المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحنا اليوم للادارة وشوفوا ردهم وش

بسمة أميرة
01-07-2012, 07:27 PM
باختصار رحنا اليوم لادارة التعليم في جدة حنا يامعلمات محو الأمية واللي وجهونا الصباح من تاريخ 1/1/1433 وتخصصنا ادارة وشرحنا لهم الوضع ان نداوم ساعتين ويكلفونا بأعمال ادارية مع موادنا وكتنرول ومناوبة وحصص احتياط ....ألخ وكان ردها متجاوب معانا بأنه اكتبوا كل اللي عندكم بورقه وتناقشها مع مدير التعليم في جدة عل ان ينزل تعميم بهدا الشي لحين التثبيت أما موضوع التثبيت قالت أنه خلاص وزعوكم على مستوياتكم ودرجاتكم وخبراتكم بس ننتظر الأمر بالتنفيد واشاء الله قريب :36_1_33::36_1_33::36_1_33:

زهرة الياسمين
01-07-2012, 07:29 PM
زين زين ههههههههههههه

من فهمني ملكني
01-07-2012, 07:30 PM
رحتو اي قسم ؟
ارجوكم حددو وكلامكم يكون اكثر دقه

بعدين كيف تقولي وجهوهم وبعدين تقولي نداوم ساعتين ؟

وجهوهم صباحي ؟ واذا صباحي كيف ساعتين ؟

ركزو لما تكتبو مواضيع

بقايا دموع
01-07-2012, 07:35 PM
الله يعطيك العافية

فوشيا روز
01-07-2012, 07:39 PM
طيب والزبدة اش صار
حنا نبغى النتيجه النهائية ما نبي صار وصار نبغى نتيجة اللي صار

لي لي
01-07-2012, 07:42 PM
لا لا لا لا تفرحين بسمة اميره
هم حظرتهم منتهين وخالصين منذ مبطي

بس
السالفه
يبون ياخذون رواتبنا ويتهنون فيهااااااااا كم شهر

انا غير 11
01-07-2012, 07:43 PM
يا اختي الموجهات ما عندهم علم بشي ابدا بس يبونكم تكرفون بس عشانكم محو اميه ,,,,

رسيل المطر
01-07-2012, 07:46 PM
الله كرررررررررررريم

ام عبدالملك
01-07-2012, 08:02 PM
الله يبشرك بالخير ويسعدك

عبير55
01-07-2012, 08:21 PM
خلاص وزعوكم على مستوياتكم ودرجاتكم وخبراتكم بس ننتظر الأمر بالتنفيد واشاء الله قريب

معنى كذا ان التصنيف وصل لادارات التعليم وهم ينكرون
الله كريم

هوى بلادي
01-07-2012, 08:50 PM
عفوا أختي ليكون أختك ولى عمتك ولى خالتك مشرفة قالت لك هالكلااااام ضحكتيني مشرفات محوالأمية إذا ضحكنا بكو وإذا بكينا ضحكووووووو ههههههه

إلا ما رحم الله منهن وهن كاتمات مشاعرهن كأنهن مسلمين في بلاد اليهود يخافون إعلان الفرحة معانا هع هع

الهمم العليا
01-07-2012, 09:10 PM
الله يكتب لنا إلا فيه الخير

الحائره
01-07-2012, 09:29 PM
كذااااااااااااااااااااااااااااا بين

بسمة أميرة
01-07-2012, 09:31 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فهمني ملكني http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=282047#post282047)

رحتو اي قسم ؟
ارجوكم حددو وكلامكم يكون اكثر دقه

بعدين كيف تقولي وجهوهم وبعدين تقولي نداوم ساعتين ؟

وجهوهم صباحي ؟ واذا صباحي كيف ساعتين ؟

ركزو لما تكتبو مواضيعولا تزعلين ياأختي رحنا شؤون معلمات وقلنا نداوم 7ساعات وعقدنا ساعتين وقالت مافيه عقود الآن وأنتم وجهتوا بناء على احتياج لنظام المقررات وسديتوا احتياج فعلي ولكم زي ما للمعلمات من اجازات ومانقدر نرجعكم العصر أما بقية التخصصات يمكن لوطلبوا نرجعهم مراكزهم

سهومه
01-07-2012, 09:54 PM
الله يعين..

