اي اعتبار

يااللي قلت لا للتجمعات
افرحي وانبسطي بهذا التعميم
لان فيه تلاعب واضح
الناس على وشك الترسيم وقرب والحين يقولون لنا انتظرو مساء
يعني احلمي بعد كم سنه يجي الترسيم

نبراس
01-02-2012, 09:08 PM
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/2/photo/010212090101ln1hr0k3goakosttszbbtk98.jpg

ملكة الحرف
01-02-2012, 09:08 PM
بقلعتهم احسن شي سوووووووووووه

اما اتحول صباحي وبنفس الراتب قمه الظلم

اجلس في العصر افضل الف مره من الصبح حتى لومافيه تثبيت
%%%%%%%%%%%%%%%%%
من الأسااااس ليييييييييه التحويل بنفس الرااااتب ..؟؟؟؟!!! موقاااالوا التثبيييييت ... قرب ..وللا اللي كااانوا يقولون التثبيييت قريييب طلعوا يتكلمووون على غييير سنع ؟؟؟!!!
وبعديييين يااازينكم ياااامعلمااات محو الأميه وأنتم تنتظروووون أجوبه من الموجهااات والمسؤلااات..ولسااان
حااالكم يقووول ..
يا أعدل الناس إلا في معاملتي ... فيك الخصام و أنت الخصم و الحكم !!

ام سمايه
01-02-2012, 09:12 PM
طيب. الحين. وش. الحل. ام هند. وش رايك.

فجر
01-02-2012, 09:20 PM
اخواتي قد تزعلون ما اقولة كلنا نريد التثبيت لكن هناك عوائق وانا اعرفها من قبل ولم استطيع ان اتكلم عنها كوني ادارية وواجهت المسؤولات عقبات دون حل منها
1 ـ الكثير رفضوا من العمل مساء ومكتفين صباحاً فقط وهذا يؤثر على عمل المساء من ناحية نقص المعلمات
2 ـ قالوا على المديرات يمسكن مع الادارة تدريس فاذا مسكن طيب ومن يمسك المراحل الباقية ومعلمات الثانوية لا يسد العجز كله
3 ـ لن يقدرن معلمات البكالوريوس يمسكن فترتين سيكون ارهاق ، تعب ، عدم العطاء وستحدث اشكاليات
4 ـ سيكون الضحية الدارسات مازال هناك مراحل للصفوف ومحتاجين جهد وعطاء ومتابعة
5 ـ اذا ذهبن معلمات البكالوريوس صباحاً لن يكون تثبيت وانما سد عجز دون زيادة رواتب وجهود والكثير من المعلمات رجعن من الصباح للمساء بسبب الجهود والراتب كما هو حتى التثبيت وكان الحل لهذه العقبات هذا التعميم وندعوا الله ان يكون تثبيت الجميع باسرع وقت والاسراع في اعطاء التأمينات والفروقات

ملكة الحرف
01-02-2012, 09:54 PM
فجر ... كلااامك مردود عليك .. ولاااتزعلي منا ..؟؟؟؟!!!!!

1 ـ الكثير رفضوا من العمل مساء ومكتفين صباحاً فقط وهذا يؤثر على عمل المساء من ناحية نقص المعلمات
كيف صااار هالكلااام .. الكثيير وااافق على الدوااامين .. وأنا متأكده من كلااامي لأن الأغلبيه قررإختياار فترتين
حتى نبتعد عن القرى ..
2 ـ قالوا على المديرات يمسكن مع الادارة تدريس فاذا مسكن طيب ومن يمسك المراحل الباقية ومعلمات الثانوية لا يسد العجز كله
ياااعزيزتي المدااارس مو على خبرك .. كل مناااطق المملكه صاار فيها إغلاااق مراااكز وبشكل كبيير .
3 ـ لن يقدرن معلمات البكالوريوس يمسكن فترتين سيكون ارهاق ، تعب ، عدم العطاء وستحدث اشكاليات
يعني المعلمااات اللي عندهم خبره وحااافظين المناااهج مااايقدرووون ومعلمااات الصباااح يقدرون .. هذا إذا إستثنينا
فاااارق التوقيييت >>> آسفه قصدي فااارق العمر ..؟!!!!
يااااعمري ع الحنيييه .. اللحين الدااارساات مو ضحيه لماا قفلوا المراااكز وحملوووهم مصاااريف مواااصلاات وشتتوهم !!!
وبعدين تبغين معلمااات محو الأميه ينهين تعليم كل الصفوووف .. يعني يتثبتووون بأقل تقدير بعد 3سنواات هذا للي عندهم أولى ؟!!!!
5 ـ اذا ذهبن معلمات البكالوريوس صباحاً لن يكون تثبيت وانما سد عجز دون زيادة رواتب وجهود ..........
وليييييييييييييييييه سد عجز بشهر 3 ... ويييين الأمر الملكي .. وييين التثبيييت ؟؟؟؟!!

