المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاااء بلا ندب حظ .. التعميم لصالحنا ومو ضدنا ..ترى ملينا من التذمر !!

Pure Soul
01-04-2012, 01:54 AM
السلام عليكم ..

بالنسبه لتعميم انو احنا نظل مساااائي .. ترى التعميم لصالحكم .. احمدوا ربكم .. راح تترسمون على ساعتين بس وماله اي دخل اصلا في التثبيت .. لكن سبحااان الله .. رضاااكم غايه لاتدرك

حولوا البكالوريوس صباحي وخلوا الدبلوم عصر والنتيجه الدبلوم زعلانيين ليش ما اتحولوا والبكالوريوس زعلانيين ليش اتحولوا على راتب ضئيل

والحين يوم قالوا بنخليكم عصر عشان تسدون العجز العصر زعلتوا وقلتوا ليش تعرقلون التثبيت .. الحييين من جاااب طاري التثبيت وعرقلته ... يااابنات خوفوا الله في انفسكم ..

ياااااصبر المسؤوووولييين عليكم .. !!!:crazy:

:sm139:

بنت الشوقية
01-04-2012, 02:10 AM
حسيت إني فهمت مثلك .... بعدين قلت يمكن فهمت غلط
وسار الواحد مو عارف كيف يفهم .....
بس أتذكر إن أستاذة فوزية الله يحفظها كانت تحاول جاهدة أن لا تتم المباشرة صباحاً إلا ونحن رسميات ... سبحان الله

ضمة ع شق***
01-04-2012, 02:14 AM
لا ياحبيبتي من قال ان الباكلريوس اتوجهوه كثير أعرفهم بالمراكز ومستحيييييل يثبتونا ع العصر والراتب مسولة محو الأمية تقول تفضل زي ماهي

ام سلوفه
01-04-2012, 02:15 AM
حبيبتي كل كلامك مردود عليك وين في صالحنا يقولون نجلس في العصر لين يثبتونا لكن السؤال اللي نبغى اجابته متى التثبيت
ومستحييييييييييييييييييييل يثبتونا على الدوام المسائي

ضمة ع شق***
01-04-2012, 02:17 AM
صح كلامك ياام سلوفه

ام سلوفه
01-04-2012, 02:18 AM
وترى هذا ماصار تثبيت يخافوا الله فينا راحت اعمارنا على 3000 وبلقطارة بعد نشوف اللي حولنا حياتهم تتغيرواحنا مكانك سر ومأاقول غيرالله لايسامح اللي كان السبب في تأخيرالتثبيت ذكر كان او أنثى

نان
01-04-2012, 02:18 AM
هذا تحليلك الشخصي وحسب فهمك انت لكن عندك تعميم ان التثبيت يكون على الفترة المسائية خلال الفصل الثاني وانت تتوقعي انهم بيعطون راتب التثبيت على دوام ثلاث ساعات

نجدي والنعم
01-04-2012, 02:46 AM
اقول ياصاحبة الموضوع انتي الغبية وليس نحن الاغبياء ولكن في نية معفنة نية جوهرة الزاحم تمارس نفوذها المريضة

Pure Soul
01-04-2012, 07:53 AM
^^^

شكرا على اسلوبك الراقي يا مربية الاجيال ... بس منهي جوهرة الزاحم ؟؟؟

طيب يا ام سلوفه يعني لو حولوك الصباح لحد مايجي التثبيت براتب 3000 راح ترضيين .. ام انك تجلسين العصر براتب 3000 ولحد مايجي التثبيت أفضل لك .. في كل الاحوال احنا ننتظر التثبيت سواء كنا عصر او مغرب او عشاء وبعدين ليش تقدم الشر دايما على الخير ... ليش مستحييل يصرفون لنا راتب الرسميات على دوام ساعتيين ولا هو مستحيل انهم يصرفون 3000 على راتب الصباح ؟؟

أعوذ بالله مستحييل ... كل شيء بيد ربك لا بيدي ولا بيدك ولا بيد الوزارة ولا شيء ...

