المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلااااان هاااام لكل وحده بتطلع للتجمع في اليوم الموعود والمكااان المحدد ...

Pure Soul
01-04-2012, 02:01 AM
السلام عليكم ..

إعلان مني انا معلمة بند محو الاميه مساااائي ..

انا الحمدلله راضيه بقضاااء الله وقدره .. وراضيه بمسيرة التثبيت وبالاجراءات اللي الحين صايره ..

والحمدلله الى الآن مانشوف إلا كل خير ..

التجمع ماله اي ضرورة واذا فيه ناس بتتجمع فهم لا يمثلوننا يا معلمات الاميه ..

أنا من ناحيتي راح أبلغ عليهم الشرطة والدورياااات والهيئة وانهم ناااوين يتجمعون في هذا اليوم وفي هذي السااااعه

وقد اعذر من انذر ..

وراح اقولهم انهم لا يمثلوننا بتاااتا البته .. واقبضوا عليهم فهم سبب لاثارة البلبه وتوتر الامن العاااااام ..

وشـكرا

:icon28:

زهرة بيسان
01-04-2012, 02:09 AM
المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
يعني حريم ضعوف بالله ويش بيسون برائيك عندي حل
لك اذا وصل صوتهم وتثبتو تنازلي عن التثبيت حفاظا على المثالية
لاانتضر ردك يعني لا تتعبين نفسك بالرد مش حرجع للموضوع ... باي

اكابر بصمتي
01-04-2012, 02:20 AM
اففففففف شرطة وهيئة ليش اختي انتي راح تبلغين على غزو والعياذو بالله المهم ماقول غير حسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

أمجاد أمة
01-04-2012, 02:21 AM
أساسا ما خلاهم يستهبلوا علينا الا الناس اللي مثلك
من جد اذا مو مهم لك التثبيت تنازلي عنه فيه كثير غيرك
محتاجينه
حسبي الله ونعم الوكيل يعني لا خيرك وكفاية شرك

إنما أشكو بثي وحزني إلى الله

وما توفيقي الا بالله
01-04-2012, 02:25 AM
اقول قل خيرا او اصمت ياخساااااره الى هالحين فيه ناس بهالعقليه عيب الكلام اللي تقولينه وانتي لا تمثليننا ابدا من عطاك الحق تمثليننا حنا يمثلنا من لا يرضى بالظلم

طير
01-04-2012, 02:31 AM
في الحقيقه انتي اللي لاتمثلين معلمات محو الاميه بتاتا
وكلنا في هالمنتدى متبرين منك
انتي خليك نايمه في بيتك ومالك علاقه بغيرك
وعلى فكره محد مستني تلفونك لاشرطه ولاهيئه
كلهم عندهم خبر وبيكونون عون لنا لاننا نطالب بحقنا بطريقه حضاريه
ومثل ماقالت زهره بيسان لاتردي علي فانا لاانتظر منك رد

سكن قلبي
01-04-2012, 02:37 AM
لاتعلـيـــــــــــــــــــــــــــق
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

جنتي اهلي
01-04-2012, 02:48 AM
السلام عليكم ..

انا الحمدلله راضيه بقضاااء الله وقدره .. وراضيه بمسيرة التثبيت وبالاجراءات اللي الحين صايره ..

أنا من ناحيتي راح أبلغ عليهم الشرطة والدورياااات والهيئة وانهم ناااوين يتجمعون في هذا اليوم وفي هذي السااااعه

وقد اعذر من انذر ..

وراح اقولهم انهم لا يمثلوننا بتاااتا البته .. واقبضوا عليهم فهم سبب لاثارة البلبه وتوتر الامن العاااااام ..

وشـكرا

طيب والمطلوب
يعني الي يطالب بحقه يسبب البلبلة والتوتر الله وكبر واناااااااااااااااااااااااااا اقول انك انت ريحي راسك وهجدي

عبير55
01-04-2012, 02:52 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
بتجيكم الشرطة و الهيئة و يمكن امن الطوارى و مكافحة الشغب و يمكن تسيرون من الفئة الضالة

من فهمني ملكني
01-04-2012, 02:56 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure Soul http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=279132#post279132)

واذا فيه ناس بتتجمع فهم لا يمثلوننا يا معلمات الاميه ..