ام ايلاف
01-02-2012, 10:04 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ام جسار
01-02-2012, 10:06 PM
ابدددددددددددد وضع ما ينسكت علييييييييييييييييييييييييييييييه حسبي الله ونعم الوووكيل

فجر
01-02-2012, 10:14 PM
ملكة الحرف اولاً الاحترام مطلوب عند الرد
ثانياً انا لم اتي بهذا الكلام وهذا من الاجتماعات التي حصلت لدينا مع المسؤولات
ثالثاً انتِ لم تفهمي معنى سد عجز ومعنى تثبيت عندما ذكروا ذلك سابقاً
رابعاً المدارس ماهو على كيفي او كيفك حتى يغلقونها لإحتياج الاماكن وتواجد الدارسات
خامساً احصائية من رفضن الدوامين كثير وليس من تعرفين فقط وانا شخصياً اطلعت على الاحصائيات
سادساً معلمات الصباح لن يؤدين العطاء بعد جهد الصباح ولا يوجد بمنطقتنا من الصباح والفترتين صعبة وممكن من تعطي فقط لإجل ؟؟؟؟؟؟
دون الاهتمام بالعطاء بسبب التعب والارهاق صباحاً وهذا واقع وحصل
لولا وجود الدارسات ما كان لديك عمل

اكابر بصمتي
01-02-2012, 10:22 PM
يعني الخلاصة والزبدة كل وحدة تنسى التثبيت

دلع تبوك
01-02-2012, 10:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ملكة الحرف
01-02-2012, 10:33 PM
ملكة الحرف اولاً الاحترام مطلوب عند الرد
ثانياً انا لم اتي بهذا الكلام وهذا من الاجتماعات التي حصلت لدينا مع المسؤولات
ثالثاً انتِ لم تفهمي معنى سد عجز ومعنى تثبيت عندما ذكروا ذلك سابقاً
رابعاً المدارس ماهو على كيفي او كيفك حتى يغلقونها لإحتياج الاماكن وتواجد الدارسات
خامساً احصائية من رفضن الدوامين كثير وليس من تعرفين فقط وانا شخصياً اطلعت على الاحصائيات
سادساً معلمات الصباح لن يؤدين العطاء بعد جهد الصباح ولا يوجد بمنطقتنا من الصباح والفترتين صعبة وممكن من تعطي فقط لإجل ؟؟؟؟؟؟
دون الاهتمام بالعطاء بسبب التعب والارهاق صباحاً وهذا واقع وحصل
لولا وجود الدارسات ما كان لديك عمل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ياااعزيزتي .. أنا في جمييييع ردوووودي معك أو مع غيرك ..!! لااا ولم .. أسيء لأحد ..إذا كااان
الخلل لديك .. فهذه مشكلتك ...قلتي لااتزعلون ..وقلت لااتزعلين ..عموماََ ليس هذا موضوعناااا..
كلااامك هنا تكرااار لماسبق .. ولكن إستوقفتني هذه العبااااره:
( انتِ لم تفهمي معنى سد عجز ومعنى تثبيت ) >> رجاااااء إحترموا عقولنااا..
(لااا أنتظر ردك )
وإن كنت أخطأت بحقك فالمعذره..

دلع تبوك
01-02-2012, 10:40 PM
هذا التعميم فيه بلاء لا تاريخ لا توقيع لا رقم لا ختم يا ناس حتى شعار التعليم مو عليه
و في نفس اليوم تعميم حصر معلمي بند الساعات اللي ما شملهم التثبيت
طيب يعني نحن بوقفون تثبيتنا سنة وناس يحصرهم و يثبتهم بعدما استثنهم
الله لا يوفقهم وزارة غبية و انظمتها غبيه زيها و الله لالالالالالالالالا يربحهم لا دنيا ولا اخرة

منقول من منتدى الموظفين

الأمل موجود
01-02-2012, 11:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
تنرفزت
وهذاي القرارت اللي كل يوم تجي وتخبطات ومش عارف ايش
مالها الا تفسير واحد يااخواتي مايبون يرسموننا وبس

حافز وصلوا المليون وقدروا يدققون بيناتهم صحيحه اما لا ونزلت لهم
وحنا اللي اقل منهم عجزوا يصرفوننا ليشششششششششششششش؟؟ ؟