والتثبيت ماله علاااااقه ابدا بالدوام عصر او صباح .. رجااااء لا عاد احد يفطر على فول .. يمدحون التونه !!!

هاربة
01-04-2012, 07:58 AM
[color="mediumturquoise"اعصابناا مشدودة وكل يوم خبر شكل

الله يعجل بالفرج[/color]

استغفر الله*
01-04-2012, 08:28 AM
الان بافهم شئ واحد ليه تناقشون موضوع التعميم
التعميم اعتبروا كأنه ماجاء
حنا الان مشكلتنا بالتثبيت مش بأي شئ ثاني
ومسألة انا نستمر الترم الثاني من غير ترسيم هذي مصيبببببببببببببببببه
لاحول ولاقوة الى بالله
اذا موضوع التثبيت مانتهى هذي السنه ماراح يتم تثبيت اصلا
ايش يضمنا ان الميزانيه السنه الجايه بتسمح بتثبيتنا
العالم الان كله متخربط ايش يضمنا التثبيت السنه القادمه
وايش يضمنا اصلا انا بنعيش للعام الاقدم
كفايه ذل وهوان خلاص .

دآمآث
01-04-2012, 12:07 PM
سيناريو 2006 يرجع

والثبيت بيضيع

ياارب. رحمتك

الحكيمه
01-04-2012, 12:15 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الندى الاخير
01-04-2012, 01:18 PM
انا معاك موضوعنا التثبيت التثبيت التثبيت حسبي الله ونعم الوكيل على حرقة الاعصاب العام لما صدر القرار قالو ننتظر الميزانية وزعلت قلت نبغاها عاجلا مثل ماقال الملك وجات الميزانية وكمان مافي شي ممكن استاذة فوزيه تصرح لنا بوضوح أسباب التأخير

من فهمني ملكني
01-04-2012, 07:45 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure Soul http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=279301#post279301)

^^^

شكرا على اسلوبك الراقي يا مربية الاجيال ... بس منهي جوهرة الزاحم ؟؟؟

طيب يا ام سلوفه يعني لو حولوك الصباح لحد مايجي التثبيت براتب 3000 راح ترضيين .. ام انك تجلسين العصر براتب 3000 ولحد مايجي التثبيت أفضل لك .. في كل الاحوال احنا ننتظر التثبيت سواء كنا عصر او مغرب او عشاء

مو يقولو التثبيت حسب الحاجه !!
طيب الي تحولت صباح تثبت حاجتها والا الي قاعده متخلله بمركزها ؟

لاتفسريها بعقلية اطفال
وفسريها بمنطق

رسيل المطر
01-04-2012, 10:31 PM
سأصبر حتى يمل الصبر من صبري

الارجوان
01-04-2012, 10:47 PM
حسبنا الله سيوتينا الله من فضله انا الى ربنا لراغبون

ام عبدالملك
01-04-2012, 11:03 PM
الله يسهل امر تثبيتنا عن قريب اللهم امين نفسيات صرنا كل واحد نفسه براس خشمه

لعله خير
01-05-2012, 02:52 AM
واهي صادقة نقعد عصر حتى التثبيت
احسن لنا من الظلم والكرف الصباح براتب قليل

واحسنوا الظن يا معلمات
بإذن الله الواحد الأحد تثبيتنا ماراح يطول اكثر من سبوعين
بحول الله وقوته :)

نُونْ
01-05-2012, 09:31 PM
كل ما عند الله خير
وما تساؤلاتنا سوى من أجل تحديد وجه اساسية هي من البداية غير واضحة و مشوشة
لماذا لا يكون المسؤول واضح و صريح ؟؟
لماذا لَا يطرحون الأمر بدون معمعة و غمغمة للاخبار النهاية ؟؟
لو اراحونا بخبر يقين ما حدث ما حدث
الله المستعان على ما تصفون
و كلامك على العين و الراس :)

همس المشآعر
01-05-2012, 09:53 PM
يابنات ناظرو التاريخ للقرار مكتوب 2006 يعني قديم وشفيكم اهدو
وبعدين حنا جت لنا الموجهه وقال التثبيت خلال الثلاث الاسابيع القادمة وراتب صفر هو راتب التثبيت

صلو على النبي

همي بقلبي
01-05-2012, 11:22 PM
يابنات ناظرو التاريخ للقرار مكتوب 2006 يعني قديم وشفيكم اهدو
وبعدين حنا جت لنا الموجهه وقال التثبيت خلال الثلاث الاسابيع القادمة وراتب صفر هو راتب التثبيت

صلو على النبي

ما اتوقع في تثبيت في صفر
لان المحاضر مابعد وقعنا عليها
لازم نوقع عليها و ترجع لهم مرة ثانية
ثم المالية يوافقوا علبها
احسبي عاد كم يستغرق كل هالشغل

و سلامتك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

ام سلوفه
01-06-2012, 03:31 AM
والتثبيت ماله علاااااقه ابدا بالدوام عصر او صباح .. رجااااء لا عاد احد يفطر على فول .. يمدحون التونه !!![/size][/color][/QUOTE]
تنهون عن فعل وتاتون بمثله صرااحه انتي مربية اجيال درجة اولى ياصبر اللي تدرسيهم اذا كنتي مدرسة اصلا

orange
01-06-2012, 04:48 AM
ثبتونا :36_1_33:

لا ماثبتونا :36_2_18:

أأأأأوووووووف قسم بالله مليت من هالسولافه
اللي صارت ولا سولافة فلسطين :36_2_13:

على العموووووم أنا عاجبني التعميم لأنه في مصلحتي ،،
ليـــــــ ؟؟؟؟ ـــــــــش أباشر الصبح سد عجز براتب الأميه بينما أنا مثبته بأمر ملكي ؟؟؟!!!!!!!!!!
إذا كنت بباشر الصبح فلازم أباشر كمعلمه مثبته أمتثالآ للأمر الملكي

سبحان الله منذ تعينت في برنامج محو الأمية وأنا أحس أني أمثل دور في فلم هندي :sm139:
والمصيبه أن هالفلم حيييييييييييييييل طول :more53:
ياااااااا خوفي يتحول الفلم إلى مسلسل تركي من عدة اجزاء وكل جزء من 50 سنه :sm229:

حسبي الله ونعم الوكيل

بنت الشوقية
01-06-2012, 05:13 AM
ثبتونا :36_1_33:

لا ماثبتونا :36_2_18:

أأأأأوووووووف قسم بالله مليت من هالسولافه
اللي صارت ولا سولافة فلسطين :36_2_13:

على العموووووم أنا عاجبني التعميم لأنه في مصلحتي ،،
ليـــــــ ؟؟؟؟ ـــــــــش أباشر الصبح سد عجز براتب الأميه بينما أنا مثبته بأمر ملكي ؟؟؟!!!!!!!!!!
إذا كنت بباشر الصبح فلازم أباشر كمعلمه مثبته أمتثالآ للأمر الملكي

سبحان الله منذ تعينت في برنامج محو الأمية وأنا أحس أني أمثل دور في فلم هندي :sm139:
والمصيبه أن هالفلم حيييييييييييييييل طول :more53:
ياااااااا خوفي يتحول الفلم إلى مسلسل تركي من عدة اجزاء وكل جزء من 50 سنه :sm229:

حسبي الله ونعم الوكيل

ههههههههههههههههههههه

قصة بلا عنوان
01-06-2012, 12:52 PM
اسمحي لي اختي بيور ان اقول لك أنك لا تعلمين اين هي مصلحتك.. اوماهي حقوقك.. او ما معنى التثبيت بالفعل إذا كان رأيك كما قرأت..
وكل ما اقوله لك أن اردتي المطالبة معنا فأهلاً وسهلاً وأن لم ترغبي فلن يؤثر ذلك في همتنا ولكن سنأتي بحقك الذي لا تعرفينه .

the previliged
01-06-2012, 03:34 PM
نحنا جالسين نداوم بالعصر براتب 3000 ونحنا المفترض مثبتين مو متعاقدين
وبنفس الوقت في البعض يداومو الصبح بس براتب العصر ... هذا مو ظلم ...؟؟؟؟؟
بس بحاول افهم هالتناقض يعني مين اللي صابر عالثاني ومين اللي جالس يتحمل مين ؟؟؟

معلمه انتظر المقابله
01-06-2012, 04:15 PM
السلام عليكم ..

