المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التكليف صباحا هل هو اجباري

umfaisel
01-07-2012, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أسألكم عن الملاحظة صباحا هل هي اجباري لأن انا ماداومت صباحا لأن ماعندي مواصلات ورحت لمركزي في العصر
لكن مديرتي طلبت مني ان اداوم صباحا وانة اجبارري هل هذا صحيح ولو ماقدرت اداوم في الصباح هل يحسب لي غياب مع اني اداوم في مركزي عصرا......

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

umfaisel
01-08-2012, 11:52 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحكيمه
01-08-2012, 11:55 AM
يسلام تداومي ويحسب غياب

اكيد لا بس انتي قولي للمديره انك تداومي مساء

no0o0ors
01-08-2012, 12:00 PM
لا لا يستطيعون أن يجبروك إذا أنت لم تستلمي أو توقعي على أي ورقة تلزمك بالملاحظة
وإذا أجبروك اشكيهم للوزير ، ترى مالهم حق ، وهذي تعاميم داخلية مخالفة للبنود ..

هوى بلادي
01-08-2012, 12:06 PM
يابنت إحنا المعلمات من سمعنا بخبر التحويل للصباحي أو صباح ومساء اتفقنا إننا نظل في مراكزنا العصرية حتى يستبين لنا الخبر فإن طلع الخبر بنفس راتب محوالأمية اعترضنا وداومنا في المساء فقط ويش يبون يسون لك بقطعون رأسك بيفصولنك مايقدروووون
وهذا ظلم ومايردك غير شخصيتك فلا تكوني مطية للظلمة الشيء اللي يعقله العقل سوية اجلسي في مركز بلا يحسبون غياب بلا كلاااام فارغ لوتطاوعين النسوان يظلوووون يحركون بالريموت على كيف هواهم :crazy:.

شهد 2011
01-08-2012, 12:26 PM
ياخوات انا نفس الشي رفضت الدهاب لكن المديرة تقول ترى لو جيتي اليوم المساء ماتوقعي عندي

رح اسجلك غياب وش الحل ؟

يوم رحنا للملاحظه المرة السابقة فاضين ويتقهووون واحنا نلاحظ بدالهم والله شي يقهر

تخلصين شغلك ويشغلونك بشغل الغير

فوشيا روز
01-08-2012, 06:35 PM
خليك على رفضك وابشرك كل معلمات مركزنا رافضين وداوامنا في مركزنا امس واليوم خلونا يد واحدة عشان يحسوا فينا واذا عندهم نيه
لتاخير التثبيت او الغاؤه يبان بس اهم كلمتنا واحدة
لا للملاحظة صباحا الا بعد التثبيت موو التثبيت بالكلام لا نبغى نوقع المحاضر وترفع للمالية وكمان نستلم رواتب التثبيت
انتم معي ولا لا

فجر
01-08-2012, 06:48 PM
احنا معاكن اخوات داومن في مراكزكم العصر فقط والمديرة مالها حق ترفض التوقيع او تسجل غياب العام رفضن المعلمات اللاتي عندي وتركتهم بكيفهم وداومن عندي ولم يروحوا ولا صار لهن شئ

الغاليه
01-08-2012, 07:00 PM
اذا ماتقدرين لاتروحين ترى مو غصب كل مركزنا رفض الملاحضه والمديره
ماقالت شي وحنا من العام وحنا رافضين الملاحضه صباحا يعني وش بيسوون
الله يهديكم الوحده ماتضغط على نفسها بشي ماهو واجب عليها
العقد انك تدرسين دارسات العصر بس

الرايقة
01-08-2012, 07:12 PM
المشكلة في نهاية الشهراني احبرت المعلمات غصب عنهم بالملاحظة واللي تتعترض تهددها بالغاء عقدها

سكن الليل
01-08-2012, 07:41 PM
مافيه ملاحظه في الصباح واحنا معلمات مسائي فقط 0000وبعدين راحت ايام التهديد بالغاء العقود 0000واللي تطلب من معلمات محوالاميةالملاحظةصباحا لاوالف لاواعلى مافي خيلها تركبه00

الرايقة
01-08-2012, 08:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

سكن قلبي
01-08-2012, 09:52 PM
ياليت فيه رد لتلاعب هالموجهات فينا اخر ماقالوا لنا اذا ماراقبتوا سيتم الخصم من رواتبكم علما انو ماوقعنا على اوراق المراقبه حسبي الله ونعم الوكييييييل