الأمل موجود
01-02-2012, 11:21 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=277391#post277391)

اخواتي قد تزعلون ما اقولة كلنا نريد التثبيت لكن هناك عوائق وانا اعرفها من قبل ولم استطيع ان اتكلم عنها كوني ادارية وواجهت المسؤولات عقبات دون حل منها

5 ـ اذا ذهبن معلمات البكالوريوس صباحاً لن يكون تثبيت وانما سد عجز دون زيادة رواتب وجهود والكثير من المعلمات رجعن من الصباح للمساء بسبب الجهود والراتب كما هو حتى التثبيت وكان الحل لهذه العقبات هذا التعميم وندعوا الله ان يكون تثبيت الجميع باسرع وقت والاسراع في اعطاء التأمينات والفروقات

مشكوره اختى على التوضيح

انا من الناس اللي مستعده ادرس صباحي و مساء
بس الصباح اخذ راتب رسمي ووالمساء مكافاه
والله مو بحل انهم يحرموننا من الشيئين وحتى جداره محروق قلبي عليه الله يحرقهم وينكد عليهم عيشتهم ويضيق عليهم مثل مااضيقوا على المسلمين
يعني عندنا عجز بالمعلمات ياكثر اللي متسدحات بابيوت من سنين يتمنون لو عقود
المهم
مايبون يرسموننا من البدايه واصلا واضح
ماادري من جيبوبهم يدفعون رواتبنا الفضل لله ووثم الذهب الاسود مااحد له فضل علينا
كل شئ عجز وعجز الميزانيه ومدري شنو
عجز عنهم كفنهم ان شاءالله

ملكة الحرف
01-02-2012, 11:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
تنرفزت
وهذاي القرارت اللي كل يوم تجي وتخبطات ومش عارف ايش
مالها الا تفسير واحد يااخواتي مايبون يرسموننا وبس

حافز وصلوا المليون وقدروا يدققون بيناتهم صحيحه اما لا ونزلت لهم
وحنا اللي اقل منهم عجزوا يصرفوننا ليشششششششششششششش؟؟ ؟

%%%%%%%%%%%%%%%%%
والله إنك صاااادقه ولفتي نظرنا .. فعلاَ ..حااافز أكثر من مليووون .. ودققوا بمعلووووماااتهم
وخلصووا .. وإحنا .. كل مااا مر شهر قااالوا اللي بعده ..؟؟؟!! ولااااحول ولااا قوة إللا بالله ..

سوماااااااااا
01-02-2012, 11:36 PM
مو ذنبنا حنا ندفع ثمن اخطاء وزارة التربيه والتعليم
الامر الملكي له سنه توهم ينتبهون ان فيه احتياج
ومو شغلنا انا نقعد ندور لهم حلول يعني اذا جلسنا هالترم بمدارسنا
والسنه الجايه ماراح يكون فيه احتياج؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
حنا نبي التثبيت وهم الحين يحاولون يشغلونا بهالتعميم
حسبي الله وكفى

طير
01-02-2012, 11:37 PM
الى متى التخبط في القرارات ؟؟ والى متى واحنا ضايعين !!
ومحد مهتم لوضعنا ابداً !!
كل شي اصبح محبطط
لانعرف اليه للتثبيت ولايوجد من يجيب على تساؤلتنا
والتعاميم تنزل فجأه وتكون منافيه لتعاميم سابقه
قمة التخبط واللامبالاة والتلاعب بمشاعرنا ,,!
من العصر للآن احس بقههههر حسبي الله على كم من ساهم في خروج هالتعميم الظالم
للمره الثالثه اقولها ربي يحرمهم الفرحه مثل ماحرموناا ّ~

ملكة الحرف
01-02-2012, 11:38 PM
التعميم يقووول لنهاااية العااام ... طييييب وييين التثبيييت اللي يقولوا عنه ؟؟؟!!!
مو قااالوا بشهر 2 وبعدييين 3 ...
الحين نهاااية العااام >>> يعني لااا2 ولاااا3 ولاااا4 ولاااا5 ولااا6 ولاااا7 ,, هذا إذا رضيوا
وحنوا علينا وثبتونا نهاااية الترم الثاااني اللي هو بشهر 7 .. الله المستعااان بس .. كله ولااا الإستخفاااف
بمشاااااعر الناااس وأوقاااتهم ..اللهم لاااااتجعل الدنيااا أكبر همنا ...