أميرة بوطني
01-07-2012, 10:28 PM
بالتوفيق أخواتي ويارب ماتكون حبة مسكته أقصد مسكنه ... الله المستعان

الابهاوية
01-07-2012, 10:31 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

بسمة أميرة
01-07-2012, 10:55 PM
:sm212::sm212::sm212::sm212::sm212::sm212::sm212:: sm212::sm212:

للجميييييع

مس تفاحة
01-07-2012, 11:10 PM
أقسم بالله العلي العظيم أنكم تقهرووووووووون لأن كل وحده تغرد خارج سربنا .......ياناااااااااااس أنا أتفقت مع زميلاتي أنا مانغطي أحتيااجهم الترم الثاني إلا بالترسيم أو زيادة الرواتب وإلا حنا معلمات رواتبنا مثل رواتب المستخدمات والحراس !!
آخرتها كل وحده تقول أنتي روحي لمهم والثانية تقول نصبر والثالثة تقول أروح وأنتي تكلمي يكون بعلمكم أنا وحده رحت لحالي للتوجية واقسمت ماآخذ غير تعليم كبيرات لأن موقعة عقد بهذا المسمى وأي شغل آخذه زيادة يكون بزيادة أجر اويعتبر هذا تحايل على النظام وحلفت لأشتكي للوزارة لأني على مسمى عقد ويجبروني أمسك شيء ثاني وقلت لو ما وقفت معي الوزارة راح أرسل برقية للملك أو لمكافحة الفساد !!
قسم أني أخذت تعميم يخليني ما أمسك أكثر من 12 حصة بس !!
وماراح أعطيه لصديقاتي لأني سعيت لحالي وهم يبون كل شيء مبرد قلت لو المديرة تحط المدرسة كلها فوق روسهم مالي دخل فيهن .
يكفي أخذت حقي بيدي !!
وقلت لو تموتوا غير البنود الي أتفقتوا معي فيها ماآأخذ لو يجي الوزير براسه وفعلاًاااااااا ماقدرن يقولن شيء لأن بنود العقد واضحة غير أني رفعت للوزارة قبل شهر وقالوا لي راح نحسب لكم خبراتكم كدرجات وظيفية ........يعني ما خليت شيء ومن بداية الترم الثاني لو ماحصل تثبيت حالفه لأحط لي لوحة وش كبرها عند أدارة التعليم واتصل على الصحافة لو لحالي وإلا تبي حياها الله ......ورونا شطارتكم قبل ماتطير الطيور بأرزاقها

هبه
01-08-2012, 12:43 AM
قووووووووووووووويه يمس تفاحة ياكذا العالم يابلا اي دم إلي يجري في عروقك ماشاء الله عليك كفو والله

ام النجلا
01-08-2012, 12:50 AM
وزارة الخدمة المنية اش تقول

ام النجلا
01-08-2012, 12:51 AM
وزارة الخدمة المدنية اش تقول فعلن ارسلة الاسماء للادارات التعليمية

دميمة يم يم
01-08-2012, 02:01 AM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه بسسسسسس ااااااه ياادارة جدة ودك تحرقيهم بجاز
يقهرون لمن يجونك ضحك وهرجة وايييييش الكلام الحلو واذا راحو خذي من القرارات على راسك
انا عن نفسي مااصدقهم لانهم ماعندهم سالفة