وقد اعذر من انذر ..

وشـكرا

فارقي زييييييييييييييييييين
قال ابلغ قال
يعني الدوريات والشله الي بتفتنين عندهم مايدرو ها ؟
الي يسمعك يقول المعلمات قاغدين يتفقو جوا سرداب مو كأنو الاتفاق في منتدى قدام امة لا اله الا الله

مدعية مثالية ولو جه التثبيت بسبب تجمع اول من يفرح انتي والي زيك

عاشقة المجد
01-04-2012, 03:13 AM
التجمع حاصل حاصل وبمباركة الهيئة والشرطه

يعني اللي يطالب بحقة صار مثير للفتنه

الحمدلله على نعمة العقل بس

سيرو على بركة الله يامعلمات محو الامية

هيوفه
01-04-2012, 03:29 AM
ههههههههههههه انا اتحداك واعلى مافي خيلك اركبيه

اسلوبك زي وجهك وخذي الردود اللي يناسب مقامك

ميمي المدينة
01-04-2012, 03:30 AM
اقسم بالله لو انتي امامي الان كان أعطيكي كف يفوقك من النوم

هيوفه
01-04-2012, 03:30 AM
اصلا يحنا نبغى الهيئه تجي والشرطه لولاهم مايوصل صوتنا يا....ذكيه خخخخخخخ

هيوفه
01-04-2012, 03:32 AM
اتمنى حضور كل الدوائر الحكوميه ونصبح حدث يوم السبت ونضج كافه وسائل الاعلام حتى يوصل اصواتنا

ندو قطعة السكر
01-04-2012, 03:52 AM
عزيزتي ابعدي عن النميمة ( ترى هذه مو من أخلاق الإسلام )
وقولي خيرا أو أصمتي

جوري@
01-04-2012, 04:15 AM
اهبي الله يقص السانك يالحقيره وانت بعد ماتمثلينا وياليت تظفين وجهك

شهره
01-04-2012, 04:38 AM
اقول لا يكثر روحي نامي شكلك دبوس

العلم نوررر
01-04-2012, 05:00 AM
شرطة وهيئه مع نفسك يالحبيبه انا بس اتدكر انه راتبي وراتب المستخدمين واحد اموت قهرررررررررررر

البيلسان الاحمر
01-04-2012, 07:16 AM
يا اخواتي احسن طريقه انكم تطنشو مثل ها المواضيع
انا متأكدة ان الي كاتبه الموضوع قصدها انها تستفزكم
المفروض اننا نترفع عن انسانه مثل هذي ولا احد يرد عليها عشان ما نبلغها الي تبيه من الاستفزاز وعلى قول المثل الحقران يقطع المصران
الحمد الله والشكر وحدة فاضيه

الفقيره لله
01-04-2012, 07:44 AM
اخواتي هذي شكلها حاااااااااااسدة والعياذ بالله اتركوكم منها كبروا دماغكم خلوها تبربر مع نفسها

Pure Soul
01-04-2012, 07:45 AM
سبحااان الله ..

شفتوا كيف طلعتوا على حقيقتكم ..

كل واحده تقول هذا مو اسلوب معلمة وهذي ما تمثلنا ... وهي لو ترجع لأسلوبها كان عرفت مقدار تربيتها ومقدار مستواها إللي بعدها بتمسك أجيال وبتمسك بناتنا تربيهم وتعلمهم .. الله لا يطرح بنياتي في معلمات مثلكم ..

اقل شبيء انا ما قلت كلوا كبر راسك .. ماقلت ضفوا وجيهكم وغيرها من الألفاظ اللي تحتاج نسخ ولصق لاني ما حفظتها ولا اعرفها ولا تربيت عليها .. واترفع أصلا عن التلفظ بها او حتى كتابتها ..

التجمع الأول كان موقعه صحيح ومعاااكم ... بس بعدها خلاص ماله داااعي لاي تجمع ...