ام هند
01-02-2012, 11:41 PM
تصدقون انا سمعت ان فيه احححمم بعد م الاستعجال بالتثبيت اي تميع القرار اليما نميع من القهر عساهم القهر والجدري

**غدي**
01-02-2012, 11:53 PM
ياحبيباتي أنا بصراحه مستغربه بقوه من الردود الغاضبه أنا عني فرحت أشد الفرح والحمد لربي أولا وآخرا
خايفين يؤثر على التثبيت؟!!!! توكلوا على ربكم والله وتالله وبالله لو اجتمعت الأمه على أن ينفعوكم بشيء لن ينفعوكم إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك
ياحبيباتي أرادوا قطع رزقنا فاستثنونا من الأوامر الملكية الأولى رغم أننا من ضمنها وأبى الله إلا أن يرزقنا فجاء تثبيتا في أمر مستقل ولوحدنا... فله الحمد في الأولى والآخره.. توكلوا على ربكم عامة في سااااااااائر أموركم وسترون العجب العجاب.. وتوكلوا عليه خاصة في أمر التثبيت تهدأ نفوسكم وتكفون ماأهمكم...
لو قلت لكم أن الملك عبدالله وعدكم بأن يتولى أمر تثبيتكم ألن تفرحوا وتهدأ نفوسكم ولايهمكم بعدها الإشاعات والأقاويل؟!!!!!! فكيف إذا كان من وعدكم هو ملك الملوك سبحانه!!!! -وله المثل الأعلى- لقد وعدكم بقوله (من توكل على الله فقد كفاه) أليست هذه كافيه؟!! بلى وربي... بلى وربي...

وردة الجوري
01-03-2012, 12:00 AM
صدقت اختي ((الأمل الموجود)) (انا من الناس اللي مستعده ادرس صباحي و مساء
بس الصباح اخذ راتب رسمي ووالمساء مكافاه). وانا معاك وأتوقع اغلب المعلمات راح يكون هذا اختيارهم مع العلم انني من المعلمات المحولات للصباح لسد الاحتياج ---((وصدقوني قمة الظلم توجيهنا الصباح بالراتب الحالي -- لذلك يجب ان لا نسكت على مايحدث لاتقولوا لانستطيع ---مثل ماجبنا التثبيت بخروجنا سوف نجعله يطبق بخروجنا أيضاً لان لو اكتفيا بالمناقشه والكتابه لن تصل الى ملكنا الغالي ابومتعب (واعبدالله واعبدالله واعبدالله اجعلهم ينفذوا أمرك الملكي

نانا1403
01-03-2012, 12:04 AM
هذا التعميم اللي بيتنفذ بحذافيره وبسرعه البرق :sm222:
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يعني اذا بقينا السنه هذي السنه الجايه من بيسد عجزهم جعلهم العجز التام
وبعدين ليه التطمينات وابشروا وقريبا ويفاجئوننا اخر الترم بهالتعميم :36_2_13:
اليوم جانا خبر اننا محنا مراقبات الصباح المعلمات فرحن اما انا قرصني قلبي
عارفات اني سويت حفله لدارساتي وودعتهن يافشلتي الترم الثاني اذا جن ولقني في مكاني ماتحركت هههههههههههالشرهه على اللي يصدقهم :36_2_23:
والا المعلمات قطينا ومسويات حفله يقال لنا بنفرح بالترسيم وبيوزعوننا الصبح ومعاد بنتقابل
لا وانا طبعا الناقل الرسمي لاخبار التثبيت واطمن ذي وافرح ذي :more12:
بكره بطلق لهم قننبله التعميم :sm139:هذا وبهج لايسون فيني فضيحه وتلاقون اخبارها بسبق هههههه

sweety
01-03-2012, 12:16 AM
وجعني قلبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببي
ان لله وان اليه راجعون

مها الودعاني
01-03-2012, 12:27 AM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الي الله راغبون