الؤلؤة
01-08-2012, 04:03 AM
اكذب منهم ما فيه

والله وتثبتنا
01-08-2012, 04:07 AM
أقسم بالله العلي العظيم أنكم تقهرووووووووون لأن كل وحده تغرد خارج سربنا .......ياناااااااااااس أنا أتفقت مع زميلاتي أنا مانغطي أحتيااجهم الترم الثاني إلا بالترسيم أو زيادة الرواتب وإلا حنا معلمات رواتبنا مثل رواتب المستخدمات والحراس !!
آخرتها كل وحده تقول أنتي روحي لمهم والثانية تقول نصبر والثالثة تقول أروح وأنتي تكلمي يكون بعلمكم أنا وحده رحت لحالي للتوجية واقسمت ماآخذ غير تعليم كبيرات لأن موقعة عقد بهذا المسمى وأي شغل آخذه زيادة يكون بزيادة أجر اويعتبر هذا تحايل على النظام وحلفت لأشتكي للوزارة لأني على مسمى عقد ويجبروني أمسك شيء ثاني وقلت لو ما وقفت معي الوزارة راح أرسل برقية للملك أو لمكافحة الفساد !!
وماراح أعطيه لصديقاتي لأني سعيت لحالي وهم يبون كل شيء مبرد قلت لو المديرة تحط المدرسة كلها فوق روسهم مالي دخل فيهن .
يكفي أخذت حقي بيدي !!
وقلت لو تموتوا غير البنود الي أتفقتوا معي فيها ماآأخذ لو يجي الوزير براسه وفعلاًاااااااا ماقدرن يقولن شيء لأن بنود العقد واضحة غير أني رفعت للوزارة قبل شهر وقالوا لي راح نحسب لكم خبراتكم كدرجات وظيفية ........يعني ما خليت شيء ومن بداية الترم الثاني لو ماحصل تثبيت حالفه لأحط لي لوحة وش كبرها عند أدارة التعليم واتصل على الصحافة لو لحالي وإلا تبي حياها الله ......ورونا شطارتكم قبل ماتطير الطيور بأرزاقها

:more12::more12::more12::more12:

والله وتثبتنا
01-08-2012, 04:08 AM
مس تفاحه ماينفع مع الاداره وحتى الوزاره الى هالطريقه
هالزمن الي ماياخذ حقه بيده يضيع .

همي بقلبي
01-08-2012, 04:25 AM
اهنيك يا مس تفاحة
شجاعة و ما تسكتين عن حقك
ما شاء الله عليك :)

نادره
01-08-2012, 04:26 AM
الله يعطيك القوة

انفاس الرحيل
01-08-2012, 09:20 AM
الله يبشرك بالخير ويسعدك

من فهمني ملكني
01-08-2012, 08:45 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس تفاحة http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=282241#post282241)

يكفي أخذت حقي بيدي !!

اسمحيلي مافي تعميم يقول انو نصاب معلمة محو الامية المنقولة صباح 12 حصه بس
اذا البديلة يرمو عليها شغل المدرسة كله بدون تعماميم بصفهم
تجي انتي يستحدثون لك تعميم خاص فيك ؟
واذا بتفهمينا انو التعميم موجود لكن مخبينه عننا ونتي جبتيه بالقوه فأقولك يمكن يمممكن مو اكيد

بس مليون بالميه مافي تعميم يقول كذا وخاص ركزي بالنقطه دي ( يكون خاص في محو الامية

ونقطه كمان قلتي راح اشتكيكم للوزارة
طيب ياحلوه التعميم الي ينص على نقلنا للصباح تعميم وزاري وموقع عليه وكيل الوزارة
كيف تشتكي الوزارة على نفسها ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اوكي قوتك بالحق حلوه وياريت الجميع زيك لكن لو الجميع عمل زيك برضو ماحتجيبي شي

مس تفاحة
01-08-2012, 09:37 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس تفاحة http://www.wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://www.wtb28.com/showthread.php?p=282241#post282241)

يكفي أخذت حقي بيدي !!

اسمحيلي مافي تعميم يقول انو نصاب معلمة محو الامية المنقولة صباح 12 حصه بس
اذا البديلة يرمو عليها شغل المدرسة كله بدون تعماميم بصفهم
تجي انتي يستحدثون لك تعميم خاص فيك ؟
واذا بتفهمينا انو التعميم موجود لكن مخبينه عننا ونتي جبتيه بالقوه فأقولك يمكن يمممكن مو اكيد

بس مليون بالميه مافي تعميم يقول كذا وخاص ركزي بالنقطه دي ( يكون خاص في محو الامية

ونقطه كمان قلتي راح اشتكيكم للوزارة
طيب ياحلوه التعميم الي ينص على نقلنا للصباح تعميم وزاري وموقع عليه وكيل الوزارة
كيف تشتكي الوزارة على نفسها ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اوكي قوتك بالحق حلوه وياريت الجميع زيك لكن لو الجميع عمل زيك برضو ماحتجيبي شي

