المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارت الطيور بأرزاقها يا معلمات محو الأمية << قلنا لكم 70 مرة لكن لا تسمعون

نبراس
01-02-2012, 08:57 PM
اخواتي معلمات محو الأمية .. مهما كانت مؤهلاتكن العلمية

هاهم الآن يعملون على تأخير اجراءات ترسيمنا بسبب اجراء تافه وسخيف من وزارة التربية الاقسام النسوية
حيث قاموا السيدات المسئولات بعمل استفتاء عن رغباتنا في العمل المسائي ثم ابرقوا للمسئولين الرجال ان توجيهنا لمدارسنا صباحا بعد التثبيت سيسبب عجزا كبيرا لمراكز محو الأمية

مما سيدخلنا جميعنا في دوامة أخرى كبيرة وهي سرعة اجراء تثبيتنا صباحا ، ومحاسبة اي واحدة منا للعمل مساءا بنظام المكافأة .

الآن كل شيء اتضح .. كل شيء بات واضحاً
ظلمونا في المستويات والمراتب بعدما تسربت لكثير من اخواتنا مراتبهم ومستوياتهم وكيف لم يحسبوا الخبرات والدورات ظلماً وعدوانا .

وهذا الدليل

http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/2/photo/010212090101ln1hr0k3goakosttszbbtk98.jpg

لنا عودة

ام جود
01-02-2012, 09:00 PM
سلم فاك ياختي نفس مايراودني النساء هم من عرقل ترسيمنااااااااا

ام سمايه
01-02-2012, 09:06 PM
حاسه الترسيم. مطوووووووووووووووووووووول

ندى
01-02-2012, 09:16 PM
>> عسى بسبب هذااااااك الاستفتاء اللي وزعوه قبل كم شهر ... طلعو بهالقرارررر,,

لين111
01-02-2012, 09:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله النساااااااااء هم السبب وهم يا حرام مساكين يحترون اي احد عشان يلغون الترسيم اقول هم من الاساس يعرقلون الموضوع من اول ما امر الملك ولو ماكان هذا سبب كان دوروا سبب تافه وغبي عشان يوقفون التثبيت اقصد مو التثبيت اللي مايبونه اللي مايبونه هو صرف رواتب التثبيت اوكي انا ماعندي مشكله يتاجل تثبيتي بس نزلوت راتبي كامل مو مشكلتي ان فيه مدارس محتاجتني وانتم مجلسيني في المساء سد عجز ع 16 دارسه عاادي يعني ماعندي اي مشكله ترى انااا ابي رااااااااااااااااااااتب التثبيت من يوم ما امر الملك وابي فلوس التامينات اللي ضاعت مادري وينها

الحكيمه
01-02-2012, 09:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

يارب
01-02-2012, 09:37 PM
اي مطالبه راح تصير انا معكم يابنات .. شدوا الهمه نبي بكل منطقه يكون مطالبه .. نبي الجرايد تشتغل .. ندفع اللي ندفعه بس اهم شي مايتاجل التثبيت او ينزل الراتب زي ماقالت اختي لين .. اللي يشوفهم يقول من جيوبهم شي حسبي الله وكفى .. اللهم اشغل كل من كان له يد بتاخير تثبيتنا بنفسه ..
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى
حسبي الله وكفى

يارب
01-02-2012, 09:38 PM
ابببببببببببببببببببببببببببب

بسوم
01-02-2012, 09:47 PM
اسمعو لحد هنا ومصخت اول حاجه هم وزعو الاستمارات على البكالوريوس بس ما احد اخذ راي الثانوية العامة هم النسبة الاكبر في محو الامية واغلبية معلمات الثانوية يبغون دوامين ما عندهم مانع ثاني شي لازم انسوي مثل المرة السابقة نرسل برقية للملك نشتكي من ظلم الوزرات لنا اكبر عدد من البرقيات والله يخفون ويتحركون بسرعه

ام ايلاف
01-02-2012, 09:58 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ام جسار
01-02-2012, 10:09 PM
بسوووووووم كلامك جمييييييييييييييييل

متفانية
01-02-2012, 10:18 PM
الله يكتب لنا الصالح المبارك

ولله الحمد
01-02-2012, 10:56 PM
الا صحيح وين الختم والتاريخ والتواقيع على هالتعميم

نسيم الورد 2010
01-02-2012, 11:02 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=277370#post277370)

سلم فاك ياختي نفس مايراودني النساء هم من عرقل ترسيمنااااااااا

وبالاخص نوره الفايز التي قالت لاتثبيت لمعلمات محو الاميه

بنت مكه
01-02-2012, 11:05 PM
حبيباتي ابغا اوضح امر
التعميم يتحدث عن سد احتياج وليس تثبيت
اي انه لن يستغلونا (البكالوريوس ) في سد احتياج الصباح وكلنا سمعنا عن بعض الاخوات الي تم توجيههم (لسد العجز والاحتياج في مدارس الصبح ) وليس ( للتثبيت ) وكرف بنفس الراتب وعدد ساعات اكثر واعمال اضافية من حصص نشاط ومناوبة قد تصل الى صلاة العصر بالاضافة الى نصاب حصص يصل الى 24 حصة في الاسبوع
ارى ان هذا التعميم لصالحنا وليس ضدنا
ارفض التوجه للصبح الا بالتثبيت
مع التحية لجميع الاخوات

