المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس كل ما يلمع ذهبا ولا كل مايقال صدقا!!!!!!!!!!!

عبير الغربية
01-03-2012, 12:50 PM
اخواتي منسوبات المنتدى وجميع من لهن علاقة به ..... اقول وبالله التوفيق ان هذا التعميم ملفق ولا يرجى من وراءه سوى إثارة البلبلة وتحطيم النفوس وتعكير الصفو , الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقول نفكر بها في الامس كنا قاب قوسين او أدنى من التثبيت واليوم نتلقى التعازي في الفقيد الغالي , اوراقنا انتهت منها وزارة الخدمة المدنية واغلب الاخوات علمت عن مرتبتها أو مستواها والكل يستبشر خيرا بهذا الشهر وبحلول الميزانية , والصحف تهل التباشير بقرب حل هذه الازمة والاخبار الاخرى من هنا وهناك , فكيف يزول كل هذا بورقة مجهولة الهوية بدون ختم ولا توقيع ,,,, افيدوني بارك الله فيكم ..... ونصركم على من عاداكم واسفه على الاطاله ودمتم بخير

زهرة بيسان
01-03-2012, 01:03 PM
عندك حق بس المشكلة ماحد يعطيك جواب شافي

رقيه
01-03-2012, 01:09 PM
لابد من الذهاب الى الملك لانريد التريث فهؤلاء كاذبون

لقد مضى عام وانجلى ونحن صبرنا الى وقت الميزانيه كما وعدونا
وهذا هو المطلوب ولكن بعد هذا نكتفي

بنت أبوها
01-03-2012, 01:16 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام عزام
01-03-2012, 01:16 PM
صحيح كلامك

شامخه الى الجنه
01-03-2012, 01:18 PM
يابنات والله انه كلام كذب انا مديره مركز نقل من مدرستي ثنتين معلمات ليس لهم حاجه الى مدارس الصباحي بمدينتهن وتخصصهم معاهد معلمات والمحاضر قربت توصل ان شاء الله الله يفرجها لنا جميييييع

ملكة الحرف
01-03-2012, 08:19 PM
يابنات والله انه كلام كذب انا مديره مركز نقل من مدرستي ثنتين معلمات ليس لهم حاجه الى مدارس الصباحي بمدينتهن وتخصصهم معاهد معلمات والمحاضر قربت توصل ان شاء الله الله يفرجها لنا جميييييع

%%%%%%%%%%%%%%%%%

اللحين التعميم وصل أغلب المناااطق ..

وبينت الأستااذه فوزيه إنه ماااله علاااقه بالتثبيييت ؟؟؟!!!!!>>> يعني تأكيد منها على صحة التعميم

وأنتم ..تقولون كذب .. الله يهديكم بس .

the previliged
01-06-2012, 03:44 PM
نصيحة مني لا تصدق اي شي ينقال ... تأملو كم اشاعة سمعناها من يوم جا التثبيت الى الان !!!
الشي الصحيح ما را ينعرف الا في وقته ...صدقوني

رسيـل
01-06-2012, 04:04 PM
مديرتي تقول تعميم كاذب لانو ماعلية رقم ولا ختم

نوال 52
01-06-2012, 04:15 PM
مديرتي تقول تعميم كاذب لانو ماعلية رقم ولا ختم

كيف كاذب وانا عندي معلمة كلموها شوؤن الموظفين يوم الاربعاء يبغونها تنزل صباح وكلمت الاستاذة رحمة وقالت لي نزل تعميم يوقف نزول المعلمات ورفضت المعلمة سد العجز وانا طلبت منها تراجع السبت