المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرف صباحي وراتب 3450هل يرضيكم هذا الوضع

حلا999
01-03-2012, 08:36 PM
موضوعي واضح تعبنا من الانتظار وملينا ثلاثه ارباع الراتب تروح لأمور متعلقه بدوام الصباح لواحنا محو امية راضيين بهذا الراتب ولككككككككن الصباح لالالالالاهذا ظلم واستهانه فينا معلمه بكالوريوس تربوي تتعب وتأخذ نصاب كامل ويعطونها نفس راتب المستخدم اللي ماعنده شهاده انا افسر مماطلتهم لأمر الملك استخفاف بكلامه وعدم رضا وهذا اسمه حسد -- حسبي الله ونعم الوكيل وكفى

زها
01-03-2012, 08:44 PM
حلا 999 العالم مختبصة على التعميم الجديد وهو لاتوجيه صباحي للمعلمات لأن مراكز محو الامية بيصير فيها عجز

روعة مشاعر
01-03-2012, 09:18 PM
المفروض يعدلون الرواتب حتى يجي التثبيت مثلنا مثل البديلااااات والله ظلم نتعرضله

الله لايسامحهم

معلمة محو اميه 2
01-03-2012, 09:25 PM
والله لايرضينا ولكن مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى .
وانتي ياأخت زها حنا حولونا صباحي لنا 3 شهور ومنتهين خالص والله المستعان فلو خلونا على مدارسنا وعجايزنا ارحم من الصباحي ب 1000مره هم وغثا وبنات ماتحترم وفوق هذا كله حتى راتبنا مو قد تعبنا .

بسمة أميرة
01-03-2012, 09:43 PM
:36_1_18::36_1_18:والله موخبصة الا الشغلة عااااااااااااااااااااايمة أداوم صباحي مثل المعلمات وراتب 3450واستغلال على كيف كيفك جيبي سوي حطي ألين قالت زميلتي للمديرة لاتستغلوننا عشننا جدد من محو الأمية
يممممه منهم معلمات الصباح قوايا وحنا يامحو الأمية ما غير حاضر وطيب وفي الأخير صرنا نرفض كلامهم زينا زي المعلمات الصباح صاروا ما يتكلمون
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااازينا يا محو الأميه كل وحده قلبها على الثانية أما اللي في الصباح ان لم تكن دئبا أكلتك الدئاب والله حرام عليهم ودونا في الصباح وقالوا لنا هاك التمرة ومادقناها

سارونا
01-03-2012, 09:58 PM
قمة القهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررر
رسالة لكل من ظلمنا ... الله لا يريح قلبك ... ولا يغمض عينك بعافية ... اسال الله ان تكون حاجتك عند كل الناس .. ويرزقك ذل وحاجة الى الممات .. ولاتذوق بر عيالك ... احنا وقعنا عقد مسائي .. يحولنا صباح ليه ؟؟؟ رجاء لا احد يتفلسف لان اليد بالنار مو مثل للي يد بالمويه .. او يارب تصير حالها من حالنا ... كلمة حق ؟؟؟؟
بين يوم وليله نتحول صبح .. رحت ادور رياض اطفال لعيالي .. طبعا مدارس خاصه . ماراح تقبلهم المدارس الحكومية بعد الدوام بشهر . وقيمة هالنقل .. وقيمة اغراض المدرسة الجديد ... ديون * ديون
اين العدل مجموعة تحول صبح .. والسبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من المسؤل ؟؟؟؟
يارب من انصفنا لو بكلمة حق فسهل دربه ...
ومن ظلمنا ولو بكلمة ... فشق عليه دربه

احلام المدينة
01-03-2012, 10:29 PM
امين يا رب العالمين

الخضراء
01-04-2012, 12:43 AM
تناقض - تناقض
كل مافينا تناقض
( ما تلاحظون يامعلمات العزيزات انا في الصباح دوام كامل سد احتياج براتب 3450 ريالا
والمديرات المراكز والمعلمات المكلفات للعمل مساء يأخذون نصف رواتهم في الصباح يعني تقريبا ساعتين العصر على مايقل عن 5000ريال ) تناقض عجيب

هيوفه
01-04-2012, 01:21 AM
قايلت لكم تجمعو السبت وافضحوهم لكن هجمتوا علي وتفلسفتوا هذه اخرتها

التجمع السبت 13-2 عند مبنى الوزارة بالرياض وبقيه المناطق عند الامارة التابعه لكل منطقة

مس تفاحة
01-04-2012, 04:40 AM
لا احد يضحك عليكم اكثر من 12 حصة ماتأخذين ......اليوم رحت للأارة وأخذت التعميم منهم بعد مارفضت أمسك كل هالحصص .

ريم حرب
01-04-2012, 09:13 AM
لنا الله

لنا عشر سنوات ماسكين محو امية صباااااحي وبنفس الراتب 3450 بكالوريوس وتربوي

مع حصص الاحتياط طبعا .. وكل ترم بمدرسة حسب الحاجة وماتقدرين تقولين لأ او ترفضين ..

الله ينتقم من كل ظالم .. سعودية وجامعية وتربوية وافضل من معلمات بدبلوم معهد معلمات او كلية متوسطة من نفس معلمات المدرسة والله ماهم دارين عن مناهجهم وحصصهم على 8 حصص او حتى 6 كمان والرواتب ماشاء الله فوووووق الله يبارك لهم ..