هوى بلادي
01-03-2012, 12:30 AM
ياحبيباتي أنا بصراحه مستغربه بقوه من الردود الغاضبه أنا عني فرحت أشد الفرح والحمد لربي أولا وآخرا
خايفين يؤثر على التثبيت؟!!!! توكلوا على ربكم والله وتالله وبالله لو اجتمعت الأمه على أن ينفعوكم بشيء لن ينفعوكم إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك
ياحبيباتي أرادوا قطع رزقنا فاستثنونا من الأوامر الملكية الأولى رغم أننا من ضمنها وأبى الله إلا أن يرزقنا فجاء تثبيتا في أمر مستقل ولوحدنا... فله الحمد في الأولى والآخره.. توكلوا على ربكم عامة في سااااااااائر أموركم وسترون العجب العجاب.. وتوكلوا عليه خاصة في أمر التثبيت تهدأ نفوسكم وتكفون ماأهمكم...
لو قلت لكم أن الملك عبدالله وعدكم بأن يتولى أمر تثبيتكم ألن تفرحوا وتهدأ نفوسكم ولايهمكم بعدها الإشاعات والأقاويل؟!!!!!! فكيف إذا كان من وعدكم هو ملك الملوك سبحانه!!!! -وله المثل الأعلى- لقد وعدكم بقوله (من توكل على الله فقد كفاه) أليست هذه كافيه؟!! بلى وربي... بلى وربي...

جزاك الله خير الجزاء كلااااام سليم وعين العقل 100%
لكن حـــــــــــــــــــــــــرام عليهم اللعب بالأعصاب كان من أول وضحوا وشرحوا موخلونا بين قيل وقال فقط هذا أهو اللي حارقني تدريس مسائي مع صباحي عني أصلا ماأبية لأنني لست إمرأة حديدية اللي أبيه التوضييييح يعني هالأسبوع نعم هالأسبوع هالشهر نعم هالشهر /السنة الجاية ....المهم مانقعد على أمل ونسعى بتحاضير الصباح ونهتم
قسم شلوا عقولنا .... وبرضوا ساكتين ماصرحوا مازالوا في يمقن ويقمن لكن حنا أستشفينا إنه السنة القادمة فأحسن علشان سلامة عقولنا من الخلل إللي عبارة عن شوية عروووق وخلايا ضعيفة ماتتحمل ياله ياله توها تكفي نستوعب بها في حياتنا
وحتى لوددفعنا الـ 3450ريال لصحتنا ماسوت شيء لا ونتسلف زيادة عليها بس خلينا نريح هالمخ بكلمة أبومتعب الأمربالتثبيت يعني خلاص تثبتنا كلمة أبو متعب خلاص صدرت ماهي بكلمة هالمسؤولين الصغييرين والي تحت رأسهم
بعض هالنسوان من المشرفات اللى البلى والشر كله من تحت راسهم .
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييل .

ام هند
01-03-2012, 12:32 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

زهرة بيسان
01-03-2012, 12:49 AM
لا اله الا الله يالله مساخير شكلي بهجر ها المنتدى وريح راسي من كل ها الاخباربس ماعرف كيف ادمنته ماينفع الامستشفى الامل
يعالج ادماني عليه

أم سعود.
01-03-2012, 01:10 AM
بعد هذا التعميم الجديد انا مع التجمع نعم نعم نعم للتجمع
وبالتوفيق للجميع
بس يا معلمات معقولة الملك عبدالله ما يدري
والله انها مصيبة اذا كان ما يدري

ربي طبي
01-03-2012, 01:24 AM
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الــد عــــــــــــــــــــــوه مــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا طـــله
حسبي الله ونعم الوكيل وكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـى

jamal333
01-03-2012, 01:33 AM
اولا الرزق على الله وحده سبحانه وتعالى
ثانيا الله يشل يد كل مسؤول ماطل في تثبيتنا كل اللي نبغاه رقم وظيفي يعني امان وظيفي واسال الله في هذه الساعة ان يحرم كل من حرمنا الفرحة والتثبيت الصحة وراحة البال لانه من جد صارت مهزلة فالحين يقفلون مراكز ويفتحون فصول وهمية وينقلون في معلمات محو الامية على كيفهم حسبي الله عليكم والله يجعل كل ريال تاخذوه نار في بطونكم ويحرمكم لذة النوم والراحة زي ماحرمتونا من ابسط حقوقنا انا متاكدة انه نزلت لنا ارقام وظيفية لكن المماطلة معروف ايش القصد منها وبالنسبة لسد العجز وظفو الخريجات ياكثرهم مابتدفعون رواتبهم من جيوبكم كفاية اللي تنهبونه من ورا جلوسكم على هالكراسي لكن الله يورينا فيكم يوم يمهل ولايهمل قادر ياكريم تريح بالنا بالنصر عليهم انت حسبنا ونعم الوكيل

حلم ممنوع
01-03-2012, 01:45 AM
نعم للتجمع لايصال صوتنا
عطيناهم فرصه لين ظهور الميزانيه
بعدها مالهم عذر