شهد 2011
01-09-2012, 02:23 AM
الحمد لله ياخوات ترى مو اجباري انا ا صريت اني ماروح قالو خلاص

umfaisel
01-09-2012, 12:47 PM
بارك الله فيكم انا مارحت للملاحظة مع انهم كل شوي يسألون عني حتى في المدرسة الثانوية في الصباح المديرة تسأل عني والله يسخر لنا كل خير

لذيذة
01-09-2012, 03:09 PM
والله يا حبايبي انا رفضت في البدايه ووقعت على الرفض ولكن الموجهه كلمت المديره وقالت لها الي ما تروح تراقب صباح ما توقع في دفتر الدوام انا كانو حاطيني بعييييد مرة رحت لرجاء صعيدي قربتني شويه

فوشيا روز
01-11-2012, 03:14 AM
شوفي يا بنات التخبط والعشوائية التي تمر بها ادارة جدة
قبل فترة ارسلوا تعميم ينص على انه المدرسات يسوا لجنة ويتقسموا الى اقسام قسم للاسعافات الاولية وناس للاخلاء والتصرف في حال الحرائق او السيول لا سمح الله وقلنا وارسلنا عن طريق النت اننا بحاجة الى دورات بهالامور
وبدال مايسووا لنا هالدورات طلعونا ملاحظة ولاجا وقت الدراسة وداوموا الدارسات قالوا تعالي الدورة الفلانية واجباري انك تجين وانتم عارفين انك ملزمة بمنهج ودارسات وعمل وتقويم وغيره وغيره طيب بالله وينكم الحين ليه ما تسوون الدورات الحين ليش نروح الملاحظة واحنا محنا ملزمين لكن باذن الله راح نظل على رفضنا وما نروح الا بتعميم واضح وصريح فيه عقوبات على من ترفض وانا خبري ان الملاحظة عمل تطوعي

اليتيمه
01-11-2012, 03:47 AM
شوفي يا بنات التخبط والعشوائية التي تمر بها ادارة جدة

والله من جد ماعندهم سالفه ولاهم دارين وش يسون فينا

اقول لكم مكتب التوجيه يدق علي وعلى زميلاتي معي علشان نسوي مقابله بخصوص المرشده الطلابيه والمديره تقول كلمت اللي ف الادارة ويقولون لها لايرحون ماراح يستفدون شي ولا راح نحولهم بالله وش ها اللعب .

مكية
01-11-2012, 08:06 AM
والله صارت معلمات محو الامية مثل الشغالات المديرة الي تبي تريح معلماتها ترسل في طلب معلمات محو امية تراقب بدلهم رغم ان عقد محو الامية ما فيه نص اننا نراقب في الصباح باقي يقولون تعالو اشتغلو في بيوت المديرات والمعلمات والله ما حقهم الى شكوة للشرطة والحقوق المدنية وان ما عاقبوهم ناخذ ثارنا بيدنا ونطقهم طقة ما ينسوها ونقول هي خاربة خاربة خلينا نعميها

الرايقة
01-11-2012, 01:45 PM
حسبنا الله نعم الوكيل
لا للملاحظة ...لا للذل ....لا للتهديد
ملينا منهم ومنهم الكبر اللي فيهم وان شاءالله ان دعاء كل مظلوم مابينه وبين الله حجاب

من فهمني ملكني
01-11-2012, 02:09 PM
فين العضوه المنحطه نوال 25 تجي وتشوف
قال جاتهم ملاحظه صباح فكلمت رجاءوبكل ادب واحترام رجاء قالت لها خلاص على كيفك اجلسي بمركزك اصلا مين قلك ان الملاحظه اجباري ههههههههههههههههههه
ومشكلة العضوه ذي تطبل لهم بشكل غير طبيعي ووقت الجد واذا زنقتيها تنحاش هههههههههههههههههههههه

من جد وحده مسكينه ومتعوده على العبوديه

رسيـل
01-11-2012, 02:24 PM
والله احنا قالوا لنا اجبارري والله المستعاان

فوشيا روز
01-11-2012, 04:28 PM
لا والله لا للملاحظة ولا للاستعباد بعد اليوم