الوفاء الخالد
01-04-2012, 11:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وربي ان ه ظلم لاراتب ولامستحقات ترو الله فوق كل ظالم ياناس خافو الله

بالقرآن أرتقي
01-04-2012, 11:41 AM
لا انا سألت اذا تحولتي صباح وعندك بكالوريس تربوي راتب على المستوى الخامس سألت قبل يومين

جديد الوقت
01-04-2012, 12:33 PM
لا احد يضحك عليكم اكثر من 12 حصة ماتأخذين ......اليوم رحت للأارة وأخذت التعميم منهم بعد مارفضت أمسك كل هالحصص .
انتي من اي منطقة

عابرة سبيل
01-04-2012, 01:25 PM
خليها على الله وكمان انا مدخلة بيانات متوسط ام الكرف عيوني وظهري راحت فيها يارب فرج همي وهمكم ( اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين )

مس تفاحة
01-04-2012, 01:38 PM
انتي من اي منطقة

أنا من حايل ولي 4 سنوات على هالعقد الصباحي بس بعد ماشفت أن سالفة التثبيت مطوله مليت ...
وأقسمت ما أخليهم يستغلوني طفح كيلي ونفذ صبري .......وبعد مشاكل مع الموجهات أخذت منهم تعميم ينص على أن معلمة محو الأمية صباحي ما تأخذ أكثر من 12 حصة .........بس الغريب أن الي هنا بالمنتدى مايعطونا التعاميم الخاصة فينا
بس اسم منتدى كبيرات وأنتِ ماتعرفين حقوقك مدري ليه حاطينهم موجهات للكبيرات وهن الي لنا مايوقفون معنا فيه !!
وبعدين هالتعميم الي معي لكل معلمات الكبيرات على مستوى المملكة .......لايستغلونكم بحاول أنزل التعميم بس المشكلة ما أعرف الطريقة .

الجا بالله
01-04-2012, 02:19 PM
أنا معلمة محو الأمية صباحي نصاب ٢٤ حصة تعبنا بدون فائدة حسبي الله ونعم الوكيل

يارب اهلكني الهم
01-04-2012, 03:30 PM
انا محو امية صباحي خمسة عشر حصة وقسم بالله عدد الطالبات الللي ادرسهم انة حوالي اربعة مئة طالبة اول ثانوي مئة وثمانية وثالث ثانوي خمسة وسبعين طالبة ثالث متوسط ثمانين طالبة اول متوسط خمسة وسبعين وثاني متوسط ثمانين وانتظارات ومراقبة في الاختبارات ومراجعة وتدقيق ومناوبة

هوى بلادي
01-04-2012, 03:51 PM
أنا من حايل ولي 4 سنوات على هالعقد الصباحي بس بعد ماشفت أن سالفة التثبيت مطوله مليت ...
وأقسمت ما أخليهم يستغلوني طفح كيلي ونفذ صبري .......وبعد مشاكل مع الموجهات أخذت منهم تعميم ينص على أن معلمة محو الأمية صباحي ما تأخذ أكثر من 12 حصة .........بس الغريب أن الي هنا بالمنتدى مايعطونا التعاميم الخاصة فينا
بس اسم منتدى كبيرات وأنتِ ماتعرفين حقوقك مدري ليه حاطينهم موجهات للكبيرات وهن الي لنا مايوقفون معنا فيه !!
وبعدين هالتعميم الي معي لكل معلمات الكبيرات على مستوى المملكة .......لايستغلونكم بحاول أنزل التعميم بس المشكلة ما أعرف الطريقة .

صدقت ياقلبي هنا المشكلة ودي تطيح تعاميم محوالأمية في يدي وربي لأحطها هنا بالمنتدى بقسم التعاميم أنا أبي هالتفاعل كل وحده يطيح بيدها تعميم لمعلمات محوالأمية تحطه هنا ماقصراستاذ جبل الهدا وكلمت استاذة منيرة الراشد واستاذة فايزة محمد علي مسعود وماقصرت قالت أتجاوب معكن .و أشكرالأخت نسيم فعلا تفاعلت بها الموضوع وارسلت تعميم للشرح .. حتى تعرف المعلمة عليش اتوقع بقناعة ... وترى بها الطريقة ننهي نوع من الفساد الإداري .

دنيتك دنياي
01-04-2012, 03:57 PM
حسبي الله وكفى
الله ينتقم منهم عااااجلا غير اجل
اللهم امين

القادمة
01-04-2012, 04:18 PM
الله يجزاك خير حملي التعميم والله ندعولك اختي

أم عبودي
01-05-2012, 01:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

عفوك يارب
01-05-2012, 02:26 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تضيق بي الدنيا ورحمة الله كبيرررررررررررررررررة

سارونه جزاك الله خير والي الله كاتبه هو الي بيصير
الله محصي كل شي

إن الله يراك
01-05-2012, 02:51 PM
ودي أسأل وياليت ألقى أحد يجاوب الآن بعد صدور التعميم الجديد هل يرجعوننا إلى المساء تعبنا من الصباح على راتبنا أنا أعرف إن الجزاء من جنس العمل نحن نعمل و لا نجد الجزاء الله يعيننا بس المفروض يغيرون رواتبنا نحن المنتدبات للصباح و الله قهر

مهند9999
01-05-2012, 03:05 PM
حبيبتي أنا عن نفسي برجع لأن ندبي مكتوب الفصل الأول فقط

القادمة
01-06-2012, 08:29 PM
ووووين التعميم