المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا كلكم يا بنات ابغاكم في كلمة راس ..............

معلمة ولكن
01-08-2012, 06:08 PM
:36_2_11:

http://burnews.com/news-action-show-id-32324.htm (http://burnews.com/news-action-show-id-32324.htm)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات كما هو باين من الرابط السابق الناس قاعده تعمل لمصلحتها واهم شي منفعتها الذاتيه وهذا من حق كل انسان ونحن بتالي لازم نتخذ نفس الاسلوب قبل ماتقع الفأس بالرأس ,و يتأجل تثبيتنا للعام القادم حتى تنفّذ حركة نقل جديده مثلما يطالبون وزي ماهو باين للجميع فالتثبيت متعطل وهو امر ملكي ومنحه من ابونا طول الله عمره مال احد يد فيه ولا له علينا منه ولا له منا شكر بل الشكر الله سبحانه وتعالى ثم لابونا الغالي
فانا ارى اننا لا بد ان نتحرك بسرعه بأحد امرين اما بالتجمع او ان نبحث عن محامي يتحدث بأسمنا ويوصل صوتنا للأعلام والصحافه ومجلس الشورى ولولي العهد والملك حفظهم الله فشرايكم يابنات كل واحده تشور علينا وانا عن نفسي معاكم في اي شي المهم نتحرك ولا تروح حقوقنا مثل ما راحت اعمارنا
حرام خريجة اجتماعيلت 11 سنه وتقدير جيد جدآ وتربويه و7 سنوات عقد محو اميه واجلس استنى واحده تحايلة على نظام الاقامه والحين تبغى تنقل وفوق هذا حرمونا جداره بدعوى التثبيت الله يحرمهم العافيه

ملكة الحرف
01-08-2012, 06:37 PM
أختي هذا الموضوع أشرت له قبل مده .. كل ماااقلنا مجموعه تروووح وتسأل عن آلية التثبييت
طلع من يقووول لاا للتجمع والمظاااهرات .. اللحين من قااال تجمعاات تخريبيه ومظاااهراات ؟؟!!
مصلحة الوطن فووووق الجميع .. ولكن لنا الحق بسؤااال أصحاااب الشأن ..
كتبت في أحد ردودي .. وش معنى معلمات محو الأميه ..شوفوا البديلاات اللآتي لسن على رأس العمل ..
شوفوا معلماات التعهد ..>> هذا الكلاام كتبته قبل فتره ..
واليوم نقرأ بالصحف أن هنااك لجنه تنظر في موضوعهم ( معلمات التعهد)؟؟!!
وقبل فتره قرأنا أن وزير التربيه كتب للمقام السامي بشأن البديلاات الآتي لسن على رأس العمل ..
ومعلمات محو الأميه بالمنتدياات ماااعندهم اللا السواااالف ..ومقيوله ( قومن تعااااونوا ماااذلوا )!!

وردة الصباح
01-08-2012, 06:43 PM
[size="6"][b]السلام عليكم
بالفعل الواجب علينا التحرك
وبعدين ابي اسأل هل التعميم الي نزل بتأجيل التوجيه للصباحي خاص بالشرقيه ولا كل المناطق ؟؟؟
لان اليوم جريدة اليوم كاتبه معلمات الاميه بالشرقيه ليه هو خاص فينا بسسس ؟
أنا اقول الي تعرف رقم فوزية الصقر خلونا نكلمها تشوف لنا حل مع ذا التعميم وليه تاجل عشان فيه عجز ولا في تاجيل لموضوع التثبيت لصالحهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلمة ولكن
01-08-2012, 06:45 PM
اختي ملكة الحروف كل كلامك صحيح
وانا معاك ان من حقنا التجمع وسؤال اصحاب الشأن عن موضوع هو حق من حقوقنا بس البنات صاروا خايفين من التجمع مدري ليه وفيه من الاخوات من ترفض الموضوع وتربطه بالمظاهرات وهو ليس مظاهره ولا خروج على ولي الامر
ولكن اذا الجميع لم يعد لديه الشجاعه للتجمع فلا باس يبقى امامنا ان نوكل محامي لتحدث بأسمنا ليس في الصحف فقط" لا بل ليرتب زيارة لوزير التعليم ومجلس الشورى ويقدم بأسمنا عريضة شكوى لجمعية حقوق الانسان

.

معلمة ولكن
01-08-2012, 06:55 PM
:more12:
عزيزتي وردة الصباح
التعميم الذي ذكرتيه انتي من الشرقيه انتي ادرى البعض يقول انها اشاعة فقط
مازال امر هذا التعميم غامضآ ...
استفسري من زميلاتك ووافينا بالاخبار فنحن في المنطقه الجنوبيه لم يبلغونا بمثل هذا ننتظرك