بالنسبه لتعميم انو احنا نظل مساااائي .. ترى التعميم لصالحكم .. احمدوا ربكم .. راح تترسمون على ساعتين بس وماله اي دخل اصلا في التثبيت .. لكن سبحااان الله .. رضاااكم غايه لاتدرك

حولوا البكالوريوس صباحي وخلوا الدبلوم عصر والنتيجه الدبلوم زعلانيين ليش ما اتحولوا والبكالوريوس زعلانيين ليش اتحولوا على راتب ضئيل

والحين يوم قالوا بنخليكم عصر عشان تسدون العجز العصر زعلتوا وقلتوا ليش تعرقلون التثبيت .. الحييين من جاااب طاري التثبيت وعرقلته ... يااابنات خوفوا الله في انفسكم ..

ياااااصبر المسؤوووولييين عليكم .. !!!:crazy:

:sm139:ياصبرنا عليك

معلمه انتظر المقابله
01-06-2012, 04:18 PM
والتثبيت ماله علاااااقه ابدا بالدوام عصر او صباح .. رجااااء لا عاد احد يفطر على فول .. يمدحون التونه !!![/size][/color]
تنهون عن فعل وتاتون بمثله صرااحه انتي مربية اجيال درجة اولى ياصبر اللي تدرسيهم اذا كنتي مدرسة اصلا[/quote]

عاد اقولك اكبر علاقه التثبيت في الصباح لان واحنا في المسائ مافيه تثبيت

Pure Soul
01-07-2012, 03:49 PM
شكرا لمن نور موضوعي ... وشكرا لمن فهم العميم ..

وبالنسبه للموضوع فهو للمعلمات المتفائلات وليس للمتشائمات..

فهذه انا وهذا اسلوبي .. وبعضكن اصبح يعرفني من معرفي فمن يراني رجلا او لست معلمة فلماذا تكلف على نفسها الدخول والتعليق .. ف تعليقها لا يثريني ولا يفيدني فلتحتفظ به لنفسها ..

الحمد لله الذي الهمني وألهم ادارة المنتدى وألهم وزارة التربية والتعليم الصبر على بعض العضوات !!!!

orange
01-07-2012, 09:33 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure Soul http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=281868#post281868)

شكرا لمن نور موضوعي ... وشكرا لمن فهم العميم ..

وبالنسبه للموضوع فهو للمعلمات المتفائلات وليس للمتشائمات..

فهذه انا وهذا اسلوبي .. وبعضكن اصبح يعرفني من معرفي فمن يراني رجلا او لست معلمة فلماذا تكلف على نفسها الدخول والتعليق .. ف تعليقها لا يثريني ولا يفيدني فلتحتفظ به لنفسها ..

الحمد لله الذي الهمني وألهم ادارة المنتدى وألهم وزارة التربية والتعليم الصبر على بعض العضوات !!!!

معليش خلونا أنفض فض شوي ،، ترى الفض فضه شكل من أشكال الصبر عند النسوان :sm14:

والفضفضه نخفف من مرارة الصبر
أجل بالله وشلووووون ؟؟؟؟؟ وكيف !!!!!!! صمدنا كل هالوقت ،، وتحملنا عذاب وظلم الظالمين
لوما الفضفضه حلت مرارة صبرنا :36_2_13:

إن الله مع الصابرين
وكما يقولون ،، الصبر مفتاح الفرج
ومالكم إلا الأجر إن شاء الله ،، وما جورين على صبركم

حبيت أتغشمر معاكي :more27: تقبلي تحياتي