شوفي ورب العزه والجلاله أن التعميم معي ومابغيت أنزله لأن مشرفة الكبيرات صورته لي من ملف خاص بأنظمة تعليم الكبيرات والكبار وبدون ختم قلت بكرا تقولون هذا ماعليه ختم رسمي وأدخل في دوامه وإتهامات مثل أتهامك لي ...
المهم أني أنا أخذت حقي وماراح أغطي إحتياج .......وبعدين ياحلوه حنا كان عندنا وحده زيادة ندبوها للمدارس التربية الخاصة لأن أنصبتهم ماتعدى 15 حصة وإلا كان رموها بأي مكان ثاني ........وبعدين ياقلبي لاتقارنينا بمعلمات البدل لأن رواتبهم أعلى ووقعوا على عقود شغل للتعليم العام مثلها مثل الرسمية بس في فصول تعليم الكبار المفروض الدوام مايتجاوز ساعتين .....غير أنه أنتي موقعة على عقد تعليم محو أمية تحجينهم بالعقد الي معك ........وأنا لحالي أقسم أني ماخليت لهن حجة ولا مجال ......خصوصاً أن المدرسة الي جنبنا مديرتهم قايله لهم ماتأخذون أكثر من 15 حصة
وهم متوسط وحنا ثانوي من هالمنطلق حجيتهن لما طلعن لي التعميم ........
وصدقيني لو تبيني أنزله رغم أني ما أعرف الطريقة كيف بس أخلي أخوي ينزله لي لاأسويهاااااا بس والله من يسلم من أتهاماتكن هذا ماعليه ختم وهذا ماعليه توقيع وهي صورته لي كذا حتى لما قلت يمكن مديرتنا ترفض وتقول وين الختم قالت المشرفة ماعليك منها تكلمنا ونتفاهم معها ولو سوت لك شيء نرسل لها موجهه أداريه .....وأنا قبل كذا شفت وحده نزلت تعميم وكذبتوها وهو بتوقيع الفهيد كيف لو أنزل لكن التعميم الي معي بدون ختم ولا تاريخ لأنه من ملف أنظمة خاصة بالكبيرات بس يكفي أني أنا برتاح من الحصص وماعلي من غيري صدق أو لا ؟
ياقلبي مالي مصلحة أكذب هذا اولاً ........
ثانياً انتي شوفي لاتأخذين حصص زيادة وشوفي وش بيسوون أقسم لك ماراح يسون شيء لاتقدر تفصلك ولا شيء هذا أنا أشوف بعيني رسميات نصابهم المفروض 24 حصة يرفضون وما أحد جبرهم كيف فينا حنا المسكينات الي رواتبنا على قد شغلنا .
بس لايستغفلولكم وقعتوا على تعميم نقلكم طيب بس ماتكلفون فوق نصابكم لأنكم على عقد محو أمية مو بدل ........وأنا الترم الثاني بسويها حتى لو ماكانت مشرفة الكبيرات أعطتني التعميم كنت راح أحجهم بصيغة العقد وهذا ياقلبي بحد ذاته يكفي بس حنا مانعرف نطالب بحقوقنا والملك وثبتنا خلوهم يقدرون يفصلونا أنا أتحداهم
وأتحداهم !!
مشكلتنا مانعرف حقوقنا والمصيبة أنا لو عرفناها مانعرف نطالب فيها .
وبعدين لو ماجبت شيء يكفي أني برتاح من ضغط الحصص أحسن من أنكرف على راتب مايسوى .

ssatta
01-08-2012, 09:45 PM
شوفي ورب العزه والجلاله أن التعميم معي ومابغيت أنزله لأن مشرفة الكبيرات صورته لي من ملف خاص بأنظمة تعليم الكبيرات والكبار وبدون ختم قلت بكرا تقولون هذا ماعليه ختم رسمي وأدخل في دوامه وإتهامات مثل أتهامك لي ...
المهم أني أنا أخذت حقي وماراح أغطي إحتياج .......وبعدين ياحلوه حنا كان عندنا وحده زيادة ندبوها للمدارس التربية الخاصة لأن أنصبتهم ماتعدى 15 حصة وإلا كان رموها بأي مكان ثاني ........وبعدين ياقلبي لاتقارنينا بمعلمات البدل لأن رواتبهم أعلى ووقعوا على عقود شغل للتعليم العام مثلها مثل الرسمية بس في فصول تعليم الكبار المفروض الدوام مايتجاوز ساعتين .....غير أنه أنتي موقعة على عقد تعليم محو أمية تحجينهم بالعقد الي معك ........وأنا لحالي أقسم أني ماخليت لهن حجة ولا مجال ......خصوصاً أن المدرسة الي جنبنا مديرتهم قايله لهم ماتأخذون أكثر من 15 حصة
وهم متوسط وحنا ثانوي من هالمنطلق حجيتهن لما طلعن لي التعميم ........
وصدقيني لو تبيني أنزله رغم أني ما أعرف الطريفة كيف بس أخلي أخوي ينزله لي لاأسويهاااااا بس والله من يسلم من أتهاماتكن هذا ماعليه ختم وهذا ماعليه توقيع وهي صورته لي كذا حتى لملاقلت يمكن مديرتنا ترفض وتقول وين الختم قالت المشرفة ماعليك منها تكلمنا ونتفاهم معها ولو سوت لك شيء نرسل لها موجهه أداريه .
ياقلبي مالي مصلحة أكذب هذا اولاً ........
ثانياً انتي شوفي لاتأخذين حصص زيادة وشوفي وش بيسوون أقسم لك ماراح يسون شيء لاتقدر تفصلك ولا شيء هذا أنا أشوف بعيني رسميات نصابهم المفروض 24 حصة يرفضون وما أحد جبرهم كيف فينا حنا المسكينات الي رواتبنا على قد شغلنا .
بس لايستغفولكم ........وأنا الترم الثاني بسويها حتى لو ماكانت مشرفة الكبيرات أعطتني التعميم كنت راح أحجهم بصيغة العقد وهذا ياقلبي بحد ذاته يكفي بس حنا مانعرف نطالب بحقوقنا والملك وثبتنا خلوهم يقدرون يفصلونا أنا أتحداهم
وأتحداهم !!
مشكلتنا مانعرف حقوقنا والمصيبة أنا لو عرفناها مانعرف نطالب فيها .

كلام سليم 100 %100

الداعية لله عزوجل
01-08-2012, 09:50 PM
البنت صادقة في كلامها وترى البعض يخفون التعاميم
إذكر في أحد ردود أستاذة فائزة أن المتعاقدات فقط 12 حصة

هالسنة معنا بنات متعاقدات ماهم مصدقين أن المتعاقدات لهم إجازة إضطرارية لكن المديرة ساعدتهم وصورة لهم صورة من التعميم

تووق
01-08-2012, 10:01 PM
كل شي متناقض في هالتثبيت
واالكل يرمي الكره في ملعب الاخر
حسبي الله وكفـــــــــــــــــــــــــــــى

نوللي وادرس بمحو الامي
01-08-2012, 10:27 PM
مس تفاااحه ارفع لك القبعه ،،،،،،

فعلا كلامك صحيح مليووون بالميه انت رائعه وإرادتك وقوووتك في الحق اررووووع

بسم الله عليك مشالله لو كل محو الاميه زيك كان تثبتنا من زمااااااااااااااان

مس تفاحة
01-08-2012, 10:37 PM
مس تفاااحه ارفع لك القبعه ،،،،،،

فعلا كلامك صحيح مليووون بالميه انت رائعه وإرادتك وقوووتك في الحق اررووووع

بسم الله عليك مشالله لو كل محو الاميه زيك كان تثبتنا من زمااااااااااااااان

تسلمين ياقلبي على هذا الأطراء .......بعد هالمدح هذا كله شكلي بسنتر بكرا عند الوزارة لحد مايثبتونا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام المنتظر
01-08-2012, 10:44 PM
الله يبشرك بالخير ويعطيك العااااااافية

سلافة
01-08-2012, 11:11 PM
الله اجزاك بالخير سنتري حتى يجي التثبيت

سمورة الامورة
01-09-2012, 12:16 AM
بصراحه وبدون زعل بعد همتهم يوم السبت بنجتمع عند الاماره وطلع خراط معد سرت اثق في احد يشهد الله ارسلت اخويه وقلت له لو فيه تجمع عند الاماره تعال ودني يدق عليه يقول روحي نامي ازين لك لا تجمع ولا خراط مدري ليه الكلام بدون فعل انا من جد ما ابغى ازعل احد فيكم بس ليه الكلام الي من غير فعل كيف بالله راح نقدر ناخذ حقوقنا اذا ما كنا صادقين ولمى تكلمت البعض زعل الله المستعان