المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جبل الهدا ..جبل الهدا..جبل الهدا..تفضل أرجوك

noura
01-05-2012, 11:36 AM
:36_2_13:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي الفاضل أشكر تجاوبك معنا وأشكر منحك الكثير من وقتك لنا
نحن معلمات محو الأمية لقد تم التلاعب بأعصابنا مللنا الوعود وطال الإنتظار ونخاف من المماطلة في أمر التثبيت حتى يصبح في طي النسيان.مما أثر ذلك سلبا على نفسياتنا وعلى آدائنا في عملنا..وأنا أعلم أنك مقدر هذا الشيء والدليل هو تجاوبك معنا في الردود.
وهذا آخر سؤال مني ولن أطرح غيره س/هل سيكون راتب المساء نفس راتب الرسميات بمعنى هل سنكون مثبتين ولكن في المساء
أشكر تجاوبك معنا مرة أخرى ......،

جبل الهدا
01-05-2012, 11:47 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=280028#post280028)

:36_2_13:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي الفاضل أشكر تجاوبك معنا وأشكر منحك الكثير من وقتك لنا
نحن معلمات محو الأمية لقد تم التلاعب بأعصابنا مللنا الوعود وطال الإنتظار ونخاف من المماطلة في أمر التثبيت حتى يصبح في طي النسيان.مما أثر ذلك سلبا على نفسياتنا وعلى آدائنا في عملنا..وأنا أعلم أنك مقدر هذا الشيء والدليل هو تجاوبك معنا في الردود.
وهذا آخر سؤال مني ولن أطرح غيره س/هل سيكون راتب المساء نفس راتب الرسميات بمعنى هل سنكون مثبتين ولكن في المساء
أشكر تجاوبك معنا مرة أخرى ......،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استاذه...
تستمروون على راتب العقد بالمساء..
بمراكز محو الاميه
حتى يتم التثبيت
واذا تم تثبيتكم ان شاء الله
سوف يكون على المستوى المستحق لك
بكالوريوس.. تربوى المستوى الخامس
الغير تربوى على المستوى الرابع
استاذه...
التعميم الذى صدر من الوزاره بداية هذا الاسبوع
ببقاءكم بمراكز محو الاميه حتى نهاية العام
ليس له علاقه بالتثبتث..
لايقدم .. ولايؤخر
التثبيت
موفقه ان شاء الله...

noura
01-05-2012, 12:05 PM
أشكر ردك يا أستاذي الفاضل
أنرت صفحتي بمرورك الكريم..

أميرة بوطني
01-05-2012, 12:42 PM
جزااااااااااااك الله خير أستاذ / جبل الهدا ..

joory82
01-05-2012, 01:21 PM
حلو التفاؤل
اعتقد والله اعلم انه راح يصير معادله بساعات العمل اللي كانت مكتوبه بنص الامر الملكي
بحيث تكونين اساسيه بمراكز محو الامية عصرا ومنتدبة صباحا يومين او ثلاث بعد صدور امر التعيين

اطياف
01-05-2012, 01:27 PM
الآن اتضحت الرؤية تبقى المعلمات في الفترة المسائية الى حين التثبيت الذي لا يعلم متى ؟ او اين ؟ وهل هو حقيقي ؟ ام وهمي ؟
من المسؤول عن ترحيلنا للتعليم العام من شهر ذي الحجة ومعاملتنا معاملة الرسمية بنفس الراتب ونفس العقد ؟ بحجة أننا مشمولات بالتثبيت!!!!!
من المسؤول عن ندبنا للملاحظة الصباحية أسوة بالرسميات ؟ونحن على نفس العقد ونفس الراتب !!!!
هل سيحاسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سيندب من وظيفته ؟؟؟؟؟؟
هل سيعامل كالمتعاقدات ؟؟؟؟؟؟
هل التثبيت أمر واقعي أم حلم مر بنا وانقضى دون أن نلمسه ؟

هل وهل وهل وهل وهل ؟ وما من إجابات .
هل نحن سعوديات نحمل الهوية الوطنية السعودية أم ,,,,,,,, ؟

not
01-05-2012, 02:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ظلمونا وماطلوا بقرارنا

عفوك يارب
01-05-2012, 02:41 PM
استاذي الفاضل جبل الهداء لدى سوال مهم حيرني كثير وليس لدى الا الله ثم انت تجيب عليه اوتسال عنة تطمني ادري الناس في وادي وانا في وادي بس ابي اطمن
سوالي هو ،انا من معلمات محو الميه المسائي ورفعت اوراقي من الادارة الي انا تابعع لها ضمن المعلمات الاتي يشملهن التثبيت ولما دخلت جدارة لم تظهر لي الايقونه اني مشموله بلامر الملكي السامي دخلت بيناتي ةتوكلت على اللاه ولكن هل هذا دليل ان التثيت لم يشملني فهذه مصيبة مع العلم ان لي عشر سنوات ودمت بخير جبل الهداء