روان
01-03-2012, 02:37 AM
ياناااااس بالعقل يعني
كم عدد مدارس التعليم العام مقارنة بمدارس محوالامية
وكم عدد المعلمات الرسميات مقارنة بمعلمات محوالامية
يعني معقوووووولة مالقوا معلمات يرضون بالدوامين ؟؟
هذا غير طبعا ان اللي راح يتوجهون بس البكالوريوس وهم اقل من حاملات الدبلوم والثانوي
معقوووولة راح يحدث احتياج كبييير لو تم توجيههم؟؟!!
على مييييين تلعبونها ياوزارة الخدمة !؟
اقسم بالله قلبتها يمين يسار والله سبب غير مقنع ولايمكن تصديقة !لاتحسبوننا بالسذاجة هذي
لو قالوا سبب ثاني ممكن نقتنع بس والله مااالقوا غير هالعذر السخيف الغبي هذا
وبعدين والله هالاستمارات اللي تخص الدوامين ماوصلتنا وكثير غيرنا ماوصلتهم حتى الرسميات ماوصلتهم !!!
وش هاللعبة القذرة هاذي اللي قاعدين تلعبونها الله يكفينا شركم؟؟!
وش الساااالفة احد يفهمنا ؟؟!!

نوال 52
01-03-2012, 02:46 AM
يا ام جود احنا في جدة وصلت استبيانات حول من ترغب في العمل مساءا كان المطلوب تعبئته من البكالريوس فقط
وعبينا واخذوها وبس

صح كلامك ومعلماتي رفضن الدوام في العصر وعندي نسخة من الاستفتاء

not
01-03-2012, 02:55 AM
انا طيب معلمه تنجليزي وبمركز واحد بس
ولاشغله والاشي ودارساتي بس ثلاث
ليه مايثبتوني الصباح مليت والله
حسبي الله علي من وصلنا للهذه الحاله

سمورة الامورة
01-03-2012, 03:07 AM
صدقوني حبيباتي التعميم خراططططططططط بخرااط انا بصراحه خايفه على نفسي انجلط
قلبي كل يوم يتعب من ذي الاخبار الي ما وراها الا الصداع ويله نتحرك برقيات للملك الله يحفظه او نتجمع عند الاماره يله معلمات مكه والله اني صادقة ترى خالد الفيصل له كلمة عند الملك وراح يكون فيه اهتمام صدقوني
كفايه تلاعب وانتظار مليناااا ما عليك غير البسي عبايتك ونكتب لوحات ونطلع من يوم يشوفونا بيعرفوا الهدف من خروجنا اذا بنجلس خايفين مكسوفين حقنا ماراح يوصلنا ........... صح كلامي مين تشاركني الراي نحدد السبت او الاحد ويله قولي لزوجك رايحين دوره :sm278:
ولما نرجع نقولهم دوره عند الاماره
بدل دوراتهم الي مالها داعي :sm60::sm60:

روان
01-03-2012, 03:37 AM
انا الصراحة الى الان اشك في مصداقية هالتعميم

لسبب واحد بس
ياناس مو مقتنعة بهالكلاااااام
حدث العاقل بما يعقل!!!

الؤلؤة
01-03-2012, 04:00 AM
التجمع لازم يكون في قصر الملك عبدالله ابو متعب الله يطول بعمره
هذول المسؤلين يما طلون في القرارات لغرض الفتنه حسبي الله عليهم

الأمل موجود
01-03-2012, 04:58 AM
اقرواء عن الدبلومات الصحيه وشسوى بهم الربيعه !
بالرغم انهم داخلين على الملك وحتى الملك عصب والتفت على واحد جنبه وقال مايفهمون ! دق على عبدالله شوفه
يعني الملك يقول قرار و هذولا يجيبون اعذار من جهة وانهم مايصلحون للصحة ويبي بكالوريس ويجي باجانب وعلى حد قول الشباب انهم معهم دبلومات وفلبن بدال السعوديين ونفس المراتب ليش تحرم ابن وطنك من خير بلاده

