المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو منكم مساعدتي ارجووووووووووكم

جوان 77
01-08-2012, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمني انكم بخير ول من يقراء موضوعي اخواتي ابغي منكم مساعدة وتشورون عليه جعلكم بالجنة وينولكم الا ببالكم امين ويرفع قدركم بالعالمين وكل من يساعني بفك كربتي اله يفك عنه كل هم وكرب
من الاول انا معلمة بكالوريس كيمياء وادرس محو امية وتزوجت هالسنة لي 7 شهور الحين ومن تزوجت عملي بمكة و زوجي بالرياض عمله يعني تخيلوا انواع الغربله والبهذله واحاول اسد عجز تقصيري بس زوجي الله يسخره ويسعده متحمل وساكت بس حاليا بعد حملي وغربلتي وتعبي حتي لطفيه حسبي الله عليها هي وعواطف اجازات منعوها عني وذلوني ذل مايعلم فيه الا الله بس اتمني كل بهذله عشتها يعيشها اي شخص اخر تثبيتنا وبالرغم تنومت بالمستشفي حكومي تقولي تطلعي وتجيبين اجازتك وترجعي براحتك وتصرخ علي كاني اشحتها قليلة ذوق بس الله كفيلها فسامحوني علي الاطاله بس سؤالي
هالممكن انقل عقدي للرياض وكيف الطريقة الله يسعدكم تكفي ساعدوني اعصابي مدمره وبيتي متهجول وانا متهجوله ادعولي الله يخليكم حتي لو ماعرفتوا تساعدوني رجاءا
اله يفرجي همي وهمكم ويعجل بالتثبيت وشكرا

مندوبه إعلاميه
01-08-2012, 10:05 AM
كلمي الاستاذة فوزيه في الرياض وهي تحل مشكلتك

والله يفرج عليك يارب

الخنساء
01-08-2012, 10:10 AM
الله يسخر لك العبادة خاطبي جهتك الى تعملين فيها وبالتوفيق
ذلونا عند الترسيم وياليته يجي الله كريم

الحكيمه
01-08-2012, 10:55 AM
اختي بما انك حامل خليك عند اهلك والله انه احسن لك

لين الله يسهل عليك
واذا صارتي تعابنه اخذي اجازه واي احد يوصلها حتى لو السواق
اما بالنسبه للنقل اعتقد صعب جدا
دعواتي لك بتسهيل امرك والتوفيق في الدنيا والاخره

زهرة الياسمين
01-08-2012, 11:13 AM
مافيه نقل للعقوووووووووووووووود ابدا ابدا

no0o0ors
01-08-2012, 11:37 AM
خلي زوجك يراجع شئون الموظفين في الرياض ، ويقوله بعدل بيانات زوجتي وبنقلها قبل التثبيت من مكة للرياض ..
الله يسهل أمرك وييسر لك ..

أنثى استثنائيه
01-08-2012, 11:43 AM
أعتقد انه صعب عليك تنقلي حاليآ ...!!!
مالك الا تصبري,,والله يسهل عليك ولادتك ,, ويفرج همك ,,
اللهم آمييييييين

هوى بلادي
01-08-2012, 12:00 PM
الله يفرج همك وينفس كربتك ولايبارك لكل من تسبب في تأخير التثبيت ولكل من يعكس الأمورويضيقها على المسلميييين

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل

زهرة بيسان
01-08-2012, 12:05 PM
الله يفرج همك يارب

صياد الفوائد
01-08-2012, 12:34 PM
الله يفرج همك من أوسع أبوابه

جبل الهدا
01-08-2012, 12:42 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان 77 http://wtb28.com/dc.net.sa-heware/buttons/viewpost.gif (http://wtb28.com/showthread.php?p=282603#post282603)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمني انكم بخير ول من يقراء موضوعي اخواتي ابغي منكم مساعدة وتشورون عليه جعلكم بالجنة وينولكم الا ببالكم امين ويرفع قدركم بالعالمين وكل من يساعني بفك كربتي اله يفك عنه كل هم وكرب
من الاول انا معلمة بكالوريس كيمياء وادرس محو امية وتزوجت هالسنة لي 7 شهور الحين ومن تزوجت عملي بمكة و زوجي بالرياض عمله يعني تخيلوا انواع الغربله والبهذله واحاول اسد عجز تقصيري بس زوجي الله يسخره ويسعده متحمل وساكت بس حاليا بعد حملي وغربلتي وتعبي حتي لطفيه حسبي الله عليها هي وعواطف اجازات منعوها عني وذلوني ذل مايعلم فيه الا الله بس اتمني كل بهذله عشتها يعيشها اي شخص اخر تثبيتنا وبالرغم تنومت بالمستشفي حكومي تقولي تطلعي وتجيبين اجازتك وترجعي براحتك وتصرخ علي كاني اشحتها قليلة ذوق بس الله كفيلها فسامحوني علي الاطاله بس سؤالي
هالممكن انقل عقدي للرياض وكيف الطريقة الله يسعدكم تكفي ساعدوني اعصابي مدمره وبيتي متهجول وانا متهجوله ادعولي الله يخليكم حتي لو ماعرفتوا تساعدوني رجاءا
اله يفرجي همي وهمكم ويعجل بالتثبيت وشكرا

العقود
لايوجد بها نقل من منطقه الى اخرى
نسال الله لك التوفيق..