واللي تقول ماتحبين ابو متعب ... كيف الحب بنظرك .. إني اطلع في الشوارع واسوي تجمعات عند قصره وعند وزاراته واقول يابو متعب انا احبك واموت فيك ... هذا الحب بنظرك ... انا مع العضوة هوى بلادي الله يجزاها خير .. يوم قالت وقرن في بيوتكم ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى .. صح لسانها .. هذي هي المسلم اللي من سلم النا من لسانه ويده .. يعني شفتي انك حرمه وصعب ضبطك قلت بستغل هذا الوضع واطلع في الشوارع ومحد بيلمسني بشعره .. هذي هي المسلمه الصح .. !!!

وانا الحمدلله لا بنت فلان ولا بنت علان .. بالعكس سنين واحنا صابريين على الوضع وصابريين على راتب 2500 قبل الزيادة وعلى فكرة كنت 2500 على دوام صباحي مو على ساعتين العصر .. وبعدها صرت على ساعتين العصر كمحطه اخيره ولله الحمد والمنه ..

لا الوزارة طلعت تصريح كاذب او غامض ولا الخدمه المدنيه ولا الماليه ... بالعكس كل قرارات ابونا عبدالله تمشي صح 100 % .. لكن أنانيتكم تبون كل شيء لكم ..

ماتبون غيركم يترسم من البنود الثانيه ولا تبون حافز يمشي للعاطليين والعاطلات ولا تبون اي مكرمه تمشي وتنزل ..انانيتكم وصلت حد حسد البديلات على تثبيتهم وهذا واضح في ردودكم ... حسد البكالوريوس على تنزيلهم الصباح براتب طفسه ومع ذلك حسدتوهن .. حاااسدين على المتخرجات على برنامج جدارة .. طيب يا ماما ادخلي البرنامج وسجلي بيانتك والمشكلة سويتيها وطلع لك انك مشموله بالتثبيت ومع ذلك حطيتي سالفه هنا ليش ما اقدر اقدم على جدارة ...

اقووول ... وان شكرتم لأزيدنكم ... هم عطوكم وجه المره الاولى لأن معكم حق بس ترى مو كل مره تسلم الجرة ... بعدين من هي اللي نايمه على ودانها وتقول الفايز ما الفايز ... صحصحي ياماما الفايز مقال من زمان ...

أشوفكم على خير في المخافر .. ياليت كل وحده تكتب اسم مخفرها اروح اسير عليها بقهوة وفصفص !!!!

النجمة المضيئة
01-04-2012, 08:33 AM
يمكن ماهي معلمة محو امية ماهي حاسه باالقهر اللي احنا حاسينه

الله يكافي من كان السبب في هذا كله

غموض
01-04-2012, 08:45 AM
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

دميمة يم يم
01-04-2012, 08:56 AM
انا بس ابغى اسأل سؤال انتي هبلة ولا تستهبلي عبيطة ولا تستعبطي داخلة بسرعة انبراش انا معلمة محو امية مسائي فرحانة الاخت كلنا معلمات محو امية مسائي لا نعرفك ولانبغى نعرفك انتي مريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييضة بتسوين فيها شخصية يعني مرة اللي يشوفك يقول مواطنة صالحة ياليتك تسكتين احسن لك ومااحد قالك شاركي لانو هيئتك من بنات بن محفوظ
واذا تبغي تبلغي حتى الاف بي اي الامريكية نحنا مانخاف الا من اللي خلقنا
ياسكاتة على الحق
ياشيخة رفعتي ضغطي
الله يعينك على نفسك
ولا تتردي عليا لاني ماستنى رد من وحدة زيك فتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة

استغفر الله*
01-04-2012, 09:01 AM
الله معنا يابنات
طالعين طالعين الله لايعوق بشر
بس اهم شئ يكون منظم ومعنا خطاب وعارفين وش نسوي
شوفوا تجمع دبلومات الصحيه خاف منهم الوزير هههههههههههههههه خبرهم منتشر بكل الجرائد
وهذي وزارة الصحه مختبطه دور لهم على حل
وحنا حريم ومشكلتنا اكبر واكبر وراح ينجح التجمع بإذن الله
ومازلت اقول يكون التجمع عند امارات المناطق افضل خصوصا امارة عسير وامارة حائل
لانهم هم الي قاموا بقضيتنا المره الاولى
قال بتبلغ قال هههههههههههههههههههههههههههههه
ومن قالك اصلا حنا مخبين التجمع قد بلغنا الصحافه وخلاص
جاهزين الجرايد لتغطية التجمع .

هيوفه
01-04-2012, 09:04 AM
لا تحاولي غيرك يبي يطلع وش دخلك فينا الا احمدي ربك وانثبري بنجيب لك حقك ونتي نايمه الله يجزانا الف خير

وماكثر الفساد في هالبلد الا انتي ومن على شاكلتلك

رجاء اللي مايبي يطلع يبلع العافيه

دميمة يم يم
01-04-2012, 09:06 AM
تدرين انك انسانة مو محترمة ونحنا اللي مايشرفنا ندرس بنات انتي امهم وبجد انتي منتهية الصلاحية وبجد الله يعينك على نفسك ليش انتي شايفتنا ايش اقول والله انك تافهة ولا تفقهين من العلم شيئا
اطلعي منها وهي تسلم
وشكلك خبيرة بالمخافر على قولتك مع اننا فالسعودية مانقول لها مخافر نقول لها اقسام شرطة عشان لمن تدوري تلاقينا وعلى فكرة القهوة يجي معاها الحلو مو الفصفص والشاهي جيبي معاه فصفص وياليت ببسي عشان انا مااشرب الشاهي ونسكافية اذا تقدري ممكن الله يخليك
فتااااااااااااااااااااااانة

الخنساء
01-04-2012, 09:46 AM
لازم السبت نحسم الموضوع

Pure Soul
01-04-2012, 10:08 AM
^^^

ما قلتل لكم كل وحده كبت عفشها ومستوى تربيتها ... هذولا الناس المشكلين ازمه في البلد

هذولا الشرذمه اللي يبي لهم يد من حديد

الله الله يابو متعب فيهم .. كلنا معك ومعك قراراتك ومع سياستك ..

moony
01-04-2012, 10:37 AM
يا جماعة خلاص اتفقنا على السبت ان شاء الله

Pure Soul
01-04-2012, 10:47 AM
^^^

ما قلت لكم كل وحده كبت عفشها ومستوى تربيتها ... هذولا الناس المشكلين ازمه في البلد .. هذولا المفسدين في الارض والغير مصلحين ..

هذولا الشرذمه اللي يبي لهم يد من حديد ..

الله الله يابو متعب فيهم .. كلنا معك ومع قراراتك ومع سياستك ..

تتاريتا22
01-04-2012, 10:52 AM
يابنات ششكلها من جماعه وزير التعليم هههههههههههههههههههه
ماعليكم انتم باي منطقة بنظم لكم ومتى التجمع توني دريت

رسيـل
01-04-2012, 10:55 AM
بنات ماعليكم منها هذي فتاانه
انا معكم

سميرة
01-04-2012, 10:57 AM
الله ينصركم يابنات

اسماء5
01-04-2012, 11:33 AM
الحريم سبحان الله طبعهم عجيب مهيب طالعة وش دخلها سبحان الله كانها شيطون استغفر الله ماادري اظحك ولا اصيح يالله يمكن احد موصيها تهددنا من ادارة التعليم خايفين من المواجهه اتوقع كذا

الفقيره لله
01-04-2012, 12:00 PM
^^^

ما قلتل لكم كل وحده كبت عفشها ومستوى تربيتها ... هذولا الناس المشكلين ازمه في البلد

هذولا الشرذمه اللي يبي لهم يد من حديد

الله الله يابو متعب فيهم .. كلنا معك ومعك قراراتك ومع سياستك ..

اختنا الكريمة نحن لسنا شرذمة نحن اصحاااااااب حقوق ونطاااالب بهذه الحقوق الشرذمة معروفين من هم

اغلقوا هذا الموضوع

سميرة
01-04-2012, 12:01 PM
يا بناااات العضوه (( Pure Soul ))

رجاااااال ..

ريحن روسكن ..

تموره العسوله
01-04-2012, 12:22 PM
السلام عليكم ..

وقد اعذر من انذر ..

وشـكرا

القافله تسير والكلاب تنبح
التجمع السبت باذن الله وبلغي الداخليه كلها عشان يوصل موضوعنا لابو نا ونتثيت ونرتاح

سارونا
01-04-2012, 12:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

في قلبي نار على ظلهم وقهرهم لنا ....حولنا صباحي غصب وبين يوم وليلة .. تبهذلنا مع عيالنا .. تسلفنا ندخلهم رياض اطفال ما لقينا حكومية تقبلهم في هالوقت .. ومشكلة المناهج المطورة .. دخلنا عليهم بعد شهر ونص .. قمة الاحراج .. ومصاريف النقل والمدرسة الجديدة
وتاخير الراتب ...
يارب من ضيق علينا في رزقنا ضيق عليه وعلى عياله في رزقه ...الله لايريح قلبها ...

سارونا
01-04-2012, 12:41 PM
ياحبي لكم بردتو قلبي ...............
وخااصا هيوووووووووووووووووووووووووفه

Pure Soul
01-04-2012, 12:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

في قلبي نار على ظلهم وقهرهم لنا ....حولنا صباحي غصب وبين يوم وليلة .. تبهذلنا مع عيالنا .. تسلفنا ندخلهم رياض اطفال ما لقينا حكومية تقبلهم في هالوقت .. ومشكلة المناهج المطورة .. دخلنا عليهم بعد شهر ونص .. قمة الاحراج .. ومصاريف النقل والمدرسة الجديدة
وتاخير الراتب ...
يارب من ضيق علينا في رزقنا ضيق عليه وعلى عياله في رزقه ...الله لايريح قلبها ...

طيب قالوا بنخليكم مسائي لحد مايجي التثبيت وسويتوا قضيه ... سبحان الله !!!

الحلا والغلا
01-04-2012, 12:56 PM
يختي وشى دخل الشرطه والهيئه ليش كذا انا ضد التجمع كنت بس بعدلتعميم الي يرجعنا الي المسائى لا والله بيتجمعون ولو اني ماني مسويه عمليه كنت رحت وياليت تسكتين واذا ودك بلغي نايف وقولي له في معلمات بيطلعون يطالبون بحقهم وان شاء الله يدخلك السجن ونرسل لك خبز وحلاوة طحينية

ssatta
01-04-2012, 01:00 PM
الشرزمة الضاله .......متأثرة بالاعلام هههههههههههه ( حسستني خارجة بحزام ناسف )

يابنات لا تردو عليها خليها تكلم نفسها .. ( اذا نطق السفيه فلا تجبه ... فخيرا من اجابته السكوت )

Pure Soul
01-04-2012, 01:00 PM
^^^

ما أحب الطحينيه .. شكرا :)

أم مريم
01-04-2012, 01:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لحن وردي
01-04-2012, 01:06 PM
اصلا التعميم الاخير ما نزل الا بسبب شاكلتك وافكارك ويتكلموا عن الوطنية وهم ابعد ما يكونوا عنها

الاستقرار الوظيفي اصبح بلبله وشغب
القرارات الوزارية اصبحت قرارات ملكية

ترى العالم صارت تعرف الي لها والي عليها
ولى زمان انحناء الرؤوس
وال سعود مايرضوا بالي صاير لانهم احرص الناس على شعبهم وذلك واضح في قرارات الملك ومصروفات الميزانية

ياشيخة انت مكانك في السرايا الصفرا

سماابها
01-04-2012, 01:07 PM
:sm222:حبيباتي يوم السبت أنشاالله الساعه التاسعه صباحاً...أمام مبنى الأماره بمنطقة عسير....وخذوا معكم ترامس قهوه وشاهي وزنجبيل عشان البرد...مساكين(المخافر والهيئه) لازم يتدفون ويتقهوون على بال مانكلم أميرنا(فيصل بن خالد)ولا تنسون نبغى نقوله في قائمة طلباتنا...أننا ودنا نتثبت مكاننا اللي حولونا له صباحي
معاًًيداًً بيدً...
وأنتي ياللي ماتتسمي...خذي :sm24:ونامي في فراشك واذا احتجتي شيئ أمري بس اهم شي خلصي الننه:36_2_23:O.K:sm139:

نبض المعاني
01-04-2012, 01:08 PM
اقول لا يكثر روحي نامي شكلك دبوس

Pure Soul
01-04-2012, 01:16 PM
^^^

كلام مقبول والسبب انو اذا الوحده جابت لكم خبر يبشر سبيتوها وهزأتوها وقلبتوا الموضوع نكد .. وتحسبتوا عليها ..

فتصرفكم طبيعي جدا ومتوقع منكم ..

ياليت تدعون علي ... أتمنى من كل قلبي .. لأن الدعاء على قد المظالم والعوة مردودة لك وهذا اللي مطمني ...

غموض
01-04-2012, 01:17 PM
pure soul
أنششغلتم بموضوعها ونسيتم المطالبه بالتثبيت

قسسسسسسم إنها عرفت لكم .:more12:

كأني أشوف معلمات محو الأميه :sm222: رايحات المخفر

هههههههههههههههههههههههههههههههه

بنات بليز لالاتعطو الموضوع أكبر من حجمه

:sm139:

سماابها
01-04-2012, 01:23 PM
ياحرااااااااام خليتي الكل يدعي عليك ويحتقرك وهم ما يعرفونك....وأنتي بذاتك منتي ناقصه دعاوي...أكثر من أنك حقرانه فقرانه سنين...الله يعين زوجك على مزاجك ...أكييد عافك...من أفكارك اللي مثل وجهك أقووول روحي الله لا يسامحك ديا واخره...حسبنا الله عليك الله ينصرنا عليك نصر عزبز مقتدر....أنتي وحده معارضه...وشوفي كم وحده دعت عليك ووقفت ضدك...روووحي منك لله أهم شي أنك مرتاحه..ومو معناة كلا مي هذا أني خفت منك وماراح نتجمع...إحنا راح نتجمع...ونمشي صح وما ضاع حق وراه مطالب....وبعدين ياعزيزتي. ...أنتي لك وحده تقرب لك تتجمع معانا وخجلانه ومتفشله منها....أنتي بقيه من أهلنا...الله لا يوفقك دنيا واخره......يا:more53:

رسيـل
01-04-2012, 01:39 PM
<<<<<<<<<<<< ترمي عظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظم للي ينبح

بنات لاتعطونها اكبر من حجمهاا خلوها انا معاكم

reeofd
01-04-2012, 02:09 PM
اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالمويه
اتحدى ان تكوني معلمة محو أميه والا لنفطر قلبك
من القههههر لكن انت دخيله على معلمات محو الامية
حتى المثاليه من المعلمات في هاذا الموقف تلتزم الصمت
بمباركه منها

جوري@
01-04-2012, 02:16 PM
انتم مسكوني اياها وامصعلكم ارقبتها حسبي الله عليها ارفعت ضغطي الله لا يوفقها

راضيه مرضيه
01-04-2012, 02:46 PM
لولا الله ثم تجمع معلمات الاميه الاول اللي انا افخر اني كنت وحده منهم ماكان شفتي التثبيت بعينك
فرجا فكينا من شرك
لان زيك عار علي التعليم
التجمعات أسقطت عروش فلن تعجز عن تثبيتنا
والا كل الأوامر تنفذ بما فيها حافز الا تثبيتنا

تباعه
01-04-2012, 03:56 PM
المفروض وحده مثل هذي يتقفل موضوعها على طول من اول مانزلته ... صدق انعطت وجه ... ولو بلغتي الشرطه صدقيني مابياخذون الا انتي وعلى طول تسفير لشهااااار والله يالصحه انها بعيده عنك

دآمآث
01-04-2012, 04:09 PM
رد: إعلااااان هاااام لكل وحده بتطلع للتجمع في اليوم الموعود والمكااان المحدد ...
لولا الله ثم تجمع معلمات الاميه الاول اللي انا افخر اني كنت وحده منهم ماكان شفتي التثبيت بعينك
فرجا فكينا من شرك
لان زيك عار علي التعليم
التجمعات أسقطت عروش فلن تعجز عن تثبيتنا
والا كل الأوامر تنفذ بما فيها حافز الا تثبيتنا

اناا. مع. الي قالت هالكلام. الي فووق

حبيباتي. خلونا نتحد اي وحده تجي تفرقنا وتصدنا عن التجمع نوقفها عند حدها

مو ناقصين مرجفين ومتخاذلين

شوشو اخت سوسو
01-04-2012, 04:18 PM
في الحقيقه انتي اللي لاتمثلين معلمات محو الاميه بتاتا
وكلنا في هالمنتدى متبرين منك
انتي خليك نايمه في بيتك ومالك علاقه بغيرك
وعلى فكره محد مستني تلفونك لاشرطه ولاهيئه
كلهم عندهم خبر وبيكونون عون لنا لاننا نطالب بحقنا بطريقه حضاريه
ومثل ماقالت زهره بيسان لاتردي علي فانا لاانتظر منك رد

نعم للتجمععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععععععع والله يا بناااااااات الوقت راح خلونا نصيررررررررررررر يد واحده

لي لي
01-04-2012, 05:50 PM
كل وحده ولها رأي وانا من النوع اللي احترم الآراء حتى لوكان ضد رأيي حرين بكيفهم
اللي تبي تتجمع الله يوفقها وانا مع التجمعات
واللي ماتبي ياليت ماتفرض رايهاااااااااااااا على احد لازم تكون فيه ديمقراطيه وحريه في الرأي
وهذا اللي نفتقده ببلدنا وللأسف تربينا عليه ا
تبين تبلغين عنا اش سوينا تجمعنا والله ياليت الاخوات اللي تجمعوا وجابو الامر الملكي عندي هنا لأبوس راااااااس كل وحده فيهم
يارب توفقهم وتسدد خطاهم

الأمل موجود
01-04-2012, 06:16 PM
طيب تنازلي عن التثبيت لانك ماتستحقينه ولاتمثلينننا انتي
لان اللي تجمعوا العام هن اللي لهن فضل علينأ بعد الله
ومع نفسك يااختي بلغي وووسوي اللي تبينه ماطلعوا يسون منكر !
لنا حق بنطالب فيه بالشكل اللي نشوفه مناسب
لوانك ساكته ابرك لك

سراب الترسيم
01-04-2012, 06:38 PM
ليه طال عمرك تجيبين الشرطه والهيئه هم اصلا يحترونك تجيبينهم ؟ وش شايفتنا رقاصات وفالينها بالشوارع ونطالب بفتح مراقص ؟ احنا معلمات نربي ونعلم , وبغض النظر عن تأييدي للتجمع من عدمه أقولك هذا مو أسلوب يالبنقاليه قال راضيه بقضاء الله وقدره قال ومن اعترض اصلا عشان تميزين نفسك بالرضا , والخنوع والخضوع ليس رضا بل هو استسلام لامور من المستطاع تغييرها والتسليم بسلب الحقوق ليس رضا بقدر الله وقضاءه بل هو ضعف لان الله سبحانه طلب منا السعي ,الرضا بقضاء الله هو في الامور الخارجه عن الاراده وليس من الممكن السعي لتغييرها واذا ناديتي الهيئه أسئليهم قولي لهم سراب تسلم عليكم وتقول فهموا الجاليات معنى الرضا بقضاء الله وقدره ولو يمرون على كتاب التوحيد يشرحونه لك على السريع يسوون خير

همي بقلبي
01-04-2012, 06:41 PM
والله انكم تبردون التسبد ههههههه

ام الاسود
01-04-2012, 06:52 PM
يغلق الموضوع
بناءً على طلب الأعضاء ولخروجه عن حد اللياقة
وجزاكم الله خير