هذا هو الحسد اكل قلوبهم اعماهم

طلعت عن مسار الموضوع
بس لو يبون يرسموننا كان رسموننا من العام
نعنبوا دارهم الكومبيوتر و الانترنت متى طلع
يوم اني بسادس ابتدائي دخل علينآ اول جهآز يعني بالتسعينات : )
وعام 2000 دخلت عالم الانترنت وملكت جهاز وابدعنا وصممنا وبرامج واحتراف تعلمته قبل لايدخل للمدرسه
يعني معقوله لهدرجة متخلفين عن الامم احنآ عفوآ قصدي هم لاننا بسم الله علينا نواك التطورات
المفروض من يستلم الواحد عقد يدخل كل بياناته في الكومبيوتر مش من ياخذ عقد بعد المفروض من يولد
يااخواتي بالدول الاجنبيه كل شئ بالكومبيوتر حتى من حياته لوفاته يكنبون وش صار له !
حنا ماطلوا فينا سنه عشان ادخال البيانات سنة ورضينآ عشان تخلفهم تخلفهم تخلفهم لانهم متخلفين ولايصلحون لتعليم بتاتا البته يرجعون بنا للاوراء مو للامام والدليل الكومبيوتر احتاسسوا حوسسسة ويالله متى نزلوا الاسماء وغير الاخطاء ! واللي ماطلع اسمها غربولنا من شهر 3 الي 11
والحين مايبو يرسموننا ليش ؟
من الاساس ليش يعشموننا
ليش ياابو متعب تخليهم يلعبون بااعصاب بناتك ليش ليش ماانتبهت لنا وسئلت عنا بعد مااصدرت قرارك فرحتنا وهم قتلوا هالفرحه

الحل ياا تجمع لكن لاسف بعض الاهالي يعرضون :(!
او نوكل محامي ومايضرنا اذ جمعنا فلوسه كلنا من مية على مية نسدد حقة وووحده تكون منسسقه معه

اتكلم ومحروق قلبي والنوم جافيني واكلم نفسي !

ربي طبي
01-03-2012, 06:13 AM
كـــــــــــثـــــيــــــــــــر من معلمات التعليم العام ررررررررررررررررررغــــبــــن في العمل المسائي وقعو على ذيلك
مــــــــــــعـــــــــــــقــــــــــــــــــــو لــــــــــــــــــــــه ما يغطو مراكز محو الاميه
ورغبن بـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــصــــــــ ــــــــــف راتب الصباح فرصه 50%
ومن حـــســــــدهم وعمى قلوبهم حسدو معلمات المراكز نفسهم الي خبره وخاصه الثانوي لـــــــيــــــــــه مــعرض عليهم العمل مسائي مثل تعليم العام والبكالوريوس ويــــــــــــــــوم مــا حتاجو لهم يقال بـــــــثــــــــــــــلـــث الراتب
الدعوه حسد × حسد لكن الرزق ماهو بيدهم
ونحـــــــــــــــــــــــمــــــــــــد الـــــــــــــــلــــــــــــــــه أن الحياه والموت بيده سبحانه ولى كان ..................
لكن بـشــرهــــــــــــــــــــــــــم هـــذا تــســـلـــيـــط نــفســــهــــم عـلى نفســــهــــم وقلة الراحه دنيا واخره لانها همهم الدنيا

ونحن لــــــــــــــــنـــــــــــــــا اجر الصبر وهم عقابهم على الله وكلنا فيهم واحد ااحد فرداً صمـــد جباراً منتقم وفي كل من يقف اما م تثبيتنا وفرحتنا ويأخرهـا .

ربي طبي
01-03-2012, 06:45 AM
ا كــــــــــثــــــــــــــــــر و مــــــــــن
إنـــــــــــا لله وإنا الــيـــه راجعون اللهــــــم آجــــــر نـــــا في مصــــيــــبــتــنــا واخــلــف لـــنــــا خيـــراً مــنــهــا

إنـــــــــــا لله وإنا الــيـــه راجعون اللهــــــم آجــــــر نـــــا في مصــــيــــبــتــنــا واخــلــف لـــنــــا خيـــراً مــنــهــا

almas
01-03-2012, 09:52 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ريتاج2008
01-03-2012, 11:06 AM

لحن وردي
01-03-2012, 12:55 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي طبي http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=278011#post278011)

كـــــــــــثـــــيــــــــــــر من معلمات التعليم العام ررررررررررررررررررغــــبــــن في العمل المسائي وقعو على ذيلك
مــــــــــــعـــــــــــــقــــــــــــــــــــو لــــــــــــــــــــــه ما يغطو مراكز محو الاميه
ورغبن بـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــصــــــــ ــــــــــف راتب الصباح فرصه 50%
ومن حـــســــــدهم وعمى قلوبهم حسدو معلمات المراكز نفسهم الي خبره وخاصه الثانوي لـــــــيــــــــــه مــعرض عليهم العمل مسائي مثل تعليم العام والبكالوريوس ويــــــــــــــــوم مــا حتاجو لهم يقال بـــــــثــــــــــــــلـــث الراتب
الدعوه حسد × حسد لكن الرزق ماهو بيدهم
ونحـــــــــــــــــــــــمــــــــــــد الـــــــــــــــلــــــــــــــــه أن الحياه والموت بيده سبحانه ولى كان ..................
لكن بـشــرهــــــــــــــــــــــــــم هـــذا تــســـلـــيـــط نــفســــهــــم عـلى نفســــهــــم وقلة الراحه دنيا واخره لانها همهم الدنيا

ونحن لــــــــــــــــنـــــــــــــــا اجر الصبر وهم عقابهم على الله وكلنا فيهم واحد ااحد فرداً صمـــد جباراً منتقم وفي كل من يقف اما م تثبيتنا وفرحتنا ويأخرهـا .