مهند9999
01-02-2012, 11:13 PM
أنا بكلوريوس والله العظيم إني وافقت على دوامين يوم جاء التعميم بس الحريم الله يحرمهم العافية وهم عارفين أنفسهم من زمان

والترسيم جاي بس يعرقلونه وأم جود تعرف قبل كم سنة جاء تعميم خاص لمحو الأمية بترسيمهم وأم جود كانت موجودة وبشرتني

بس وقفوه الله يوقفهم في نار جهنم علشان يتحكمون فينا الله يسلط عليهم الي أقوى منهم

ملكة الحرف
01-02-2012, 11:35 PM
حبيباتي ابغا اوضح امر
التعميم يتحدث عن سد احتياج وليس تثبيت
اي انه لن يستغلونا (البكالوريوس ) في سد احتياج الصباح وكلنا سمعنا عن بعض الاخوات الي تم توجيههم (لسد العجز والاحتياج في مدارس الصبح ) وليس ( للتثبيت ) وكرف بنفس الراتب وعدد ساعات اكثر واعمال اضافية من حصص نشاط ومناوبة قد تصل الى صلاة العصر بالاضافة الى نصاب حصص يصل الى 24 حصة في الاسبوع
ارى ان هذا التعميم لصالحنا وليس ضدنا
ارفض التوجه للصبح الا بالتثبيت
مع التحية لجميع الاخوات
%%%%%%%%%%%%%%%%
التعميم يقووول لنهاااية العااام ... طييييب وييين التثبيييت اللي يقولوا عنه ؟؟؟!!!
مو قااالوا بشهر 2 وبعدييين 3 ...
الحين نهاااية العااام >>> يعني لااا2 ولاااا3 ولاااا4 ولاااا5 ولااا6 ولاااا7 ,, هذا إذا رضيوا
وحنوا علينا وثبتونا نهاااية الترم الثاااني اللي هو بشهر 7 .. الله المستعااان بس .. كله ولااا الإستخفاااف
بمشاااااعر الناااس وأوقاااتهم ..اللهم لاااااتجعل الدنيااا أكبر همنا ...

بنت مكه
01-02-2012, 11:44 PM
ملكة الحرف
كلامك صحيح ولن يتغير حالنا الا بوقفة جادة وواضحة من كل معلمات محو الامية في جميع المناطق وانا ارى ذلك من خلال رفع برقيات للملك عبد الله مباشرةً (الديوان الملكي ) مثلما فعلنا في المرة السابقة وتكون البرقية بصيغة موحدة للجميع وبتوقيع الجميع وماضاع حق وراه مطالب

ام عبدالله 1
01-02-2012, 11:47 PM
هبلوا فينا
حسبي الله ونعم الوكيل

لليام
01-02-2012, 11:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل اذا عرف السبب بطل العجب
الان عرفنا سبب غضب رئيسة محو الاميه بمكة لان اغلبية المعلمات اخترن صباحي ومسائي وقامت باعادة توزيع الرغبات من جديد
فاذا كان هذا السبب لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله على كل شئ قدير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sweety
01-03-2012, 12:02 AM
سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال كيف سوف يكون هنالك عجز ومعلمات الصباح يتسابقون حتي يعملو مكاننا بالعصر؟؟
مديرتنا تقول معلمات كثير بالصباح اول ماسمعو انه فيه عمل بالمساء صارو يتسابقون علي الرئاسه حتي يقدمو علي العمل بالعصر
اذا اين العجز ؟؟ يا بنات والله شي يجنن ويحزن ليش كل يوم مطلعين سالفه تغث وتوجع الفلب وربي تعبننا تعبناااا
بالله احد يرد علي سؤالي ؟؟؟؟؟؟

أم سعود.
01-03-2012, 01:20 AM
بعد هذا التعميم الجديد انا مع التجمع نعم نعم نعم للتجمع
وبالتوفيق للجميع
بس يا معلمات معقولة الملك عبدالله ما يدري
والله انها مصيبة اذا كان ما يدري

روح الامل
01-03-2012, 02:14 AM
تستاهلون ليش ماقلتم نعم نرغب خصوصا ان القرار الملكي قال لتكملة النصاب في الصباح خليتم بأمره وفتحتوا باب يخلون بالامر الملكي حتى هم عجزانات تصبرن لو ترم تعملن فترتين واذا ضمنتن الترسيم سويتن اللي تبغن عجزتن تلعبن عليهم مثل ماهم يلعبون علينا

روح الامل
01-03-2012, 02:16 AM
يامانصحت وقلت وافقن ع الفترتين الحين جايات تدرعمن هذولا ناس مايخافون الله يدورون فقشة عشان يكبرونها لصالحهم كولنها الحين

نوال 52
01-03-2012, 02:36 AM
الا صحيح وين الختم والتاريخ والتواقيع على هالتعميم

نفس السؤال :more53: