المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء هاااام للأستاذة فوزية الله يجزاك الجنة تفضلي بالدخول....

ذيبانة
03-02-2011, 12:42 AM
[font="arial narrow"]أستاذتي العزيزة فوزية أتمنى منك توضيح بعض النقاط[/
1[COLOR="DarkGreen"]-هل التي سبق لها التعاقد صباحي على بند محو الأمية يشملها التثبيت مع أن خبرتها لمدة فصل دراسي فقط.
2-ماهو الفرق بين المتعاقدات صباحي ومسائي أليسوا نفس البند (عقد محو أمية) وهل يشملهم التثبيت جميعا
3-مؤهلات المتعاقدات مسائي هل تختلف عن مؤهلات المتعاقدات صباحي.
أرجوا منك أستاذة فوزية توضيح هذه النقاط وبالذات النقطة الأولى وجزاك الله الجنة ومتعك بالصحة والعافية

روح الامل
03-03-2011, 05:19 PM
أختي أن برد عليك حسب علمي والواقع اللي أشوفه انه ماعادفيه متعاقدات على محو الامية صباحي من زماان وقفوه يعني مافيه الا المسائي أمابالنسبة للمؤهلاات أختي فيه خريجات معاهدوبكالوريوس وفيه خريجات ثانويه بس استغرب كيف وظفواالثانوية مساائي ماأدري_

جبل الهدا
03-03-2011, 05:28 PM
http://wtb28.com/showthread.php?t=1454&page=11 (http://wtb28.com/showthread.php?t=1454&page=11)

اطلعى..
ع هذا الرابط..
رد الاستاذه/ فوزية الصقر

فجر
03-03-2011, 06:17 PM
( بس استغرب كيف وظفواالثانوية مساائي ماأدري)ما قالته

روح الامل عذري انا لست ثانوية ولكن ضعي محلك مكانهن واجيبي لا نريد قيل وقال نريد ان نسعى للرقي وان نفرح لغيرنا كما لانفسنا هن قديرات ومتميزات وخبرات طويلة ويستحقن الشكر وانا اراهن بجهود وليست الشهادة تفرق بين ثانوية او معاهد او دبلومات او بكالوريوس والاهم ماذا تعملين وماهي جهودك وشكراً وخلينا في القادم

ذيبانة
03-03-2011, 08:33 PM
أختي أن برد عليك حسب علمي والواقع اللي أشوفه انه ماعادفيه متعاقدات على محو الامية صباحي من زماان وقفوه يعني مافيه الا المسائي أمابالنسبة للمؤهلاات أختي فيه خريجات معاهدوبكالوريوس وفيه خريجات ثانويه بس استغرب كيف وظفواالثانوية مساائي ماأدري_

شكرا أختي على الرد بس عارفة أنه لا يوجد الآن تعاقد محو أمية صباحي ولكن أقول من عندها عقد يعني سبق وتعاقدت صباحي هل يشفع لها في التثبيت أو أن التثبيت لمن هن على رأس العمل ولك تحياتي

روح الامل
03-04-2011, 03:21 AM
أختي فجرأنالم أقصد التقليل من شأن خريجات الثانوية فأنا خريجة معهدمعلمات مايعادل الثانوية اللي خلاني أستغرب أنه نحن على الاقل درسنا طرائق تدريس وطبقنا عملي والثانوية مادرسوا الاشياء هذا بالاضافة تعليم الكبيرات صعب أصعب من تعليم الصغار/الله يرزق الجميع ولكي تحيااااتي