فعلا هذا الحاصل يعني كيف حيكون في عجز ومعلمات التعليم العام يبغوا يداوموا عصر
فهمونا ترانا ما حنا هبل :36_2_23: تقولو عجز
ترى القلب طفح ياناس يكفي استهتار بنفسياتنا

شامخه الى الجنه
01-03-2012, 01:25 PM
الله يفرجها

حروف صادقة
01-03-2012, 01:38 PM
ارجو ان لايسمى تعميما ..
لانه مفبرك ومبهم وضع لاهداااف معينه
فلا تاخذون به

لين111
01-03-2012, 05:40 PM
متى التجمع عشان يعرفون ان نهاية مماطلتهم قرررربت

احلا عضوة
01-03-2012, 08:05 PM
ياأخوات الوزاره تقصد من بقائنا حتى نهاية العام الدراسي ليتم توجيهنا مكان المعلمات المنقولات في نهاية العام النيه اتضحت وهذا واضح من الرد المنقوووول عن الاستاذه فوزيه وهذا ظلم لأن الأمر الملكي كان من العام الماضي ونحن ننتظره حسبنا الله عليهم ليش كل هاالتأخييييير والمماطله يبون يبعدونا في التوجيه الله لايوفقهم .....

دآمآث
01-03-2012, 08:26 PM
الي تقوول. التعميم جاا لان غالبي الاخصااء. قالو مانبي ناخذ اوفر تاايم

اقولك غلطانه
التعميم يقول نظرا. لرغبة الكثيرات بالعمل المسائي وفق الاحصائيه

ترا كثير يبون اوفر تاايم ويعوضون سنين الحرمان

اختي ام جوود الاستبيان وصلنا فعلا قبل عيد الاضحي
وكل المعلمات والمديره عبووه وابدو رغبتهم بالموافقه علي الدوام المساائي الا جانب الصباحي. بعد التثبيت

ادارة الافلاج

مهاوي غير
01-03-2012, 08:35 PM
فينك يافوزية الصقر يارئسه ادارة تعليم الكبيرات في المملكة العربية السعودية . حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم

آم خآلد
01-03-2012, 08:36 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف صادقة http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=278254#post278254)

ارجو ان لايسمى تعميما ..
لانه مفبرك ومبهم وضع لاهداااف معينه
فلا تاخذون به

مشكلتكم تشوفون مسلسلات مصريه كثير
يا حبيبتي
التعمييم بدون ختم لان اللي نزل التعميم مايبي تكون عليه اي مسئوليه وخصوصا ختم الاداره
واعتقد من رد استاذه فوزيه اتضحت لنا الرؤيه

وتفائلو بالخير

آم خآلد
01-03-2012, 08:40 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دآمآث http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=278509#post278509)

الي تقوول. التعميم جاا لان غالبي الاخصااء. قالو مانبي ناخذ اوفر تاايم

اقولك غلطانه
التعميم يقول نظرا. لرغبة الكثيرات بالعمل المسائي وفق الاحصائيه

ترا كثير يبون اوفر تاايم ويعوضون سنين الحرمان

اختي ام جوود الاستبيان وصلنا فعلا قبل عيد الاضحي
وكل المعلمات والمديره عبووه وابدو رغبتهم بالموافقه علي الدوام المساائي الا جانب الصباحي. بعد التثبيت

ادارة الافلاج

^
الاخت تشتغل بالاداره ؟؟
الاستبيان يا اختي وصل للكل
بس ماله خص بالكلام اللي تقولين
مجرد احصائيه ليس الا
بعدين من قال كثير يبون اوفر تايم
رجااااء مانبي كلام بدون مصداقيه
وسالفة الاحصائيه مجرد احصائيه للراغبات مالها دخل ببقاء المعلمات للفصل الثاني
واعتقد انه راح تكون فيه مفاضله فيما بعد لمن ترغب بالعمل المسائي الى الصباحي
والبكالريوس اولى :sm24:

ام حنين